Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 27


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 27
خرجت كنتمشاو وهوا تيليفوني يصوني 
لقيتها صوفيا ودرت الهوت باغلوغ وبديت كانعايرها خلاتني تا ساليت غالت ليا فينك غلت لها مع اسماء فلاكوط غالت ليا تسناني بغيتكم بزوج
غلت لها واخا 
وانا نغول اواه هادي شباغا تاني 
جات بعد 20 دقيقة هي وهند وختها ويحيى مشينا درنا كافي ب 6 بينا غلسنا وهي تبدا تهضر صوفيا وكتهر متبتااااااا ومرزنا ومبدلا علا لول 
ماعلينا خلاصة هضرتها انخا اعتاذرات مني ومت اسماء بزاااف وغالت ليا نتا سيد رجال ضيعتك وعارفا راسي غانضرب حياتي كاملا ماغالقاش واحد فحالك وهوا يهضر يحيى وغال خاجة وحدا عتاذر مني لولا انه جايني ديك النهار مكانش غايوقع 
هادشي 
مهم وجات خت صوفيا لكبيرا غالت لاسماء تهلاي فيه بزااااف راااه نقرة صعييب فين تلقاي بحالو وغالت لي خويا صغير عطيتك عهد الله وقتما حتاجيتي شي خاجة تاصل بنمرتي راني غاندخل نستاقر هنا حيت فتحت شركة خاصة بيا 
و اسماء مافهمات تالعبا وناضت جراتها صوفيا مشاو غلسو بعاد علينا وحنا بقينا مجمعين وغلت اوووووف الحمك لله خرج الطرح بسلاااااام من هادشي كااامل صوفيا واسماء ضربو ربع ساعا وجاو 
كتبان ليا صوفيا كتبكي واسماء طايرا من لفرحة مي كتواسيها نضت جريت صوفيا وغلت ليها بنت الناس والله تا كنت كنبغيك بصح ولوكان مكانتش اسماء فحياتي كون رجعت ليك واخا هادشي لي طرا ماخاقدش عليك ولا كارهك بلعكس كنحسبك صديقة وكنتمنا علاقتنا ماتحبسش 
لانك سبيسيال وغاتبقاي ديما فعينيا ديك صوفيا دريويشة وزويونا واخا خرج منك هادشي كامل 
وهي تعمقني ودموعها هابطين 
بقات هكاك وانا نغولها ماكتابيناش الله يسهل عليك 
خلصت الكافي وتحركنا انا واسماء ف sh وهوما فالطونوبيل وصلنا لباب الدار وانا نغول ليها
اسماء اش غالت ليك ديك الساعات صوفيا غالت ليا بلي غالت لها انها كتبغييني بزاااف بزااف وغالت ليا راه داك دري سيييد رجال وعمرك تلقاي بحالو 
وتهلاي فيه وماتخصريش ليه 
ضيعتو انا وكسبتيه نتي بصحتك تستاهلي ابنت الناس 
خوكوم فرح بزااف بزاااف وعنقاااتني شي 10 دقايق وبدات كتبكي غلت لها مالك غاتلب دموع الفرحة احبيبي 
صاف انا

ليست هناك تعليقات