Header Ads

قصتي مع أول حب في حياتي - الجزء 2

من تأليف : ميس إحسان
لصفحة : قصتي كوم 
قصتي مع أول حب في حياتي 
- الجزء 2
وهو يصوني تليفوني كانت هادي غيير صاحبتي شيماء ، انا:الووو. سلاام شيماء:سلاااام الحب آش خباارك ازيين ماالك غابرة ،، انا:اهلااا الزييين دياالي والله حتى توحشتك الخاايبة،، شبماء :ممم توحشتييني حولك كتسوليي انا :والله اختي راه غيير الخدمة راكيي عارفة والله مانصيبش كيندير شبماء:هههه هاانية الزيين غير كنضحك معااك عارفة الليي كاين إخلييك ليلي حبيبة انا:ههه ويخلييك حتا نتي ازين ،،اوا اش بان لييك نتلقاو هاد الويكاند ، شيماء اووك الزين علاش لا ان شاء الله باش مكاان بيناتنا الوو انا:اوك انشاء الله المهم نخلييك دابا بونوي و شكرا على الاتصاال ديالك، شيماء بونوي حبيبة ا بيانطو، فقت الصباح وفطرت ولبست حوايجي وخرجت كيف ديما باش نمشي للخدمة غير وصلت لقييت شي كليان كالسين مشيت شفت شنو يشربو جبت لييهم شنو بغاو ومشيت كلست خديبت كافي ودخلت الفايسبوك ماكاين حتى واحد كيهمني نهدر معاه بقيت طالعة هابطة تنشوف شنو كاين شوية جاني ميساج من عند يوسف بقييت شادة معااه الستون حيت هو صدييق عزيز علايا و كانتفاهمو بزاف بقينا هادرين شوية كال ليا نتلقاو اليوم نتعشاو انسامبل قلت ليه اوك من بعد خرجت من الفايس ومشيت قابلت خدمتي حتى ساليت ومشيت للدار باش نوجد راسي و ما نتعطلش على الموعد هه وصلت دوشت ولبست سروال دجين كحل وكويرة ف الكري وشال كحل وسبادري كحلة وخرجت لقيت يوسف كيتسنا. فيا سلمت علييه وبقينا غادين كنتمشاو حتى وصلنا لواحد الصناك ودخلنا كلينا ومن بعد خرجنا وبقينا كنتمشاو و مجمعين حيتاش هو صديق وفي وكنتيق فيه بزااف ومتنخبي علييه حتى حاجة وحتى هو بقينا داويين وقال ليا بللي عندو شي مشكييل هاد الايام مع خطيبتو وقع بيناتهم شي سوء تفاهم تناقشو ومزال متصالحو وطلب مني باش نساعدو ونصالحهم حيت هو تايبغيها بزاف وافقت وتاصلت بيها وطلبت منها باش تسامحو ورجعو كيفما كانو قبل وحسن صافي تصالحو مزيان هاد الشي اللي بغييت ،،واخا انا ولييت كنكره شي حااجة سميتها الحب تفوو والسبب هو انني بغيت الشخص الخطأ وهدا كان أكبر غلطة درتها في حياتي كاملة وندمت بزااف علاش عرفتو نهار الاول بغيتو بزااف وبنييت معااه احلامي وتمنييت نكمل معااه حياتي في الحلال حيت لقيت فيه كاع المواصفات الزوينة ظريف بزااف وحنيين و بوكوس وتايفكر فيا مي واش تايبغيني ولا لا هادي عمري ما قدرت نتأكد منها بصراحة مي من تصرفات ديالو كان واضح بللي كاع ما تايبغيني كان تايعرف البناات بزااف وكيتبسل علييهم بكل وقااحة وقلة أددب وكان هادا هو السبب الئيسي اللي خلاني نتفارق معاه ونحاول نسااه بمرة وخا هوا ماكانش باغي يتفارق معايا بحجة انهو كايبغيني وعزيزة عليه وبللي ماتايخبي عليا حتى حاجة مي انل كاعما فكرت فكلامو حتى شوية حيتاش الكرامة ديالي اهم من كلشي وانا مستحييل نقبل نعيش حياة مدلولة واخا يعيا يقول ليا بللي منين نتزوجو غادي يتبدل للي فيه شي حاجة عمرو يحيدها ،فقت فصباح دوشت وفطرت وبدلت عليا باش نتلاقا مع صاحبتي شيماء حيت اليوم الحد عندي عطلة غير ساليت وهيا تاصل شيماء الو صباح الخير الزين اش خبارك ياكما باقا ناعسة انا :هههصباح النوور وايلي علا نااعسة واش باقي شي نعاس دابا هادي راه الحداش شيماء هههههياك اوا مزيان المهم معاش غادي نتلقاو الكبيدة انا التناش ونص هكاك انا واجدة دابا ونتي شيماء صافي حتانا واجدة ازين صافي انا غادية نخرخ شوية نتلقاو أوك يلاه باي درنا باش نتلقاو في واحد الكافي قريبة شوية البحر وصلت لقيتها كاتسنا فيا كانت كلسة غيير شافتني وهيا تلاح عليا عنقاتني هه المهم كلسنا وخدينا عاصير بقيينا مجمعين شوية وهو يدخل واحد الشااب وكلس مقابل معايا مي كيبان ليا مغرييبش عليا وتانعرفو مزيان...يتبع

ليست هناك تعليقات