Header Ads

قصة جيبو ليا ولد عمي 02 قصص مغربية بالدارجة المغربية

قصة تحت عنوان [جيبو ليا ولد عمي]
الكاتبة:اميرة بلا امارة

قصة جيبو لياولد عمي : قصص مغربية بالدارجة المغربية 
البارت 6:
لبنى :دنيااااااااا والله حتى نتخاصم معاك واش انا نبغي واحد بحال هداك على اخر ايااامي .. نيفو بحال شي مقص...وفمو عوج
دنيا:متى لاحضتي هاته الصفااات ..اثناء العناق اولحظة اشتياق؟؟؟
لبنى:هل تريدين ضربة تصيبك بالشلل او التعواااق émoticône gasp
وهي بقات تضحك و كبات عليا الماء البارد وانا كنت منساجمة في السخونية ...جاني داكشي بحال شى تصرفيقة ...ومن طبيعة الحال مانخليهاش فيها ...بقينا مضاربين بالما ...هادي تنفع هادي ضر ..هادي تنفع هادي ضر ..حتى دقات الشاف ماما...وحنا نبدلو دغيا و خرجنا 
انا لبست بجامة دوك ديال تركيا كنت تقديتها من الفايسبوك خخخ كانت فالغوز بارد والكولون ديالها كحل ...وحيت عاد خرجنا من الحمام كانو الحنيكات اللي عطاني الله (هما اللي فراس مالي كانضعاف كاملي حتى نولي قصبة وهما صامدين ماكايدي منهم لا قراية لا مشاكل خخخ كولو ما شاء الله)
وخليت السالف مطلوق بيتو انشف ههه شحال وانا نربي فيه وهو حلف لا رباني ههه اصلا حتى les point مكانسخى نحيدهم ...وكانوكلو دانون مسوس والبنان ماكلتهم حتى انا هههوكندير ليه البصلةههه والثوم ...الحاصول خصنى غغ اللحم ونرد الطاجين اطيب هه
اما دنيا لبسات بجامة على شكل فراشة فالموف ودارت الزيف جات محتشمة مي الكدوب على الله حرام انا اللى جيت اللوز خخخخخ
مع الخرجة كالت لينا الشاف ماما كليو تغداو ...انا غغ تحطات قسرية ديال الرفيسة b1 sur اللي بعينها ماشى العمية وفوقها واحد الدجاجة دافعة الصدر وفيها البيض مسلوق ومزوقة ...انا كيما العادة عنيا تشرعو بحال هكا 0.0 ماقدرت نتسنا بقيت ها فولة ....ها بيضة . .ها فولة ها اخرى ...ماقدرت نصبر ونتسنا بديت ناكل فالرفيسة ..و فالقريص ديال الشاف ماما 
بدات ماما في عض شفتيها وتحريكهم يمين يسار بوثيرة سريع
ماما:اويييلي تسناي عمك و ولادو يغسلو يديهم مالك هارفة ..ماكاتحشمي
لالة ايطو:تفرقي ياتا على لبينة راه هوما اللي حتى كاتحط الماكلة عاد كايتعطلو ..وبداتتعيط سعيييييييييد ...وااااشكريييييي ..عثمااااان 
دنيا كاتغدد والحاجةاللي هزيت كاتخطف ليا منها وماقادراش تحط يدها فالقسرية بحالي ..هي محافضة على صورتها فالواجهة اما انا مقزدرة نسييت ماقلت ليكم انا كانعيش قصة حب مع كرشي ههه كانحتارمها اللي بغاتها كانوجدها ليها 
انا:خالتي ايطو بيت غغ نعرف واش هادوك ايدين عندك ولا ضامة البنة ..هادشي بنين 
لالة ايطو :بصحتكم ايلي(=بصحتك ابنتى)
مهم جاو الدراري وعمي وبدينا الماكلة وكايجمعو على كازا يا كازا اللي مشا ماجا وعلى التلوث و الزحام والترامواي ..والتشرميل وكان داك النمس (سعيد)مقابل معايا مرة مرة كانتبادلو نضرات حقد émoticône upset wb1 sur نقصت من الماكلة باش مانفقدش الانوثة ونحافظ على فن الاتكيت كيما كاينصحونا فصباحيات 2mالحامضة ...ماعرفت علاش غغ كنشوفو كانتعصب ..نضراتو كايستاقزوني ماشى غغ كايستافزوني 
دنيا كيف سالينا الغداء جمعات طبلة وجابت لينا نغسلو يدينا وغير وصلاتنى وانا نورك على رجليها برجليا
لبنى:(ضاغطة على اسنانها زعما راه ماكتهضر باش ماتعيقش )احم احم احم بنت اللدينة فين كاتكوني فدار عندنا كاعما كاتحولي من بلاصتك حتى كاندفعوووك ودبا كاتبينى على دراعك ...ناويا على الشر
وركات دنيا عليا برجليها حتى غوت ااااااي كلشى تلفت لينا انا مع المركة شديت فكرشي 
انا (لبنى):ماما فيا الوجع ....المعدة
لالة ايطو:غايكون غ الكاز هداك عندك فالمصارن ..حتى ابرد الحال واخرج سعيد اجيب ليك النافع البلدي من بيت الخزين ..نطبخو ليك دقة بطلة 
سعيد:راه خصها دير الريجيم 

انا خرجت فيه عنيا:العمى فعينيك كيتشوفني كيتخليني....

قصة جيبو لياولد عمي : قصص مغربية بالدارجة المغربية 
البارت 7:
انا:شرعت عنيا على هاد الوقاحة ---اوى العمى ..الخمسة والخمامس والحرمل فالكمامس
عمي عثمان:تفرق ليا اوا على بنت خويا ...انا نجيبو ليها 
انا:الله ابارك فيك اعميمي شفتي ما خرج كاع كايشبهك فوالو .مسموم الله الطف 
سعيد:هههههه غير كانضحك تتافوناست =البقرة
انا:اشناهي تاني هادي 
سعيد:هي الضرافات
عمي:هههههههه
شكري:ههههههه
انا غير شفت خالتي ايطو وماما جاين وجايبين الصينية ديال اتاى حيت الرفيسة كاتبغى اتاي ....خالتي بدات تكب وانا نكولها 
لبنى:فيي اتاى اتافوناست =عطيني اتاي البقرة 
لالة ايطو تكوانسات وحمارت.. ماما حسات بيها وهى اضور فيا اوا تقادو الكتاف ؟؟ الله اقل حيااك ..ماحشمتي كاتكولى اخالتك كبر منك البقرة 
انا:شووو؟؟؟والله حتى سعيد اللي كاليا راه تافوناست هى الضرافات وبديت نعتادر ونحلف ونرد لقلبي...عاد تبسمات لالة ايطو وقالت:اهيا داك الضاسر بعد من لبينة ..خليها فالتيقار
درنا قيلولة وجابت ليا الشاف ماما النافع ...وانا كانشرب فيه بلهلا يطرييه ليا. بزز مني اصلا ماكانحملش الدواء..ودنيا كاترمش فعويناتها كاتقلى ليا السم زعما خرجت لارحبي=بهو واسع بدون سقف
كانشوف السقيل والهدوء وماكاينش شكرى وسعيد سولت ماما قالت لي مشاو اا لاكار=ملتقى الطرق عبارة عن محطة المسافرين ومحلات تجارية صغيرة
مشاو اتلقاو لختهم فتيحة جايا من كازا
الصراحة ولفتهم الدار خيبة بلا بيهم ..انا بديت نجلي فلوقت ..خليت دنيا غارقة فواحد الكيكة هههه (شكري فالقضيه ) انا بديت ندور وندردر وانا ندوز حدا بيت الدراري لقيتو محلول وانا ندخل ..بانو ليا حوايج سعيد مليوحين وريحتو منتشرة فالبيت ضايقتنى وانا نجمع ااوقفة بيت نعلق بحالي ههه تاهى مفهمتوهاش زعما ليت نمشى بحااي حتى بان ليا واحد الكيثار .الله كانموت كانحماق على القيثارات
غغ شفت داك الكيثار فرحت بزاف واخة ماكانعرف نعزف حسيت بالجادبية ...حتى لقيت راسي هازاه ..كان فالكحل وممسوح مزيان ..قلت غايكون غغ ديال شكرى اما داك الشليح (سويعيد)ماكايفهم فالفن ههه ..هزيتو وحيت انا ضفاري طوال جانى العزف ساهل ...غغ كان نحرك ايدي الفوق ولتحت شوية بديت نجهد بحال كانعزف jazz وقفت وبديت نجدب ونعزف الله استر ههه شوية قلبتها علوة حتى تقطع ليا واحد الكورد=سلك او خيط ديال القيثار
و مع الارتباك والخلعة وتلفت ..قلت نردو بلاصتو ..وندير فيها ماريت ما شفت ...انا مزال حادرة راسي كايبانو ليا شى رجلين غايكونوكايلبسو ديك44 بحال البالات ..غغ طلعت راسي بان ليا النمس صاحب العيون الشنوية ..مقوس حجبانو ونافخ قنانفو ومربع يديه حتى ولاو العضلات ديالو بارزة بحال كل دراع مخبي فيه كرة ديال الجبن خخخخ وجنيوحات ديال نيفو كايترعدو ..عرفت هادى الخرة ليا مالي كاياكلوني ايديا
النمس(سعيد):اش دخلك لبيتي معامن تشاورتي تهزي كيثاري .....ولا مارباوكش واليديك ....المفششة قليلة الترابي 
انا :بقيت غغ نحك فراسي بحال الى فيا القمل ...ماكرهت نطير من حداه وحتى الباب مسدود واخا هكاك درت فيها الرجولة ورديتو هو الغلطان 
لبنى:احتارم راسك وما تهضر معايا هكا راه ماكاتعطينى الغداء ولا العشاء ..بلاك حيد من الطريق ندوز ودفعتو ....يلاه حطيت يدي على البوانيى باش نفتح الباب وهو يجرني من دراعي حتى شفت ليه فعينيه ....انا بديك القوة حسيت بالسخفة وركابيا فشلو عليا ...كانت الريح اللي خارجة من فمو سخووونة ..عاظ وعييت بلي السيد مزير عليا بالبيان و مخرج فيا عينيه وكايتحلف ليا على وجهي بغا يضربنى وحشم زعما
لبنى:بشحال كاع هاد الزبل 10 دراهم .نعطيها ليك تبقى تفهم عليا هنا

سعيد:يلاه ماستافزيتو بدا يورك على ضراسو وعلى دراعي

قصة جيبو لياولد عمي : قصص مغربية بالدارجة المغربية 
البارت 8:
كان مزير عليا ومخرج عنيه 
سعيد:ماتبقايش توصلي بيتي ولا والله حتى نقادك مع عضامك ..وداك القيثار اللي خسرتي تال عند مك ونتفاهمو 
انا مع الزعفة وحسيت بالحكرة ضربتو بركبتي وهربت غغ ضرت لقيتو مكمش وشاد فالمستقبل ديالو ههه ..وكايعض عاى شنايفو واتحلف عليا 
وانا باركة نقليلو السم ..حسيت راسي درت انجاز عظيم 
لبنى:هاد المرة تفلى مع لالياتك البرهوش
سعيد:والله لا بقات فيك العوجة 
دخلت ل اارحبي لقيتو عامر بالهضرة والضجييج --اه بنت خالتى ايطو جات فتيحة...كانعرفها حيت هي كانت كاتجي عندنا مرة مره .. جايبة معاها لويسها *كريمة و كريم*توام غير حقيقي ...وبوكوصين تعرفنا عليهم وكلسنا نديرو كاسكروط وبداو اعاودو تاهما على كازا وقاتلاهم العياقه وديك~ اوااااه ~كايكولوها 50مره فى الدقيقة خخخخ
وفتيحة مسكينة مكلوبة بالوحم ...عاد تم جاي داك النمس ...انا كنت كالسة فوق واحد الكرسي خدامة نحشى فوجهى ...حتى طلباتني خالتى ايطو نجيب واحد الكاس نقي لسعيد اشرب اتاي ....غادية ونكر ...مزياان انا نتسخر على داك كحل العفطة ..طويل النيف ..اااااع مهم جبت الكاس على وعدى وسعدى ..جيت نكلس لقيت غغ الضس طحت زدردلااااق ....طلعت راسي لقيت كلشى كايضحك حتى من ماما ودوك توام شادين كرشهم بالضحك بحال عاد جاو من النرويج عمرهم طاحو .بالسيف راني تفرعت نيت .والنمس كايضحك وكايطلع حجبانو ..عرفتو هو اللي دارها ودفع الكرسي من تحت الميدة 
سعيد:مالك التسونامي 
لبنى:الله اعطيه ليك فعضامك 
ماما:انتما مزال ماناوين اديرو عقلكم؟
انا جبدت لحيتي زعما راك بديتي الحرب اوا وراااااك وراااااك واازمن طوييييل
حطات خالتى العشاء تعشينا وغسلنا الماعن انا ودنياوخرجنا نجمعو شويا كان الجو غزااال ...النسيم العلييل والبركة مع الحباب وحنا انا ودنيا وكريمة وخوها وسعيدوشكري درنا وكانلعبو الكارطة ..السوطة المسخوطة خخخ
وهى تعيط ليا فاتيحة 
فتيحة:الزين اربيما جيبي دوك رايبي اللي فالثلاجةراه صاوبتو قبيل وحطيتهم فالثلاجة ابردو فالكيسان 
لبنى:رايبي فتيحة هادا ماشي ديال جميلة امممم باش صاوبتيه؟؟؟
فتيحة:كاتاخدي لتر لبن .فنجان سنيدة .فنجانالسيرو حمر ..فنجان نيدو غبرة.نصف كاس ماءبارد .معلقة فاني .واي حك ديال دانون وخلطي كلشي فمولينيكس....وانوضي نوضى جيبيه راه فيا الحرقة bebe بغا يتبرد 
لبنى : هه بيبي حبيبي واخه الالة
دخلت الكوزينة كبيت رايبي فالكيسان وهى اطيح عليا وااااحد الفكرة كانت غاتفلق ليا راسي خديت رايبي ديال سعيد وعمرتو بالملح وماحركتوش خليتو هكاك هههه هادى الفرصه باش نتاقم 
فرقت الكيسان ومن طبيعة الحال خليتو هو اللخر باش مانتجلى 
بدينا نشربو وهو مزال مابغا يشرب حتى فقدت الامل وهو يجغم واحد الجغمة ..مزال ماحس بوالو ...حيت الملح مزال لتحت ..وحيت انا جبراتنى الضروف نكلس حداه مره ندير هك →_→مره هك ←_← بغيت غغ نسلت شوية وهو يحرك الكاس وشربو دقة وحدة ومزال الكاس فيدو بدا يتخبط ويتحمر ويتزرق واكح اكح اكح وخبط بيديه ..تقطع التنفس وهما مقابلين معايا قالو لي نضربو على كفاه وانا حيت مخلوعة خفت توقع لو شى حاجه ..عطيتو واحد الطرحة نيت لقيت عليه ضرب وقلب ضرب وقلب .عامرة فخاوية ..خاويه فعامره ....هازة التقليد على رقبتي 
حتى شد يدى وزير عليا وهو كايتشنشق 
سعيد :واش بيتي تقتليني المسخوطة ..جيبي نشرب 

انا مشيت نكب لو اشرب فكاس الطين كايبان لي المقراش ..وانا نكب لو الما سخوون ماشى طايب بلا ماتخلعو ..

قصة جيبو لياولد عمي : قصص مغربية بالدارجة المغربية 
البارت 9:
كبيت اماء من المقراش سخون وحيت كاس الطين ماحس بالسخونية فيديه ...هو مع اللهفة ديال العطش الملحة شحفات لو حلقو قرقر الماء بالزربة ودفلو عليهم بجهد ...كلشي هرب من حداه وغوتو .. وانا بيت نسلت حتى شدني من شعكاكتي 
انا:اااااي ااااااااي اهىء اهىء عفااااك طلق مني قصحتيني وا الزمررر ومامااااااا والحمار
ماما وخالتي ايطو وفتيحة كانو لداخل غغ حنا الدراري والبنات اللي كنا في المراح كانقصرو 
هو:شنااااااااهو ااااااا....انا حمار 
انا:ااااه الحكار والله ماطلق مني حتى نغوث .....والسيد عاد مازاد زير عليا وقصحني ...حتى وليت طالبة غغ السلة بلا عنب 
هو:يلاه قولى انا حمارة ...وبغلة 
انا:وانا كاندمع وحسيت بالاهانة ..انا حماا اا ر ة 
هو:علاش قلتيها بكلمات متقطعة بغيت نسمعها بصوت مرتفعة 
انا:واكواااااك انااا حماااااااارة 
والجمهووور كايضحكو عليا كايسحابهم غغ كانتمازحو وحنا الضرس كايبان للضرس والقلب مليان خديعة 
هو:يلااه بوسي على يد سيدك الى بيتي نطلقك....ولا والله حتى انتكل فييك علله نسيت ماوريتكوم الشدة اللي كان داير ليا شادنى من شعري لاوي السالف على يدو بحال بغا يبرم الصابرة ولاوي اديا بزوج وراء ضهري
انا:درت بحال بيت نبوسو وعطيتوو واحد العضة وتبارك الله سناني كبار ومستفين وصحاح ..خليت فيه المكانة ديال swatch مزال خخخ غغ طلقني ودرت عيط جبد الحافظ الله ..تبعاتنى دنيا وبقينا نضحكو حتى دانا النعاس
صبح الصباح وسمعتهوم كايهضرو على شى عرس غايكون بليل فالقبيلة وانا ديما اخر من يعلم émoticône cry ..سمعتهوم كاببرككو وبلي العرسان ولاد العمام ..غسلت وجهي وادياتي وجيت كلست وبيت ندير فيها حتى انا مولات العقل وكانفهم فالهضرة والتاويل ...وانا نقول بجهد اييوا كايقولو لوالا "بعد من دمك لايطليك" ....بدا كلشى احنزز فيا ..وعمي بحال تكرز وكلهم كايخنزرو وانا حيييت الخلعه كاتجيني بالضحك ...درت واحدالضحكه بليدة وقلت ليهم ولكن غلبهوم الناس للي قالو "خيرناا مايديه غيرنا" émoticône smile ..عاد ضحكو ليا واحد الضحكة صفرة الاااا الشاف ماما ضحكاتها ف bleu marin زعما تسناى حتى تجيبك ليا السمطة ...مهم مكاااينش داك المتعجرف غادي نفطرعلى خاطري ..والصراحة مابقيت حملت ندابز معاه كانحس بواحدالطاقة سلبية وكانتغدد ..سولت على شكري البوكوص ديالي قلتلي خالتي راه نزلو لفيلاج "35" اتقداو حيت اليوم غايعمر السوق وماغايجو تال العشية 

المهم سالينا الفطور وغمزت لدنيا وكريمه وفتيحة وبدينا فالوصفات الفايسبوكية درنا لوجهنا (نيدو .الماء الورد ودقيق الزرع)و يدينا حكيناهم بالحامض والسنيدة والملح)وخدينا دوش خفيف ...تغدينا وكلها فين حطات حوايجها فتيحة هى ولوستها فخبارهم كاين هاد العرس جايين معولين ..اما انا ودنيا لاا مهم فتيحة سلفات دنيا قفطان بيض جات بحال شى عروسه ..فتيحة حيت حاملة لبسات فراشة حمراء وشربيل صفر هه بيت غغ نفهم علاش مالين لعروبية يموتو فاللون الحمر..اما كريمة لبساات وااااحد مولاتى robe فنة فالتركوا وصبات فالدوغي ..انا مزال ماقرقرت شنو لبس ...وبقيت نصاوب ليهم البروشينك والماكياج ...هاد القوم اندموووك علاش كاتعرف لشى حاجة ..وانا نلقى واحد لحل زوين ...وضحكت ضحكة شريرة حتى بديت نشم ريحة الشياط وكايبان ليا شعر فتيحة تعجن

قصة جيبو لياولد عمي : قصص مغربية بالدارجة المغربية 
البارت 10:
بان ليا الشعر لي كنت شادة تعجن وقساح خخخ غغ تنيتو هو اتهرس خبيتو فجيبي لاتنتفني وزربت عليها ودرت فيه مشيطة لاتعيق بيا ومشيت نجري عند خالتي ايطو بقيت نهلل وانودن عليها حتى عطاتنى واحدالقفطان حمر فيه دوك المثلتات ديال تازرزييت وعطاتني القطيب ولبست واحد الصايةفوقهم كحلة وتلحفت بلايزار بيض مطرز ودرت الاكسسوارات تع النقرة ..داكشى باش كايحزمو راسهم وداكشى ثقل عليا مي المهم هو الاصالة ولبست حلقات وعقيق ديال اللبان هاز كيلوتقول مصاوب بالهند ...وطلقت السالف التالف ودرت حوتة وكثرت الماسكرة وحيت عاد شريتها من اوريفلام مزال عااامره حتى مبقيت قدرت نحل عنيااا مهم وليت بحال شي مشة ودرت كلوص حمر ورسمت واحد السيالة بالقلم فدقنى خخخ مسرفحة ماعندى علاش نحشم ..المهم غغ شفت راسي فالمراية ..عجبتنيييي ماكرهت نبوسني 
غغ خرجت عند البنات تبهضووو فيا ... وكاع قرصونى المغيارات 
دنيا وفتيحة :هاي هاي هاي ماتافقناش على هادشى المسمومة 
كريمة:جا معاك تقولي غغ شى باعمرانية اتيوالين
انا:دووودوووو .دنيتي بللز شى طوف ..فينهيا الكاميرة...باش نجي ونخليهم ليك تصوري حتى انت ههه
دنيا:سيري جيبي الكاميرا خليتها فداك البيت اللي على برا باش تشارجاا 
مشيت نجيبها وغادا بزربة مع الدورة والتقنيتة تساطحنا انا وسعيد كان بغا يغوت لكن السنسلة ديال الاكسسوار قبطات لو فالتريكو ديال الخيط وبقيناهكاك مقاربين بزز منا ..اول مره نشوف عينيه مزيااان عسليييين وريحتوو مممممم وهو تصدم فاش شافني بهاد الزي عجبو الحال بقا ساهي فيا مي دغيا فقنا من العشق الممنوع الممنوع وانا كانقول كيفاش وقع ماغوت علياا .مهم بقا يفك وغغ تفكينا كلهاا وشد طريق وانا كانتمنى كون غغ مافكني خخخ دبا حرت مابقيت فهمتني واش عجبني ولا ماكانحملوش
مشيت جبت لاباراي ضربنا التصويرةالاولة غغ شفناها تفرشخنا بالضحك ...لقينا كلشينا شفايفنا جاهزة على وضع البوس émoticône kiss ...
انا :هههه تلاقيتو غغ المحرومة على اختها 
فتيحة:لااا اختي انا عندي معامن
مهم وجدنا وجاب لينا شكري الكرويلة =(عربه يجرها حمار) ركبنا وماكاينة حتى 10 دقايق حتى وصلنا و عمي مامشاش معانا حيت هو خاطيه الصداع والبلبله مشينا غغ انا وماما ودنيا وسعيد وشكري وكريمةوخوها ..نسيت ماوصفت ليكم اش لابسين الدراري ..سعيد لابس كاندورة بالخدمة ديال المعلم فالصفر وبلغة فالبيض وتراسا اللحية وكانت خفيفة عرفتو اللحية تاع 3ايام كاتكون غزالة وحيت كحلة ولا بحال شي خليجي ...وشكري لبس جبادور فالبيج وبلغة تاهي فالبيج وكريم لبس سروال دروا فالكحل ولبس الفوق ديال الجبادور فالكحل مخدوم بالبيج ....وماما لبسات جلابه غوز وسباط عالي وخالتي اطو لبسات دوك الصايات وتلحفات بدوك الايزارات البيضين خلات غ العينين هما اللي باينين ...وحنا على طول الطريق كانحصل داك خاينة ديال سعيد كايشوف فيا غغ كانشوفيه كايقلب عنيه زعما كاعما محاشيه ليا وكاعما مسوق مي كنت حسيت بلي مابقيتش كانكرهو بلا ماتفهمو غلط خخخخ غغ هو ولى عندي زايد ناقص اصلا انا ماكانعتارفش بالحب ومتشبعة فكريامن مي وخلاتي والجارات بلي الرجاال ولاد الحراام ههه على اساس حنا بنات الحلال وملاءكة ...مع الدخلة خرجو لينا شي عيالات عظمة الطول طول وغغ التحزيمة تقدني اناودنيا وكريمة ...تلاحو علينا بالمكباات={قوارير تملا بالعطور} عامرين بالريفدول خلطووونا ماخلاو رشو على حوايجنا وجهنا شعرنا ...ودنيا كاتنخصص ميمتي مشا المفعول ديال parfun و شانيل مزااال 

انا :ههه مشيتى كفتةالضرافات الى قربتي جيهة شكري ...راه كايقولو حب الرجل في انفه والله واتقربي احتى يعطسك ....... يتبع من هنا 

ليست هناك تعليقات