Header Ads

قصة فتاة تحت الرماد 21-30 قصص رومانسية

قصة رومانسية , قصة رومانسية كاملة , قصص رومانسية قصيرة , قصة رومانسية حزينة , 
كاتبة : بلسم الجروح و بمساعدة صديقتي ميساء
.قصص رومانسية 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 21
انا : باي صفة 
عصام : راجلك 
انا :كيفاش 
عصام : نور وش تفبلي تزوجي بيا .
انا :وش عارف اش كتقول غير تضحك ياك 
عصام : لا انا جدي كوني ولو مرة جدية 
انا :عصام انا مايمكنش ليا نتزوج بيك
عصام :علاش شنو هو سبب 
انا : مانصلحش ليك تستهل حسن مني نتا بالنسبة ليا بحال رايان اوكثر 
هزني بقوة من ذراعي 
عصام :ما غتقيش حسن مني غنستر عليك 
انا :حبس صافي 
عصام :هذ ماشي جواب مقنع وش كتعرفي شي واحد 
انا : لا ماعمرني ماغنديرها ما كنحملش زواج خاصك نتا مرا قاد براسها ذكية وزوينة اما انا كتلة متحطمة من الماضي 
عصام : نتي اش نقصك على بنات لوخرني زوينة وذكية وناضجة ومحترمة ما غنقاش حسن منك 
دفعتو او انا نخروج كانت مريم قداما لباب كتسنط علينا مشيت كنجري لجردة او انا نتخب مور واحد شجرة حسيتها كاينة موراي بالضبط 
انا :عفاك مافي مانهدر مريم سامحني ما نقرش
شدتني و عنقتني وبديت كنبكي على صدرها اوكتحاول تسكتني .......
يتبع 


بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 22
انا :عفاك مافي مانهدر مريم سامحني ما نقردش
شدتني و عنقتني وبديت كنبكي على صدرها اوكتحاول تسكتني 
مريم : صافي سكتي حبيبة فهمك كثر من اي واحد بل ماديها على عصام حتى هو ولفك هذاك شي لgلو  غير فساعة غضب 
انا : ما بقيتش قادرة نبقى غذا غنمشي gولها لديك لمرا 
مريم : ماتزديش فيه
ان :ا لا ما نقدرش نبقى نشوف فعصام 
مريم :ولكن 
انا :عفاك نتيا خاصكي تفهمني انا صاحبتك ما غنزيدش نهار 
مريم :ليعجبك غير تهدني ما بقيتيشدبال لبكا بكيت ماكتاب 
انا :بغيت نمشي نعس 
مريم :غتنعسي معايا فالبيت ديالي 
طلعنا لبيت ونعست معاها صباح جديد جا تبدلت و خاصني نكون قد لمسؤلية ونعتمد على راسي 
مشيت عمت ومشطت شعري لبست سروال جينز وبلوزة فلكحل وصباط طالون وخديت ساكي 
فاقت مريم اوهي تنوض 
مريم :باقي لحال فين غذا 
انا :ماعندنش حتى حصة غير ساعة فالعشية كيما gلت ليك ما نقدرش نبقا 
شوية تحل لباب او هو يبان عصام هو صراحة ما فيه ما يتعيب لعيب فيا هو طويل شعرو بني رطب او عينيه عسلية او خدام مع باباه فشركة كيشبه لمعاذ لاش تفكرت هذ ....رفضت لبارح لسبب واضح انه كيستهل حسن مني معرفتش لا ش مقتنعش خرجت من افكار ديالي على صوت 
عصام :صباح لخير نور فين سهيت
انا : والو صباح لخير عصام مريم كنتسناك لتحت 
مريم :  صافي فطري او انا غنتبعك 
حيدت من حداهم ونزلت لتحت ..........
يتبع 
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 23
عصام :صباح لخير نور فين سهيت
انا : والو صباح لخير عصام مريم كنتسناك لتحت 
مريم :  صافي فطري او انا غنتبعك 
حيدت من حداهم ونزلت لتحت قيت خالتي اما اب ديال مريم قليل فين كنشوفو زعما يكون عصام قالها ليها 
خالتي : صباح لخير نور كيف صبحتي 
انا : مزيان اونتيا 
خالتي :ماشي لباس لاش غتخلني او تمشي حرام عليك غتخلي بلا صتك  حتى واحد ما زعجك كنعتبرك بحال بنتي عامين ديال لعشرة ماشي ساهلة
انا : حتى انا صعيبة عليا ولكن هذ هو موعد الفراق 
خالتي : ما بغيتش نضغط عليك هذ لباب ديما محلول فوجهك 
انا :شكر
هبطت مريم مع عصام او بداو كيفطرو اوانا كنشرب لعصير قالت 
خالتي : زينتي العفريت خاصك غير راجل 
مقدرتش كنكحوب حتى روحي كانت غطلع 
خالتي : بسم الله عليك ابنتي 
مريم : هههه ماما راها حشومية 
خالتي : ما قلت شي ديال لعيب ناض عصام او هو يقول 
عصام : بسلام الله يعونك انور كنتكنى ليك توفيق 
معرفتش بان ليا حزين مي مشى ....
بلسم الجروح
بلسم
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 24
ناض عصام او هو يقول 
عصام : بسلام الله يعونك انور كنتمنى ليك توفيق 
معرفتش بان ليا حزين مي مشى ....
مريم : نور اصاحبتي نوضي تعطلنا 
انا : نمشي نجيب بليزة ديالي من لبيت 
كانت محلولة وقيلة نسيت ملابس ديال داخلية مي فين مشت لكسوة ديالي حمر اعزيزة وقيلة كاين فشي بلاصة هبطت من دروج وانا كندوربعينيا فدار باش نبقا عقلة عليها ولو شوية 
نزلت لبليزة وسلمت عليا خالتي
خالتي :غنتوحشك الغزالة منحتج نوصيك دار داركم ونتيا بنتي ثانية عودي جي فلويكند 
انا :الى قدرت 
درت لبليزة ديالي فلور ديال طوموبيل وشفت اخر مرة فدار لاخر مرة وسديت لباب 
مريم :كانت ساكتة 
انا :وش مقلقة مني ماشي هذشي علاش تفقنا 
مريم :اش ندير غنتوحشك
انا :غنتطلقو فلكلية  ديما 
مريم : اه نتيا بقا صغيرة ولكن قرار كيرجع ليك لمهم دير هديك شارفة خاطر كلما عجبها لحال غتزيد ليك فسالير عايشة فواحد فيلا بحال لقصر خانزة بفلوس منحتجك نوصيك
انا :ما تخافيش راه بقا معارفش صاحبتك علا ش gادة 3 
……يتبع 
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 25
انا :ما تخافيش راه بقا معارفش صاحبتك علا ش gادة 
مريم : ههههه دروك تشوفي غتحدهم ليك راه مرا او واعرة شوفي او حكمي 
وصلنا مورا ساعتين لواحد لقصر زعما فيلا مي كبيرة وش كاين بوحدها حلينا لعساس لباب 
حيث دخلنا تلقين مع واحد لخدامة اوهي تسولها 
مريم : فين هي مدام خديجة
خدامة :كاينة فمكتبها اوكتنسنكم
كانت كبيرة من لداخل اثاث ديالها واعر مي عامرة بتصور او فازات مشينا طلعنا فدروج كينين بزاف ديال لبيوت واخير قينا لمكتب دقت مريم فالبيت حتى سمعنا صوت بارد مي حازم فنفس لوقت حلينا لباب او حنا نقاو مرة gالسة فواحد كرسي متحرك مسكينة معاقة مي باينة متعودة باينة مدوزة فالحياة غير من داك لوجه لمكيضحكش بحال غتخلص الى ضحكت ذكية ومادريهاش بيها نظراتها باردة او واثقة من راسها كيما قلت ليا مريم صعيبة شعرها رطب كل شيب عينيها كحلين بحال ظلام ليل مشيت فيها بيضا باينة كانت قرطاسة حيث كانت صغيرة دارت عندنا او هيا تهضر 
خديجة :مرحبا ابنتي مريم وبلي معاك فينهيا بنت لغتعوني 
)او يلي مال هذي كضحك معانا ( مع راسي
مريم : مدام فاطمة قلت ليك سميتها نور عندها 18 عام هاهي حداية 
خديجة : باينة بنت لفشوش ما غتكمل معايا سيمانةبغيت غيرها باينة هشيشة 
مريم : مدام نور صبارة اوgادة 
انا :مدام الى ما عجبكتش دحني حتى تجربي غنتبت ليك العكس 
خديجة :لمهم شكرا مريم اش كتجيك نور 
مريم :ختي وكثرمن ختي صاحبتي 
خديجة :انت غتبداي 
نور : ليوم الى عجبك مي قدام مريم بغيت نطلبك او باحرى شرط 
خديجة : مرحبا 
يتبع 
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 26
نور : ليوم الى عجبك مي قدام مريم بغيت نطلبك او باحرى شرط 
خديجة : مرحبا شنو هو 
نور : انا ما غنتخلش على قرايتي فطب اش قلتي 
خديجة :ماشي مشكل مي حيث نبغيك نلقى 
نور : تفقنا 
مريم : مزيان لتفقتتو او ليبقى راه قلتو ليها مدام خديجة نخليكم دابا 
عنقتها بقوة او هذيك لمرا كتشوفو فينا 
نور : غنوصلها لتحت الى بغيت 
خديجة :غير ما تعطلوش 
هبطت انا ومريم حتى لتحت 
مريم :غنتوحشك بزاف غتخلي لكلشي لبلاصة تهليا فراسك كنحمق عليك ياك غتجي فالعشية لكلية الى غيرتي قرار عيطي عليا فرقم ديالي 
انا :مستحيل نساكم نتيا كثر من ختي غنحاول نشوفكم فاقرب فرصة 
مريم :نخليك دابا مسخوطة والله مسخيت بيك 
عنقتني او خرجت بزربة شكون كره حتى انا صعيبة عليا طلعت لمكتب ديالها ما كنتش فيه زعما فين تكون مشت …
يتبع 
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 27
عنقتني او خرجت بزربة شكون كره حتى انا صعيبة عليا طلعت لمكتب ديالها ما كنتش فيه زعما فين تكون مشت
شفت خدامة ديزا من حدايا او شديتها 
خدامة : نعم انسة باش نقدر نخدمك 
انا : فين هيا مدام خديجة 
خدامة : بيتها 
انا : فين هذ بيتها 
خدامة : فطابق ثاني او غرفة على ليسار 
انا : شكرا 
اومشيت فين وصتني دقيت مرة او جوج او ثلاث او انا نحل باب حيث عيت  غيرحليتو سمعت صوت بارد من لور 
اول شرط من شروط عمل عندي ما تحلي هذ لباب حتى نخليك تلفت او انا نلقها 
(مشيت فيها صافي كملت لباهية) مع راسي
*عند مريم*
محال وش غنولف غنتوحشها غتخلي بلاصتها مشيت لدار او غير دخلت تلقيت مع عصام شديت فيه 
انا :خويا فين غدي 
عصام : نسيت شي ورق او بغيت نرجعهم لشركة ايو ا اش طرا لنور 
انا :الله يكون فعونها 
عصام : عندمن ديتها زعما عندمن غتخدم 
انا :عند هديك الشلوطية ديال خديجة
عصام :حرام عليك عارفة بلي قبيحة لكتجيبها كتمشي من عندها قبل ما تكمل شهر غنمشي نجيبها 
شديتو من يدو 
انا :عصام نور حتهيا ما سهلش او قبيحة تلقاو هي بغات تخدم عندها مع اني حذرتها خليها نشوف شحال غتستمر معاها فالاخير غترجع هنا او اصلا ما غترجعش معاك نتا عارف مزيان علاش 
تخلعت ملي دفعني بقوة او مشى ركب فطوموبيلتو زعما وصل لهذ درجة كبغيها 
مشيت طلعت بيتي او gلسة تنقلب فتليفوني جاني لملل زعما اش ندير نهدر مع نور لا حشومة اه غنمشي لمكتب ديال لعصام فيه كتب او روايات خديت وحدة من لمجر مي لحاجة هي لخلتني نوقف هي جاكيت ديال عصام هنا فين عمر كان مهمل زعما تكون موسخة منين شميتها تصدمت حيث قيت …….
يتبع 
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 28
مي لحاجة لخلتني نوقف هي جاكيت ديال عصام هنا فين عمر كان مهمل زعما تكون موسخة منين شميتها تصدمت حيث قيتها ريحة ديال لبنات زعما منين تكون جاتو هذ ريحة ماشي غريبة عليا ولكن ما عقلتش مزيان خليت جاكيت فبلاصتو راه هذي ريحتي متاكدة حتى يجي عصام ونسولو حطيت روواية فالبيت حتى ليل او نقراها خاصني نلبس حوايجي نمشي جامعة نشوفو كيفاش كان نهار لاول ديالها مع مدام خديجة ولكن فكرة شاغلة بالي فين غيكون هاداك لبوgوس سمية كيفاش داير ليث زعما فين غاذي يكون.....
/نرجعو عند نور بطلة ديالنا 
اول شرط من شروط عمل عندي ما تحلي هذ لباب حتى نخليك تلفت او انا نلقها 
(مشيت فيها صافي كملت لباهية) مع راسي
حنيت راسي زعما ظرافة
انا :سمحيلي مدام ما قصدتش اخر مرة يتعاود هذ لخطا 
خديجة :تبعني لبيت  انور 
دخلنا لبيتها كبير فيه ناموسية كبيرة مغطية بكوvرلي موv  مصبوغ بالموv او فيه باركون كييطل على جردة او فيه ماريو كبير او كاينة اريكة او كرسي 
خديجة : نور بنتي gلسي على كرسي 
انا : واخا مدام 
خديجة : بصوت بارد انا صعبة لا رضاء نور او بزاف طلباتي غتجيب ليك لملل الى ما عجبك الحال مرحبا الباب وسع او كبير كيما يدخل واحد يخرج عشرة
انا : على حساب هذ شي نتيا لغيجيك الملل مني امدام 
خديجة : ثلاث حو ايج خاصكي تعرفهم او تحفظهم نور الى بغيت تكملي معايا .......
يتبع ....
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 29
خديجة : ثلاث حو ايج خاصكي تعرفهم او تحفظهم نور الى بغيت تكملي معايا 
انا :شنوهما 
خديجة : اول. تحترمني ماعمرك ماترفعي صوتك عليا .ثاني .عليا تنفيذ لاوامر ديالي واخا فليل .ثالث.ماتعوديش هدرة جوج مرات ...مفهوم 
انا : مفهوم 
خديجة : هذ شرط ماعندي ماندير بتسلgيط  فهمت لمقصود ديالي من كلية لدار هذي راه ولت دارك 
انا :شكرا مدام دابا انا غنمشي لكلية الله يهنيك 
خديجة : قبل ما نسى كلمي خدامة اه او حوايجك ديرهم فالبيت لحدايا بسلام نور 
خرجت من بيتها نكلم ليها خدامة زعما مريم اش تكون كدير 
اومشيت لبست حوايجى اوكلمت ليها فاطمة خدامة باينة ما كتحملنيش غير كتخنزر ماكرهتش نشد عينيها نلعب بيهم طرونبيا اعوذ بالله خليتها اومشيت خذيت طاكسي نمشي لكلية طب سمعت صوت تيلفون تصوني او انا نجاوب  نفس رقم لغريب 
انا :الو شكون معايا 
المجهول صمت
انا : شوف  بغيت تضحك انا عندي مايدار 
المجهول : نور كبرتي حبيبة توحشتك 
او هو يتقطع التيلفون زعما شكون يكون حيوان هو ليبقى ليا وصلت لكلية او تلقيت مع مريم توحشتها طرت عليها اوعنقتها بقينا كنضرو ونضحكو اومنين سالت محاضرة خرجنا وكملنا الهضرة مشينا لكافتيريا 
مريم : اش بان ليك فيها 
انا :ماشي بهذاك السوء غير بلحيلة معاها 
مريم : كون بلاصتك مانبقاش معاها واخا تعطني كنوز دنيا 
انا : زدتي فيه
مريم : بقا مشفتي والو 
انا :دروك تشوفي غنطول فهذيك دار او لش لا نستقر فيها هذي نور او اجرك على الله 
مريم :ههههه عقلي على هذ هدرة ما غتكملي سيمانة او غترجعي تبكي عندي 
انا : محال ما كنعتقدش حبيبة 
مريم : ايوا 
انا :والو خاصني نمشي تعطلت نكملو هدرتنا فتليفون 
مريم :الله يهنيك غتخلي ليا بلاصة او خصو ص فليل
انا :ههه حمقة الله يهنيك بسلامة………
يتبع......... 
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 30
مشيت رجعت لدار مدام خديجة صعييب نتعود على دار او بزاف نعاس انت غيجنيش مي غنعس شي نهار او غنولف مع ان هذاك نهار بقي بعيد سلمت على خديجة كليت شوية او قديت ليها فراشها كيما قالت اوسرحت ليها شعرها او طفيت عليها ضو او خليتها تنعس ..
مشيت قديت حوايجي فلماريو مشيت عمت ونشقت شعري سرحتو او ضفرتو او لبست بيجامة طويلة فشيبي طفيت ضو بقيت كنهدر مع مريم فاي حاجة من كثرث لعيا نعست 
*عند مريم*
تفرقت مع نور باينة متاكدة ايوا نبقى نشوفو حتى فين غيوصلو لمهم رجعت لدار او انا نقا عصام فجردة كيشرب لقهوة شد تليفونو او كيقلب فيه باين ما لحظنيش بدا كيطح الظلام مشيت لبيتي بدلت حوايجي  لبيجامة فلغوز  او gلست فوق ناموسية او شديت رواية كنقرا فيها بطلة فيها قوية شخصيتها زوينة شوية تحل لباب او هي طل منو ماما 
ماما :مريم بنتي حطي هداك شي لفيديك او نزلي تعشي معانا او ما تنسيش تعطي على خوك 
(تعضو لفعى) مع راسي 
انا :واخا ماما ليعجبك 
حطيت لقصة او لبست صندلتي ومشيت عند عصام 
دخلت لبيتو ما قيتوش زعما فين غاذي يكون شوية او هو يبان ليا خرج من لحمام 
عصام : اش بغيتي 
انا : ماما عيطت عليك على قبل لعشا 
عصام : نلبس او نهبط نتعشى 
خليتو او هبطت حطت خدامة لعشا او هبط عصام بابا كل شوية ومشى  
ماما :بنتي كولي راه وليتي ضعيفة 
انا :وقيلة ما بقيتيش كتشوفي مزيان 
عصام كل حتى هو شوية او ناض 
عصام : تصبحو على خير او بالصحة 
ماما :مالو 
انا :يمكن مشاكل لخدامة 
انا : يمكن 
كليت حتى عمرت كرشي او نضت يالها بغيت نطلع سمعت صوت ديال ماما 
ماما : بنتي خوك نسى تليفون طلعيه لليه يمكن يبغيه على قبل خدامة 
خديتو وطلعت تفو على زهر دقيت او ما بغاش يجاوب زعما ناعس
منين حليتو تصدمت حيث لقيت  عصام شد فيدو ...........
يتبع

ليست هناك تعليقات