قصة فتاة تحت الرماد 11-20 قصص رومانسية
قصة رومانسية , قصة رومانسية كاملة , قصص رومانسية قصيرة , قصة رومانسية حزينة ,
كاتبة : بلسم الجروح و بمساعدة صديقتي ميساء
كاتبة : بلسم الجروح و بمساعدة صديقتي ميساء
.قصص رومانسية
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 11
وماما اه لغوات ديالها دخلت لبيتها قيتها عامرة دميات او مغيبة غوت .ماماااااااااااااااااااااااا
هزيتها بزز تصلت بعمي ما كيجاوبش او حتى رايان مريم اه مريم تصلت به او جاوبت نزلت ماما بصعوبة ودموعي غاذين هي لبقت ليا من عائلتي اما رايان غادي لهاوية جات مريم مع سائق ديالها او داوني مع ماما لواحد صبيطار دخلوها غفة التوليد واناكنرعد اونبكي او مريم شدني او كتربت بيدها بشية على ظهري قلبي كان مقبوط عليا كيما وقع مع بابا حيث مات
بعد سنتان
حياتي تغيرت او انا تبدلت حتى حاجة او حلم كوقف الى ات شي واحد خرجت من كلية طب او انا فرحانة وكقبلوني خاصني نفرح مريم صاحبتي لشدت فيدي حيث قريب سد باب فوجهي قيتها قداما لفيلا شديت طرت عليها بواحد مولتي تعنيقة
مريم : هذ لهبيلة ملك
انا :هه وليت بحالك حمقة
مريم :اش وقع
انا : تقبلت فكلية طب
مريم : غيفرحو داركلهم خاصنا شي حفلة ..تلشت ضحكة ديال
تقلقت بزاف حيث ما بقاتش عندي دار حياتي تقلبت هذي هي ابتسامة ديال مورا 3 سنين نعود ليكم اش طرا ليا تصدمت حتى انا شكون قال بلي غنولي بحال اللا جئة عند صاحبتي... يتبع
هزيتها بزز تصلت بعمي ما كيجاوبش او حتى رايان مريم اه مريم تصلت به او جاوبت نزلت ماما بصعوبة ودموعي غاذين هي لبقت ليا من عائلتي اما رايان غادي لهاوية جات مريم مع سائق ديالها او داوني مع ماما لواحد صبيطار دخلوها غفة التوليد واناكنرعد اونبكي او مريم شدني او كتربت بيدها بشية على ظهري قلبي كان مقبوط عليا كيما وقع مع بابا حيث مات
بعد سنتان
حياتي تغيرت او انا تبدلت حتى حاجة او حلم كوقف الى ات شي واحد خرجت من كلية طب او انا فرحانة وكقبلوني خاصني نفرح مريم صاحبتي لشدت فيدي حيث قريب سد باب فوجهي قيتها قداما لفيلا شديت طرت عليها بواحد مولتي تعنيقة
مريم : هذ لهبيلة ملك
انا :هه وليت بحالك حمقة
مريم :اش وقع
انا : تقبلت فكلية طب
مريم : غيفرحو داركلهم خاصنا شي حفلة ..تلشت ضحكة ديال
تقلقت بزاف حيث ما بقاتش عندي دار حياتي تقلبت هذي هي ابتسامة ديال مورا 3 سنين نعود ليكم اش طرا ليا تصدمت حتى انا شكون قال بلي غنولي بحال اللا جئة عند صاحبتي... يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 12
انا : تقبلت فكلية طب
مريم : غيفرحو داركلهم خاصنا شي حفلة ..تلشت ضحكة ديال
تقلقت بزاف حيث ما بقاتش عندي دار حياتي تقلبت هذي هي ابتسامة ديال مورا 3 سنين نعود ليكم اش طرا ليا تصدمت حتى انا شكون قال بلي غنولي بحال اللا جئة عند صاحبتي هداك نهار كنت كنبكي او شدا فيا عيطت على عمي او رايان تسنينا بزاف خرج طبيب او gال الوضع ديال ماما مستقر نوع ما او طفل مات بقيت كنبكي بزاف جا صباح جديد كنت بقا فصبيطار كانت حدايا مريم مشيت غرفة ديال ماما كانت خاوية حسيت راسي مخنوقة او مريم كتحاول تسكتني دازت واحد ممرضة قالت على قبل هذ مريضة بركة فراسكم صبركم الله طحت كومة 3 ايام شدتني حاله اكتئاب حاد حاولت نقتل راسي شحال من مرة لكن الله كان كينجني دخلت مستشفى امراض نفسية او مورا 3 شهور خرجت كنت بغيت نبدا حياة جديدة ولكن ما صدق والو رايان وال تكمي وكي سكر شكون من غير هداك لعقروش ديال عمي بداو كيغط عليا من كل جهة باش نتزوج ولدو ايمن مابقيتش قاد نبقى فدار ليخذها رايان وكيجيب ليها رايان دراري او كثرو الحيوانات فدار قترحت عليا مريم نبقى معها حتى نحقق حلمي او نولي ممرضةو لا طبيبة هربت من ظلم الحياة ماما مشات خويا ابابا وليت باردة اعصاب دارت ليام حلم ديال بابا او همو ليخاني على قيد حياة تنهدت بالم
مريم :فين مشيت
انا :غير سهيت
مريم : يالها ندخلو حبيبة كاين لبرد
يتبع
انا : تصبحو على خير ولكن صوت عصام وقفتي
عصام :نور
مريم : نخليكم تهدروعلى خاطركم خنزرت فيها ولكن دارت راسها بحال ما كتعرفنيش
عصام : كبرني بتسع سنوات كبرت فعمر اونضجت كان نبان كبر من 18عام
عصام :كيف دايرة
انا :بخير الحمد لله ونتا زعما عمل
عصام :كلشي بخير ايوا اش درتي العفريتة
انا : الحمدلله تقبلت شكرا خويا على مساعدة
عصام : ما تبقايش تفول هاك كنحس راسي درت انجاز عظيم نتيا ذكية انا سهلت عليك الطريق تبارك الله عليك
فجاة قطع صوت تيلفون الصمت كان هذ غير تيلفوني هذ رقم غريب بقا عصام حاضني
انا :غنجاوب ونرجع نكمل هدرتنا
مشيت لجردةاو انا نجاوب
انا : شكون ....
يتبع
انا : شكون معايا
المجهول : صمت
انا : وش كاين معايا شي واحد تعصبت او انا نطفي تليفون غير درت وانا نغوت قيت عصام مورايا بالضبط تبهضت
عصام : ههههه خلعتك معامن كنتي كتهدري
مع راسي( دخول شبوقات )
انا :ماشي حاجة مهمة تصبح على خير
مشيت طلعت دروج حتى وصلت لبيتي غير شعلت ضو اوانا نقا جنية لت فوق ناموسية صفرتي او لست لارض
مريم : ملك انور بسم الله الرحمن الرحيم
انا : جنية لحت عليها مخذة مريم
مريم : كنت باغية ندير ليك مفاجاة
انا : شكرا بزاف ضري زلفتك
مريم : شتك مع حبيب لقلب لش تعطلتي اش كنت كديري معاه
انا : سكتي الله يمسخك عصامبحال خويا
مريم :ههه ماكنتش عارفة
خاصني نطلبها ماعندي ماندير
مريم : اش بغيتي عارفكمزيان
انا : بغيتك تنفيذ طلب ديالي لمنفذتيهشه من شحال هادي
مريم : شنهو
يتبع …………
مريم : شنهو
انا : عقلتي قبل عامين حيث جيتي عند دار طلبت منك تقاي ليا خدمة حيث عندك وسائط
مريم :علاش زعجك شي واحدشكون هو عصام او لا انا نتيا مكانة ديالك فهذ دار بحال مكانة ديالي
انا : مليت من شفقة منك بغيت شي حاجة كتخصني هدي دارك اوهذي حياتك اوانا فين هو دور ديالي انا غير زيادة عفاك عاونني او الى ما بغيتش من غذا غنهز حوايجي و نمشي او نسي بلي عندك صاحبتك سميتها نور
مريم : صافي صباح او نشوف ماكنوعدكش
انا :مريم
مريم :غنحاول على قبلك
هذ مرة انا لتلحيت عليها نعست بكثرة اعياء و ازعاج ديال مادموزيل مريم
فقت بكري غسلت وجهي وسناني وعمت مشيت بدلت حوايجي ختاريت كسوة طويلة فيها حزام فالوسط بالكحل ضفرت شعري جمعتو بلستيك صغيردرت شوية ويحة وترسيت عيناي بالقلم هزيت ساكي اوخرجت تلقيت مع مريم
مريم ناس ما بقاوش ساهلين او زيانو
انا : بلا ما تزدي فيه اولا حسدتني
مريم : هههه اعوذ بالله شكون طيح عليك هذ لفكرة
انا : راسي زدي راه تعطلنا
ماقدرتش نفوت لفطور ولكن لحصة اهم
مشيت مع مريم فطموبيل ديالها غزاله اخر موديل خرجها ليها اب ديالها
وصلنا بزربة اوحصة ما فتناش ساعتتين او انا كنسمعلهذ استاذ حتى ضرني راسي هو كيشرح مي ملل كتبت علاش قديت سالت حصة او خرجت انا ومريم
انا : اش بان ليك
مريم ملل انت غيسالي هذ لعام …………اوحنا خرجين من باب كلية وقفت قدامنا واحد طوموبيل بايتة غالية نزلت زجة او هو بان من مورها واحد دري لبس نظارات شمسية باين شابع عياقات بغينا ندوز او هو يوقفنا هذ لباسل اش بغا هدر مع مريم
شخص : زين طلعي معانا
انا :حشم على عرضك او سير ما بغاتش
شخص : زعما نتي لبغيت
انا : هه تيقت راسك سير قللب على شي كلبة بحالك او عطي لبنات ناس تيسع
شخص : زعما نتيا ينت ناس
انا : حسن منك الحيوان
مي بدا كيتحنى زعما بغا يدرها يبوسني نموت اومايدرهش ما حسيت غير براسي هزيت يدي لسما او عطيها لوجه
مريم شهقت اوانا مبردة او لقدامي تضحك بدا كيتقدم اوانا كنرجع لور حتى لصقت مع طموبيل ديالو او هو يقرب وجهو بعدت وجهي عليه حيد شعري من حدا وذني او هو يهمس فيها :هذ ماشي اي واحد صرفقتي او غتندمي تفكري ديما هذ سمية ليث .....
مقتطفات من اجزاء مقبلة
عصام انا مايمكنش ليا نتزوج بيك
اخر حاجة توقعتها يكون ليث هنا
اشنو درت لمريم حتى بغات تاخذ مني
هذ لمرا كنحترمها هي لنقذاتني ولكن راها زدت فيه
ما عمرني ماخنتك او ما عمرني ما غنخونك
درت عندو حتى وجهي ل قريب لوجهو
انا :دير لفجهدك اوتبسمت فوجهو او هو يبعد عليا او ركب فطمو مبيلتو ا مشى كيما جا شدت مريم ليا فذراعي بجهد
انا : طلقي مني هذ حمقة
مريم :هذ مصيبة اش درتي خرجتي على راسك لاش ايدك سخونة
انا :او لش غنخاف منو نخليه يدير لعجبو صاحب راسو لوزير
مريم :هو دري او باين شابع عياقات او فلوس متاكدة ما غيدوزش هذ شي بخير
انا : نتيا ما تستهليش نخليه وقيل يدك معه هذنوع انا لعارفه مزيان زيدي قدامي كون تعاود هذ لموقف غنعاود نصرفقو
مريم : شكرا بزاف حبييبة نتيا كثر من ختي ولكن خايفة ينتقم منك
انا : شوفي راه قلته ليه او نعاود ليك لي فجهدو يدير ماخيفش منو
مريم :صراحة بوgس ما يستهل هذيك تصرفيقة بعد اش gال ليك
انا :ماشي شي حاجة غير خاصني نتفكر سميتو زعما ليث مسكين خايف نساه زيد قدامي
مريم : وش متاكدة
انا :زيدني راه تعطلنا على دراكم
مريم : gولي درانا
ركبنا فطموبيل ديال مريم ذغية وصلنا
خرجنا من طوموبيل انا وياها او تنضحكو
انا :فخبرك فيا جوع
مريم : زدني ليك
جانا صوت ديال عصام باين معصب مي مبرد
عصام : فين كنتو ملكم تعطلتو اانسات
عصام : فين كنتو ملكم تعطلتو اانسات
درت انا ومريم او حنا نديرو ابتسامة صفراء او حنا نشوفو فبعضيتنا
مريم :راه نور
مي دغيا سكتها
نور : مشينا لكافتيريا ياك امريم
مريم : اه بصح
عصام : متبقاوش تعطلو بزاف جوج بنات زونين اكيد غيتعرضو لبزاف ديال مضايقات
مريم :ههههه فين عمرك قلت زوينة
تعصبت او انا نغوت عليها
انا : مريم زيدي اصاحبتي
شدت من يديها او جرتها بقوة او مشيت لبيت او سديت بيت
انا :ماغنكلوش معهم كنتي غتفضحني الهبيلة
مريم : باعكس عصام كان غييعاونك
انا :ما بغيتش درتها براسي نفكها براسي
مريم :ايوا
انا :غنمشيو ناكلو فالكوزينة
مشيت بدلت حوايجي لبست بيجامة قصيرة فوق ركبة بشوية فلكحل او خليت شعري مطلوق
او هبطنا او غير بغينا ندخول وقفتنا خالتي ام ديال مريم تعصبت بزاف
خالتي :مريم بنتي نور فين غاذين راه لغذا حطينه
مريم : شبعنين غناكلو شي حاجة خفيفة
خلينها اوحنا نمشيو لكوزينة حلينا ثلاجة فيما كانت شي حاجة قابلة للاكل جبذنها طحنا بحال شي هيشات على ماكلة مخلينا غير لنسينا بقينا سمعنا صوت ديال ضحك او حنا نقاو عصام وقف قدام باباب لكوزينة
عصام :باينة شبعنين او بزاف
مريم : راه
عصام : هههه غير كنضحك بصحة تخلوني ناكل معكم
معرفتش لش بديت كنكحب ودموع بداو كينزلو وحلت ليا عصام كضرب فظهري بجهد او مريم عطتني لما
عصام : بشوية عليك هذ جنية
مريم : وليتي شوية حبيبة
انا :اه شوية غير غخليك خوك لمهم شبعت بصحة نخليك نتا او ختك
مشيت نعست وكيما دازت عامين بزربة دازت سيمانة بحال طرفة عين
كانت gالسة مريم مع عائلة ديالها
مريم :زدي انور نمشيو
نور : اه ياله زيدي بزربة
عصام :غنوصلكم زيدو وليتو كسولات
وصلنا عصام او دخلنا استاذ قال بلي مورا شهر امتحان لول
منين : سالت لحصة قررت نهدرمعها فكفتيريا
مريم :ملكي ساكتة اش بغيت
ان :ا باش وعدتني
مريم : الخدمة
انا : ايوا
مريم قيتها ولكن
يتبع .....
مريم :ملكي ساكتة اش بغيت
ان :ا باش وعدتني
مريم : الخدمة
انا : ايوا
مريم : قيتها ولكن
انا :ولكن اش هذ لمسخوطة طلقني
مريم : مي هي قبيحة خاصها مساعدة طبية او خاصك تبقاي تقراي او تجي عندها فليل ناري وصعيبة ولكن المانضة صحيحة لباسة عليها خاصكي تصبري
انا :ماشي مشكل انا عندي زعما غنبقى معاها فدارها
مريم :اه انامانقدرش نصبر على فراقك ولفتك
انا :هذ شي حسن ليا او ليك وش غنبقى معاكم طول حياة خاصني ناسس حياتي فهمتي اولا باقي او حيث غتجي مرات عصام
مريم :ههههه زعما غيرتي باقي او كوني نتيا مرات عصام
انا :ههه هبيلة عصام مانقدرش نعتبرو كثرمن صديق او اخ ليا فهمتي او لا باقي
مريم :شوفي تسنيا حتى اخر ديال شهر الى تمشي تخدمي عندها راسك قاسح
انا : بحال غذا بحال راس شهر ما غيتيرش وال غير غتتزيدي تولفي عليا
مشينا ورجعنا لفيلا خليت مريم تقولها عائلتها ما نقدرش نوجهم كنحشم
بديت كنجمع لبليزة ديال ماشي شي حوايج شويةكنسمع خطوات ديال شي واحد جاي عندي شوية دخل عصام بحال لعجاجة خلعني عينية حمرين بدا كيتقدم او انا كنرجع لور .....
يتبع
انا :عصام اش كدير وش تسطيتي اش كدير
هذ لمرة هو لغوت
عصام :نور اش كدير نتيا اش خاصك هنا وش شي واحد زعجك
انا : اه مزعجة من راسي نتا ماشي سوقك
عصام : اش نقصك هنا والو بحالك بحال مريم
انا : ما عندي حتى شي صفة فهذ دار عيت عرفت شنهيا عيت من شفقة ماشي منكم عفاك خلني
عصام : زعما اشبغيتي
انا :شكرا على كلشي فهمت اش بغيت انا قلتها لمريم قبل هذي عامين او غنعاود نقولها ليك منين غنحس بلي وليت قاد نتحمل مسؤلية عنمشي او ما غنفكر حتى واحد
بدا كيدور زكيسوط بحال شي هبيل
عصام : مال هذ لبنت وش مسطية نتيا بقا صغيرة او خروج ما غتخورجي
انا : ههه شكون لغيمنعني نت
عصام :انا لغنمنعك
انا : باي صفة
عصام : راجلك
انا :كيفاش
عصام : نور وش تفبلي تزوجي بيا .
مريم : غيفرحو داركلهم خاصنا شي حفلة ..تلشت ضحكة ديال
تقلقت بزاف حيث ما بقاتش عندي دار حياتي تقلبت هذي هي ابتسامة ديال مورا 3 سنين نعود ليكم اش طرا ليا تصدمت حتى انا شكون قال بلي غنولي بحال اللا جئة عند صاحبتي هداك نهار كنت كنبكي او شدا فيا عيطت على عمي او رايان تسنينا بزاف خرج طبيب او gال الوضع ديال ماما مستقر نوع ما او طفل مات بقيت كنبكي بزاف جا صباح جديد كنت بقا فصبيطار كانت حدايا مريم مشيت غرفة ديال ماما كانت خاوية حسيت راسي مخنوقة او مريم كتحاول تسكتني دازت واحد ممرضة قالت على قبل هذ مريضة بركة فراسكم صبركم الله طحت كومة 3 ايام شدتني حاله اكتئاب حاد حاولت نقتل راسي شحال من مرة لكن الله كان كينجني دخلت مستشفى امراض نفسية او مورا 3 شهور خرجت كنت بغيت نبدا حياة جديدة ولكن ما صدق والو رايان وال تكمي وكي سكر شكون من غير هداك لعقروش ديال عمي بداو كيغط عليا من كل جهة باش نتزوج ولدو ايمن مابقيتش قاد نبقى فدار ليخذها رايان وكيجيب ليها رايان دراري او كثرو الحيوانات فدار قترحت عليا مريم نبقى معها حتى نحقق حلمي او نولي ممرضةو لا طبيبة هربت من ظلم الحياة ماما مشات خويا ابابا وليت باردة اعصاب دارت ليام حلم ديال بابا او همو ليخاني على قيد حياة تنهدت بالم
مريم :فين مشيت
انا :غير سهيت
مريم : يالها ندخلو حبيبة كاين لبرد
يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 13
دخلنا او حنا نتلقاو مع عصام خو مريم حاولت نهرب انا : تصبحو على خير ولكن صوت عصام وقفتي
عصام :نور
مريم : نخليكم تهدروعلى خاطركم خنزرت فيها ولكن دارت راسها بحال ما كتعرفنيش
عصام : كبرني بتسع سنوات كبرت فعمر اونضجت كان نبان كبر من 18عام
عصام :كيف دايرة
انا :بخير الحمد لله ونتا زعما عمل
عصام :كلشي بخير ايوا اش درتي العفريتة
انا : الحمدلله تقبلت شكرا خويا على مساعدة
عصام : ما تبقايش تفول هاك كنحس راسي درت انجاز عظيم نتيا ذكية انا سهلت عليك الطريق تبارك الله عليك
فجاة قطع صوت تيلفون الصمت كان هذ غير تيلفوني هذ رقم غريب بقا عصام حاضني
انا :غنجاوب ونرجع نكمل هدرتنا
مشيت لجردةاو انا نجاوب
انا : شكون ....
يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 14
مشيت لجردةاو انا نجاوب انا : شكون معايا
المجهول : صمت
انا : وش كاين معايا شي واحد تعصبت او انا نطفي تليفون غير درت وانا نغوت قيت عصام مورايا بالضبط تبهضت
عصام : ههههه خلعتك معامن كنتي كتهدري
مع راسي( دخول شبوقات )
انا :ماشي حاجة مهمة تصبح على خير
مشيت طلعت دروج حتى وصلت لبيتي غير شعلت ضو اوانا نقا جنية لت فوق ناموسية صفرتي او لست لارض
مريم : ملك انور بسم الله الرحمن الرحيم
انا : جنية لحت عليها مخذة مريم
مريم : كنت باغية ندير ليك مفاجاة
انا : شكرا بزاف ضري زلفتك
مريم : شتك مع حبيب لقلب لش تعطلتي اش كنت كديري معاه
انا : سكتي الله يمسخك عصامبحال خويا
مريم :ههه ماكنتش عارفة
خاصني نطلبها ماعندي ماندير
مريم : اش بغيتي عارفكمزيان
انا : بغيتك تنفيذ طلب ديالي لمنفذتيهشه من شحال هادي
مريم : شنهو
يتبع …………
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 15
انا : بغيتك تنفيذ طلب ديالي لمنفذتيهشه من شحال هادي مريم : شنهو
انا : عقلتي قبل عامين حيث جيتي عند دار طلبت منك تقاي ليا خدمة حيث عندك وسائط
مريم :علاش زعجك شي واحدشكون هو عصام او لا انا نتيا مكانة ديالك فهذ دار بحال مكانة ديالي
انا : مليت من شفقة منك بغيت شي حاجة كتخصني هدي دارك اوهذي حياتك اوانا فين هو دور ديالي انا غير زيادة عفاك عاونني او الى ما بغيتش من غذا غنهز حوايجي و نمشي او نسي بلي عندك صاحبتك سميتها نور
مريم : صافي صباح او نشوف ماكنوعدكش
انا :مريم
مريم :غنحاول على قبلك
هذ مرة انا لتلحيت عليها نعست بكثرة اعياء و ازعاج ديال مادموزيل مريم
فقت بكري غسلت وجهي وسناني وعمت مشيت بدلت حوايجي ختاريت كسوة طويلة فيها حزام فالوسط بالكحل ضفرت شعري جمعتو بلستيك صغيردرت شوية ويحة وترسيت عيناي بالقلم هزيت ساكي اوخرجت تلقيت مع مريم
مريم ناس ما بقاوش ساهلين او زيانو
انا : بلا ما تزدي فيه اولا حسدتني
مريم : هههه اعوذ بالله شكون طيح عليك هذ لفكرة
انا : راسي زدي راه تعطلنا
ماقدرتش نفوت لفطور ولكن لحصة اهم
مشيت مع مريم فطموبيل ديالها غزاله اخر موديل خرجها ليها اب ديالها
وصلنا بزربة اوحصة ما فتناش ساعتتين او انا كنسمعلهذ استاذ حتى ضرني راسي هو كيشرح مي ملل كتبت علاش قديت سالت حصة او خرجت انا ومريم
انا : اش بان ليك
مريم ملل انت غيسالي هذ لعام …………اوحنا خرجين من باب كلية وقفت قدامنا واحد طوموبيل بايتة غالية نزلت زجة او هو بان من مورها واحد دري لبس نظارات شمسية باين شابع عياقات بغينا ندوز او هو يوقفنا هذ لباسل اش بغا هدر مع مريم
شخص : زين طلعي معانا
انا :حشم على عرضك او سير ما بغاتش
شخص : زعما نتي لبغيت
انا : هه تيقت راسك سير قللب على شي كلبة بحالك او عطي لبنات ناس تيسع
شخص : زعما نتيا ينت ناس
انا : حسن منك الحيوان
مي بدا كيتحنى زعما بغا يدرها يبوسني نموت اومايدرهش ما حسيت غير براسي هزيت يدي لسما او عطيها لوجه
مريم شهقت اوانا مبردة او لقدامي تضحك بدا كيتقدم اوانا كنرجع لور حتى لصقت مع طموبيل ديالو او هو يقرب وجهو بعدت وجهي عليه حيد شعري من حدا وذني او هو يهمس فيها :هذ ماشي اي واحد صرفقتي او غتندمي تفكري ديما هذ سمية ليث .....
مقتطفات من اجزاء مقبلة
عصام انا مايمكنش ليا نتزوج بيك
اخر حاجة توقعتها يكون ليث هنا
اشنو درت لمريم حتى بغات تاخذ مني
هذ لمرا كنحترمها هي لنقذاتني ولكن راها زدت فيه
ما عمرني ماخنتك او ما عمرني ما غنخونك
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 16
مريم شهقت اوانا مبردة او لقدامي تضحك بدا كيتقدم اوانا كنرجع لور حتى لصقت مع طموبيل ديالو او هو يقرب وجهو بعدت وجهي عليه حيد شعري من حدا وذني او هو يهمس فيها :هذ ماشي اي واحد صرفقتي او غتندمي تفكري ديما هذ سميتو ليث .....درت عندو حتى وجهي ل قريب لوجهو
انا :دير لفجهدك اوتبسمت فوجهو او هو يبعد عليا او ركب فطمو مبيلتو ا مشى كيما جا شدت مريم ليا فذراعي بجهد
انا : طلقي مني هذ حمقة
مريم :هذ مصيبة اش درتي خرجتي على راسك لاش ايدك سخونة
انا :او لش غنخاف منو نخليه يدير لعجبو صاحب راسو لوزير
مريم :هو دري او باين شابع عياقات او فلوس متاكدة ما غيدوزش هذ شي بخير
انا : نتيا ما تستهليش نخليه وقيل يدك معه هذنوع انا لعارفه مزيان زيدي قدامي كون تعاود هذ لموقف غنعاود نصرفقو
مريم : شكرا بزاف حبييبة نتيا كثر من ختي ولكن خايفة ينتقم منك
انا : شوفي راه قلته ليه او نعاود ليك لي فجهدو يدير ماخيفش منو
مريم :صراحة بوgس ما يستهل هذيك تصرفيقة بعد اش gال ليك
انا :ماشي شي حاجة غير خاصني نتفكر سميتو زعما ليث مسكين خايف نساه زيد قدامي
مريم : وش متاكدة
انا :زيدني راه تعطلنا على دراكم
مريم : gولي درانا
ركبنا فطموبيل ديال مريم ذغية وصلنا
خرجنا من طوموبيل انا وياها او تنضحكو
انا :فخبرك فيا جوع
مريم : زدني ليك
جانا صوت ديال عصام باين معصب مي مبرد
عصام : فين كنتو ملكم تعطلتو اانسات
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 17
جانا صوت ديال عصام باين معصب مي مبرد عصام : فين كنتو ملكم تعطلتو اانسات
درت انا ومريم او حنا نديرو ابتسامة صفراء او حنا نشوفو فبعضيتنا
مريم :راه نور
مي دغيا سكتها
نور : مشينا لكافتيريا ياك امريم
مريم : اه بصح
عصام : متبقاوش تعطلو بزاف جوج بنات زونين اكيد غيتعرضو لبزاف ديال مضايقات
مريم :ههههه فين عمرك قلت زوينة
تعصبت او انا نغوت عليها
انا : مريم زيدي اصاحبتي
شدت من يديها او جرتها بقوة او مشيت لبيت او سديت بيت
انا :ماغنكلوش معهم كنتي غتفضحني الهبيلة
مريم : باعكس عصام كان غييعاونك
انا :ما بغيتش درتها براسي نفكها براسي
مريم :ايوا
انا :غنمشيو ناكلو فالكوزينة
مشيت بدلت حوايجي لبست بيجامة قصيرة فوق ركبة بشوية فلكحل او خليت شعري مطلوق
او هبطنا او غير بغينا ندخول وقفتنا خالتي ام ديال مريم تعصبت بزاف
خالتي :مريم بنتي نور فين غاذين راه لغذا حطينه
مريم : شبعنين غناكلو شي حاجة خفيفة
خلينها اوحنا نمشيو لكوزينة حلينا ثلاجة فيما كانت شي حاجة قابلة للاكل جبذنها طحنا بحال شي هيشات على ماكلة مخلينا غير لنسينا بقينا سمعنا صوت ديال ضحك او حنا نقاو عصام وقف قدام باباب لكوزينة
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 18
خلينها اوحنا نمشيو لكوزينة حلينا ثلاجة فيما كانت شي حاجة قابلة للاكل جبذنها طحنا بحال شي هيشات على ماكلة مخلينا غير لنسينا بقينا سمعنا صوت ديال ضحك او حنا نقاو عصام وقف قدام لباب لكوزينة عصام :باينة شبعنين او بزاف
مريم : راه
عصام : هههه غير كنضحك بصحة تخلوني ناكل معكم
معرفتش لش بديت كنكحب ودموع بداو كينزلو وحلت ليا عصام كضرب فظهري بجهد او مريم عطتني لما
عصام : بشوية عليك هذ جنية
مريم : وليتي شوية حبيبة
انا :اه شوية غير غخليك خوك لمهم شبعت بصحة نخليك نتا او ختك
مشيت نعست وكيما دازت عامين بزربة دازت سيمانة بحال طرفة عين
كانت gالسة مريم مع عائلة ديالها
مريم :زدي انور نمشيو
نور : اه ياله زيدي بزربة
عصام :غنوصلكم زيدو وليتو كسولات
وصلنا عصام او دخلنا استاذ قال بلي مورا شهر امتحان لول
منين : سالت لحصة قررت نهدرمعها فكفتيريا
مريم :ملكي ساكتة اش بغيت
ان :ا باش وعدتني
مريم : الخدمة
انا : ايوا
مريم قيتها ولكن
يتبع .....
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 19
منين : سالت لحصة قررت نهدرمعها فكفتيريا مريم :ملكي ساكتة اش بغيت
ان :ا باش وعدتني
مريم : الخدمة
انا : ايوا
مريم : قيتها ولكن
انا :ولكن اش هذ لمسخوطة طلقني
مريم : مي هي قبيحة خاصها مساعدة طبية او خاصك تبقاي تقراي او تجي عندها فليل ناري وصعيبة ولكن المانضة صحيحة لباسة عليها خاصكي تصبري
انا :ماشي مشكل انا عندي زعما غنبقى معاها فدارها
مريم :اه انامانقدرش نصبر على فراقك ولفتك
انا :هذ شي حسن ليا او ليك وش غنبقى معاكم طول حياة خاصني ناسس حياتي فهمتي اولا باقي او حيث غتجي مرات عصام
مريم :ههههه زعما غيرتي باقي او كوني نتيا مرات عصام
انا :ههه هبيلة عصام مانقدرش نعتبرو كثرمن صديق او اخ ليا فهمتي او لا باقي
مريم :شوفي تسنيا حتى اخر ديال شهر الى تمشي تخدمي عندها راسك قاسح
انا : بحال غذا بحال راس شهر ما غيتيرش وال غير غتتزيدي تولفي عليا
مشينا ورجعنا لفيلا خليت مريم تقولها عائلتها ما نقدرش نوجهم كنحشم
بديت كنجمع لبليزة ديال ماشي شي حوايج شويةكنسمع خطوات ديال شي واحد جاي عندي شوية دخل عصام بحال لعجاجة خلعني عينية حمرين بدا كيتقدم او انا كنرجع لور .....
يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 20
بديت كنجمع لبليزة ديال ماشي شي حوايج شويةكنسمع خطوات ديال شي واحد جاي عندي شوية دخل عصام بحال لعجاجة خلعني عينية حمرين بدا كيتقدم او انا كنرجع لور هربت حاولت نمشي لباب مي شد ليا فيدي اوسد لباب بزربة بحال غنهرب او لحني فوق واحد لكرسي غوت عليه انا :عصام اش كدير وش تسطيتي اش كدير
هذ لمرة هو لغوت
عصام :نور اش كدير نتيا اش خاصك هنا وش شي واحد زعجك
انا : اه مزعجة من راسي نتا ماشي سوقك
عصام : اش نقصك هنا والو بحالك بحال مريم
انا : ما عندي حتى شي صفة فهذ دار عيت عرفت شنهيا عيت من شفقة ماشي منكم عفاك خلني
عصام : زعما اشبغيتي
انا :شكرا على كلشي فهمت اش بغيت انا قلتها لمريم قبل هذي عامين او غنعاود نقولها ليك منين غنحس بلي وليت قاد نتحمل مسؤلية عنمشي او ما غنفكر حتى واحد
بدا كيدور زكيسوط بحال شي هبيل
عصام : مال هذ لبنت وش مسطية نتيا بقا صغيرة او خروج ما غتخورجي
انا : ههه شكون لغيمنعني نت
عصام :انا لغنمنعك
انا : باي صفة
عصام : راجلك
انا :كيفاش
عصام : نور وش تفبلي تزوجي بيا .
Very good post
ردحذف