Header Ads

قصتي مع أول حب في حياتي - الجزء 4 الأخير

من تأليف : ميس إحسان
لصفحة : قصتي كوم 
قصتي مع أول حب في حياتي 
- الجزء 4 الأخير 
وهو يعرض عليا باش نتعشاو اليوما مجموعيين وافقت مللي كملت خدمتي مشيت لدار دوشت ولست شومييز في الكرونا وشال حتا هو في نفس اللون وسروال كحل وسبادر حتا هيا كرونا ومشيت المطعم فين درنا باش نتلاقاو فاش وصلت لقيتو كالس كيتسناني ،انا:سلاام ياكما تعطلت عليك واش مدة طويلة وانتا كتسنا ؟ محمد: لا لا يلاه جييت دابا شوية اوا اش خبارك سافا انا :وي وي سافا الحمد ونتا هه محمد: ااحمد لله بخير المهم الا كونتي نتي لباس هادا هو المهم ههه بالمناسبة جاتك اللبسة زويينة انا :ههه بارك الله فييك محمد اوا ماغاديش ناكو نبقاو غيير كنهدرو ههه كملنا العشا وسالينا وبقينا مجمعيين شوية قال ليا هااجر انا غادي نكون صرييح معااك انا باقي كنبغييك كيفما الاول وعمري مانسييتك انا:محمد نتا راك عارف الجوااب دياالي من شحاال هادي ،،،قاطعني قبل مانكمل هااجر الله يخلييك فكري مزياان قبل ما تجاوبيني ما تقولي حتا حاجا دابا وانا غادي نبقا كانستنا الجواب ديالك ونتمنى يكون ايجابي انا :سكت مبقييتش جاوبتو من بعد تفارقنا وكل واحد مشا لدارو انا كنت عيانا غيير وصلت نعست بحوايجي بصرااحة عييت بزااف المهم فقت في الصبااح ودوشت بااش نفييق وحايد منني عيات البارح وقبل مانمشي الخدمة كيصوني تلبفون ديالي نمرة غريبة انا :الوو المتصل:الوو صباح الخير معاك مادام سوسن من شركة رونو واش نتي انسة هاجر هجاهد انا اه اه هيا انا المتصل: نتي كوونتي قدمتي لينا طلب عمل وراك تقبلتي معانا يمكن لييك تجي من غدا باش تبداي معانا الخدمة انا وااش بصححح شكرااا بزااف اوك ان شااء الله غدا نجي ،،ههههه وااااو الحمد لله ياا ربيي واخييييييرا لقييت خدما ،،اليوما كاعما مشييت الكافي حيتااش انا كاعما بقييت محتااجة نخدم فييها المهم. دوزت نهاار زويين والغد لييه فقت بكريي ومشييت الخدمة وستقبلاتني سوسن اللي تصلات بيا وراتني البلاصة اليي غادة نخدم فييها وأشنو خاصني نديير المهم دوزت شيي سيمانة وانا كنتعلم وكندرب على الخدمة اللي غنديير من بعد صافي فهمت مزياان وترسمت معاهم وولفت الخدمة الحمد لله دازت شهر كان الويكاند وخرجت تمشييت شوية ومن بعد مشيت لكافي للي حدا البحر خدييت كافي يالاه درت السكر غادي نهز راسي وهو يبان ليا سيمو جاي داخل لكافي قشعني وهو يجي يجلس معايا سلام هاجر انا:سلام محمد لباس هو:وي الحمد لله نتي بخير انا:اه الحمد لله هو مبروك علييك العمل فرحت لييك انا:الله يبارك فييك ، هو:هاجر كانتمنى تكوني فكرتي مزياان في داك الشي اللي قلت لييك وتقبلي تزوجي بيا انا: بقييت سااكتة وقلت لييه اه فكرت هو:شنو هو الجواب ديالك انا بصراحة انا كنعرفك مزياان نتا شاب مؤدب وانا ما غاديش نلقا حسن منك هو ههه يعني نتي قابلة انا ببتسامة اه قابلة هو فرحتييني بزاف بهاد الجواب كنشكرك ههههه ومن بعد شهر تزوجنا النهاية.

ليست هناك تعليقات