Header Ads

قصتي مع بنت الاستاذة الجزء 26


قصتي مع بنت الاستاذة
الجزء 26
كاتخون بنتي مع صوفيا 
الله اودي اخالتي والله ماكاينا شي حاجة من هادشي وبغيت نعرف مال اسماء اش كاين جراتني ودخلاتني

غالت ليا طلع راها فبيتها دقيت غالت شكون وانا ندخل 
وهي تبدا تبكي شديتها من شعرها وعنقتها وغلت لها سكتي الله يخليك مي ماحبساتش لبكا 
مسخت ليها دموعها وغلسنا 
وغلت ليها عاودي ليا كلشي 
وغالتلي دك النهار مع جوج تسناتني فلباب دليسي وهي تجي عندها صوفيا وراتها شي سكرينات ديال هضرتنا وكدا 
ووراتها شي تصاور ديالنا 
وانا نعاود ليها كوووووولشي وغلت ليها هادا هوا

السباب علاش فلول ماكنتش كنهضر معاك وكنت كنبان متكبر وغالت ليا مي راها صيفطات ليا شي تصاور نتا معاها فطونوبيل لبارح وعاودت ليها كولشي وعرفت بلي فاش كنت متكي 
ينت الحرام ديال صوفيا 
كانت كتصور راسها معايا ومع نعاسي تقيل دارت شي يللنات ماهوماش وراتني اسماء كلشي وغلت لها اقسم
بالله مكاينا شي حاجة من هادشي ولبارح مشيت غاباش معرف مالك 
وسولتها علاش مكاتجيش غالت ليا راها جاتها لاكريز وتزيرات ومشات لطبيبة ودابا راها بيخير وغالت ليا نتا لاش ماجيتيش ديك النهار وانا نعاود ليها اش طرا من لول للواليدا واش طرا ليا مع صوفيا بالتفصيل 

والحمد لله تفهماتني وهي تعنقني شحااال وغلت ليها يالاه نخرجو بدلات حوايجها هبطنا عند خالتي فوزية شرحات ليها كلشي وجات عتاذرات مني وغالت لي نتا
انسان طيب وخلوق وكنواعدك غانعاونك اولدي خرجنا مشيت عند يحيى خديت عندو لكونطاكت 

وغلت ليه شي 200 درهم راني ماهاز معايا والو مد ليا مسكين 300 درهم وانا نتحرك انا واسماء لواحد ريسطو عزيز عليا ويحيى رجع فطاكسي 

مشيت انا وياها قصينا خرجنا كنتمشاو 
وهي شادا فيدي شوية تيليفوني كايصوني ..... يتبع 
خوت بقة جزء واحد وتسالي القصة 
بغيت كلشي يطاغي صحابو وكلشي يخلي اب اب اب اب اب 
باش نكتب الجزء اللخر

ليست هناك تعليقات