Header Ads

قصة حاقدة على الوضعية | الجزء 20 | قصص واقعية

"حاقدة على الوضعية"
الجزء 20
قصص - قصص حب | قصص واقعية | قصص قصيرة | قصص رعب | قصص للاطفال | قصص الانبياء
قصص حب | قصص واقعية | قصص قصيرة | قصص وعبر | قصص جن | قصص رعب | قصص مضحكة | قصص للاطفال | قصص الانبياء
الأخيرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر!
دازت أيام و عيمان؛ فيها خويا تشافا و خرج من الحبس بمساعدة محامي العائلة لي خرجو برائة! مي حبيبتس وضو عينيا؛ وأخيرا شفتها واقفا على رجليها ...العلاج لي خداتو فأوربا كان مفيد بزاف وساعدها على الشفاء. اليوم عندي إجتماع مهم معا شريك كبير؛ ماعرفتش علاش بغا يبقى مجهول ...تا واحد ماعارف سميتو.لي كيعرفوه كيقولو عليه صعيب و حازم فشغلو! ماسولتونيش على كريم؟ اححح على كريم كنقولها وقلبي كيتقطع!كانت آخر مرة شفتو ملي عرف بلي دارو باه فبا الله يرحمو. ماقدرش يتحمل فكرى أن باه ظالم...الراجل لي كان كيعتابرو متلو الأعلى خان تقتو فيه. فالنهار لي سافر فيه؛ جريت للمطار بحال لهبيلة ماكنتش عارقة شنو غادي نقول ولا علاش تبعتو...قلبي قادني للمطار بلا عقل! دخلت لقيتو كيقاد لوراق قبل ميدخل للطيارة؛إكرام : كريم بلاتي متمشيش! دار عندي بوجه حزين: إكرام بلا متحاولي...منقدرش نبقا! إكرام : كريم. ...متخلينيش بحدي! شدني وهوا معنقني ؛حسيت بعينيه كيقولو كلمات كتر ملي قالها بفمو! قاطعنا صوت وهوا كينادي:سي كريم الطيارة قربات تحلق...خاصك دخل دابا! طلقني وعيني دامعين... مسحت عيني وانا كنشوف فالساعة؛التلاتة هادي و الاجتماع قريب يبدا. فالقاعة كان كلشي واجد...كيتسناو بلهفة يشوفو شريكنا جديد....للصراحة تا انا كنت باغا نعرف شكون هادا. دخل وريحتة صابقاه!لا ميكنش...هاجي نفس الريحة لي كيدير! حاولت نشوفو ولكن الضو ديال الضاتاشو عماني والقاعة مضلمة...كان لازم عليا نصبر حتا يشعل الضو ويكمل العرض ! أوووف بغيت نعرف شكون...واخة وليت خانزة فلوس ولكن طبعي كيفنا هوا...باقا انا إكرام البنت العنيدة...غير حاجة وحدا لي تغيرات هيا السروال. ...بدلت اللوك خخخ وليت لبس كساوي! شوية ناض شي واحد يهدر؛تشعل ضو...ويلي شنو واقع! ضرت نشوف ،وكانت الصدمة كبيرة....كريم بكوستيم كحل وتسريحة ولا أروع!كان فكامل أناقتو. بقيت مبلقا عيني ومصدومة ...واش هادا هوت شركي جديد! ولكن مال كلشي وقف وكيصفق....أشهاد لهرج. قرب ليا بضخكة شقية؛حسيت بقلبي وقف؛بحالا لوقت وقف ومابقا حد فالغرفة غيرنا حنا بجوج! وصل لعندي:إكرام. ...باقا تقيلة؟ إكرام : شنو... كريم وهوا ضاحك:هههه كنتاكد قبل منسرقك! بقيت مبلقا عينيا فيه. ...بغيت غير نشبع فيه شوفون عاد ندويو هههه. فحركة مفاجئة شد ليا يدي :سدي عينيك! إكرام : أويلي شكادير....كريم الناس كيشوفو! كريم بشقاوة:ميهمنيش....نتي كلشي الناس بالنسبة ليا. جبد خاتم زةين بزاف من جيبو و بصوت كلو حب سولني: تزوجي بيا؟ كيف لعادة الصدمة كانت قوية عليا؛سخفت وجيت بين يديه خخخخ ماموالفاش يالرمنسية! فقت نهار لعرس؛كان ضروري ناخد موافقة يا عمي. مشينا مجموعين لمقبرة فين جفنا عمي بجنب خوه!كانت هادي وصيتيو...قرينا بزاف ديال لقرآن عليهوم ودعينا ليهوم بالمغفرة. اليوم أنا فداري معا راجلي وحبيبي....كلشي نسيتو ؛ الكره والحقد؛ الإنتقام أشياء مبقاتش فقاموسي. اليوم وانا كنشوف بنتي كتكبر قدام عيني؛ كنشوف الفرحة فعينيها البريئة ... فرحانة ملي قدرت نعلمها بلي الحقد مكاتخلف والو من غير الضمار! كانت هادي قصتي؛قصت بنت عانات و تعذبات بنت حقدات وتألمات...بنت بزاف بكات...ولكن كيف كتعرفو الارزاق عند الله سبحانه وكلشي كتفرق فسماه. أنا رضيت بقسمة ربي و شكرتو على عطاه؛كونو بحالي وباركة ماتحقدو وعيشو فرحمتو وسخاه. القصة سالات في انتظار آرائكم..
النهاااااااااايه 


مصدر القصة صفحة " قصتي كوم "

ليست هناك تعليقات