قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم 4
الكاتبة : حنان جميل
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 31
اما جودي فمدواتش هزات ساكها و خرجات هنا سيف عرف راسو مقفرها مزياان دغيا حط لفلوس فوق الطبلة و خرج كجري تابعها كانت القهوة قريبة من واحد المنحدر مشات جودي جلسات علا الحافة جا سيف و جلس بلا ما ينطق حتا دوات هي جودي = علاش تابعني سيف = حبيبتي و فين ما مشات غانتبعها جودي = ياااه هدا كامل حب سيف = لا ماشي حب بل عشق و هيام جودي = غبقا تبغيني كيف ما انا سيف = انا نهار لول تقبلت كيف نتي بعيوبك و مزاياك جودي = عندي ليك واحد السؤال سيف = وي انا كلي ليك جودي = احم واش فنضرك خاصني نتخلا علا هاد الانتقام سيف ( تنهد و هو كشوف فما لا نهاية ) = انا براسي معارفش غانقول ليك واحد السر جودي ( بنظرة تشكيك ) = وي قول سيف = انا نهار طلبت نعاونك فالانتقام ديالك كان هندي هدف جودي = و شنو هو سيف = ننتاقم للمرحومة ختي جودي ( بصدمة ) =وضح اكتر سيف = عادل غتاصب ختي و قتلها كتحدير لبابا حيت بابا كان باغي ابلغ للشرطة باللي كان عارفو علا عادل و لكن ديك ساعا بابا تحداه باللي غيبلغ باللي هو قاتل عائلتك و هو قتل ختي و لكن بابا وهمنا باللي غي حادث جودي = هادشي شحال داز عليه دابا سيف = سبع اشهر جودي ( بدات كتربط الاحدات و كدكر كلام عثمان '' باراكا غي داكشي اللي كان دار فيا '' يعني قتل ليه بنتو هادشي لاش كان خايف و ربطات موت عائلتها و ختو بيناتهم غي شهر واحد هادشي خلا عقلها غاينفاجر و شدات فراسها اللي بدا كدرها ) = لاااا هادشي فوق طاقتي كل مرة كانعرف حاجا جديدة كتزيد تازمني علاااش انا علااش سيف = جودي ماديريش فراسك هاكا جودي = يعني هادشي كايعني باللي كنتي باغي تستعملني كبيدق باش تنتاقم ياك يعني كلشي كدوب ياك كلكم كدابين و مخادعين سيف = لا اش كتقول جودي = سسسسكككت كداااب سيف ( صرفقها ) = نسمح ليك باس حاجا الا تشككي فحبي ليك جودي ( بدات كتبكي ) =اهئ اهئ سمح ليا و لكن هادشي فوق طاقتي عادل كنت كنبغيه كثر من راسي طلع شيطان بصفة انسان سيف ( تقلق مني قالت باللي كانت كاتبغيه و لكن مابغاش اعقد الامور كتر ما هي معقدا ) = شش صافي ا حياتي ماتبكيش
جودي ( بعدات عليه و دوات بكل تقة ) = الا بغيتي نتيق بللي كاتبغيني بغيتك تبعد علا هاد الانتقام و تخليني نتكلف بيه وحدي سيف = واش حماقيتي مانقدرش نبقا واقف كانتفرج فيك و ماندير والو جودي = عافاك الا كنتي كاتبغيني سيف = ماتنسايش هادشي اللي كاديري جودي = هدا اخر قرار انتقامي غنفدو بوحدي سيف = اوكي اوكي اللي بغيتي ☆☆ نمشيو لقصر عائلة العامري ☆☆ علاء ( داخل معصب ) = دادا دادا دادا = نعام ا ولدي علاء = فيناهوا امير دادا = را هو ف بيتو نعيط ليك عليه علاء = وي عفاك دادا = واخا ا ولدي '''بعد لحظات ''' تم نازل امير و هو حادر راسو امير = ويي فاش بغيتيني علاء = اش داكشي اللي درتي امير = علاش كدوي علاء ( بالغوات ) = علا داك الامتحان اللي داير فيه دوك الاجوبة ديال الزفت ميساء و علي كانو مهودين لتحت و سمعو غوات علاء علي = مالك ا صاحبي علا هاد الغوات كامل صوتك كيتسمع من الفوق ميساء = اش واقع ا خويا علاء = هاكو شوفو سي امير المحترم و اجوبتو علا الامتحات باش ادخل للمدرسة هنا علي ( خدا الورقة هو و ميساء ز كقراو و هوما حابسين الضحكة ) =س- ماذا تعرف عن أشهر القادة العسكريين في الحرب العالمية الأولى؟ ج- كلهم ماتوا س- عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟ ج- الفيزياء مركز الثقل في الرسوب، أماالكيمياء درس عديم اللون والطعم والرائحة قليل الذوبان في الدماغ س - مامعنى كلمة سبيل وسلسبيل؟ ج - سبيل = طريق، سلسبيل = طرطريق. س- ماذا تعرف عن البحر الميت؟ ج - كان مريض قبل ما يموت س- مافائدة الأذنين؟ ج - تمنع النظارة من السقوط س- حول عبارة تذهب أمي الى السوق الى صيغة الماضي ج - تذهب جدتي إلى السوق س- خمسة بنطلونات + خمسة قمصان+ أربعة أحذية - أكرمك الله فماالنتيجة؟ ج - خمسة رجال فيهم واحد حافي ميساء ( و شادا الضحكة غي بزز ) = الله يا امير الله مالك علا هاد الاجوبة ديال تبهليل علي ( ماقدرش احبسها و طلق ضحكة عالميا كدوي و كمسح دموعو ) = هههه و الله ا امير ماكنت عارفك مشاغب ههه حتا من المصحح ههه حمقتيه كاتب هنا المرجو ارسال المجين الا مشفى المجانين امير ( حادر راسو و حابس الضحكة بغا ادوي و ماقدرش خاف اضحك ) = ه هادوك هما الاجوبة اللي جاوني فراسي ديك الساعة علاء = تبارك الله علا مالين لعقل فبلاصت ما تخاصمو عليه كضحكو و نتا غا تقوليا علاش جاوبتي هكا ولا شنو امير = انا قلت ليك ماباغيش ديك المدرسة علاء = اوا اش باغي ا سيدي امير = انا باغي مدرسة^^^^^^^^ علاء = واش من نيتك داوي هاديك المدرسة صعيب دخل ليها الا ادا كنتي نابغة امير = ويي انا قادر عليها خليني نجرب وشوف علاء = اوكي امري لله الاسبوع الجاي غادوز الامتحان
جودي ( بعدات عليه و دوات بكل تقة ) = الا بغيتي نتيق بللي كاتبغيني بغيتك تبعد علا هاد الانتقام و تخليني نتكلف بيه وحدي سيف = واش حماقيتي مانقدرش نبقا واقف كانتفرج فيك و ماندير والو جودي = عافاك الا كنتي كاتبغيني سيف = ماتنسايش هادشي اللي كاديري جودي = هدا اخر قرار انتقامي غنفدو بوحدي سيف = اوكي اوكي اللي بغيتي ☆☆ نمشيو لقصر عائلة العامري ☆☆ علاء ( داخل معصب ) = دادا دادا دادا = نعام ا ولدي علاء = فيناهوا امير دادا = را هو ف بيتو نعيط ليك عليه علاء = وي عفاك دادا = واخا ا ولدي '''بعد لحظات ''' تم نازل امير و هو حادر راسو امير = ويي فاش بغيتيني علاء = اش داكشي اللي درتي امير = علاش كدوي علاء ( بالغوات ) = علا داك الامتحان اللي داير فيه دوك الاجوبة ديال الزفت ميساء و علي كانو مهودين لتحت و سمعو غوات علاء علي = مالك ا صاحبي علا هاد الغوات كامل صوتك كيتسمع من الفوق ميساء = اش واقع ا خويا علاء = هاكو شوفو سي امير المحترم و اجوبتو علا الامتحات باش ادخل للمدرسة هنا علي ( خدا الورقة هو و ميساء ز كقراو و هوما حابسين الضحكة ) =س- ماذا تعرف عن أشهر القادة العسكريين في الحرب العالمية الأولى؟ ج- كلهم ماتوا س- عرف كلا من الفيزياء والكيمياء؟ ج- الفيزياء مركز الثقل في الرسوب، أماالكيمياء درس عديم اللون والطعم والرائحة قليل الذوبان في الدماغ س - مامعنى كلمة سبيل وسلسبيل؟ ج - سبيل = طريق، سلسبيل = طرطريق. س- ماذا تعرف عن البحر الميت؟ ج - كان مريض قبل ما يموت س- مافائدة الأذنين؟ ج - تمنع النظارة من السقوط س- حول عبارة تذهب أمي الى السوق الى صيغة الماضي ج - تذهب جدتي إلى السوق س- خمسة بنطلونات + خمسة قمصان+ أربعة أحذية - أكرمك الله فماالنتيجة؟ ج - خمسة رجال فيهم واحد حافي ميساء ( و شادا الضحكة غي بزز ) = الله يا امير الله مالك علا هاد الاجوبة ديال تبهليل علي ( ماقدرش احبسها و طلق ضحكة عالميا كدوي و كمسح دموعو ) = هههه و الله ا امير ماكنت عارفك مشاغب ههه حتا من المصحح ههه حمقتيه كاتب هنا المرجو ارسال المجين الا مشفى المجانين امير ( حادر راسو و حابس الضحكة بغا ادوي و ماقدرش خاف اضحك ) = ه هادوك هما الاجوبة اللي جاوني فراسي ديك الساعة علاء = تبارك الله علا مالين لعقل فبلاصت ما تخاصمو عليه كضحكو و نتا غا تقوليا علاش جاوبتي هكا ولا شنو امير = انا قلت ليك ماباغيش ديك المدرسة علاء = اوا اش باغي ا سيدي امير = انا باغي مدرسة^^^^^^^^ علاء = واش من نيتك داوي هاديك المدرسة صعيب دخل ليها الا ادا كنتي نابغة امير = ويي انا قادر عليها خليني نجرب وشوف علاء = اوكي امري لله الاسبوع الجاي غادوز الامتحان
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 32
بعد مرور اسبوع ☆☆ فهاد الاسبوع كلشي كان عادي عند كل من سيف اللي كايحارب الموت يوم بعد يوم و حالتو غي ماكتزيد تدهور و لكن قدام جودي مكبين والو اما جودي فكتتخطط لضربتها الموالية اللي غاتنفدها اليوم اما بخصوص علاقتهم بجوج فزادت قوات اما امير فنجح فالامتحان للاتحاق بديك المدرسة كانت صدمة بالنسبة الكل و لكن هو فرحتو ماكملتش حيت مفتاقد جودي بزاف و ندم علا الهدرة اللي كان قال و لكن هي خلاتو علا خاطرو و مابقاش كشوفها نهائيا و لكن ديما كتبع اخبارو يا من عند علاء و ميساء و لا من عند الطبيب النفسي اللي متبع معاه امير اما بخصوص خروجها من الدار فعارضو الحاج بزاف و لكن قدرات تقنعو و هي دابا مقيمة معا يوسف بدون علم سيف اليوم 19 اكتوبر هاد اليوم قررات تنفد فيه جودي خطة تحطم بيها عادل و لكن تخليه عايش حيت مزال باغا تعدبو الساعة تشير للتالتة زوالا و التحظيرات علا قدم و ساق فالفيلا ديال عادل اليوم عيد ملادو و فتفس لوقت غيوقع عقد مع الشركة اللي غادي تحقق ارباح كبيرة لشركتو و فنفس الوقت غادي تسمح ليه امرر اكبر شحنة من المخدرات الحفلة غاتبدا من هنا لساعة الحفل غايكون تنكري لهدفين الاول باش تكون للحفلة نكهة خاصة و تانيا باش حتا واحد ما يتعرف علا ضيوف عادل المشبوهين اللي غايعاونوه فتمرير البضاعة و عند بالو بهاد الطريقة كاياخد الحدر ديالو و لكن ماعارفش باللي كايحفر قبرو '''''' عند جودي ''''''' ناضت جودي كاتوجد فراسها لبسات كسوة بحال كساوي ديال الاميرات فلgرونة و الاسود مع ميكاب ثقيل كبينها بنت ناظجة و شعرها بوكلاتو و جمعات الجزء العلوي منو بفليلات شيء اللي خلا شعرها ابان قمة فالروعة لبسات حداء عالي اسود و ساعة يدوية ( امكن غاتقولو باللي الساعة ماكتماشاش مع لباس الحفل و لكن من بعد غا تعرفو لاش )و سماعات صغيرة ماكبانوش و سلاح تحت الكسوة مربوط فرجلها و اخيرا قناع كخبي غير عيونها الساحرة كانت كاتبان قوية و جريئة اما نضرتها فقاتلة خرجات من البيت حتا كتلقا يوسف كتسنا فيها و حتا هو فكامل اناقتو بطقم اسود و قناع ازرق غامق يوسف = اووو هاد الزين كامل غادي معايا هادي غي دايرا القناع و كي كتباني ما يقا غي الا حيدتيه جودي = ههه الا حيدتو غايولي الطايح كتر من النايض يوسف = تبا لتواضعك جودي= سكت سكت و زيد هاد العشية غادوز طويييلة يوسف = كون غي اجلتي و خلتينا نساماعو بالحفلة حتال الليل جودي = فالليل غايبدا سيناريو من نوع ااخر زوينات ديرو جيم را باليا نعستو
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 33
وصلو للحفلة كانو المدعوين بداو كحضرو و لكن الدحول ككون بدعوة يوسف مافكرش فهاد القدية يوسف = جودي هنا الدخول بدعوة و حنا ماعندناش جودي ( بنطرة شر ) = شكون قاليك ماعندناش غي زيد و سكت من بعد ما وصلو عند الحراس الحارس = السلام البطاقة عافاكم جودي = اوكي ( و جبدات جوج دعوات من البزطام ديالها ) ها هما الحارس(من بعد ما تحقق منهم ) = امسية سعيدة انسة و حتا نتا ا مسيو
يوسف (بصوت منخافض ) = باينة نيت غاتكون امسية سعيدة الحارس = نعام ا سيدي قلتي شي حاجا جودي ( بابتسامة صفرة ) = لا لا ما قال والو (همسات ل يوسف ) واقيلا باغي تفضحنا ياك يوسف ( بدا كضور ف عينيه ) = اا لا اش هاد الهضرة جودي = زيد زيد زو سكت حسن كانت الساعة كاتشير ل الرابعة و الحفلة عامرة غي بالشخصيات لكبار فالبلاد جودي و يوسف قررو اتفرقو كل واحد فيهم فمكان بعد دقائق قليلة طلع عادل فوق الخشبة باش القي الكلمة ديالو اللي من خلالها عبر علا فرحتو بعيد ملادو و شكرو للمدعوين بدا الكل كسفق فهاد جودي ( كتسفق حتا هي ) = اوو اسي عادل دابا عاد غا يبدا اللعب ديال بصح تقدمات بخطا تابتة نحو حمام النساء فقاععة الحفلات بالقصر فتحات الباب كان الحمام خاوي الشي اللي سمح ليها تصرف بكل اريحية خلعات الكسوة و بقات بديباردور و شورط قصير و مكروز كسمحو لها تحرك براحة خلات الساعة في اليد ديالها و سلاحها طلعات فوق لاشاس باش توصل لقنوات التهوئة اللي متفرعة فكامل انحا القصر و شغلات نضام ج ب س فالساعة( اللي كاتبان باللي مجرد ساعة الكترونية و لكن هي عبارة عن نضام فائق الدقة مصنوع يدويا من طرف امهر هاكر ) بفضلها تحددات ليها الممرات اللي غادوز منهم عبر القنوات بدات فالزحف علا البطن ديالها و منبعة الاشارة حتا وصلات لقناة كتصعد للاعلى و معندها حتا طريقة باش تتصلق جودي ( بعصبية ) = اوووف علا زهر ماكنتش دايرا لهادشي لحساب ( ربطات الاتصال برجالها و يوسف عن طريق الرقاقة اللي دايرة فودنها ) جودي = سمعوني هنا كاين واحد الممر اللي صاعد للاعلى و ماكاينا حتا طريقة باش نتسلقو شي واحد فيكم عندو حل وائل = للاسف بوس خاسكي ترجعي المهمة فاشلة ياسين = و لكن الا رجعني مغانقدروش ندخلو مرة خرا لتما هدي هي الفرصة الوحيدة اللي عندنا يوسف ( بالغوات ) = لا تبركلاه عليك ا سي ياسين فبلاصت ما تقنعها ترجع باغي تخليها تخاطر بحياتها بشي طريقة خرا جودي = صااافي سكتووو خليوني نفكر اوففف ( عمت لحظة صمت حتا دوات جودي ) عندي حل و خاصكم تعاونوني يوسف = انا عارف حلولك كيف دايرين جودي ( قاطعاتو ) = انا هنا البوس و اللي قلتها كتنفد الكل = اوكي بوس جودي = نتوما عارفين باللي هاد القنواة مرتابطين باناببن ديال لهواء وائل = وي و لكن شنو علاقتهم جودي = بغيت واحد فيكم ادخل و اغلق جميع القنواة من غير اللي كاتشكل طريق ليا و تغلقو الفتحاة الهوائية ديال كل غرفة و تبدلو انابيب الهواء بالماء حيت الما هو الوحيد اللي يقدر ارفعني للاعلى يوسف ( بعصبية ) = واش نتي حمقة شكون هدا اللي عندو دراية بالانابيب فين بلاصتهم جودي = نتا بطبيعة الحال ياك قبل منجيو لهنا درستي القصر كامل يوسف = اه و لكن ياسين = هدا هو الحل لوحيد غي وافق يوسف = امري لي الله معاكم جودي = عندك خمسطاعشر دقيقة لا اكتر و لا اقل يوسف = اوكي يوسف تبع ل ج ب س فالهاتف ديالو حتا لقا طابق خاص بالانابيب بقا كبحت علا الانبوب اللي خاص بالاكسجيين حتا لقاه جودي = واش لقيتيه يوسف = اه لقيتو و لكن صعب نبدلهم جودي = انا تايقا فيك يوسف = شكرا بدا يوسف كفنح المسامير حتا تحيد الرابط بين انابيب الاكسجين والقنواة و دار فبلاصتو انبوب الماء و من بعد داز لواحد لوح المفاتيح غلق جميع الفتحاة و من بعد طلق الماء فديك اللحظة بدا كتسرب الماء فالقنواة بكمية كبيرة و سرعة اكبر يوسف = جودي انا درت اللي عليا و دبا دري بالك حيت الماء منطبق بسرعة نخاف اجرفك جودي = ماتخافش عليا يوسف = 3 جودي = 2
يوسف (بصوت منخافض ) = باينة نيت غاتكون امسية سعيدة الحارس = نعام ا سيدي قلتي شي حاجا جودي ( بابتسامة صفرة ) = لا لا ما قال والو (همسات ل يوسف ) واقيلا باغي تفضحنا ياك يوسف ( بدا كضور ف عينيه ) = اا لا اش هاد الهضرة جودي = زيد زيد زو سكت حسن كانت الساعة كاتشير ل الرابعة و الحفلة عامرة غي بالشخصيات لكبار فالبلاد جودي و يوسف قررو اتفرقو كل واحد فيهم فمكان بعد دقائق قليلة طلع عادل فوق الخشبة باش القي الكلمة ديالو اللي من خلالها عبر علا فرحتو بعيد ملادو و شكرو للمدعوين بدا الكل كسفق فهاد جودي ( كتسفق حتا هي ) = اوو اسي عادل دابا عاد غا يبدا اللعب ديال بصح تقدمات بخطا تابتة نحو حمام النساء فقاععة الحفلات بالقصر فتحات الباب كان الحمام خاوي الشي اللي سمح ليها تصرف بكل اريحية خلعات الكسوة و بقات بديباردور و شورط قصير و مكروز كسمحو لها تحرك براحة خلات الساعة في اليد ديالها و سلاحها طلعات فوق لاشاس باش توصل لقنوات التهوئة اللي متفرعة فكامل انحا القصر و شغلات نضام ج ب س فالساعة( اللي كاتبان باللي مجرد ساعة الكترونية و لكن هي عبارة عن نضام فائق الدقة مصنوع يدويا من طرف امهر هاكر ) بفضلها تحددات ليها الممرات اللي غادوز منهم عبر القنوات بدات فالزحف علا البطن ديالها و منبعة الاشارة حتا وصلات لقناة كتصعد للاعلى و معندها حتا طريقة باش تتصلق جودي ( بعصبية ) = اوووف علا زهر ماكنتش دايرا لهادشي لحساب ( ربطات الاتصال برجالها و يوسف عن طريق الرقاقة اللي دايرة فودنها ) جودي = سمعوني هنا كاين واحد الممر اللي صاعد للاعلى و ماكاينا حتا طريقة باش نتسلقو شي واحد فيكم عندو حل وائل = للاسف بوس خاسكي ترجعي المهمة فاشلة ياسين = و لكن الا رجعني مغانقدروش ندخلو مرة خرا لتما هدي هي الفرصة الوحيدة اللي عندنا يوسف ( بالغوات ) = لا تبركلاه عليك ا سي ياسين فبلاصت ما تقنعها ترجع باغي تخليها تخاطر بحياتها بشي طريقة خرا جودي = صااافي سكتووو خليوني نفكر اوففف ( عمت لحظة صمت حتا دوات جودي ) عندي حل و خاصكم تعاونوني يوسف = انا عارف حلولك كيف دايرين جودي ( قاطعاتو ) = انا هنا البوس و اللي قلتها كتنفد الكل = اوكي بوس جودي = نتوما عارفين باللي هاد القنواة مرتابطين باناببن ديال لهواء وائل = وي و لكن شنو علاقتهم جودي = بغيت واحد فيكم ادخل و اغلق جميع القنواة من غير اللي كاتشكل طريق ليا و تغلقو الفتحاة الهوائية ديال كل غرفة و تبدلو انابيب الهواء بالماء حيت الما هو الوحيد اللي يقدر ارفعني للاعلى يوسف ( بعصبية ) = واش نتي حمقة شكون هدا اللي عندو دراية بالانابيب فين بلاصتهم جودي = نتا بطبيعة الحال ياك قبل منجيو لهنا درستي القصر كامل يوسف = اه و لكن ياسين = هدا هو الحل لوحيد غي وافق يوسف = امري لي الله معاكم جودي = عندك خمسطاعشر دقيقة لا اكتر و لا اقل يوسف = اوكي يوسف تبع ل ج ب س فالهاتف ديالو حتا لقا طابق خاص بالانابيب بقا كبحت علا الانبوب اللي خاص بالاكسجيين حتا لقاه جودي = واش لقيتيه يوسف = اه لقيتو و لكن صعب نبدلهم جودي = انا تايقا فيك يوسف = شكرا بدا يوسف كفنح المسامير حتا تحيد الرابط بين انابيب الاكسجين والقنواة و دار فبلاصتو انبوب الماء و من بعد داز لواحد لوح المفاتيح غلق جميع الفتحاة و من بعد طلق الماء فديك اللحظة بدا كتسرب الماء فالقنواة بكمية كبيرة و سرعة اكبر يوسف = جودي انا درت اللي عليا و دبا دري بالك حيت الماء منطبق بسرعة نخاف اجرفك جودي = ماتخافش عليا يوسف = 3 جودي = 2
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 34
يوسف = واحد فديك اللحظة وصل لجودي لما بواحد السرعة كبيرة اللي دغيا رفعها ل خمسين متر للاعلى جودي = صافي يوسف دابا امكن ليك ترجع كلشي كيف كان يوسف = اوكي بوس دغيا يوسف خلا الما يرجع و رجع انابيب الاكسجين هنا حان دور جودي تكمل خدمتها كملات الزحف ديالها حتا وصلات فوق القاعة اللي محتاجاها فقحات الفتحة ديال الغرفة و دارت عدسات اللي سمحو ليها تكشف علا الاشعة الحمراء جودي = واشل هنا الدور ديالك وصل فك ليا الشيفرة ديال هاد الاشعة وائل = اوكي بوس كانت الشيفرة معقدة و لكن قدر افكها وائل = المهمة تمت بنجاح جودي = تبارك الله عليك نقزات جودي للارض و تقدمات بخطى موزونة نحو مكعب زجاجي كبير فلداخل ديالو كينين حمسة الالماسات كيسواو مليارالدولار للواحدة فيهم يعني تروة كاملة و هاد الالماسات مطلوب من عادل اسلمهم ليوم فالحفلة و هما غير قانونيين يعني فالسوق السوداء و الا ضاعو غايكون مصيرو الموت الحتمي جودي = هنا كاين كود اش غانديرو يوسف = اووف هاد عادل شحال كعقد الامور وائل = واش ارقام ولا حروف جودي = خمسة الحروف و عندنا فرصة وحدة لا غير و الا غايشتغل جهاز الاندار يوسف = جربي كلمة الجاه جودي = لا لا مانقدرش نغامر يوسف ( بالغوات ) = ديري داكشي اللي كانقول ليك جودي = اوووف اوكي ( بدات كدخل بحرف بحرف و هي كترعد ) الف لام جيم الف هاء هنا كطلع علا اللوح رمز صحيح و كتفتح الزجاجة باش اضهرو قدامها اغلى الجواهر جودي = يييس كان جواب صحيح يوسف ( تنهد باريحية ) = اووف بعدا يلا خوديهم و خرجي من تم داكشي اللي دارت رجعات منين جات و لبسات كسوتها و خرجات كان شيئا لم يقع هادشي كامل جرا ف تلاتين دقيقة يعني الساعة كاتشير ل الرابعة و النصف خبات الجواهر ف مكان امن و رجعات الحفلة حدا يوسف اللي كان فرحانو كتسناو الوقت اللي غاتقلب فيه الحفلة
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 35
''''' نمشيو عند عادل """""" الرجل الاول = سي عادل واش السلعة واجدة عادل = وي بطبيعة الحال الرجل الثاني= دابا حان موعد التسليم نتمنا تكون سلعتنا كاملة و الا الموت عادل = لا لا ماتخافوش سلعتكم واجدا غي داكشي اللي واعدتوني بيه اكون الرجل الاول = حنا ديما عند كلمتنا نتا نقلتي لينا هاد الجواهر من بلاد لبلاد و خيرك ما نساوهش عادل = اوكي يلاهو معايا مشاو دوك رجال و معاهم حراسهم الا جانب عادل بمجرد وصلو لقاعة اللي كاتفتح ببصمة اليد و فتح نظام الليزر كنتابهو بلي الالماسات ما كاينينش الرجل التاني بعصبية = فيناهوما الالماسات اسي عادل عادل ( و هو في حالة دهول و خوف ) =انا متاكد باللي كانو هنا و حتا واحد ما يقدر ادخل الرجل الاول = هانتا قلتيها حتا واحد ما يقدر ادخل يعني فين هوما الالماسات عادل = انا انا متاكد كانو هنا الرجل التاني = باليا بغيتي تلعب معانا و لكن لعبتي مع الناس الخطا الرجل الاول = و لكن حيت نتا عزيز عندك من هنا لاسبوع يا ترجع لالماسات و لا شركاتك اراضيك المزرعة اليخت الممتلكات بفرنسا و القصر كلهم غابولو ديالنا و غدفع روحك تمن للتاخير اما الا رجعتيهم غانساو هاد اللعب هنا عادل دارت بيه الدنيا و مابقا عارف مايدير عادل = اوكي الرجل التاني = دير هاد الهدرة فودنيك و وياك تنساها موعدنا من هنا اسبوع و بلا ماتحاول تلعب بديلك مشاو رجال و خلاو عادل خايف و فاشل و ماقاادر حتا اعرف شكون حيت الكل داير اقنعة و الحفلة عامرا بالشخصيات لكبار مايقدرش افتشهم 💜😘البنات شجعو شويا هاكدا كانحس باللي قصتي ماساويا والو و باللي غي معدبا معاكم و بلا ماندويو علا صحاب قرا و سلت بحالا كنخلصو علا جيم 🙌🙌 موعدنا غدا غانولي كانكتب كلا نهار باش نساليوها
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 36
سلات الحفلة و كل واحد غادر لدارو او لوجهتو عند جودي اللي غي بمجرد فتحات لباب رمات لقناع اللي كانت دايرة و دلات حوايجها لبسات قية كحلة و سروال فالرمادي دارت القب اللي غطا وجها و عزات سوارت و تمات خارجا يوسف ( باستغراب ) = جودي فين غادا جودي = ام خارجا غي نتنفس شويا يوسف ( بابتسامة ساحرة ) = اوكي و لكن ماتعطليش خرجات جودي و ركبات فاللوطو ديالها و تقدمات نحو قصر العامري بمجرد وصلات دخلات لقاتهم مجموعين علا طاولة العشا الا امير حيت هو من النوع اللي كمشي لغرفتو بكري جودي = السلام عليكم علاء = اهلا اهلا و اخيرا شرفتينا بزيارتك فين غبرتي ااا لحاج = تبارك الله عليك خليتي لقصر بلا ما تعلمينا و مابقيتيش كانجي للقصر جودي ( تقدمات نحو الحاج ) = سمح ليا و لكت زعما علمت علي باش اقول ليك بللي قررت نعتمد علا راسي لحاج ( بعصبية ) = هي حنا ماشي عائلتك ( مع العلم حتا واحد ما عارف بالخلاف اللي بين امير و جودي و باللي بسبابو خلات لقصر ) جودي = لا بالعكس نتوما هما عائلتي و حياتي و لكن عافاك فهمني انا باغا نعتمد علا راسي لحاج ( بخيبة امل ) = اوكي اللي بغيتي و لكن اللي نقول ليك هادي دارك و كلشي ديالك حتا نتي جودي = ويي عارفا هنا امير كان نازل و شاف جودي فلحضة بتاسم حيت العلاقة اللي جامعاهم كتر من اخوة و لكن خاصو يعاقبها و يبعدها من هاد الانتقام علي = امير واش ماغاتسلمش علا جودي امير ( ببرود ) =السلام ( هنا الكل ستغرب من البرود اللي وا بين هاد جوج) جودي ( عينيها دمعو حيت هي ماشي من النوع اللي كقدر اخبي المشاعر ديالو ) = السلام امير كيف داير امير = الحمد لله ميساء = جودي فخبارك امير تقبل فالمدرسة العالمية'''''''' الخاصة بالنوابغ جودي = مبروك عليك ا امير ( وشافت بنضرة عتاب فعلاء اللي نسا ما يخبرها واخا موصياه اجيب ليها خبارو كاملا اما هو فشاف فيها بنظرة استعطاف كتعني باللي غي نسا ) يلار انا خاصني نمشي دابا لحاجة = اوكي و لك فين ساكنا دابا جودي = فالاوتيل لحاج = دبا نتي بداركم و جودي ( قاطعاتو ) = بلا ما نعاودو نفس الهدرة عافاك نخليكم دابا في امان الله
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 37
خرجات جودي و توجهات للبحر حبها الاول و الاخير سلتات صباطها بحال اليوم اللي واعدات نفسها تنتاقم بدات كدوي معا البحر جودي = يا بحرا انت .. انت اشدهم حزنا علي .. و اكترهم معرفة بي .. علا ضفاف شواطئك كتبت احزاني .. علا رمال طريقك .. قررت انتقامي .. و باعماقك قررت ساعة رحيلي .. فالموت لا يخيفني .. فهو راحتي .. بعد ماسافات الحياة .. بعد شقاء و معاناة .. ساغادر هده الدنيا الا احبتي ''''''''''''''''''''' نمشيو لمكان اخر ''''''''''''''''''''''' عادل باقا كدور بيه الدنيا و معصب عاقب جميع الحراس علا تقصيرهم و بقا كفكر فالمصيبة اللي ماليها نهاية دخل للجناح ديالو مشا للبلاكار كقلب عا حوايجو باش ادخل ادوش مشا فوق سرير باش اجط حوايجو و لكن كتفاجا بؤسالة فوق سرير هزها و فتحهاو كان محتواها كالتالي '' اهلا السي عادل هه بلاما تصدم دخلت لقلب دارك و لبيتك هاد الرسالة غي توضيح لداكشي اللي فات اكيد هداك اللغز الل خليت ليك ما عطيتيه حتا اهمية مع العلم هو اللي غير حياتك اوكي بلا مانخربقك كتر و كتر يوم الفرح يتحول لحزن = كتعني هاد اليوم اليعيد اللي هو عيد ملادك حولتو ليوم تعاستك اما الصديق قريب و العدو اقرب = هي اني قدرت ندخل لدارك بلا ماتش ف حتا حاجا و لا حتا تعرف شكون انا البيت بهيج و النيران تحرق قلبه = يعني الموسيقا و الحفل خدامين و انا تسللت لمكان نتا حاميه بالنار و عندما تصبح 6 اكبر من 12 = هه لو انك غي احضتي الساعات الحائطية طنتي غاتفهم اش كعني ستة اكبر من اربعة يعني احد العقارت علا اربعة و الاخر علا تمانية اللي الا لحضتيها كتبان بحال كتابة الرياضيات هههه شتي شحال نتا غبي و بالنسبة لينقلب القمر الى جمر = فعنيت بيها باللي فرحتك بالحصول علا تروة بعد هاد الصفقة تحول لكارتة تطفا الاظواء و تنير العيون المشتعلة المكان = يعني الالماسات اللي مسلطة عليها الاضوا غاتغبر و لن يبقا شي سوا انتقامي( فهاد اللحضة تعصب عادل و بدا كهرس كل حاجة قدامو و لكن كمل الرسالة ) تو تو تو حشومة تعصب و دير هاكا بلاما تستغرب كنعرف عليك كلشي تحيات البوس باي
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 38
يوم جديد امال جديدة و احدات جديدة نمشيو عند شخص نسيناه بزااه و اللي هو بطلنا المغوار ايوب ( صديق سيف ) =واش متاكد من هاد القرار اللي خديتي سيف = وي بطبيعة الحال ايوب = و لكن شنو خلاك تقدم استقالتك و نتا كاتموت علا خدمتك سيف = ظروف ا خويا ظروف ايوب ( بعدم تصديق ) = لا شي حاجا كتر سيف = نسا ليا ا صاحبي هادشي ( ناض وقف ) يلا نخليك دابا م بعد و نتلقااو خرج سيف من القهوة و تقدم باش اركب فاللوطو ديالو فهاد الوقت نعاود ليكم علا شنو واقع سيف قدم استقالتو من الجهاز الامني و هادشي باش ادوز اخر ايامو حر و معا حبيبتو فطريق بدا كحس بالتعب و دقات قلبو كرتافعو وقف اللوطو ديالو و خدا التيلي و صونا لجودي اللي كانتفاد الوقت كالطيب جودي( متبتة التيلي بكتفها و كتصوب لفطور ) = حبيبي و اخيرا تفكرتيني سيف ( ماقادرش ادوي كطلع النفس غس بزز ) = جودي واش نقدر نشوفك جودي ( مخلوعة من نبرة صوتو ) = اه سيف واش ضاراك شي حاجا سيف = لا جودي = فينك دابا سيف (دار من حولو ) = انا قرين من قهوة '''''' جودي ( حطات اللي فايديها ) = اوكي هاني جاية قطعات جودي غسلات يديها و طلعات بدلات جوايجها و مشات بجرا لعند سيف بمجرد وصلات لقاتو متكي علا المقود دقات فالزاجة هز راسو بهدوء و شاف فيها و بتاسم فتحات لباب و جلسات حداه و هي خايفا من وجهو الشاحب جودي ( واخدا وجهو و كدوي و هي خايفا بلا قياس) = سيف حبيبي مالك واش مريض سيف ( بابتسامة باهتا ) = جودي لاي درجة كاتبغيني جودي ( خانوها دموعها و نزلو ) = سيف واش هادا وقت هاد الهضرة سيف ( بدا كتخنق ) = اه تقدر تكون اخر مرة نسمعها جودي = كانبغيك قد الدنيا كانبغيك قد البحر اللي ماليه نهايا سيف ( بدا كفقد وعيو و طاح علا حجرها ) = هادشي الي كنت باغي نسمع و دابا الا جات الموت مرحبا بيها هادشي اللي باغي نموت بين ايديك ( و فقد الوعي بشكل كامل ) جودي ( كتبكي ) = سيف سيف فيق عفاك بمجرد لا جظات باللي مابقاش كخوب قاداتو و مشات لمكان السياقة و نطلقات باقسي سرعة خلات غي لعجاج وراها كاتسوق و كتبكي لدرجة مابقاتش غاديا فطريق ولات كدخل حتا فالرصيف باش ماتعلقش فالزحمة هنا شرطة المرور تبعوهاو لكن هي ماتردداتش زادت فالسرعة و تسببات فجوج حوادت وراها حتا وصلات للمستشفى نزلات كتجري دخلات و لكن المستشفى كان كبير و حتا واحد ماتسوق ليها جودي ( لواحد طبيب ) = عافاك عتقو عافاك طبيب ( سل ايدو و تقدم ) =ماعندي ماندير ليك سيري خلصي عادا يدخلوه هنا جودي تحولاتمن انتى لوحش مدمر و جبدات جوج اسلحة جودي دربات بسلاح لفوق حتا بد كعم لغوات و كلشي خايف و محدور جودي ( بنبرة مخيفة ) = نتوما اللي جبرتوني ندير هاكا اي واحد اتحرك اعتير راسو في عداد الموتى طبيب ( اللي موجها ليه سلاح ) = اللي بغيتيه نديروه جودي ( باستهزاء ) = مني كنت كانطلبك كنتي كاتكبر و لكن دابا حاجا خرا زيد دابا قدامي و ماتحاولش دير شي حركة ماشي هي هديك تقدم هو قدامها و هي مرجها ليه سلاحها ليه حتا وصلو لباب هنا وصلو شرطة المرور اللي كانو تابعينها جودي = اتقدم واحد فيكم غانقتل هاد طبيب و نفجر قنبلة فهاد المستشفى
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 39
كلشي خاف و رجع بخطوة اللورو هي خرجات سيف اللي ماجايب للدنيا خبار دخلوه و داوه لغرفة الفحص اما هي فباقا موجها سلاحها للناس و عيطات علا رجالها اللي جاو باعداد طائلة ماتراوح بين 500 حتال 700 رجل كلهم ببنيات قوية اللي بمجرد وصلو دخلو امراتهم اسدو جميع ابواب المشفى و يراقبو الكل اما هي فجلسات فالارض و كتفكر هدرة سيف و هو كحتضر بين ايديها ''' هادشي اللي باغي نموت بين ايديك''' نزلات دموعها و لكن قوات راسها و عيطات لاب سيف و خوه اللي دخلوهم رجالها كان المشفى كعمو جو من الصمت الكل خايف من رجال جودي اللي جمعو الناس كاملين فقاعة الاستقبال الكبيرة تفاديا لاي مشكل اول ما دخلو عائلة امير قدمو لعند جودي اللي كاتسنا طبيب يخرج عثمان ( و دموعو سابقينو ) = فين هو ولدي جودي = ماعرفتش راه لداخل عثمان ( طاح للارض كبكي ) = علاش ا سيف ما بغيتيش تعالج جودي ( كتبكي ) = علاش مال سيف دوي كمال = سيف تعرض لرصاصة حدا قلبو اللي ماقدروش ازولوها هنا فالمغرب و لكن كانت فرصة باش اتعالج فبلدان اخرين وخااحتمال نجاحها قليل و لكن هو مابغاش قرر اموت ببطء جودي ( بقوة الصدمة طاحت للارض و لكن دموعها حبسو ) = حتال هاد الدرجة دموعك رخيصة عليك حياتك مافكرتيش فيا و لاخعائلتك و لكن غاتعيش باش تعاقب غي صبر عليا حتا تنوض و غادقع التمن هنا خرج طبيب جودي ( وجهات ليه سلاحها ) = بلا ماتلعب معايا واش كاين احتمال اتعالج طبيب ( كبلع ريقو حيت هي محلفاها فيه من الاول ) = ا فالمغرب ماكانديرو هاد النوع من العمليات جودي = اوكي و فين احسن مكان للعملية طبيب = امريكا تماكاين احسن طبيب فجراحة القلب جودي = اوكي جهزو ليوم بليل غانديه كمال = باش من حق كدخلي جودي ( وجهات ليه سلاح اللي فاليد التانية ) = نتوما بالظبط ماعاندكمش الحق دوو كفاش قدرتو تخليوه كيموت ببطء هكا كفااااش بجوجهم حدرو راسهم حيت بالفعل هوما غالطين
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 40
توجهات جودي نحو قاعة الاستقبال و طلعات فوق واحد الكرسي و بدات كدوي جودي = كانعتادر بزاف منكم علا اليوم اكيد الكل كدعي عليا دابا علا هادشي اللي درت و لكن ما كان بايدي ماندير اغلى شخص علا قلبي اليوم كانت حياتو علا المحك ( باستهزا ) و نتوما عارفين الطب فالبلاد كيف داير طلبتهم و لكن اش دارو احتاقروني و طلبو مني حتا نخلص القدية ماشي قدية مال و لكن وقت كان اقدر اموت فالوقت اللي خاصني ندير هاد الاجراات لدلك لجات للتهديد و كانكرر اعتداري مرة خرا رجل = حنا فاهمينك ا بنتي ضعيف ما يقدر ادير والو فهاد الايام و لكن نتي عطيتيهم درس ماينساوهش و حتا حنا غانعاونوك حيت خديتي لينا حقنا بهاد الطريقة جودي ( باستغراب ) = كيفاش شحص اخر = هانتي غاتشوفي تقدمو جميع الناس اللي تما و خرجو حبسو طريق علا رجال الشرطة باش اسمحو ليها بالمرور بلا مايتلقا عليهم القبض فهاد اللحظة خرجت جودي و رجالها بامان ركبو فالسيارات و مشاو كان فالسيارة معا يوسف و ياسين و وائل اما السيارات الاخرى كانو فيها رجالهم يوسف ( و هو كتقطع من منظر ختو اللي كاتبكي ) = صافي ا جودي باراكا من البكا ( و عنقها ) جودي ( كرزات عليه ) = اهئ اهئ اهئ كفاش قدر ادير هاكا انا فتحت ليه قلبي و عاودت ليه كلشي اما هو خبا عليا مرضو و المو و مابغانيش نتشارك معاه المو و حزنو اهئ اهئ و بغا اخليني بوحدي مانقدرش نعيش بلا هو هو حياتي الا ما نموت انا بعدو يوسف ( كدوز ايدو علا شعرها ) = شششش صافي ماتبكيش كلشي غايكون هو هاداك .😁فتياة سمحو ليا و لكن هاد الايام غاتكون القدية صعيبة شويا💋❤عندي موحد و خاصني نحفض اللي كاتعجبها قصتي دعي معايا ..... ....... يتبع من هنا
ليست هناك تعليقات