قصة فتاة تحت الرماد 31-40 قصص رومانسية
قصة رومانسية , قصة رومانسية كاملة , قصص رومانسية قصيرة , قصة رومانسية حزينة ,
كاتبة : بلسم الجروح و بمساعدة صديقتي ميساء
كاتبة : بلسم الجروح و بمساعدة صديقتي ميساء
.قصص رومانسية
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 31
خديتو وطلعت تفو على زهر دقيت او ما بغاش يجاوب زعما ناعس
• منين حليتو تصدمت حيث لقيت عصام شد فيدو كسوة فالحمرا او دايرها حدا نيفو وكيشم فيها وش هذا خويا عصام زعما يكون مبوق والله ما فهمت والو
• انا :عصام خويا اش كادير
• دار عندي او هو يقول
• عصام :هذ شي ما يحتاج تفسير
• انا :هذ لكسوة ديال نوراو ريحة لشميتها صباح ديالي انا او نور خويا وش تسطيتي فيق شوية هي ما عمرها ما غديها فيك
• عصام : ماحد باقي ما مرتبطة بحتى واحد انا مهني هذيك لمرا ما غتكملش معها او هتجيش هنا او مرة ثانية ما غتقدرش ترفض طلب ديالي ونتيا عارفة علاش
• انا : محال ما تحلمش بزاف نور بغات تاسس حياتها بعيدة على كلشي هي كتحس براسها ديما غزيادة عندنا فهمتي علاش بغات تخدم
• عصام : زعما هي كتعرف شي واحد
• انا :محال هذ شي ما شي معقول نور وع ذلك كنعرف بنت بسيطة او مكنجذبوش ليها بحالي هي حاجة فيها جذابة شخصيتها قوية او عارفة اش بغات
• عصام :هههههه زعما نتيا هي لجذابة كيلو ديال لمكياج فوق وجهك او ديما فصالونات تجميل
• انا : ضربتك نفس عليها
• عصام : ما كتعرفيش بحق لفريز
• انا :صافي تسطتي نخليك تكمل تنفيحة ديالك ههههه
• مشيت لبيتي كنهدر مع نور سولتها اش دارت مع هذيك لمرا خديجة زعما تقدر تكمل معها كملنا لهدرة عل حوايج او لمكياج ... حتى داني نعس او طفيت تليفون
• *عند نور*
• يالها بديت كنحل عيناي او انا نسمع صوت غوت بحال شي مضاربة زعما اش يكون وقع نضت بالزربة من بلاصتي حيث غير حليت لباب زاد صت لغوت........
• يتبع
• منين حليتو تصدمت حيث لقيت عصام شد فيدو كسوة فالحمرا او دايرها حدا نيفو وكيشم فيها وش هذا خويا عصام زعما يكون مبوق والله ما فهمت والو
• انا :عصام خويا اش كادير
• دار عندي او هو يقول
• عصام :هذ شي ما يحتاج تفسير
• انا :هذ لكسوة ديال نوراو ريحة لشميتها صباح ديالي انا او نور خويا وش تسطيتي فيق شوية هي ما عمرها ما غديها فيك
• عصام : ماحد باقي ما مرتبطة بحتى واحد انا مهني هذيك لمرا ما غتكملش معها او هتجيش هنا او مرة ثانية ما غتقدرش ترفض طلب ديالي ونتيا عارفة علاش
• انا : محال ما تحلمش بزاف نور بغات تاسس حياتها بعيدة على كلشي هي كتحس براسها ديما غزيادة عندنا فهمتي علاش بغات تخدم
• عصام : زعما هي كتعرف شي واحد
• انا :محال هذ شي ما شي معقول نور وع ذلك كنعرف بنت بسيطة او مكنجذبوش ليها بحالي هي حاجة فيها جذابة شخصيتها قوية او عارفة اش بغات
• عصام :هههههه زعما نتيا هي لجذابة كيلو ديال لمكياج فوق وجهك او ديما فصالونات تجميل
• انا : ضربتك نفس عليها
• عصام : ما كتعرفيش بحق لفريز
• انا :صافي تسطتي نخليك تكمل تنفيحة ديالك ههههه
• مشيت لبيتي كنهدر مع نور سولتها اش دارت مع هذيك لمرا خديجة زعما تقدر تكمل معها كملنا لهدرة عل حوايج او لمكياج ... حتى داني نعس او طفيت تليفون
• *عند نور*
• يالها بديت كنحل عيناي او انا نسمع صوت غوت بحال شي مضاربة زعما اش يكون وقع نضت بالزربة من بلاصتي حيث غير حليت لباب زاد صت لغوت........
• يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 32
• *عند نور*
• يالها بديت كنحل عيناي او انا نسمع صوت غوت بحال شي مضاربة زعما اش يكون وقع نضت بالزربة من بلاصتي حيث غير حليت لباب زاد صوت لغوت مشيت لحمام غسلت وجهي وبالزربة هبطت لقيت فاطمة خدامة مع خديجة مشادين بالهدرة كنت كتسط ليهم او باينة خدامة كفحت على مدام لعصير
• خديجة : من شحالي او انا صابرة على هبالك او خدمتك ناقصة
• فاطمة : راه انا لصابرة عليك اهذ شارفة ما كاتسواش او زيدها بالعياقة
• خديجة :ياك الشايطة هزتيك من زنقة
• فاطمة :بزاف عليك عندي انا لصابرة عليك هذ حمقة
• خديجة : سيري خورجي عليا
• فاطمة : يالها اناغذا اصصلا كنت غنمشي بل ما تقوليها لعقروشة
• خديجة : سيري هذ لفعى ندمت لخدمتك نهار لاول كلهم واعرين
• فاطمة :نخليك مع بنت جديدة راها تقدي عليها بنت لفشوش
• غير دارت او انا نجمعها معها بواحد تصرفيقة
• انا :تزيدي كلمة غنوريك بنت لفشوش علا ش قادة افاطمة ....
• يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 33
• غير دارت او انا نجمعها معها بواحد تصرفيقة
انا :تزيدي كلمة غنوريك بنت لفشوش علا ش قادة افاطمة
فاطمة :ما طلعتيش ساهلة
انا :تخورجي اولا نخرجك اش بالك
فاطمة : تهنو انا غذا الله يهنيك مدام خديجة هههه
مشت وجمعت حوايجها بقات لالة خديجة كتشوف فيها ببرود كانت نظراتها غريبة
خديجة : سيري عند صالح لعساس او gولي ليه اخر مرة نشوف هذ شايطة عندي فدار ما خليهاش دخول عوتاني مهم او تبعني لكوزينة
مع راسي )مشات فاطمة بنت لهم او خلتك تقليا فسم دابا شغل دار كل فوق راسك (
انا :واخا مدام ليعجبك
مشيت لبيت فاطمة
انا :يالها طلقني خاصك عامين باش تجمع هذ شوية شراوط
فاطمة :وطلقك لسان اصلا خليتك غير هم تبخريوشبعي بهذ دار قيت معامن
ان :ا بارك من كثرةلهدر عارفة نوع ديالك مزيان
فاطمة : شتني ساكتة طلق ليك لسان راه بقا معرفتيش شكون هدي لحداك هذي فاطمة نقدر نجفف بيك دنيا
انا : ههههه يالله اجي ورني حنة يد ك لفجهدك ديره ماخيقاش منك
فاطمة : ههههه نخليو بينتنا صورة زوينة
خذت ساكها او خرجت
مشيت حتى شفتها خرجت او انا نمشي نقول لصالح
انا شوف اصالح gلت ليك لمدام مرة اخرى ما بغاتش تشوف هذي هنا انا كنوصيك يعني الى مرة اخرى ما تحلش ليها فهمتي او لانعود
صالح واخا هي لمتعودش مسكينة بقات فيا
انا :هههه تبعها الى بقات فيك لهذ درجة زرمومية راس لحربا راه نتا لبقيت فيا لمهم الله يهنيك
صالح : كلمتك هيا لاول انسة نور الله يعاونك
مشيت لكوزينة لقيتها معصبة مشيت فيها واخا شارفة قبيحة
انا :نعم مدام
خديجة : نتيا غتولي مسؤولة او خصوص منين مشات فاطمة طيب .ماكلة.تسيق . تجفف+طلبات ديالي
انا : كيفاش
خديجة :ماسمعتيش مزيان
انا : زعما انا بوحدي اوهذ
قاطعتني خديجة ماتخافيش حلاوتك او خلصتك موجودة فهمت او لا باقي
انا : مفهوم
خديجة ; !يالها وجدي لغدا طلقنا او لا كتسنيني نجي نعاونك
مع راسي( او علاش لا)
يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
دازت 4 شهور او انسة خديجة ما كتساليش من طلباتها لكثيرة او نوع ما مستحيلة واحدة لمرة فيقتني من نعاس على قبل كاس ديال لما واحد مرة نحل ليها شرجم جاها صهد او مرة اخرى مشهية كيكة بالحامض واحدة لمرة نعاونها باش تعوم واحد مرة نمشط ليها شعرها عذاب او صافي بحال كديرها بلعني مي هي بغات تشوف قداش غنصبر عليها ههه جاتعندي انا نور والله منستسلم + بزاف طلباتها عجيبة +شغل دار كل فوق راسي عيت او ما غنستسلمش او خصوص حيث شفت راسي كنحقق لحلم ديالي او هو نولي طبيبة جبت في امتحانات مزيان ولفت على هذ دار او حتى على هذيك لمرا واخا طباع ديالها خايبة مي صبر او هي ما شي بهذاك سوء بقا مع مريم على اتصال او كنتطلقو فالمدرسة باينة حتهيا ولفت على غيابي ستغربت مريم من مدة ليبفيت معاها انا اكثر وحدة طولت معها .... خويا رايان كنتصل به ما كيجاوبش حاولت خلال عامين سابقين نتصل به مي هو ما بغاش خويا ضاع منين مشا عند عمي او ما زعمتش نمشي لدار كندعي فكل صلاة ليا نتلقى بيه مرة اخرى ويرجع كيما كان برئ
هذا شي محال راحة بال ما بغاتش تجني او رقم لغريب باقي كتصل بيا شكت فمعاذ زعما باقي مهتم بيا مورا عامين ههه محال .....او عصام قليل فينكنهدر معاها وقيلة نسى فكرة زواج بيا هذ شي مزيان ليا او ليه .... او لخلصة مزيانة لكتعطيها ليا مدام راضية بها ........فصل شتا دخول او لبرد موجود ما كنحملش هذا شهر نونبر كيفكرني فبابا كنحاول حيث كيبقلى ليا لوقت نزورهم مشيت دخلت لحوايج من شتا او حطيتهم فواحد لبيت كانت شتا كتصب بجهد ليوم عندي خاوي ..غير ساعة فالعشية
وجدت لغدا من شحال هذي مدام عزية عليها لحريرة فلبرد تكمد عظامها سمعتها كتغوت عليا اش بغات عوتاني
مششيت عندها لبيتها دقيت اومنين سمعتها قالت دوخلي دخلت كانت gالسة او كتنشف فشعرها
خديجة : اهذ لبنت ملكي كتشوفي فيا جيبي سشوار او نشقي ليا شعري
درت كيما قالت ليا او انا كنشف ليها فشعرها قالت
خديجة :نور بنتي بغيت توجدي لبيت لكبير لكاين فطابق تاني
انا :اه عرفتو
خديجة : بغيتك توجديه لولدي لكبير او توجدي ليه ماكلة لكتعجبو من دابا او خصوص لبسطيلة
انا : الله يخليه ليك امدام شحال عمر
خديجة : 27 سنة يالله بركة من هذ لهدرة او سير ديري اش gلت ليك
مشيت وجدت لبيت كان كبير او بيان فيه شبابي من ستيل ديالو ناموسية كيفاش سعدتو نسيت نسول لمدام سميتو او انا سوقي بيان مهلية فيه كملت من لبيت حمرت دجاجة او قليت لوز سكر صقلي او دخلتها لفران مشيت نلبس حوايجي باش نمشي لمحاضرة
خرجت لبسطيلة او شديت طاكسي نمشي لجامعة
طلقيت مع مريم شدينها هدرة حصة ليوما كانت خفيفة ظريفة
مريم :نمشي دابا عصام كتسنني باش نمشيو نخرجو سمحيليا
انا : حتى انا عندي ما يدار حيث جاي ابن انسة خديجة عارفة شكون هو
مريم : لا اصلا ما كنعرفش عليها بزاف الله يهنيك او gولي شكون هو ولدها غيكون شي بو gوس
انا :ههه حمقة بسلامة او سلمي على عصام او خالتي او عمي
رجعت لدار ما قيتش طا كسي مشيت على رجليا فزقت كلي
بانت ليا طوموبيل واعرة باينة رياضية
غير دخلت او انا نتزدح مع شي حا جة قاسحة مي رفعت راسي قيتو صدر ديال شي دري كيمارس ريا ضة بزاف ماكان غير هو
تصدمت او انا نgول بشوية او فشلو ليا رجليا
انا : ليث
يتبع
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 34
دازت 4 شهور او انسة خديجة ما كتساليش من طلباتها لكثيرة او نوع ما مستحيلة واحدة لمرة فيقتني من نعاس على قبل كاس ديال لما واحد مرة نحل ليها شرجم جاها صهد او مرة اخرى مشهية كيكة بالحامض واحدة لمرة نعاونها باش تعوم واحد مرة نمشط ليها شعرها عذاب او صافي بحال كديرها بلعني مي هي بغات تشوف قداش غنصبر عليها ههه جاتعندي انا نور والله منستسلم + بزاف طلباتها عجيبة +شغل دار كل فوق راسي عيت او ما غنستسلمش او خصوص حيث شفت راسي كنحقق لحلم ديالي او هو نولي طبيبة جبت في امتحانات مزيان ولفت على هذ دار او حتى على هذيك لمرا واخا طباع ديالها خايبة مي صبر او هي ما شي بهذاك سوء بقا مع مريم على اتصال او كنتطلقو فالمدرسة باينة حتهيا ولفت على غيابي ستغربت مريم من مدة ليبفيت معاها انا اكثر وحدة طولت معها .... خويا رايان كنتصل به ما كيجاوبش حاولت خلال عامين سابقين نتصل به مي هو ما بغاش خويا ضاع منين مشا عند عمي او ما زعمتش نمشي لدار كندعي فكل صلاة ليا نتلقى بيه مرة اخرى ويرجع كيما كان برئ
هذا شي محال راحة بال ما بغاتش تجني او رقم لغريب باقي كتصل بيا شكت فمعاذ زعما باقي مهتم بيا مورا عامين ههه محال .....او عصام قليل فينكنهدر معاها وقيلة نسى فكرة زواج بيا هذ شي مزيان ليا او ليه .... او لخلصة مزيانة لكتعطيها ليا مدام راضية بها ........فصل شتا دخول او لبرد موجود ما كنحملش هذا شهر نونبر كيفكرني فبابا كنحاول حيث كيبقلى ليا لوقت نزورهم مشيت دخلت لحوايج من شتا او حطيتهم فواحد لبيت كانت شتا كتصب بجهد ليوم عندي خاوي ..غير ساعة فالعشية
وجدت لغدا من شحال هذي مدام عزية عليها لحريرة فلبرد تكمد عظامها سمعتها كتغوت عليا اش بغات عوتاني
مششيت عندها لبيتها دقيت اومنين سمعتها قالت دوخلي دخلت كانت gالسة او كتنشف فشعرها
خديجة : اهذ لبنت ملكي كتشوفي فيا جيبي سشوار او نشقي ليا شعري
درت كيما قالت ليا او انا كنشف ليها فشعرها قالت
خديجة :نور بنتي بغيت توجدي لبيت لكبير لكاين فطابق تاني
انا :اه عرفتو
خديجة : بغيتك توجديه لولدي لكبير او توجدي ليه ماكلة لكتعجبو من دابا او خصوص لبسطيلة
انا : الله يخليه ليك امدام شحال عمر
خديجة : 27 سنة يالله بركة من هذ لهدرة او سير ديري اش gلت ليك
مشيت وجدت لبيت كان كبير او بيان فيه شبابي من ستيل ديالو ناموسية كيفاش سعدتو نسيت نسول لمدام سميتو او انا سوقي بيان مهلية فيه كملت من لبيت حمرت دجاجة او قليت لوز سكر صقلي او دخلتها لفران مشيت نلبس حوايجي باش نمشي لمحاضرة
خرجت لبسطيلة او شديت طاكسي نمشي لجامعة
طلقيت مع مريم شدينها هدرة حصة ليوما كانت خفيفة ظريفة
مريم :نمشي دابا عصام كتسنني باش نمشيو نخرجو سمحيليا
انا : حتى انا عندي ما يدار حيث جاي ابن انسة خديجة عارفة شكون هو
مريم : لا اصلا ما كنعرفش عليها بزاف الله يهنيك او gولي شكون هو ولدها غيكون شي بو gوس
انا :ههه حمقة بسلامة او سلمي على عصام او خالتي او عمي
رجعت لدار ما قيتش طا كسي مشيت على رجليا فزقت كلي
بانت ليا طوموبيل واعرة باينة رياضية
غير دخلت او انا نتزدح مع شي حا جة قاسحة مي رفعت راسي قيتو صدر ديال شي دري كيمارس ريا ضة بزاف ماكان غير هو
تصدمت او انا نgول بشوية او فشلو ليا رجليا
انا : ليث
يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
• بانت ليا طوموبيل واعرة باينة رياضية في دخلة
غير دخلت او انا نتزدح مع شي حا جة قاسحة مي رفعت راسي قيتو صدر ديال شي دري كيمارس ريا ضة بزاف ماكان غير هو
تصدمت او انا نgول بشوية او فشلو ليا رجليا
انا : ليث
• ليث : سلام الغزالة صدفة زوينة هذي
• مع راسي (اخر حاجة توقعتها يكون ليث هنا)
• انا : نت اش كدير هنا
• ليث :زعما معرفتيش
• منين فكرت مزيان عرفت بلي ما غيكون غير ولد مدام خديجة سمعت صوت ديال لالتهم خديجة كتعيط من لكوزينة مشيت لكوزينة او انا نقاها موجدة كلشي
• خديجة : ملكي تعطلتي ابنتي شفتي ولدي ليث
• انا : الله يحفظو ليك امدام تعطلت على قبل شتا
• خديجة نور راكي فزgتي سيري بدلي حوايجك اوهبط تاكلي معايا
• انا : عندك صح نخليك دابا
• مشيت خرجت او نتلقى معايا حاوات نتجاهل مي حبس عليا طريق
• ليث :نور ياك هي سميتك ما شاء راه بحال نور
• ماجاوبتوش اوكمل هدرتو
• ليث : ملك تقطع ليك الحس شحالي هذي ما سمعت صوتك
• انا :باسل او ما خيفاش منك
• ليث : راه عارف ليقدرت تمد يدها عليا قبل شهور تقدر دير بزاف
• جمع يدو حتى سما سديت عيناي ما شي مشكل الى هاك غيرضي راسو ما عندي حتى شي مشكل شوية او هي يحط يدو على خذي حليت عيناي او لقيت او على فمو ابتسامة خبيثة بحال عجبو كيتسلى بيا
• انا :حيد يدك او لنهرسها
• قرص حنكي بشوية او حيدها
• ليث :بشرة ديالك ناعمة اشنيولة
• انا :او من بعد
• ليث : حتى من بعد او نتلقاو دابا شوية
• مشى او خلني حال فمي تفو على زهر هذ هو لي كان خاصني مشيت طلعت بيت نبدل حوايجي
• يتبع
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 35
• بانت ليا طوموبيل واعرة باينة رياضية في دخلة
غير دخلت او انا نتزدح مع شي حا جة قاسحة مي رفعت راسي قيتو صدر ديال شي دري كيمارس ريا ضة بزاف ماكان غير هو
تصدمت او انا نgول بشوية او فشلو ليا رجليا
انا : ليث
• ليث : سلام الغزالة صدفة زوينة هذي
• مع راسي (اخر حاجة توقعتها يكون ليث هنا)
• انا : نت اش كدير هنا
• ليث :زعما معرفتيش
• منين فكرت مزيان عرفت بلي ما غيكون غير ولد مدام خديجة سمعت صوت ديال لالتهم خديجة كتعيط من لكوزينة مشيت لكوزينة او انا نقاها موجدة كلشي
• خديجة : ملكي تعطلتي ابنتي شفتي ولدي ليث
• انا : الله يحفظو ليك امدام تعطلت على قبل شتا
• خديجة نور راكي فزgتي سيري بدلي حوايجك اوهبط تاكلي معايا
• انا : عندك صح نخليك دابا
• مشيت خرجت او نتلقى معايا حاوات نتجاهل مي حبس عليا طريق
• ليث :نور ياك هي سميتك ما شاء راه بحال نور
• ماجاوبتوش اوكمل هدرتو
• ليث : ملك تقطع ليك الحس شحالي هذي ما سمعت صوتك
• انا :باسل او ما خيفاش منك
• ليث : راه عارف ليقدرت تمد يدها عليا قبل شهور تقدر دير بزاف
• جمع يدو حتى سما سديت عيناي ما شي مشكل الى هاك غيرضي راسو ما عندي حتى شي مشكل شوية او هي يحط يدو على خذي حليت عيناي او لقيت او على فمو ابتسامة خبيثة بحال عجبو كيتسلى بيا
• انا :حيد يدك او لنهرسها
• قرص حنكي بشوية او حيدها
• ليث :بشرة ديالك ناعمة اشنيولة
• انا :او من بعد
• ليث : حتى من بعد او نتلقاو دابا شوية
• مشى او خلني حال فمي تفو على زهر هذ هو لي كان خاصني مشيت طلعت بيت نبدل حوايجي
• يتبع
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
• مشى او خلني حال فمي تفو على زهر هذ هو لي كان خاصني مشيت طلعت بيت نبدل حوايجي لبست بيجامة فزرق طويلة او عندها لكمام طويلين او فلgري نشفت شعري اوجمعت فلور ديال راسي او نزلت لقيت ليث او هو لالة خديجة معرفتش وش بصح مو بيينا بحال جدتو او صراحة بينتهم شبه خطير نفس لعيون كحلين او كبر او رموش لكثيفة مي شي حاجة مختلفة زعما لون بشرة هي بيضا او هو اسمر خرجني من افكار ديالي صوت خديجة
• خديجة : نور شحال غتبقاي وقفة بحال عمود
• ليث :ههههه خديجة ملك قبيحة خلي لبنت على خاطرها را سهت مسكينة
• وجهت ليه نظرات قاتلة (ندمت بزاف حيث صرفقتو مي دابا متاكدة اني ما غلطتش في قراري ) مع راسي
• نور : واخا امدم نمشي نجيب ليك فنيد
• خديجة : بلاش gلسي كولي شوية
• نور : ليعجبك
• شربت شوية ديال عصير او كليت كروسة او غير كنهز عيناي كنقاها كيشوف بيا بالنظرات غريبة ابتسامة خبيثة على شفتيه انتا غيساليو ما بقيتش قادة ما نقدرش نوض مدام ما غيعجبها حال قطع صمت ليث
• ليث :خديجة وليتي كتعرفي تختاري خدامات فينهيا ديك شارفة ديال فاطمة
• (غنرتكب جريمة او ما تلومونيش باسل مي علاش كعيط عليها خديجة قليل لاداب ) مع راسي
• خديجة : كون تحشم شوية هذي سميتها نور اما فاطمة جريت عليها
• ليث :اه اصلا ماكنش عندي معاها نور باينة بقا صغيرة
• (ولد لحرام كيدير استجواب ) مع راسي
• انا :عمري 18 سي ليث او كنقرا فكلية طب مدام يمكن ليا نمشي نرتاح
• خديجة :علاش اش درتي
• ليث :شوفي وجه مرهق هلكتيها بخدامة دار او مسكينة بقا كتقرا صعيبة بزاف
• (ضربو سكينة ) مع راسي
• ليث :نور تقدري تجيبي تليفون ديالي من طوموبيل ديالي
• خديجة : علاش اش كدير gاع تقدر تمشي سيري بزربة
• ليث : هاكي سورت او جيبيه ليا لبيت ديالي
• (لا هذا عيق و بزاف معاها ولكن غر يحاول يتمادى نوقفو عند لحد ديالو ) مع راسي
• انا واخا انا غذا اسي ليث
• يتبع .........
• (لا هذا عيق و بزاف معاها ولكن غر يحاول يتمادى نوقفو عند لحد ديالو ) مع راسي
• انا :واخا انا غذا اسي ليث
• عطني سورت او مشيت طوموبيل ديالو حليتها او قيت تليفون خذيتو او سديت طومويل قيت مدام خديجة كتفرج فصالون
• خديجة : ملك كتشوفي فيا سير دي ليه تليفون او انا كنتسنك باش نقول ليك اش ديري لعشا
• انا : واخا مدام
• مشيت طلعت لطابق ثاني دقيت لباب ما جنيش رد حليت لباب او ما لقيت حتى واحد حطيت فوق طبلة او يالها خارجة حسيت شي واحد كيشد فيدي درت او انا نقا ليث صدر عريان ما لبس غير واحد غير واحد شورط قصير نفضت ايدو بزربة
• انا :ما تبقش تشد فيا
• ليث : تهندي لغزالة ديالي فينهو تليفوني
• انا :فوق طبلة سير خذو
• ليث : تليفون كان حجة باش نهضر معاك بوحدنا
• انا : والله ما تبعد مني نقتل ونشرب من دمك
• ليث : عارف نوع ديالك عندو غير مع لفرماج
• خليتو : اوحدرت عينيا بغيت نخرج مي سد عليا طريق بالجسد ديالو رياضي صراحة هو وسيم طويل شعر كحل او رطب او مي باين شخص لعوب
• انا :اش بغيتي اسي ليث طلقني
• ليث :اش كديري هنا
• انا :ههههه ما ضحكتنيش انا كنخذم هنا خدامة شريفة او لا ما حيدتيش غنجمعك عليك ناس بلا ما نحس دفعني على حيط حتى لصقت معاه او سد ليا فمي اورجعي يدي لور حتى تلصق صدري مع صدر
• ليث :عارفك بلي جعوقة الغزالة
• بعد يدو عليا
• انا : سير عند شايطة بحالك
• ليث : ما عمرني ما عرفت بلي فريز كتسركل عندي فدار كون جيت من شحال هذي
• انا :جمع راسك حيوان
• ليث : ما تخفيش ما غندير ليك زعما خفتي لنتقم منك خديجة فيها لبركة
• بعد عليا او هو يشد يدي او بسها نفضت يدي
• انا :والله ما تعطني تيساع مدام غيكون فخبرها كلشي
• ليث : جدتي عزيز عليها زعما اش غجهد دير مثل
• انا : كيفاش
• ليث : متشرف بمعرفتك انور
• انا : حقير
• دفعتو او خرجت من لباب او مشيت عند لالة خديجة
• ……………يت
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 36
• مشى او خلني حال فمي تفو على زهر هذ هو لي كان خاصني مشيت طلعت بيت نبدل حوايجي لبست بيجامة فزرق طويلة او عندها لكمام طويلين او فلgري نشفت شعري اوجمعت فلور ديال راسي او نزلت لقيت ليث او هو لالة خديجة معرفتش وش بصح مو بيينا بحال جدتو او صراحة بينتهم شبه خطير نفس لعيون كحلين او كبر او رموش لكثيفة مي شي حاجة مختلفة زعما لون بشرة هي بيضا او هو اسمر خرجني من افكار ديالي صوت خديجة
• خديجة : نور شحال غتبقاي وقفة بحال عمود
• ليث :ههههه خديجة ملك قبيحة خلي لبنت على خاطرها را سهت مسكينة
• وجهت ليه نظرات قاتلة (ندمت بزاف حيث صرفقتو مي دابا متاكدة اني ما غلطتش في قراري ) مع راسي
• نور : واخا امدم نمشي نجيب ليك فنيد
• خديجة : بلاش gلسي كولي شوية
• نور : ليعجبك
• شربت شوية ديال عصير او كليت كروسة او غير كنهز عيناي كنقاها كيشوف بيا بالنظرات غريبة ابتسامة خبيثة على شفتيه انتا غيساليو ما بقيتش قادة ما نقدرش نوض مدام ما غيعجبها حال قطع صمت ليث
• ليث :خديجة وليتي كتعرفي تختاري خدامات فينهيا ديك شارفة ديال فاطمة
• (غنرتكب جريمة او ما تلومونيش باسل مي علاش كعيط عليها خديجة قليل لاداب ) مع راسي
• خديجة : كون تحشم شوية هذي سميتها نور اما فاطمة جريت عليها
• ليث :اه اصلا ماكنش عندي معاها نور باينة بقا صغيرة
• (ولد لحرام كيدير استجواب ) مع راسي
• انا :عمري 18 سي ليث او كنقرا فكلية طب مدام يمكن ليا نمشي نرتاح
• خديجة :علاش اش درتي
• ليث :شوفي وجه مرهق هلكتيها بخدامة دار او مسكينة بقا كتقرا صعيبة بزاف
• (ضربو سكينة ) مع راسي
• ليث :نور تقدري تجيبي تليفون ديالي من طوموبيل ديالي
• خديجة : علاش اش كدير gاع تقدر تمشي سيري بزربة
• ليث : هاكي سورت او جيبيه ليا لبيت ديالي
• (لا هذا عيق و بزاف معاها ولكن غر يحاول يتمادى نوقفو عند لحد ديالو ) مع راسي
• انا واخا انا غذا اسي ليث
• يتبع .........
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 37
• (لا هذا عيق و بزاف معاها ولكن غر يحاول يتمادى نوقفو عند لحد ديالو ) مع راسي
• انا :واخا انا غذا اسي ليث
• عطني سورت او مشيت طوموبيل ديالو حليتها او قيت تليفون خذيتو او سديت طومويل قيت مدام خديجة كتفرج فصالون
• خديجة : ملك كتشوفي فيا سير دي ليه تليفون او انا كنتسنك باش نقول ليك اش ديري لعشا
• انا : واخا مدام
• مشيت طلعت لطابق ثاني دقيت لباب ما جنيش رد حليت لباب او ما لقيت حتى واحد حطيت فوق طبلة او يالها خارجة حسيت شي واحد كيشد فيدي درت او انا نقا ليث صدر عريان ما لبس غير واحد غير واحد شورط قصير نفضت ايدو بزربة
• انا :ما تبقش تشد فيا
• ليث : تهندي لغزالة ديالي فينهو تليفوني
• انا :فوق طبلة سير خذو
• ليث : تليفون كان حجة باش نهضر معاك بوحدنا
• انا : والله ما تبعد مني نقتل ونشرب من دمك
• ليث : عارف نوع ديالك عندو غير مع لفرماج
• خليتو : اوحدرت عينيا بغيت نخرج مي سد عليا طريق بالجسد ديالو رياضي صراحة هو وسيم طويل شعر كحل او رطب او مي باين شخص لعوب
• انا :اش بغيتي اسي ليث طلقني
• ليث :اش كديري هنا
• انا :ههههه ما ضحكتنيش انا كنخذم هنا خدامة شريفة او لا ما حيدتيش غنجمعك عليك ناس بلا ما نحس دفعني على حيط حتى لصقت معاه او سد ليا فمي اورجعي يدي لور حتى تلصق صدري مع صدر
• ليث :عارفك بلي جعوقة الغزالة
• بعد يدو عليا
• انا : سير عند شايطة بحالك
• ليث : ما عمرني ما عرفت بلي فريز كتسركل عندي فدار كون جيت من شحال هذي
• انا :جمع راسك حيوان
• ليث : ما تخفيش ما غندير ليك زعما خفتي لنتقم منك خديجة فيها لبركة
• بعد عليا او هو يشد يدي او بسها نفضت يدي
• انا :والله ما تعطني تيساع مدام غيكون فخبرها كلشي
• ليث : جدتي عزيز عليها زعما اش غجهد دير مثل
• انا : كيفاش
• ليث : متشرف بمعرفتك انور
• انا : حقير
• دفعتو او خرجت من لباب او مشيت عند لالة خديجة
• ……………يت
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
• دفعتو او خرجت من لباب او مشيت عند لالة خديجة
قيتها فالكوزينة اوهي تغوت عليا
خديجة :املكي تعطلتي اهذيك لمصيبة
انا :كنت فبيتي كنهدر نعم امدام اش خاصني ندير
خديجة :طاجين دييال لحوت عزيز على ليث
ياكول فيه سم مع راسي
انا :واخا هي لمتعودش
شوية او هو يدخول ليث باس راس جدتو او يهدر
ليث :غذي مع صحابي او نقدر ما نرجعش حتى لصباح
خديجة : فين غاذي اولدي
ليث :ندور شوية
عنق جدتو او يغمز ليا ما دتهش فيه مزيان منين غيمشي غنرتاح منو الحمد لله
خديجة : واخا عليك لمهم جي فطر معايا صباح
ليث :واخا هي لمتعودش بسلام جدتي الله يعاونك نور حادgة
)ناري على باسل( مع راسي او هو يخرج
خديجة :كملي شغل
قشرت لبطاط او مطيشة او فلفل او لبصلة او خرجت لحوت نقيتو مزيان رقدتو بالعطرية منين سليت درت زيت او خليت لحوت يتقل مزيان او زدت من وراه لخضرة او زيتون سديتو حتى طاب مزيان او ديتو لصالون جبت لخبز او لعصير او لما
مشيت كلمت مدام خديجة كلت شوية مي انا طحت فيه هذ لعذاب كل يضيع على ذاك لمجحوم صراحة كان بنين مشيت جمعت طبلة او قديت صالة او مشيت لبيت ديالها دخلت عومتها او مشطت او نشفت شعرها لبست ليا حوايجها او عطيتها دوا ديالها او قديت ليها بلاصتها او طفيت عليها ضو انا مشيت لبيت مشطت شعري او طلقتو شديت تليفوني او عيطت على سارة ما كتجاوبش شوية او هو يعط رقم ليا رقم لمجهول لوليت متاكدة شكون هو جاوبت
مجهول : حبيبة كيف كان يومك سمحيليا حيث ما عيطتش ليك لبارح
انا :معاذ راه عرفت بلي نتا من شحال هاذي غير كان ميك عليك
معاذ :ككنت عرفك غتعرفني اصلا ما تقدريش تنسي حبيبة
انا : معاذ حنا سالينا شحال هذي قبل ا تبدا قصتنا الله يكمل عليك
معاذ : كنتسنى نهار لغنرجع لمغرب باش نشوفك
انا :ما كتعرف والو كلشي تبدل او حتى انا تبدلت ما بقى والو ماتت نور من شحال هاذي حسن ليك بقى تما معاذ نتا شخص عزيز ليا ولكن كلشي مشى لو جيت قبل عامين كان غيتبدل بزاف هذي اخر مكلمة بينتنا راك عزيز بزاف ...
قطعت عليه او مسحت نمرتو مي خليت تليفوني شاعل على قبل سيدة الحسن والجمال لالة خديجة كانت شتا كانت تصب بجهد اوكان لبرد دغية نعست مي ماتهنيتش يالها سديت عيوني جميلة بساعتين او هو يصوني تليفون جاوبت او سمعت طلب ديالها لغريب بزافا ( فهذا شتا ان هذا لظلم و لمنكر هذ لمرا كنحترمها هي لنقذاتني ولكن راها زدت فيه) مع راسي
مشيت عندها لبيتها باش نفذ طلبها لي كان هو
يتبع .....
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 38
• دفعتو او خرجت من لباب او مشيت عند لالة خديجة
قيتها فالكوزينة اوهي تغوت عليا
خديجة :املكي تعطلتي اهذيك لمصيبة
انا :كنت فبيتي كنهدر نعم امدام اش خاصني ندير
خديجة :طاجين دييال لحوت عزيز على ليث
ياكول فيه سم مع راسي
انا :واخا هي لمتعودش
شوية او هو يدخول ليث باس راس جدتو او يهدر
ليث :غذي مع صحابي او نقدر ما نرجعش حتى لصباح
خديجة : فين غاذي اولدي
ليث :ندور شوية
عنق جدتو او يغمز ليا ما دتهش فيه مزيان منين غيمشي غنرتاح منو الحمد لله
خديجة : واخا عليك لمهم جي فطر معايا صباح
ليث :واخا هي لمتعودش بسلام جدتي الله يعاونك نور حادgة
)ناري على باسل( مع راسي او هو يخرج
خديجة :كملي شغل
قشرت لبطاط او مطيشة او فلفل او لبصلة او خرجت لحوت نقيتو مزيان رقدتو بالعطرية منين سليت درت زيت او خليت لحوت يتقل مزيان او زدت من وراه لخضرة او زيتون سديتو حتى طاب مزيان او ديتو لصالون جبت لخبز او لعصير او لما
مشيت كلمت مدام خديجة كلت شوية مي انا طحت فيه هذ لعذاب كل يضيع على ذاك لمجحوم صراحة كان بنين مشيت جمعت طبلة او قديت صالة او مشيت لبيت ديالها دخلت عومتها او مشطت او نشفت شعرها لبست ليا حوايجها او عطيتها دوا ديالها او قديت ليها بلاصتها او طفيت عليها ضو انا مشيت لبيت مشطت شعري او طلقتو شديت تليفوني او عيطت على سارة ما كتجاوبش شوية او هو يعط رقم ليا رقم لمجهول لوليت متاكدة شكون هو جاوبت
مجهول : حبيبة كيف كان يومك سمحيليا حيث ما عيطتش ليك لبارح
انا :معاذ راه عرفت بلي نتا من شحال هاذي غير كان ميك عليك
معاذ :ككنت عرفك غتعرفني اصلا ما تقدريش تنسي حبيبة
انا : معاذ حنا سالينا شحال هذي قبل ا تبدا قصتنا الله يكمل عليك
معاذ : كنتسنى نهار لغنرجع لمغرب باش نشوفك
انا :ما كتعرف والو كلشي تبدل او حتى انا تبدلت ما بقى والو ماتت نور من شحال هاذي حسن ليك بقى تما معاذ نتا شخص عزيز ليا ولكن كلشي مشى لو جيت قبل عامين كان غيتبدل بزاف هذي اخر مكلمة بينتنا راك عزيز بزاف ...
قطعت عليه او مسحت نمرتو مي خليت تليفوني شاعل على قبل سيدة الحسن والجمال لالة خديجة كانت شتا كانت تصب بجهد اوكان لبرد دغية نعست مي ماتهنيتش يالها سديت عيوني جميلة بساعتين او هو يصوني تليفون جاوبت او سمعت طلب ديالها لغريب بزافا ( فهذا شتا ان هذا لظلم و لمنكر هذ لمرا كنحترمها هي لنقذاتني ولكن راها زدت فيه) مع راسي
مشيت عندها لبيتها باش نفذ طلبها لي كان هو
يتبع .....
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
مشيت عندها لبيتها باش نفذ طلبها لي كان هو نجيب ليها واحد لوردة جورية حمراء عجبتها او ما بغاتش تسنى حتى صباح خفتها لطير مشيت لبيتها كانت على شفتيها ابتسامة هادئة وفنفس لوقت باردة
خديجة ززعما فيقتك ما قصدتش
انا : فينهيا مدام ماكين مشكل
شيرت ليا فين كاين
كانت بعيدة او مخشية فشوك وقيلة عجبتتها
خديجة : دير شال لتمرضي على شعرك
انا :واخا
هزيت لمقص او درت شال او هي gالسة كتشوف فيا اوهزيت بيل
خرجت من فيلا او انا كنترعد لبرد اوشتا ورعد كلهم دخلو فيا مشيت كنقلب على وردة لانسة خديجة مشيت كنقلب عليها او كلي فزgت واخير قيتها من بعد عنار او كلها عامرة بشوك قطعتها او حيدت منها شوك هذ هو زهرك تخرجي مع جوج ديال ليل على قبل لوردة حوايجي لصقو عليا مشيت بزربة مي غير دخلت اوبغيت نمشي عندها حتى شي واحد gلع ليا شي واحد زيف بجهد درت بزربة او يبان ليا ليث فحالة ماشي طبيعية غير كيتمايل بحال شرب شي حاجة
ليث : نور زين ديالي
بديت كنرجع لور شوية
انا : نتا شارب زعما
ليث :هههه زعما اش شارب لحليب
شوية هو يتقدم او انا كنرجع خطوة شوية هو يهجم عليا شدني لعندو لصدر او كيعنقني زعما اش يقدر يدر ليا انا كنحاول نتخلص منو مي هو عجبو لحال بديت كنبكي
انا : عفاك ما تعطني تساع
ليث :فريزة ديال علاش كتبكي ما تخافيش ما غنطلقكش
انا :بعد مني ليث حشومة هذ شي لكدير فيه طلق مني
خاش راسو فشعري او بدا كيشم فيه
ليث :ريحتو زوينة اش كدير ليه
لا صافي تسط دفعتو بجهد او انا نبعد عليه او انا نغوت على لمدام خديجة
انا :مدام خديجة اجي عتقني بالزربة عفاك
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 39
مشيت عندها لبيتها باش نفذ طلبها لي كان هو نجيب ليها واحد لوردة جورية حمراء عجبتها او ما بغاتش تسنى حتى صباح خفتها لطير مشيت لبيتها كانت على شفتيها ابتسامة هادئة وفنفس لوقت باردة
خديجة ززعما فيقتك ما قصدتش
انا : فينهيا مدام ماكين مشكل
شيرت ليا فين كاين
كانت بعيدة او مخشية فشوك وقيلة عجبتتها
خديجة : دير شال لتمرضي على شعرك
انا :واخا
هزيت لمقص او درت شال او هي gالسة كتشوف فيا اوهزيت بيل
خرجت من فيلا او انا كنترعد لبرد اوشتا ورعد كلهم دخلو فيا مشيت كنقلب على وردة لانسة خديجة مشيت كنقلب عليها او كلي فزgت واخير قيتها من بعد عنار او كلها عامرة بشوك قطعتها او حيدت منها شوك هذ هو زهرك تخرجي مع جوج ديال ليل على قبل لوردة حوايجي لصقو عليا مشيت بزربة مي غير دخلت اوبغيت نمشي عندها حتى شي واحد gلع ليا شي واحد زيف بجهد درت بزربة او يبان ليا ليث فحالة ماشي طبيعية غير كيتمايل بحال شرب شي حاجة
ليث : نور زين ديالي
بديت كنرجع لور شوية
انا : نتا شارب زعما
ليث :هههه زعما اش شارب لحليب
شوية هو يتقدم او انا كنرجع خطوة شوية هو يهجم عليا شدني لعندو لصدر او كيعنقني زعما اش يقدر يدر ليا انا كنحاول نتخلص منو مي هو عجبو لحال بديت كنبكي
انا : عفاك ما تعطني تساع
ليث :فريزة ديال علاش كتبكي ما تخافيش ما غنطلقكش
انا :بعد مني ليث حشومة هذ شي لكدير فيه طلق مني
خاش راسو فشعري او بدا كيشم فيه
ليث :ريحتو زوينة اش كدير ليه
لا صافي تسط دفعتو بجهد او انا نبعد عليه او انا نغوت على لمدام خديجة
انا :مدام خديجة اجي عتقني بالزربة عفاك
بلسم الجروح لصفحة قصتي كوم
لا صافي تسط دفعتو بجهد او انا نبعد عليه او انا نغوت على لمدام خديجة
انا :مدام خديجة اجي عتقني بالزربة عفاك
ناض من لارض شوية او هو يشعل ضو ماكانت غير مدام خديجة
خديجة : اش وقع اهذيك لبنت علاش تعطلتي مشيت تجيب وردة مشيت ساعة
وقفت من لبكا دموعي اصلا نشوف شوية هو يتتقدم
انا : بعد مني عفاك ما ديرش بحالك
ليث : نورتي حبيبة علاش كتبكي شنو هو سبب
خديجة : او داير راسك معرفتش بعد من لبنت اش درتي ليها
ليث : والو غير كنت كنضحك معاها
خديجة :هذا ماشي ضحك اولدي تبغي ليتعدى ليك على ختك ايو عطي لبنات ناس تيساع او لا ما يعحبك حال ضرg عليا زلفتك دابا او متعودهش
ليث : واخا انا غاذي وعد منى ما غنعودهش صافي هذا وعد اسف نور
شفت فيه بحقد حيث لحظتسخرية فهدرتو او خصوص فاسف نور مشى خرج شتو حتى ما بقاش كيبان او انا نترمى على حضن ديال مدام خديجة او هي كتحاول تسكت فيا
خديجة : سمحيليا بنتي ما قصدتش بغيت تعذر ليث
انا :كون ما جيتش اه
او كملت لبكا ديالي
خديجة :انا ربيت ليث ا انا عارفه كثر من اي واحد قلبو بيض واخا ما كيحا ولش
انا : مانقدرش بغيت نمشي
خديجة : ما كاين عندك فينتمشياجي معا يا لبيتي او تما ما يقدرش يقرب لك حتى واحد او تبدلي حوايجك
انا : واخا امدام
خديجة : ضروري تسمع قصة ليث الي تحكمي
شدت في ايديها او داتني معاها لبيتها فعلا كنت غنموت بالخلعة صحابيت بلي بغا ينتقم مني ......
يتبع
قصة فتاة تحت الرماد
الجزء 40
لا صافي تسط دفعتو بجهد او انا نبعد عليه او انا نغوت على لمدام خديجة
انا :مدام خديجة اجي عتقني بالزربة عفاك
ناض من لارض شوية او هو يشعل ضو ماكانت غير مدام خديجة
خديجة : اش وقع اهذيك لبنت علاش تعطلتي مشيت تجيب وردة مشيت ساعة
وقفت من لبكا دموعي اصلا نشوف شوية هو يتتقدم
انا : بعد مني عفاك ما ديرش بحالك
ليث : نورتي حبيبة علاش كتبكي شنو هو سبب
خديجة : او داير راسك معرفتش بعد من لبنت اش درتي ليها
ليث : والو غير كنت كنضحك معاها
خديجة :هذا ماشي ضحك اولدي تبغي ليتعدى ليك على ختك ايو عطي لبنات ناس تيساع او لا ما يعحبك حال ضرg عليا زلفتك دابا او متعودهش
ليث : واخا انا غاذي وعد منى ما غنعودهش صافي هذا وعد اسف نور
شفت فيه بحقد حيث لحظتسخرية فهدرتو او خصوص فاسف نور مشى خرج شتو حتى ما بقاش كيبان او انا نترمى على حضن ديال مدام خديجة او هي كتحاول تسكت فيا
خديجة : سمحيليا بنتي ما قصدتش بغيت تعذر ليث
انا :كون ما جيتش اه
او كملت لبكا ديالي
خديجة :انا ربيت ليث ا انا عارفه كثر من اي واحد قلبو بيض واخا ما كيحا ولش
انا : مانقدرش بغيت نمشي
خديجة : ما كاين عندك فينتمشياجي معا يا لبيتي او تما ما يقدرش يقرب لك حتى واحد او تبدلي حوايجك
انا : واخا امدام
خديجة : ضروري تسمع قصة ليث الي تحكمي
شدت في ايديها او داتني معاها لبيتها فعلا كنت غنموت بالخلعة صحابيت بلي بغا ينتقم مني ......
يتبع
ليست هناك تعليقات