قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم 3
الكاتبة : حنان جميل
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 21
جودي نطالقات بسرعة لقصر عثمانو دخلات وخا ماسمحوش ليها دخل
الحارس = ا لالا فين داخلا ممنوع
جودي ( بعصبية ) =حيد كم طريقي
عثمان = غي خليها دخل
'''''فمكتب سي عثمان ''''''''''
جودي =انا جيت معتادر
عثمان = علاش غا تعتادري
جودي =علا التصرف لي بدر من رجالي البارح
عثمان ( كغوت ) =كيفاش توصل بيك الوقاحة و القدارة انك تهدديني بولدي لاصلن ما بقا ليه والو ويغادر الحياة
جودي = كي كيفاش اش كتقول نتا
عثمان = ماعاندي لاش نشرح ليك خرجي عليا برا
جودي ( و عينيها محجرين فيهم دموع ) =انا انا ماكانتش عارفا بهادشي لي دارو رجالي كانقسم ليك انا مجرد طلبت منهم اجمعو ليا معلومات و لكن علاش مني جيت نسولك نكرتي و باش كتعرف هادشي كامل
عثمان ( تنهد ) = انا و اسماعيل ماكامنش كاتجمع بيناتنا مجرد خدما بل حتا صداقة كان كعاود ليا و لكننهار مات ماقدرتش ندوي حيت عادل هددني انه يدير حوايج كسر من اللي دار
جودي = علاش اش دار
عثمان = شي حاجا خاصة و دبا امكن ليك تفضلي و نتمنا مانبقاش نشوف وجهك
جودي ( بصوت مخنوق ) =وخا اسي عثمان و كنعتدر مرة خرى علا السوء تفاهم اللي وقع
عثمان = صافي ماشي مشكل و لكن نتمنا تكون اخر مرة نتهدد فيها
خرجات جودي و هي تالفا من هاد الصدمة اللي تعرضات ليها كفاش الشخص اللي كان كبان ليها ملاك طلع شيطان كان باغي استغلها بدافع الانتقام
جودي = دابا انا كنت اكبر بليدة علا وجه الارض و شحال لمتهم حيت فارقوني عليه و لكن كانواعدك ا عادل لي غانديرو فيك عمرني درتو فحياتي غي صبر عليا و غاتشوف
ركبات جودي فاللوطو دبالها و كسيرات جيهة لقصر دخلات بلا حس و طلعات لبيتها كتوجد فالمخططات اللي غاتحطم بيهم عادل
الحارس = ا لالا فين داخلا ممنوع
جودي ( بعصبية ) =حيد كم طريقي
عثمان = غي خليها دخل
'''''فمكتب سي عثمان ''''''''''
جودي =انا جيت معتادر
عثمان = علاش غا تعتادري
جودي =علا التصرف لي بدر من رجالي البارح
عثمان ( كغوت ) =كيفاش توصل بيك الوقاحة و القدارة انك تهدديني بولدي لاصلن ما بقا ليه والو ويغادر الحياة
جودي = كي كيفاش اش كتقول نتا
عثمان = ماعاندي لاش نشرح ليك خرجي عليا برا
جودي ( و عينيها محجرين فيهم دموع ) =انا انا ماكانتش عارفا بهادشي لي دارو رجالي كانقسم ليك انا مجرد طلبت منهم اجمعو ليا معلومات و لكن علاش مني جيت نسولك نكرتي و باش كتعرف هادشي كامل
عثمان ( تنهد ) = انا و اسماعيل ماكامنش كاتجمع بيناتنا مجرد خدما بل حتا صداقة كان كعاود ليا و لكننهار مات ماقدرتش ندوي حيت عادل هددني انه يدير حوايج كسر من اللي دار
جودي = علاش اش دار
عثمان = شي حاجا خاصة و دبا امكن ليك تفضلي و نتمنا مانبقاش نشوف وجهك
جودي ( بصوت مخنوق ) =وخا اسي عثمان و كنعتدر مرة خرى علا السوء تفاهم اللي وقع
عثمان = صافي ماشي مشكل و لكن نتمنا تكون اخر مرة نتهدد فيها
خرجات جودي و هي تالفا من هاد الصدمة اللي تعرضات ليها كفاش الشخص اللي كان كبان ليها ملاك طلع شيطان كان باغي استغلها بدافع الانتقام
جودي = دابا انا كنت اكبر بليدة علا وجه الارض و شحال لمتهم حيت فارقوني عليه و لكن كانواعدك ا عادل لي غانديرو فيك عمرني درتو فحياتي غي صبر عليا و غاتشوف
ركبات جودي فاللوطو دبالها و كسيرات جيهة لقصر دخلات بلا حس و طلعات لبيتها كتوجد فالمخططات اللي غاتحطم بيهم عادل
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 22
اشرقت الشمس و هاد المرة نمشيو عند الامير ديالنا لي حالف حتا يعرف شنو مخبيا جودي هي و باباه و لكن هاد الصباح كان مظطر امشي لعند طبيب ''''' بعد ما عاينو طبيب '''''' طبيب = ولدي سيف ماعندي مانخبي عليك حياتك علا المحك سيف = امم و شحال امكن نعيش طبيب = رصاصة لداخل حدا قلبك و كتاتر عليك و خصوصا مني كاتعصب تقدر فاي لحظة تقتلك و بعد هاد الفحوصات تاكدت بلي حالتك زادت ساءت علا الاول سيف = انا سولت سؤال محدود شحال باقي ليا ديال الوقت فالحياة طبيب ( بحزن ) =علا الاكتر تلات اشهر سيف ( وقف و هز تجاكيط ديالو ) =كنشكرك بزاف ( و تم خارج و لكن رجع تلفت ) اه و ماغانبقاش نجي للمواعد يكفي نعيش ايامي الاخيرة فرحان طبيب (تسللات دمعة من عينيه ) =نتمنا الله احقق شي معجزة و تعيش سيف ( بابتسامة ) = عصر المعجزات نتها نخليك في امان الله خرج سيف و توجه للشركة لي فيها جودي باش اشوفها حيت هي الشخص الوحيد لي كايخلي قلبو ينبض للحياة بقا جالس فالسيارة ديالو حتا بانت ليه خارجا تتغدا نزل و توجه لعندها سيف = انسة جودي واش امكن ليا ندوي معاك جودي ( بصدمة ) = هدا نتا واشنو بغيتي سيف ( بابتسامة و نظرة كدوخ جودي ) = واش امكن ليك تعرضي عليا للغدا جودي = و علاش ماشي نتا لي تعرض عليا سيف = بكل بساطة حيت الا عرضت عليك غاترفضي و لكن الا طلبتك تعرضي عليا غاتحشمي تقولي لا جودي ( ضحكات من قلبها ) =هههه عرفتي ديرها بيا اوكي ا سيدي انا عارضا عليك نطلقو بجوج بمجرد جلسو جا النادل خاد طلبهم جودي = اوا اسي سيف نقدر نعرف فاش بغيتي دوي معايا سيف = بدون مقدمات انا كانعتدر حيت رفعت عليك سلاحي ديك المرة جودي = حتا انا سيف ( قاطعها ) = عافاك ماتقاطعنيش من غير انني كاانعتدر بغيت نطلب منك نولو اصدقاء و نساو خلافنا جودي = امم هادشي مستحيل سيف = ولكن علاش جودي = بكل بساطة حيت حنا اعداء دايمن الشرطي و المجرم ككونو اعداء سيف = اش كتقصدي جودي = انا مجرمة و نتا رجل القانون حاولت نبعدك علاطريقي باش ماتاداش و لكن نتا حاولتي تقلب شكون انا سيف ( باستهزاء ) = و فنضرك ماعرفتش شكون نتي جودي امم نقول ليك جودي و لا لبوس جودي= لبوس حسن كتفكرني فهدفي فالحياة و لكن نقدر نعرف منين عرفتي هادسي كامل سيف = بابا عارف ادن حتا انا عرفت بطريقتي الخاصة جودي = اممم دكي معا راساتك سيف = ولكن شنو علاقتك ببابا هادشي لي دارني فراسي جودي = امممم بلا مانعدبك تمشي تاني تقلب ورا ظهري انا نقوليك باباك كان عارف شكون تسبب فقتل خوتي سيف = واش كدوي علا امال و اسماعيل جودي = بالظبط و حالفا حتا ننتاقم مني عرفت غانعدبو مزيان سيف = و شنو لي خلاك التيقي فيا جودي( ربعات اديها ) = ماعرفتش حسيت بلي خاصك تععرف سيف ( كشوف فعينيها ) = و ماخفتيش مني حيت رجل شرطة جودي ( تنهدات ) = بالعكس حسيت بالراحة و الامان سيف = و اش ظهر ليك نعاونك جودي ( هازا حاجب مهبطا لاخر ) =واش من نيتك سيف = لا غي من فمي ( خنزرات فيه جودي ) هههه غي حيدي ديك تخنزيرة را كندوي بصح
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 23
جودي = و نتا زعما شنو غاتربح الا عاونتيني سيف = ههه مارابح والو و لكن غانربح صداقتك جودي = و شنو لي غايخليني نتيق فيك سيف ( حط اديه علا الطبلة و كشوف فيها ) = شوفي فعينيا واش كبان فيهم الكدوب جودي ( و هي دايبا فعيونو ) =احم احم اوكي و شكرا تغداو و مشات جودي تكمل خدمتها فالشركة فالوقت لي مشا فيه سيف لقصرهم بمجرد دخل لقا باباه كتسناه عثمان = ولدي اش قال ليك طبيب سيف ( باستهزاء) = بحالا ماواصلش ليك صاحبك اش قال ليا عثمان ( بعيون دامعا ) = علاش ا ولدي ماباغيش تقبل اننا نسافرو علا برا و ديرعملية تما سيف ( بالغوات ) = الف مرة كنقول ليك ماداخلش فيا حياتي هادي و فكرة العملية غي حيدها من بالك نهائيا كمال ( سمع هدرتهم اللي مماكان عارف منها والو ) = سيف واش نتا مريض سيف ( بضحكة استهزاء ) =صافي هادشي لي بقا ناقصني كمال (كغوت ) = مني نكون كانهضر معاك جاوبني سيف = اه اخويا اه مريضو قريب نموت كمال = لا لا نتا غي كضحك معايا ياك عثمان = كمال تهدن اولدي كمال ( حادر راسو ) =علاش مخبيين عليا و مالك مناش كاتعني سيف = واش كاتعقل هادي شي شهور كنت قللت ليك بللي مسافر كمال ( بعيون كتلمع بالدموع ) =اه عاقل سيف = ديك ساعا كنت فالمستشفى بسباب رصاصا لي ختارقات جزء من قلبي و شحال من عملية مانجحاتش و دابا مابقا فعمري قد ما فات قربت نودع كمال ( و دموعو كاتنزل ) = و امتا كنتي ناوي تقولها سيف = نهار نموت كمال ( صرفقو ) = هادي هي الاخوة عندك واو ماصدقتيش ا خويا العزيز سيف ( كمسح الدم اللي خارج من فمو ) للمزيد من القصص مرحباً بكم ف صفحة "قصتي كوم" = هدا حال الدنيا يوم ليك و يوم عليك والا وصل الاجل ما بيدينا مانديرو كمال ( كغوت ) = لاااااااا نتا مستحيل تموت مستعد نعطيك قلبي تعيش بيه اه اه هادشي اللي غايكون غانعطيك قلبي اه اه غانديرو عملية و نعطيك قلبي سيف ( و هو كحرك فيه ) = خويا فيق معايا صافي هدا قضاء و قدر كمال (انهار) = ولكن نتا هو النصف ديالي الا متي نموت سيف = هه بحالا كنبان ليك مت دابا انا باقي حي ارزق نقتلك ونبقا حي
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 24
هادي هي الحياة عمرها تستقر علا حال واحد يوم ليك و يوم عليك كيف جرا مع الابطال ديالنا حياتهم تقلبات راسا علا عقب بسباب اشياء ما كان ليهم فيها حتا دنب اليوم امير عندو حصة جديدةمع الطبيب النفسي وصلاتو جودي و مشات لشركة تقدي خدمتها اما امير فطلع لعند طبيب و جلس كتسنا الدور ديالو تكا علا الحيط و غمض عينيه كدكر حياتو كيف كانت و كيف ولات حتا قاطعو علا تفكيرو الممرضة = امير العماري امكن يك تفضل دابا طبيب فالانتظار ديالك تقدم امير بخطى فيها نوع من التردد حيت قرر اليوم افتح قلبو لطبيب طبيب ( بابتسامة) =مرحبا بسي امير كنت متشوق بزاف لهاد الحصة معاك امير = شكرا بزاف تقدر دكرني فين وصلنا اخر مرة طبيب = فاليوم اللي كاتسميه نتا اليوم المشؤوم امير ( بارتباك ) =دكتور صراحة هادشي الي غانعاود ليك ماقدرتش لمدة اشهر نبوح بيه لحتا واحد طبيب = اممم علاش مانلجؤوش لتنويم المغناطيسي امير = وي علاش لا طبيب = اوكي بغيتك تبع معايا ( بدا طبيب كحرك واحد الساعة قدام عينين امير ) تبع حركة الساعة بكل هدوء وترخاااا نتا دابا كتحس بعينيك كتسدو بلا ارادتك و داتك كاملا كاترخاو دابا نتا فعالم اخر غير الواقع بعد هاد الخطوات غادر امير لعالم اخر طبيب = نبداو بحاجة بسيطة شكون نتا امير = امير العماري فهاد اللحظة دخل شخص عارف مزيات بللي امير مخبي حوايج كتيرة بزاف جودي = شكرا ا دكتور حيت قنعتيه بالتنويم المغناطيسي طبيب = و لو هادا واجب كانت جودي و معاها حتا سيف اللي واعدها يعاونها جودي = اميرشنو وقع فاليوم المشؤوم امير = فداك اليوم 13شتنبر عمري ننساه هداك االيوم اللي خرجت فيه معا ماما و بابا و لكن بجوجهم كانو مهمومين و كانهم كانو حاسين بللي الحياة غادي ثغدرهم داك نهار بابا لاحظ بللي كاينا شي طوموبيل تابعانا ولا بابا مرجع طريق حلبة السباق حتا وصل لواحد البلاصة مخصصينها لسحق السيارات تاما خسرات السيارة نزلوني من لوطو بز مني و طلب مني بابا نتخبا و مانخرجش و لو اوقع اللي وقع و بالفعل تخبيت و انا كلي خوف تما نزل واحد الشخص جسمو موشوم بالكامل و معاه بزاف ديال رجال سمعت بابا كنادير بعادل (نزلات دمعة من عيون امير ) بقاو عليهم بالضرب و ماما كاتشوف فيا و كانها كاتحدرني و كتودعني لااخر مرا وانا ما بايدي مندير و انا كانشوف ماما و بابا كموتو قدامي ( و هنا بداامير كنفعل و كتخنق بحالا روحو كتسحب منو جودي تخلعات خرج سيف دغيا نادا علا طبيب اللي حتا هو خاف من الحالة اللي فيها امير ) طبيب( و هو كتبت امير اللي دخل فحالة من الاكتئاب اللي بدا كاتر فيه بزاف ) = امييير امير عارفك كاتسمعني حاول تغلب علا هاد الحالة و فيق و لا قلبك غايتوقف فديك اللحظة شهق امير و رجعات ليه الحياة اما جودي فكانت محطمة خرجات كتجري و سيف تبعها ركبات اللوطو ديالها و كسيرات
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 25
و فطريقها صونات لعلا ء علاء = الو جودي مالكي خرجتي بلاما تعلميني جودي ( صوتها مخنوق و ماقادراش دوي ) = علاء عافاك من بعد و نشرح ليك دايا مافياش لي يدوي بغيت دوز لهاد العنوان اللي غانسيفط ليك و جيب امير منو علاء = و لكن ماخلاتوش اكمل و قطعت عليه صفطات ليه العنوان فميساج و طفات تيلي ديالها و بقات غادا حتا وصلات لواحد الجسر عالي و وقفات نزلات و وقفات علا الحافة سيف اللي كانتابعها وقف و تقدم لعندها سيف = جودي تعالي هنا و بعدي علا الحافة جودي = علاش تابعني حتا لهنا علااااااااش بعد من طريقي سيف = جودي رجعي لهنا حسن ليك جودي = لااااا لا ماغانرجعش اممم علاش مانجربش واش غانموت ولا لا سيف ( كقرب منها بهدوء باش ماديرش شي حركة مفاجئة اللي تخليه يخسرها للابد ) =جودي واش نتي هي البنت القوية اللي كانعرف اللي غادمر العالم علا قبل انتقامها فين هي البنت اللي كادير اكبر منظمة و كخاف منها الكل فييين هيا جودي ( دارت عندو و هي كتبكي ) = علاااش مصر تعاوني علاااش سيف ( بالغوات ) =حيييت
كااااانبغيييييييييييييك جودي = كفاش سيف = اهه كانبغيك كانبغي البنت اللي سحراتني بجمالها و تباتها و حقها اللي ماكاتسمحش فيه كانبغي البنت اللي خوفات البلاد البنت اللي كاتحارب و ماكاتخاف من والو سمحي ليا امكن نتي ماكاتبادلنيش نفس الشعور و لكن هادا احساسي ليك جودي = حتا انا كانبغيك سيف ( بصدمة ) = امكن ليك تعاودي اللي قلتي جودي ( بعدات من لحافة و هس حادرة راسها و كطؤطق صباعها ) = قلت ليك حتا انا كان كا كانبغييك سيف ( عنقها و دموعو فعينيه ) = واش كدوي بصح جودي ( بادلاتو العناق ) = انا طول عمري كندوي بصح سيف = امممم و دابا غانتفاهمو علا هادشي اللي كنتي غاديري جودي ( بنظرة طفولية ) =اعتدر سيف = لا لا لا ههادوك الشوفات مايقدوش ليك معايا و لكن ماشي دابا غانتحاسبو حتا نساليو شغلنا معا داك عادل جودي ( بنظرة كاتخلع) = وي اليوم غانساليو شغالنا معاه سيف = هي فبالك شي خطة جودي = وي و ليوما غانفدوها يومين و انا كانخطط و لكن غانولي انا كابوس حياتو سيف = اوكيي هي نبداو جودي = يلاه و غانشرح ليك الخطة فالطريق نطالقو سيف و جودي نحو شركة عادل تما وقفو و جودي امرات شي رجال من رجالها اجهزو ليها شقة اما هوما بقاو كتسناو عادل حتا خرج و جاه سيف من اللور و دربو بماخرة المسدس حتا فقد الوعي ديالو جودي = دابا هادا قدو قد لعجل كي غمديرو حتا نهزوه سيف ( خنزر فيها ) = دابا انا ماعجبتكش ولا كيفاش ( و تحدر هزو واخا حسبدبحة فصدرو حيت طبيب منع عليه منع كلي اي مجهود لا نفسي ولا جسدي) هز سيف عادل لسيارة و داوه للشقة اللي طلبت منهم جودي تما ريطوه و دارو اقنعة بمجرد فاق تخلع جودي = مرحبا و الف مرحبا بالسي عادل عادل ( و هو حايف و فنفس الوقت كحاول ادكر هاد الصوت حيت فايت سامعو من قبل
كااااانبغيييييييييييييك جودي = كفاش سيف = اهه كانبغيك كانبغي البنت اللي سحراتني بجمالها و تباتها و حقها اللي ماكاتسمحش فيه كانبغي البنت اللي خوفات البلاد البنت اللي كاتحارب و ماكاتخاف من والو سمحي ليا امكن نتي ماكاتبادلنيش نفس الشعور و لكن هادا احساسي ليك جودي = حتا انا كانبغيك سيف ( بصدمة ) = امكن ليك تعاودي اللي قلتي جودي ( بعدات من لحافة و هس حادرة راسها و كطؤطق صباعها ) = قلت ليك حتا انا كان كا كانبغييك سيف ( عنقها و دموعو فعينيه ) = واش كدوي بصح جودي ( بادلاتو العناق ) = انا طول عمري كندوي بصح سيف = امممم و دابا غانتفاهمو علا هادشي اللي كنتي غاديري جودي ( بنظرة طفولية ) =اعتدر سيف = لا لا لا ههادوك الشوفات مايقدوش ليك معايا و لكن ماشي دابا غانتحاسبو حتا نساليو شغلنا معا داك عادل جودي ( بنظرة كاتخلع) = وي اليوم غانساليو شغالنا معاه سيف = هي فبالك شي خطة جودي = وي و ليوما غانفدوها يومين و انا كانخطط و لكن غانولي انا كابوس حياتو سيف = اوكيي هي نبداو جودي = يلاه و غانشرح ليك الخطة فالطريق نطالقو سيف و جودي نحو شركة عادل تما وقفو و جودي امرات شي رجال من رجالها اجهزو ليها شقة اما هوما بقاو كتسناو عادل حتا خرج و جاه سيف من اللور و دربو بماخرة المسدس حتا فقد الوعي ديالو جودي = دابا هادا قدو قد لعجل كي غمديرو حتا نهزوه سيف ( خنزر فيها ) = دابا انا ماعجبتكش ولا كيفاش ( و تحدر هزو واخا حسبدبحة فصدرو حيت طبيب منع عليه منع كلي اي مجهود لا نفسي ولا جسدي) هز سيف عادل لسيارة و داوه للشقة اللي طلبت منهم جودي تما ريطوه و دارو اقنعة بمجرد فاق تخلع جودي = مرحبا و الف مرحبا بالسي عادل عادل ( و هو حايف و فنفس الوقت كحاول ادكر هاد الصوت حيت فايت سامعو من قبل
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 26
عادل = شكون نتي انا فايت ليا سامع هاد الصوت جودي = ماغانخليش ليك الوقت فين تفكر شكون انا حيت غانولي اسوء كوابيسك عادل = مالكي خوفانة حيدي داك القناه و واجهيني سيف = اووو بلا مادير فيها بطل انا غاندمك علا كل اللي فات و عمري نسمح ليك عادل = اممم تسنا نفكر باينا نتا عندك شي عداوة معايا بسباب بنت سيف ( شنق عليه ) = اووو 100% جوابك صحيح بسباب بنت و انشاء الله نصفيها ليك وخا يكون اخر حاجا نديرها فالدنيا جودي ( وهي مستغربا من سيف اللي كايبان و كان الامر شخصي بالنسبة ليه ) = اييه باراكا نتا من لهدرة دابا غانطلقك و لكن لا بد نخلي ليك واحد التدكار مني عادل = علاش كدوي نتي جودي = هانتا غاتعرف ( عطات جودي اشارة لواحد من رجالها اللي جان ليها بزاف ديال المعدات ) اممم باش نبدا باش نبدا اه صافي لقيتها هزات جودي لقاط و بدات كتحيد ليه فدفارو بواحد بواحد و هو كغوت بقوة عادل ( بالغوات ) =لاااااااااااااااااا حبسي حبسي اش كدييييييييري اااااااه ايدي جودي = دابا حيدت ليك جوج دفار اممم باليا سخف هدا كان ديك الساعة عادل سخفان و حالتو كاملا دم بسباب دفار اللي قلعاتهم ليه جودي بوحشية كبيرة جودي ( موجها ليه لكلام وخا مكسمعهاش ) = يا خسارة حبي ليك كنت مخدوعا بهاد الوجه البريء و لكن ماكنتش عارفاك ضعيف يلا بديت و نتا تسخف و لكن حسابنا بااقي مكملش سيف = كنتي كاتبغيه جودي = حب عابر فوقت من المراهقة سيف = و دابا اش ناويا ديري فيه جودي ( لواحد من رجال ) = بغيتكم ديوه حدا الفيلا ديالو و تحطوه تما الحارس = اوكي بوس خرجو سيف و جودي من تما و كانو طريق كاملا و هوما ساكتين كل واحد كفكر فاللي دار و اللي غايدير وصلات جودي للقصر غي دخلات لقات علاء كتسناها علاء = جودي بغيت ندوي معاك جودي = عفاك انا ماقادراش ندوي معاك علاء = جووودي بلا ماتخليني نغلط معاك واش داكشي لي عاود ليا امير بصح جودي = اش عاود ليك علاء = يصح موت والديه ماكانش حادثة و نتي راجعا تنتاقمي جودي ( بالغوات ) = اااااه و حتا واحد ما عندو الحق يحاسبني كاتفهم علاء = لا نتيا اللي مريضا و خاصكي تعالجي عند طبيب نفسي ماشي امير جودي = علاء من الاحسم ليك مادخلش اوكي ( و مشات طالعا كاتجري ) علاء = جوووودي تعالي باقي ماساليتش هدرتي معاك و لكن جودي متسنطاتش ليه و طلعات مشات اول حاجا دارتها هي دخلات لعند امير كان هاادء و كرسم فواحد اللوحة جودي = علاش ا امير خبيتي عليا باللي عارف شكون قتلهم علاش امير ( بهدوء ) =باش ماديريش هادشي اللي كاديري فيه دابا جودي ( و دمعة باغا تنزل من عيونها و لكن حبساتها ) = واش باغيني نخلي لمجرم بلا عقاب واش ترضا دمهم امشي هباء منثورا امير ( ككمل الرسم ديالو بلا مايدور عندها ) = الله كفيل باش انتاقم لولديا منهم ( باستهزاء ) اما بهادشي اللي كاديري فيه غي غتفقدي راسك و تفقدي كل واحد محيط بيك جودي = نتا باقي صغير و مافاهمش عاد الدنيا مزيان امير ( درب لوحة الرسم و دار عندها كغوت ) = لا نتي اللي بديتي كاديري تصرفات ديال صغار اما انا فدرت عقلي عليك و دابا خرجي عليا حتال نهار ديري عقلك راكي عارفا فين تلقايني اما دابا مابقيتش باغي نشوف وجهك جودي ( و دموعها نازلين ) = اش كاتقول امير = نتي سمعتيني مزيااااان من نهار جينا ولا بالك كاامل معا الانتقام حتا نسيتي واش انا كاين فحياتك و محتاجك اش بقا كفرق بينك و بين القتال ( بالغوات ) وااااالو وليتي بحالك بحالو انا وليت كنكرهك
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 27
جودي = اوكي كانواعدك ماباقيش تشوف وجهي ( شافت فيه بوجه كايبين مدى اصرارها علا الانتقام ) و لكن كانحلف ليك مانرجع عتا ننتاقم خرجات جودي من بيت امير و مشات لبيتها جمعات حوايجها و هبطات بلا حس ركبات فاللوطو و كسيرات نحو المجهول و هي كتبكي حيت فقدات اخر فرد من عائلتها صغيرة بسباب هوسها بالانتقام مشات لعند يوسف حيت هو اللي ديما واقف بجنبها بمجرد وصلات دقات الباب يوسف = اوووف شكون جاي فهاد الليل بمجرد فتح الباب تصدم بالحالة اللي فيها جودي يوسف = جودي حبيبتي مالك جودي ( مخنوقة ) = ولا ككرهني ا يوسف ككرهني يوسف = علا من كدوي ا جودي اجي بعدا دخلي دخلها لدار و جاب ليها كاس دلما من بعد ما تهدنات جلس حداها يوسف = جودي مالكي اش بيك جودي ( تنهدات ) = امير ولا ككرهني يوسف ( باستغراب ) = شنو سباب باش اكرهك جودي = قال ليا بلي ما بقا حتا فرق بيني و بين القتال و بلي الانتقام رجعني انانية و بعدني عليه يوسف ( دار ايدو ورا راسو و دوا ) = من واحد الناحية هو عندو الحق و لكن راعي ليه حتا هو شويا ماشي ساهل مناش داز فاللولل افقد واليديه و من بعد ابدا افقد الشخص الوحيد اللي قريب ليه تدريجيا و ماتنسايش باللي عندو اكتئاب حاد اي حاجا و لو صغيرة كتاتر فيه و لكن شنو خرحك من الدار فهاد الليل جودي = قال باللي ماباغيش اشوف وجهي حتا نرجع كيف كنت و لكن الا كنت مصدعاك نمشي لاوطيل و لا للمقر نبات فيه يوسف (دربها لراسها) = ااخر مرا تقولي هاكا اي حاجا كنملكها فراها ديالك كيفما هيا ديالي جودي ( عنقاتو ) =فخبارك نتا احسن حاجا فحياتي يوسف ( كشم شعرها ) = نتي هيا حياتي ( طلق منها ) بلا بلا دوزي تنعسي را عندي كايدار غدا ماغانبقاش مقابلك جودي = ههههه اوكي اوكي و لكن امكن ليك تعنقني حتا نعس يوسف = ههه وخا ا بنوتي صغيرة مشاو و بقا يوسف كلعب ليها بشعرها حتا نعسات يوسف ( كدوي من بعد ما تاكد باللي بالفعل نعسات ) = ختي حبيبتي ماتصوريش شحال كانبغيك بعدونا مني كنا صغار و لكن دابا كانواعدك عمري نخليك نتي هي عمري ( كشم فشعرها ) نفس ريحت شعر ماما الله ارحمها طلعتي ا ختي كاتشبهي ليها فكلشي ياريت تفكري خوك لكبير و حارسك ( باس ليها راسها ) نتي ملاكي تفكر قبل سنيييين و سنييين مضات مني كانو اسرة الام = يوسف جيب ختك جودي و تعالا يوسف ( كان فعمرو 14 سنة ) = ها هو بابا بحال ديما هازها فوق دهرو جودي ( كان فعمرها 6 سنيت ) (شافت فيه بنظراتها البريئة و بصوتها الطفولي ) = حيت الملائكة مامكتمشاوش فوق الارض يوسف ( خرج ليها لسانو ) =دابا عند بالك نتي ملاك جودي = اه ملاك ( و نزلات من فوق دهر باباها و مشات كتجري و يوسف تابعها) يوسف = اجي لهنا غانشدك ديك ساعا مشيتي فيها الاب ( معنق مراتو ) = بشويا علا ختك و لكن فلحظة جودي زلقات رجل جودي فالبيسين اللي كانو مفرغينو من الما لبعض الاصلاحات الاب = لاا جودييي يوسف ( دغيا نقز و شدها من ايدها و بقات معلقة و لكن ماتحكمش فيها و بدات كاتزلق ليه ) الاب = وياك طلق من ايد ختك نزل دغيا الاب للبيسين اللي كان غارق و قدر التقط بنتو اما الام فمشات عند ولدها الام = ولدي ليوم عتقتي ختك بغيتك ديما تشد فايدها عمرك طلقها نتوما خاسكوم ديما تكونو جوج فواحد
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 28
من يعد هاد الدكرى دمعات عيون يوسف من حال الدنيا اللي فرقهم ( اكيد كاتسائلو علا هاد الشخصية الغامظة الجديدة يوسف هو شاب كيبلغ من العمر 31 سنة كيفما شتو هو اخ جودي اللي مكتدكر عليه والو فعمر 15 تعرضو وليديهم لحادثة اللي ماتو فيها لكن جودي فقدات الداكرة ديالها و نقلوها الخيرية و حتا هو نقلوه لخيرية اخرى عيا مايطلب فيهم مايفارقوهش علا ملاكو كيف كايسميها و لكن فهاد البلاد لا حق للضعيف ادخل و بقا حتا هرب من تمالقا عمهم استولى علا جميع ممتلكاتهم و ل كظطر اسرق انعس فالشارع اتحمل اهانة الناس و هو فسن خاسو يكون وسط عائلتو و فالمكان الطبيعي اللي هو المدرسة و لكن القدر له راي اخر كان كطمان عليها مرا مرا حتال نهار بغا اسرق واحد الفيلا و لكن حصل كان صاحبها رجل اربعيني عطف عليه و قرر اتكفل بيه فرح يوسف بزاف و كان باغي اجيب حتا ختو و لكن القدر قرر اشياء اخرى مني مشا لقا اولقع المر ختو تبناوها ناس اخرين و ماقبلوش اعطيوه و لا حتا معلوما وحدا يوسف ولا كيف الوحش ماكرحم حتا واحد كانه كنتقم من المجتع كامل اللي فرقو علا ملاكو الحارس تما فين كبر و ولا من القناصين المحترفين و دخل للمنظة باش اتصدم بختو اللي ولات هي الرئيسة من بعد ما بحث حتا عيا وما لقاهاش من داك الساعة و لا بالنسبة ليها خوها و الاب ديالها حيت كحميها و ديما فجنبها عمرو تخلا عليها و لكن بلا ماتعرف باللي هو خوها اللي فرقهوم الزمن الغدار نرجعو للحاضر المر بدا كادت الفجر و جودي لاول مرة كاتفيق تصلي و تخشع و تشكي لله بمجرد سالات لقات اول امطار الخير كاتساقط و ظلام الليل ¨¨حلّ الظلام .. سال المطر .. توهّج القمر .. اختفي البشر تجرّدت من حذائها وتركت العنان لقطرات الماء تُداعب قدميها، تمسك باطراف أصابعها حذائها المُجرّد .. سالَ شعرها خضوعاً لسيول المطر تجري فاردةً ذراعيها علي ضوء القمر المُتوهّج تحوّلت بسماتُها مع القمر الي قهقهاتٍ عاليه .. تضحك بصوتٍ مرتفع حينما يزدادُ تساقُط المطر .. تضحك ويزداد .. تضحك ويزداد كأنّهما في سباقٍ مُتوهّج بين قهقهاتها وسيل المطر .. تترُك حذائها وتتوقّف لوهله ثم بدأت في فرد ذراعيها وأخذت تدور وتدور معها أطراف شعرها المنسدِل بقطراتِ الماء ظلّت تدور وعقلها ليس في جوفِ الأرض وإنّما مُحلّقاً في الفضاء .. شِتاء¨¨ بقات علا هاد الحال لساعات و ساعات '''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''' البنات هادا جهدي عليكم ✌😘اه و كنعتدر علا التاخير بسباب شي براهش مقابلين غي الفايس ديالي كل ساعا كسنياليوه ليا حتا عصبوني و كنتمنا ليكم سنة سعيدة و في انتظار تشجيعاتكم لهاد القصة الي عشقتها قبل ما نكتبها
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 29
رجعات جودي ساردا بالما و كان لهاد الامطار اثر قوي باش تحسنات نفسيتها شوية و رجعات بعزم قوي و قلب اقوى للانتقام رجعات جودي لنعاسها حتا صبح صباح فاقت هي اللولة و قررات تمشي عند طبيب المكلف بحالة امير ''''''''' بعد ما وصلات ''''''''' طبيب = اهلا انسة جودي جودي = شكلاا دكتور طبيب = واش امكن ليا نعرف سبب الزيارة واش وقعات شي حاجا لامير جودي =نوو دكتور ولكنجيتغي باش نوصيك عليه نتمنا تهتم بيه و تعاونو حتا يتشافا حيت مابقيتيش غاتشوفني معاه نهائيا طبيب = كفاش ياكنتي اللي كنتي دائما مراقبا مواعيدو معايا جودي =و هادشي علاش جيت اليوما بغيتك ماتخليهش اقطع حصصو معاك حتا اتماتل للشفاء طبيب = اوكي مايكون غير خاطرك جودي = شكراو غانبقا دائما متبعا اخبارو من عندك ________ نمشيو لمكان اخر و بالظبط لقصر عادل ____________ عادل ( علا صباعو فاصمة و واقف و هو معصب ) = كيييييفاش ماقدرتو تعرفو حتا معلومة علا اللي خطفوني عند راسي محزم برجال و لكن معايا غي شمايت يا حسرة ( بالغوات ) كيييفاااش انا اللي ماعمر شي واحد مد عليا يدو و لا حتا تجرا اهز راسو تجي بنت و دير فيا هاد الحالة و لكن متاكد غا نعرفها و ديك ساعا حساب اخر .. قاطعو دخول لخادمة الخادمة = سمح ليا ا سيدي عادل ( قاطعها بالغوات ) = يااك كانحدركم شحال من مرة عمركم تقاطعوني اش بغيتي الخادمة ( و هي خايفا منو ) = ب ب بغيت نن نقول عادل = دوي خلاص ماناقسانيش نتي هاد الساعة دوي ولا خرجي الخدامة = بغيت نقول ليك بللي لقيت هاد الرسالة فالحوايج اللي كنتي لابس لبارح و مكتوب عليها اسمك عادل ( باستغراب ) = اريها و خرجي عطاتها ليه و خرجات و خرجو وراها حتا رجالو اللي عطاهم اوامر باش اقلبو علا اي حاجا توصلهم ليهم من بعد فتح الرسالة و زادت عصباتو و لقا معاها حتا واحد اللغز اللي مافهم فيه والو و اللي مانت كالتالي٠٠٠ سي عادل نتمنا التدكار اللي خليت ليك فصباعك يكون عجبك هداك غي باش تبقا مفكرني ديما و ماتنسانيش و لكن كانواعدك الباقي اعظم غانخليك تتمنا الموت و ماتلقاهاش حياتك غانردها جحيم تسنا دربتي الجاية حيت غاتكون لقوى و خليك كاتسنا مصيرك المجهول و بلا ماتحاول تعرف حيت انا سرااااب لا وجود له اليوم الدور عليك ( فهاد اللحظة جاتو هاد الجملة فايت سانعها حتا دكر لبوس اللي قتل وزير و دخل الرعب لقلوب الناس ) اوو غاتكون عرفتيني بهاد الجملة نعم انا البوس اللي دخل الرعب لقلوب الناس دابا جات نوبتك نتا فالحساب و لكن هاد المرة حسابي معاك شخصي ( و فاسفل الرسالة مكتوب ) مع تحيات البوس لكل مجرم
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 30
و كان معاها احجية علا شكل متناقض اللي كانت ''''''' يوم الفرح يتحول لحزن الصديق قريب و العدو اقرب البيت بهيج و النيران تحرق قلبه عندما تصبح 6 اكبر من 12 ينقلب القمر الى جمر و تطفا الاظواء و تنير العيون المشتعلة المكان '''' كانت هادي رسالة جودي اللي حيرات عادل بزاف ز معرف كيف افسرها اما عنذ جودي فتاصل بيها سيف و قررو اتلقاو فواحد القهوة راقيا ''' بعد نصف ساعة '''''' سيف ( جالس كتامل فالمدخل حتا تمات داخلا الاميرة ديالنا بسروال سليم ازرق و سوميجة فالاحمر معا كونفيرس فيها مزيج من الاحمر و الاسود و شعرها الاسود مطلوق علا راحتو ) = الله هاد البنت شي نهار تسطيني جودي (بابتسامة تعلو محياها ) = يكما تعطلت عليك سيف = احم شويا جودي = اوا طلبتي شي حاجا و لا باقي سيف = كنت كانتسنا فيك جودي = اوا نتا سافا سيف = انا الحمد لله و نتي جودي = حسن منك هاد الساعة (بقاو كنتقلو من موضوع لموضوع لمدة ساعة و نصف ) جودي = سيف غانمشي دغيا لحمام و نرجع سيف = اوكيي خودي راحتك ( حتا لهنا باقي حتا واحد ما كتجرا علا لاخر بدوك العبارات ديال حبيبا و حياتي و زيد و زيد ههههه) مشات جودي الحمام و فطريق العودة شافت وحدة جلسات فبلاستها و كدوي معا سيف واخا هو بين عليه مااحملهاش و خيف من جودي بدا شياط كخرج من ودنين جودي بقوة العصاب و لكن بردات و رسمات ابتسامة شر علا محياها و تقدمات جودي ( بعد ما وصلات للطبلة ) = احم احم البنت = نعام ا ختي اش كاين سيف = ا جودي هدي نورا جودي ( بابتسامة ) = انا ماسولتكش عليها نورا = شكون نتي بعدا جودي ( جرات كرسي و حطاتو بالمقلوب و جلسات ) = انا ا ختي حبيبة هاد ايو عضلات اللي قدامك و هاد السؤال انا اللي خاصني نسولو اولا ( و رفعات حاجب و نزلات الاخر ) نورا ( موجهاكلامها لسيف ) = سيف دغيا بدلتيني و بي من بهادي ( و بدات كطلع و تنزل فجودي ) جودي ( بدات كتفقد السيطرة علا راسها اما واحد سيف غي كيتفرج و عاجباه غيرة جودي ) = تجمعي راسك معايا و لا نجمع ختي دقة وحدة لسبيطار نورا = انا مايشرفنيش نهود لمستوى وحدة بحالك جودي ( بدات كتحرك راسها بمعنى لا ) =تو تو تو لا نتي غالطة ا حبيبة انا اللي غانزل لمستواك و نرجع نطلع لمستوايا نورا ( مسكينة زغبها الله و سرفقات جودي ) =نتي وحدة ممربياش سيف ( هنا جعر بالمزيان و رد لنورا تسرفيقة ) = هادي اخر مرة تمدي عليها ايدك و اه ا لالا انا بدلتك بلالاك و لالات لبنات و اخر مرة نشوفك نورا = متحلمش تكون ليها ( و مشات ) اما جودي فبقات بنفس الحركة مني سرفقاتها و رجعات حمممرررة حيت تعصبات و كارزة علا ايدها علاشكل قبضة سيف ( و هو خايف عليها و زاد خوفو من الحالة اللي هي فيها ) = حبيبتي انا كانعتادر و الله ماكنتش عارف باللي غادي تجرا تحط عليك ايدها ..... ....... يتبع من هنا
ليست هناك تعليقات