Header Ads

قصة فتاة تحت الرماد 41-52 قصص رومانسية

قصة رومانسية , قصة رومانسية كاملة , قصص رومانسية قصيرة , قصة رومانسية حزينة , 
كاتبة : بلسم الجروح و بمساعدة صديقتي ميساء
.قصص رومانسية 

قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 41

خديجة : ضروري تسمع قصة ليث الي تحكمي 
شدت في ايديها او داتني معاها لبيتها فعلا كنت غنموت بالخلعة صحابيت بلي بغا ينتقم مني دخلت لبيتها او جرتني معاها لناموسية عونتها حتى اعتدلت فgلستها او شدتني فحضنها او غطتني بالمنطة او بدت كتربت على شعري 
خديجة : شعرك زوين او طويل او رطب حتى لون او ريحتو روعة 
انا :شكرا امدام 
خديجة :ما بقيتش بغيت نسمع مدام جدتي 
انا :ههه صعيبة بغيت نسمع قصة حفيدك
خديجة : اه ليث كان مهذب فاخلاق هدرتو او كان عيش مع والديه كان عزيز او حتى لحد الان حيث عارفة بلي قسوة لحياة هي لبدلتو عارفة بلي كان وسط قلب ليث طفل حزين محتاج حب او حنان او امان هذاك شي علاش كنعذرو حيث صورتو لاول ما بغتش تبدل عندي انا عرفه كيشرب او كيمشي لبار او ديما معها لبنات حاولت منضغطش عليه ليث ظريف لطيف ما بغاش تحيد صورتو من لمخيلة ديال مع جميع الاخطاء ديالو موت والديه او خصوص باباه اثر فيه كان مثال اعلى فتقد حنان ديال ماماه حاولت نعوضو ولكن للاسف ما صدق والو كنت بغيت منو يكون بحال ولدي محمد الله يرحمو ولكن ما شبهو غير فلوجه كان كبير باش يعقل على والديه جرح فذاكرة او حتى فلقلب 
انا :مي راه زد فيه صيفطية يقرا فالخارج 
خديجة : ههههه راه قاري كثر مني هو لمبغاش يخدم غير كيتفل على لوقت 
انا :قصتي ما كتختلفش عليه جرح فقلبي كبير فرق بسيط هو كان عندو لخير باش يقدر يوصل مي دابا انا حداك باش نقدر نحقق حلمي 
خديجة : حبيبة سعادة جاية فطريق يالها نعسي غذا تبعنا نهار طويل 
مع راسي) محال هذ سعادة وش غتجي باقي طريق طويل اوبزاف (
بعد اسبوعين .....
يتبع


بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 42

بعد اسبوعين...

كان gالس مع جدتو او كيشوفها بدون اكثراث او اهتمام او كيقلب فتليفون كنت كنلاحظ كلشي من بعيد 
ليث : لا مافهمتش الالة 
خديجة : ولدي راه عيت معاك او صبر تقادا 
ليث : او انا اش غندير ليك 
خديجة : قبل خدمتك عيت منك منين مات محمد ولدي الله يرحمو انا كنشرف على خدامة بغيت نرتاح
ليث : شكون منعك 
خديجة : انت غتولي راجل راه عيت من لهبل ديالك 
ليث :من شحال هذي او انا راجل نتيا ما لحظتيش 
خديجة :نتا غتحمقني باباك صغر منك او خد شركة او خدم فيها 
ليث : صافي سدي هذ لموضوع ديما كتقارنني بيه انا سميتي ليث وش فهمتي 
خديجة : لا باقي ما بنتيش بلي نتا بصح ليث انا كان نشوف جانب سئ ليث انا بغيت ليث لقديم هو ولدي 
ليث : انا غاذي الله يهنيك ا خديجة 
خديجة : فين غاذي حقيقة مؤلمة ناس فشركة كيسرقو رزقك اونتا حال فمك او كتخسر فلوسك على عاهرات 
بان ليا ليث معصب او بحال ناري رفع ايدو حتى سما بغا يصرفق جدتو بالزربة شديت ايدو قبل ما عطيها لحنك مدام خديجة 
انا : (نور) خسارة فيك صحبيتك راجل 
ليث : فريزة ديالي شحال هذي ما شفتك توحشتك
انا :بالعكس رتحيت حيث ما شفت زلفتك بغيت نهدر معاك فجردة 
جريتو من ايدو خديت اذن لمدم بقات فيا كانت مصدومة بقات فيا 
طلقت من ايدو بجهد حيث وصلنا غوت ععليه
انا :اش كتحاول توصل من خلال هذ تصرف حاولت فهذ اسبوعين مي نتا كتفكرني متهور او طائش او بارد وش بغيت تقتلها 
ليث :نور نتيا ما ع....
قاطعتو بشراسة : ما تجبدش سميتي على فمك لمسخ فهمتي او لا باقي كتصاحب راسك بوحدك لعندك لمشاكل مسكين كل واحد عندو لكفيه 
ليث : اش كتعرفي على المعاناة فيك دراما بزاف ما دخليش لشي حاجة ما كتعرفيها 
انا :فخبرك انا معاناة براسها تعذبت بزاف 
ليث : هههه زعما
انا : سمع عاد باش تحكم سمع هالعار يستيقظ فيك ضمير محال وش عندك قبل عامين او نص تقريبا فشهريناير كنتسنى بابا باش نقوله بلي بنتو لوحيدة او كبيرة جات هي لاولى فثانوية فالعام لول ديالها كانت شتا كتصب بجهد بابا ما جاش حيث فقت ما قيتو جاتنا مكالمة من صبيطار ما كمل نهار حتى دا مول امانة امانتو كنت مصدومة بزاف حاولت نكمل فالحياة حيث باقي عندي خويا او ماما حاملة دازت 3 شهر تعرضت بزاف ضغوط منحتاجش نقولها او فهذ نهار سمعت لغوت كانت ماما كتولد مات لولد صباح ماما حتى هي مشت بين ليلة او نهار عائلتي او بالنسبة لخويا ضاع مني هذاك قصة كبيرة حيث بقراسي ما كنعرفش فين هو مشيت عند صاحبتي بقيت عندها كنت كنموت من نظرات شفقة من عائلة لصاحبتي او كيحاول يعاملوني بحال مريم مي للاسف انا ماشي بحالها دازت عمي بحال شريب سم بالنسبة ليا منين ما بقيتش قادة على شفقة جيت لهنا نخذم عند مدام مهم نبعد من شفقة او كملت قرايتي باش نقدر نحقق حلم بابا عرفتي شنهي لمعاناة عيت 
ليث :نور ماعمرني ماعرفت بلي دزتي من هذ لمعاناة 
انا : صافي سد هذ لموضوع ما بغيتش شفقة عيت منها بغيت غيرتعرف كاين لكيعاني كثرمنك فكر مزيان او رجع راسك مزيان بغيتك دابا تكون فرحان راه لقصة ديال لفريزة ديالك دابا حيد من طريق 
مشيت دخلت لفيلا او خليتو فجردة كيفكر مزيان كنتمنى اترجع على طيش ديالو .....
يتبع


بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 43

كنت راجعة مورا عصر لفيلا غير تفرقت مع مريم مع عرفتش مالها تبدلت بزاف يمكن عندها مشاكل فدار داز شهر ليث كيجي مرة في سيمانة كيجي مهدن او هادئ ما بقاش كيشرب او حتى انا ما كتبسلش عليا و كيمشي يقبل خدمتو الحمد الله حيد منو طباع لخايبة لكانت فيه يمكن ما تبدلش بزاف مي تبدل نحو الاحسن او ليبقى ما شي سوقي فيه مشيت لمخبزة لمدام مشهيه gاتو ديال حامض عزيز عليها شريتو او خرت ما عنديش لوقت عند لامتحانات دوزتهم ماعرفتش شحال غنجيب مي درت جهدي او لبقا فليد ديال الله سبحان او تعالى حليت بوابة ديال فيلا صالح مشى عندو شي غرض فهذ ليومين 

دخلت لفيلا او كان دنيا ساقلة عطيت عليها 
انا : مدام خديجة فينك ... 
كان صمت عاوتني غوت 
انا :حبيبة ديال جدتي لعزيزة كيكة ديال حامض كتسنك 
ما جاني حتى شي رد زعما يكون شي شفار عندك تكون وقعت ليها شي حاجة خفت بزاف او انا نضربها بجرية لبيتها
بيتها كان خاوي حوايجها موجودين كلشي كاين بلصتو مشطتها او دوائها دخلت لحمام ما فيه حد 
صالون ما فيه حد غير لغطا ديالها الى ما قيتهش فهذ لبلاصة غنعيط لبوليس مشيت لكوزينة كان لكرسي ديالها كاين او هي طيحة حداه او باينة ذابلة او صفرة غوت بجهد مدام خديجة فيقي هزيتها بجهد ما فقتش زعما تكون ماتت قست نبض ديلها هزيت تليفونها بزربة او عيطت على ليث فتليفون جاوب 
ليث : جدتي لحبيبة 
انا : ليث عتقني انا خايفة بزاف ما عارفة ندير 
ليث :نور حبيبة تهدني اش وقع
انا : خديجة طا يحة ما نقدرش نعيش الى مشت كنبغيها عفاك 
ليث : هانا جاي بلا ماتخلعي غير تهندي
انا : سربي او نت كتكالم فيا ما عندكش احساس 
ليث : واخا 
حيث جا بلا ما نحس ترميت فحضن او كان نبكي بجهد 
انا :جيت قيتها بحالك ما درت ليها والو ما نقدرش نتحمل فراق شي واحد 
ليث : واخا غير سكتي فين هي 
انا : اه بالزربة فالكوزينة 
هزها او حطها فطوموبيل او مشينا لصبيطار بسرعة دخلت لغرفة عمليات او انا كنبكي او ليث كيحاول يهدن فيا باين ختى هو خايف او متوتر ....
يتبع 
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 44

هزها او حطها فطوموبيل او مشينا لصبيطار بسرعة دخلت لغرفة عمليات او انا كنبكي او ليث كيحاول يهدن فيا باين ختى هو خايف او متوتر ما عرفتش علاش خليتو يضمني لصدر دافئ زعما حيث هذ ليث جديد او تبدل صراحة ول كيعجبني بزاف او ما كتهمنيش شعور ديالو خرج دكتور او انا كنبعد عليه 

دكتور : فنهي عائلة طبيب 
انا:وليث فوقت واحد : انا 
دكتور : سمحوليا ولكن درنا كثر من جهدنا او جبتوها فوقت متاخر او لقلب ديالو وقف تماما على خدامة كنعتذر بزاف بركة فراسكم صبركم الله 
مع راسي) هذ لكلمة شحال سمعتها او شحال باقي غنسمعها عيت بزاف ما بقيتش باغية نسمعها (
راسي دار بي او كنت غنطحي كون ما شدنيش ليث كنت غنطيح 
انا :لا انا لباس الحمد لله 
ما قدرتش نحبس دموعي او انا كنغوت : اه خديجة لاش مشيت كنتي عزيز عليا كنت كنحمق عليك واخا كتغوتي ديماكنتي فبالي غير رجعي او كولي كيكة ضربني ولكن ما تخلنيش عيت ما نبقى بوحدي 
ليث :نور راه ماتت صافي تهدني دابا 
انا : خلني نرجع عندها 
ليث :محال 
شدني او هزني فوق كتفو او انا كنركلو بجهد
انا : عطني تساع طلق مني خلني نهدر معاها 
ليث : نور تقبلي لحقيقة ليوم غندفنوها غذا غنديرو لعشا ديالها فليل ديال غذا 
انا :كيفاش 
شوية شفت راسي برا مستشفى دغية وصلنا 
انا :خلني ندخلو عندها حرام عليها خلتني بوحدي 
شدني من ذراعي او لحني فطوموبيل او انا كنبكي 
جا ليل او مع هذ ليل مشوا ناس بغينهم او خطفهم من لقدر مدام خديجة ولت كتعاملني مزيان كثر من بنتها زعما علاش مشت فهذ لوقت مشيت صليت صلاة عشاء صافي قررت غنمشي ما بقى عندي ما يدار غنرجع عندمريم او عندي شي فلوس غنسلك بيهم راسي حتى نقدر نكمل قرايتي مشيت سديت عليا لبيت او بقيت كنبكي حتى جا نهار جديد ................
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 45

نهارجديد كان حزين بلا مدام خديجة الله يرحمها كانت عزية عليا دموعي ما نشوف من صبتح اوخصوص منين مشى ولدها او حفيدها ليث باش يدفنها مع ذلك هذ شهر كانت معايا فمنتهى رقة ظريفة بزافوالله ما بقيت عارفة والو الاحداث ديال لبارح جات بواحد سرعة خلت راسي يضرني ما عرفتش اش غندير معاها باقيما تقبلتهش الله يرحمك ليث كمل مراسيم دفن او لعشا غيتكلف بيه ليث او انا غنمشي غنتوحش خديجة كلشي فيها ايجابيات او سللبيات او هذ دار او ذكريات لقليلة ليا مع ليث واخا قليلة او مشي كلها زوينة مي غتبقى فلقلب سمعت صوت انت جا 

ليث : سلام نور لعشا ديال جدتي 
انا : لالة خديجة غتبقى عزيزة عليا او الله يرحمها دموعي منشوف من صباح الوداع هذا ليبقى بينتا 
ليث :كيفاش انا : الى بقيت هنا ما فيها حتى معنى خاصني نمشي اسي ليث غنجمع شويةديال حوايجي او غير تهنا ما عناخوذ والو غير تهنا 
ليث : ما عندك فين تمشي 
انا :عندي فين نمشي 
ليث :على اقل حتى تحل لوصية خاصنا نمشيو عند لمحامي 
انا : او انا سوقي هه زعما بغيتني نوصلك 
ليث : امر جدي راه
حتى نتيا مطلوبة او عندك دورفالوصية ديال جدة 

انا :: كيفاش 

يتبع ....
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 46

ليث كيما سمعتي لمحامي غيجي دابا داكشي علاش خاصكي تبقي 
انا اش من دور غيكون عندي فالوصية 
ليث حتى انا ما عندي حتى شي فكرة حتى يجي او نعرفو 
فامكتب من بعد ما جا لمحامي 
المحامي كيفما كتعرف جدتك الله يرحمها كان عندها مجموعة ديال الشركات لي نتا مسؤول عليها دابا اة هذ دار او مزرعة او فالوصية ديالها دارت شرط باش تخذو هذ شي بالاضافة لفلوس فالبنك 
ليث كيفاش ناخذو او اينا شرط 
المحامي تاخذو نتا او مادموزيل نور او شرط هو تزوجو 
تصدمت بزاف كيفاش خلت ليا نصيب من الارث + نتزوج من حفيدها هذ شي بزاف هه 
ليث او الا ما لتزمناش بهذ شرط اش غيوقع 
المحامي غيمشي كلشي لواحد جمعية خيرية 
اخيرا فقت من صدمة ديالي او سولت لمحامي 
انا علاش هذ شرط 
محامي شافت تغيير لطرا على مسيو ليث منين دخلتي لدار او عرفت نتيا مناسبة ليه .لمهم غنرجع غذا او نشوف اش قررتو 
ليث اوك نردو عليك غذا بسلامة 
محامي بسلامة 
او منين خرج بقيت كنشوف فليث مصدوم مي كيبان متقبل كثر مني 
*عند مريم *
كنت شدا تليفون ديالي حتى عيطت عليا ماما مشيت عندها دغيا او كان عصام وقف حداها او كيبان حشمان .اش وقع عوتاني 
ماما عرفتي اش قاليا خوك اليوم 
مريم اش gال 
ماما باغي اخطب صاحبتك 
مريم شكون صاحبتي 
ماما ويلي شكونمن غيرها نووووور 
بديت كنشوف فعصام 
مريم كتباني ليا فرحانة 
ماما او علا ش ما غنكوش فرحاسة درية ظريفة او مؤدبة
مريم اه مزياااااااان
عصام غادي تصوني عليها او غتقول ليها حنا جايين نخطبوها 
بقيت كان نشوف هم بحال شي مسطيين 
ماما ياله سيري قوليها ليه اش كتسني 
مريم واخا ا ماما 
يتبع ..............
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 47

مشيت لبيت باش نصوني على نور صونيت خمسة لمرات مجا وباتش )حسن مافي ليدوي معاها ( صايقتت ليها باش نعلمها بالاخبار السعيدة او مشيت نوجد اش غذي نلبس 
*عندنور* 
واخيرا دوا ليث 
ليث :دابا اش غنديرو 
انا : معرفتش شوف نتا 
ليث : خاصنا نتزوجو ضاروري ماكاين تاشي حل 
معا راسي )مال هذا كايبان بحال مبززين عليه وخا هي صاراحا راه بزز اووووف اش غندير (
انا :وش هذا طلب زواج فنظارك
ليث : راك عارف الظروف ليكانيا اما كنت نطلبو منك بطريقة خرى 
قلت معا راسي) ااذن هوا كان باغي اعرض عليا الزاواج بديت كنبتاسم بحال شي حمقة اش طري ليا الله يستر (
انا :موافقةبشرط نطلقو من ورى عام او نبقى نمشي لكلية 
شفتو بحال ما عجبوش الحال ولكن من …..قال ليا : واخا طلباتك اوامر لالة نور بعد غذا غدي نكتبو لعقد قران او بل عرس ما كنتش بغا عرس اصلا 
انا : اوك مشي مشكيل مكنتش بغا عرس اصلا 
ليث : سمحيلي مشي هذا هو الزواج لكتمناه اي بنت خصوصاتي تستهلي حسن 
بقيت كنشوف فيه حتى خرج 
*عند ليث*
بقيت غذي حتى وصلت لبيتي صاراحا هذا الوصية صدماتني ولكين سهلات عليا الموافقة ديال نور على الزواج تفكلات واحد الحاجة ما قلتهاش ليها 
منين وصلت لبيتها سمعت تليفونها كيصوني هزيتو بانت ليا سميت مريم حطيتو كنت خارج شويا سمعت سونبت ديال ميساج جاني لفضوول مشيت قريتو تصدمت شكون هذ عاصم !!! او مريم !!!! ....
يتبع



بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 



قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 48

*عند ليث*
بقيت غذي حتى وصلت لبيتي صاراحا هذا الوصية صدماتني ولكين سهلات عليا الموافقة ديال نور على الزواج تفكلات واحد الحاجة ما قلتهاش ليها 
منين وصلت لبيتها سمعت تليفونها كيصوني هزيتو بانت ليا سميت مريم حطيتو كنت خارج شويا سمعت سونبت ديال ميساج جاني لفضوول مشيت قريتو تصدمت شكون هذ عاصم !!! او مريم !!!! او باغيين اخطبوها لا مغانخليهمش مسحت لميساج او المكالمات او طفيت تليفون او درتو فواحد لمجر 
كنت خارج من بيتها تلاقيت معاها 
نور : اش كدير هنا 
انا :كنت كنقلب عليك 
نور : علاش 
انا :وش يمكن ليك تخرجي معايا ليوم نزيد نتعرفو اكثر على بعضيتنا ننتي عارفة مبقى لينا والو او نتزوجوا 
حشمات شوية وهي تقول ليا 
نو :ر معاش 
انا :دابا ساعة 
نور : اوك تسناني نلبس
انا :واخا 
يتبع ........
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 49
مشينا لواحد لمطعم كبير او راقي ليث كان هادئ على غير العادة انا عارفة جدة ديالو يالله ماتت ولكن انا ما طلبتش منو شي مطعم او لا نخرجو انا راضية بكل شي 
ليث :ما عجبتكش ماكلة نطلبو غيرها 
انا : لا بالعكس زوينة غر كنت كنخمم شوية سهيت 
ليث : حيث تكوني معايا بغيت تكوني معايا بكل تركيزك شكون شغلك عليا 
انا :حتى واحد انا ما فهمتش لاش ساكت هدر 
ليث :انا متاكد انك عارفة عليا كلشي كنت زير نساء + زوين +لباس عليه + قصة في الماضي ما عندي ما نقول ليك حتى سبب زواجس بك عارفه بامكاني نسولك هذ لمرة علاش وافتي نتيا ما مجبرة على والو 
حيث ليا في يدي رتبكت او حولت نحيدها ولكن هدر 
ليث :بغيت جواب محدد ما غنطلقش منك حتى نعرف كلشي 
انا :مدام خديجة خيرها سابق الله يرحمها + ماعندي فين نمشي او من بعد منكمل قرايتي غنتفرقو بكل سهولة ما غنذير حتى مشكل او نت عارفة علاشكنهدر 
ليث :نور ماعمرك ماتحكمي حتى تجربي ما تعرفي تصدق او زواج ديالنا ينجح او يستمر 
انا :ليث 
مي هو قطعني بحركة غير متوقعة حط صبعو على فمي باش يسكتني 
ليث : اششش انا لنهدر او نتيا غتجوبي 
بقا كيسول فيا علىعائلتي او قرايتي اوشوية هو يسول 
ليث :عندك شي صديقة او صديق 
انا : هههه سؤال غريبة انا كانوا عندي اصدقاء كلهم مجموعين فمريم هذيك لتبسلتي عليها 
ليث : نتيا صريحة كيعجوني ناس لبحالك ايو وش عمر شي واحد تقدم ليك او انا كان لصق فيك بحالي 
انا :هذ شي خصوصي 
ليث : حنا مزوجين غذاما كاين حتى حاجة خصوصية بينتنا 
انا :اه معاذ كان واحد شاب مزيان طلب مني نتزوج بيه حيث كنت صغيرة 16 سنة تقربيا وانا رفضت مع ان كان خدام مزيان فامريكا او صغير تقريبا عمر كان 26 سنة او ولد عمي حتى هو او رفضت هذ ناس او لبقا ماشي مهم نمشيو 
ليث :اه نمشيو نمشي نخلص لحساب او نجي 
في اليوم التالي مع 5 ديال عشية كان معنا المحامي حتى عقدنا عقد القران او بوجود شهود سال كلشي او وليت مراة سي ليث كنا راجعين فطوموبيل شوية او هو يوقفها نظرات كانت غريبة حيث دار عندي 
ليث :نور انا كنبغيك 
شوية بدا كيتحنى بوجه لعندي نفس لموقف لطرا قبل شهور ما عرفتش اش غندير شفاه ديال تتقرب مني ما عرفتش اش غنتصرف او شنهيا ردة فعل طبيعية راه دابا هو راجلي ولكن 
يتبع ........
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 50
شوية بدا كيتحنى بوجه لعندي نفس لموقف لطرا قبل شهور ما عرفتش اش غندير شفاه ديالو تتقرب مني ما عرفتش اش غنتصرف او شنهيا ردة فعل طبيعية راه دابا هو راجلي ولكن حنا بقى ماعرفتش وش هذ زواج يستمر بالنسبة ليا ما غنضمنش ليث يقدر مورا شهرين يلوحني خاصني نحبس لحظ ليث توتر و ارتباك ديالي ولكن ستمر وبدا كتحنى كثر حاولت نتجنب قبلة او جات حدا شفاه بقيت كنترعد اول مرة او كنظن اخر مرة غيوقع بحال هذ شي 
ليث : ملك انور ما فهمتش هذ ردة فعل منك نتيا زوجة ديالي وش ما فهمتيش هذ كلمة او لنقنعك بالطريقة 
قطعت او انا كنغوت انا :صافي حبس هذ زواج على الورق فهمتي او لا باقي نتا شخص ما تقدرش تبقى مع وحدة نتا رجل لبزاف ديال لبنات فهمتي كون ماشي لوصية حنا ما كنتش غتزوج بنور اليتيمة لفقيرة لهننتك لكتخذم فدارك 
ليث :حتى وصية على وجه الارض غتخلني نتزوج باي بنت ما مقتنعش بيها انا من شحال هاذي او انا كنبغيك لفريزة ديالي بغيتك ديما 
انا :وش نتا متاكد ليث 
ليث : اه كثر من اي وقت 
ما قدرتش او بكيت بزاف تفجئت منين عنقني بقوة زعما هاذي اخر الم ليا ليث انا كنبغيك ولكن هذا سر ديالي انا بوحدي نتمنى ما تمشيش هذ سعادة ما تخذلنيش كيما دارو كلهم او خلوني بتسمت من بين دموعي تغيرت من اجلي بوحدي 
بعد يومان 
انا ليث صافي شبعت راه وليت غليظة 
ليث : ههه كذابة راه نتيا رقيقة بحال ما كتكليش 
انا :شكرا بزاف كول نتا بوحدك شوف انا درت لفطور دابا ديه لكوزينة 
ليث : نمشيو نخرجو كيما شتي لبست من صباح على قبلك حبيبة 
جا حدايا او قبلني فوجنة ديال 
ليث : نخليك تلبسي 
عمت بالزربة او لبست كسوة فالخضر طويلة عندها اكمام طويلة من دانتيل مشطت شعري على هيئة ديال حصان او درت شوية لمكياج باش تبان ليا ملامح ديال بريئة نوع ما لخليتها انثوية خاص ليث ما يشوف غيري خاصني نتهل فراسي مع اني عارفه كبغيني بوحدي ولكن دنيا وزمن هاذي او انا بمقارنة بهذوك لبنات راني خايبة قدمهم جمعت صاكي فلكحل او حتى صندلة فلكحل جا ليث 
ليث : زوينة ديالي راه وليت كنغار هذ لجمال كل معايا نخاف عليه 
انا :ما تبالغش ماشي لهديك درجة جمال عادي ولكن نخاف منك 
ليث :هههههه انا لهذ درجة خايب انا راجلك فنهاية 
انا :على هذ لحساب ما غنخرجوش 
شد ليا فيدي بقوة حتى وصلنا لتحت اوه يالها تفكرت نسيتو 
انا : حبيبي راه نسيت صاكي 
ليث : واخا نمشي نجيبو ليك 
انا :ياله سير باش منتعطلوش حبيبي 
غير طلع ليث او انا نسمع صوت لباب شكون زعما يكون ما عندي حتى فكرة ولو بسيطة عن هذ شخص حليت باب او انا نتفاجئ بمريم او عصام بلعت ريقي بالصعوبة 
انا :سلام مرحب بكم تفضلو 
مريم : ملكي ما كتجوبيش على تليفونك او لا زعما كثرو عندك اعمال او عشتي فالخير او نسيتينا 
انا : استغفر الله تليفون راه تليفوني موضر من ها ذي يومين 
مريم : ايوا الله يرحم مدام خديجة علاش ما رجعتيش 
انا :كيفاش عرفتو 
عصام : ماشي مهم كيفاش عرفنا لمهم علا ش جينا 
انا :شنو هو سبب 
عصام : جينا نخطبوك انسة نور على سنة الله ورسوله وش تقبلي 
انا بالصدمة:وش بغيت نتزوج بيك سمعت صوت شي واحد من مورايا كان ليث كيهبط من دروج او على وجد نظرة غريبة 
مريم بالصدمة :ليث اش كيدير هنا 
جا ليث او وقف او شد فكتفي بالقوة قصحتني 
ليث : ما عمرني شت شي واحد كيجي يخطي فمرا مزوجة هاذي ظاهرة غريبة فعلا
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد

الجزء 51
جا ليث او وقف او شد فكتفي بالقوة قصحتني 
ليث : ما عمرني شت شي واحد كيجي يخطب فمرا مزوجة هاذي ظاهرة غريبة فعلا
مريم : نور اش تقول نتيا اصلا ما كنتيش كتحمليه عاقلة قبل شهور تقريبا ضربتيه ياك غير تكذب اكدي كلامي 
انا : مريم هذا مكتوبي اه حنا كنا غنتزوجو على اي حال 
مريم :ولكن ما فهمتش 
ليث : اش ما فهمتي بالضبط هاذي مراتي او كنتمنى خوك يفهم بالكلام او يعطي لنور تيساع او لا غنفهمو بالطريقة لغتعجبو 
مريم : ههه خسارة فيك بحالك ديري ياك نتيا لرفضتي عصام قبل 3 شهور باش تزوجي بيه نتيا لمكتحمليش رجال كيف ما كان نوعهم اش تبدل زعما شنهو الجديد بيه او اصلا نتيا من انت او نتيا كتعرفيه 
انا : ما كاين حتى داعي لهذ لكلام انا مزوجة ماشي كلشي نقدرو نسوه لكن مي لحياة راه قدمنا او عصام كيمثل ليا كثر من اخ
مريم : نوقفو عند هذ نقطة ما دريش قدامي دور لبريئة انا باقي ما مصدقش عصام : مريم ياله نمشيو 
مريم :هذاك شي لغنديرو مي خاصني نقول ليك واحد لهدرة ما بقيناش صحابات صافي سالسنا ا صاحبتي لعزيزة الوداع 
عصام : مبارك عليكم بجوج بالتوفيف شنيولة ديالي 
او هما يمشيو مورا ما ركبو فطوموبيل او خرجو من لفيلا 
ما قدرتش نحبس لبكية ديالي او طلقتها بدا ليث كيحاول يسكتني
انا :علاش دارت بحالك علاش حتى واحد ما قدرني علاش حتى واحد ما يقدر يشوفني سعيدة او لا يحاول يخلني سعيدة عيت 
عنقني او شدني لصدر دياو دافئ او هو كيربت على شعري او كيسنشق فشعري 
ليث :ما تخافيش شكون يقدر على فراقك لفريزة ديالي غتصلح معاك مغتقش صاحبة حسن منك 
انا :زعما 
ليث : بالطبع حبيبة نمشيو نخرجو راه جبت صاك ديالك 
انا : اه ياله بالزربة
فليل ....
مشينا قضينا افضل ليلة فحياتي او خصوص بين احضان دافئة حيث رجعنا من مطعم كان لطيف فتعامل ديالو كان رقيق بزاف كنت كنتبسم بين دموعي واخيرا بانت سعادة ليا او موراها نعسنا او كنت حداه كنشوف فيه او بين احضان ديالو كبغني بوحدي او غيكون ليا بوحدي طبعت قبلة خفيفة بجانب شفاه ديالو او تغطيت او ضغيا جا نعس لي مشى منين ماتو 
نعست يراحة او امان بين يديه هو راجلي ليث ...........
يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم 


قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 52
كنت كنقلب فشي وراق خاص بالمريضة ديالي شوية او هو يتحل الباب او بان ليث مع بنيتي زوينة ملاك اووسيم رايان هما توام فلعمر ديالهم 5ونص تقريبا تحققت بزاف احلام ديالي وتدمرت اخرىبابا هيكون مفتخر بالطبيبة اطفال نور فالعمر ديالي 23 سنة فست سنين تغيرت حياتي....ليث ما عمرني تيقت انه غيتغير من اجلي ولكن صاحبتي مشات ما عمرني تيقت صاحبتي لعزيزة مريم غتاخذ راجلي مني انا لبحالها ختها ما بقات ثقة.... اشنو درت لمريم حتى بغات تاخذ مني او ديما كنسول راسي اش درت لمريم حرام عليها تنسى لعشرة ديال سنين من اجل راجل او ماشي اي راجل راه راجلي ...راجل ختها ............ دازت بيا المحاين لخلت تجربة كبيرة او وليت اكثر نضج عقلي بحال ديال مرا دوزت فلحياة مي سني باقي صغير او خصوص حيث شكك ليث بيا او صاحبني كنخون مع عصام بسبب خطط مريم شريرة ولكن تجاوزنا كلشي ليث عرف اني بريئة او كلشي غير كذوب راه تايق فمرتو او حبيبتو او ام ولدو ولكن حاجة وحدة ما بغاتش تحيد من بالي هذيك لجملة مرفقني لحد الان تتقتلني مي كنحاول نساها ما عمرني ماخنتك او ما عمرني ما غنخونك بقا تتردد فعقلي بحال تزدت لرصيد ذكريات سيئة لمعرفتش وش مشات او لا مخبية مني ولكن نسيت او كونت اسرة اما مريم او عصام ما بقيت عرفت عليهم والو ............. مورا عام على ذاك الحادث جا معاذ او معول يخطبني ولكن الحمد الله وقفتو او كانت غطرا فضيحة كبيرة ما عمرها او وقفتو فالمطار صحبني كنبغيه او جيت نستقبلو ولكن انا جيت نوقفو باش ما يجيش يخطبني او وضحت ليه اني مرا مزوجة من بعد عديد من محاولات ديال اقناع قتنع بلي ما عمرني كنت ليه او غنكون تصدمت حيث ستقر فالمغرب او بدا مشروع حاولت نقنعو ايبدا حياة جديدة ولكن هو مقتنعش حنا ولنا افضل اصدقاء او ليث فخبرو كلشي ما نقدرش نخبي عليه حيث كنت كنتخنق ...... رايان خويا صغير غير تنتفكرو الحسرة تتقتلني طلبت ليث يقلب عليه حيث تقطعت عليا اخبار ليث ما خسرش ليا خاطري او مشى عند صاحبو ظابط فالشرطة او قاله كلشي او بدا لبحث لايام تفاجات بزاف فواحد صباح بليث دخل او هو حزين او قال ليا ..لبركة فراسك حبيبة نتمنى ما تبقيش تشوفي لحزن كثر من هكذا. صافي سالت لحصيصة ديال عائلتي او دفنتهم تحت ترب سولت سببب ديال موتو او كانت مفاجات او سبب كيرجع لجرعة زيداة فالمخذرات لتسببت فالموت ديالو قاوه تحت قنطرة دعيت ديما عى لكان سبب او هو عمي ليغبر ما بقى بان ليه اثر او حتى انا ما ديتهش فيه .......ديما كنت كنزور والداي او خويا لكنت ماما حامله بيه او رايان ديما حاط ليهم لورد..... سالتي قرايتي بالصعوبة لان كانو عندي ولادي باقين صغار او حصلت على شهادة او انا مع راجليى فرحانة او خدامة او اكيد ما عمرني نسى خديجة مرا قاصحة او قوية لما ما يتخافش عليها ........او اكدت لكلشي ان هذ لبنت قدرت تاسس راسها من تحت رماد ذكريات "معاناة او طير او تحقق احلامها او حتى حاجة ما حبساتها 
وكنت هي او قوية او ما اثر في والو شي اكيد ان هذ "لفتاة تحت رماد قدرت تحفظ على "راسها من رماد ذكريات او لفقر او ربما حتى من راسها " لان اكبر عدو تخافي منو هو راسك ليقدر يوجهك لصحيح او غلط او بعد لمرات ليقدر يحطمك ......
فقت من ذكريات ديالي على صوت ليث 
ليث :حبيبة نورتي فين سهيت 
ابتسمت او قلت : فيك نتا بوحدك 
ليث :حتى لدار او نتاكد 
انا :تاكد دبا نيت 
ليث : ملاك او رايان 
انا :مسوقيش فيهم باقين ما كيفهموش
قربت منو توحشتو بزاف واخا ياله كان معايا رفعت رجليا او لفت ذراعي حول رقبتو او قربت من شفاه ديالو او طبعت عليها قبلة عنيفة لذغيا تجاوب معاها 
رايان & ملاك : بركة يالها نمشيو 
حياة ما عمرها ما كتوقف عند اي واحد او بدون اعذار نقدرو نستمرو الى حنا بغينا قصتي سالت ولكن بزاف ياله بداو .....نور 
. النهاية

ليست هناك تعليقات