قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم 7
الكاتبة : حنان جميل
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 61
سيف = هههههه علا لمسكينة دغيا بغيتي ترديني انا لغالط '' دربني و بكا صبقني و شكا هدي هي قديتك نتي ياك '' ما بقيتش كانتيق لا فيك و لا فكدوبك كنكرهك من كل قلبي
جودي تجرحات من كلامو و لكن قوات قلبها
جودي ( قربات منو و كتشوف فعينيه بكل تقة فالنفس و علا وجها مرسومة شبه ابتسامة ) = لو تشوف لكره اللي كنحمل فقلبي جيهتك كبر من اي حاجا فالعالم عمري وصلت لهاد الحد من الكره وليتي فنضري مجرد حتالة و غدار و كداب ماكتسواش
سيف من بعد ما سمع كلامها ماقدرش اتقبلو او بالمعنى الاصح ما قدرش اتقبل ان البنت اللي كايبغي كاتكرهو صرفقها بكل جهدو حتا نزفات من فمهاو طاحت للارض
طاحت ليها واحد الدمعة و لكن مسحاتها بلا مايشوفها و هزات راسها و هي كاتبتاسم
جودي = هادشي اللي قدرك الله علا فعلو ماكاتعرف غي للضرب
سيف ( موجه ليها صبعو بتهديد ) = ويااك المرة جايا تفكري تغلطي معايا
جودي ( وقفات كتواجهو ) = هاد الضربة باقا غنرجعها ليك و من الاحسن من اليوم تبعد علا طريقي
سيف = نيت احسن ليك و ليا من اليوم جامعانا هاد المهمة لا اكتر و لا اقل
جودي = اوكي و خرج عليا دابا من بيتي
من بعد ما خرج نهارت جودي بالبكا
داز اسبوع غي فالتدريب و ما الا دلك و كل واحد فيهم كتفادا الاخر بصفة تامة حتا لواحد نهار
جودي تجرحات من كلامو و لكن قوات قلبها
جودي ( قربات منو و كتشوف فعينيه بكل تقة فالنفس و علا وجها مرسومة شبه ابتسامة ) = لو تشوف لكره اللي كنحمل فقلبي جيهتك كبر من اي حاجا فالعالم عمري وصلت لهاد الحد من الكره وليتي فنضري مجرد حتالة و غدار و كداب ماكتسواش
سيف من بعد ما سمع كلامها ماقدرش اتقبلو او بالمعنى الاصح ما قدرش اتقبل ان البنت اللي كايبغي كاتكرهو صرفقها بكل جهدو حتا نزفات من فمهاو طاحت للارض
طاحت ليها واحد الدمعة و لكن مسحاتها بلا مايشوفها و هزات راسها و هي كاتبتاسم
جودي = هادشي اللي قدرك الله علا فعلو ماكاتعرف غي للضرب
سيف ( موجه ليها صبعو بتهديد ) = ويااك المرة جايا تفكري تغلطي معايا
جودي ( وقفات كتواجهو ) = هاد الضربة باقا غنرجعها ليك و من الاحسن من اليوم تبعد علا طريقي
سيف = نيت احسن ليك و ليا من اليوم جامعانا هاد المهمة لا اكتر و لا اقل
جودي = اوكي و خرج عليا دابا من بيتي
من بعد ما خرج نهارت جودي بالبكا
داز اسبوع غي فالتدريب و ما الا دلك و كل واحد فيهم كتفادا الاخر بصفة تامة حتا لواحد نهار
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 62
داك نهار فصباح كانو مطالبيين بتدريب ستيفن فصباح خرجو و توجهو لمكانهم المعتاد بحال ديما
من بعد نص ساعة من التدريب لحقات عليهم استريلا
جودي عرفات بعلاقتهم من خلال البحت اللي دارت عليه الا انها حسات بالنار مني جات حتا لحداها تمنات لو انها تقدر تقتلها و تشرب من دمها و لكن ماشي دابا
استريلا ( معنقا سيف ) = او حبيبي توحشتك بزاف
سيف ( خاشي راسو فعنقها ) = حتا انا ا حبيبة
ستيفن كان واقف حدا جودي اللي نار شاعلا فيها
ستيفن = هاد سيف ماساهلش مضبر عليها قرطاسة
جودي كتافات تخنزر فيه و رجعات كتشوف فيهم و لكن هاد المرة ببرود حيت مجرد كتفكر اللي فات كتكرهو
بداو سيف و استريلا فقبلاتهم حتا تعصبات جودي
جبدات سلاحها من ورا ضهرها و طلقات رصاصة فالخوا حتا تخلعو بجوج و دارو لجيهتها
سيف ( بالدارجة ) = مالكي البشار اش هاد تبرهيش
جودي ( بلا مبالاة ) = حيت سيادتكم خليتي خدمتك و بديتي فقلت لحيا ( خنزرات فاستريلا اللي ما فاهما والو ) معا هاد خيتي
سيف = و نتي مالك المرض
جودي = ماماليش ( و عطاتو بضهر )
سيف ( غوت ) = هيييييييه
جودي ( دارت و غوتت كتر منو و وجهات سلاحها لراسو ) = هييييييييييييييييييييه ( و هي كارزا علا سنانها ) عمرك تتجرا ترفع عليا صوتك من الان فصاعدا
سيف حتا هو جبد سلاحو و وجهو ليها اراسها كيف هي دايرا
سيف = ماشي غا نتي اللي كتعرفي تهددي
للحضة رجعات بيهم الداكرة بجوج فيوم كانو فيه علا نفس الحالة موجهين سلاحهم لبعضهم ( شكون عاقلا هههههههه)
من بعد نص ساعة من التدريب لحقات عليهم استريلا
جودي عرفات بعلاقتهم من خلال البحت اللي دارت عليه الا انها حسات بالنار مني جات حتا لحداها تمنات لو انها تقدر تقتلها و تشرب من دمها و لكن ماشي دابا
استريلا ( معنقا سيف ) = او حبيبي توحشتك بزاف
سيف ( خاشي راسو فعنقها ) = حتا انا ا حبيبة
ستيفن كان واقف حدا جودي اللي نار شاعلا فيها
ستيفن = هاد سيف ماساهلش مضبر عليها قرطاسة
جودي كتافات تخنزر فيه و رجعات كتشوف فيهم و لكن هاد المرة ببرود حيت مجرد كتفكر اللي فات كتكرهو
بداو سيف و استريلا فقبلاتهم حتا تعصبات جودي
جبدات سلاحها من ورا ضهرها و طلقات رصاصة فالخوا حتا تخلعو بجوج و دارو لجيهتها
سيف ( بالدارجة ) = مالكي البشار اش هاد تبرهيش
جودي ( بلا مبالاة ) = حيت سيادتكم خليتي خدمتك و بديتي فقلت لحيا ( خنزرات فاستريلا اللي ما فاهما والو ) معا هاد خيتي
سيف = و نتي مالك المرض
جودي = ماماليش ( و عطاتو بضهر )
سيف ( غوت ) = هيييييييه
جودي ( دارت و غوتت كتر منو و وجهات سلاحها لراسو ) = هييييييييييييييييييييه ( و هي كارزا علا سنانها ) عمرك تتجرا ترفع عليا صوتك من الان فصاعدا
سيف حتا هو جبد سلاحو و وجهو ليها اراسها كيف هي دايرا
سيف = ماشي غا نتي اللي كتعرفي تهددي
للحضة رجعات بيهم الداكرة بجوج فيوم كانو فيه علا نفس الحالة موجهين سلاحهم لبعضهم ( شكون عاقلا هههههههه)
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 63
للحضة رجعات بيهم الداكرة بجوج فيوم كانو فيه علا نفس الحالة موجهين سلاحهم لبعضهم ( شكون عاقلا هههههههه)
و لكن شكون خلاهم فلحضة لقاو ريوسهم محاطين باكتر من 50 رجل و كلهم ببنية جسمانية قوية
جودي = ؤوؤو باليا ليوم غايكون اللعب ديال بصح
سيف = واييه
بداو كتقاتلو معاهم و لكن لعدد كبتزاد استريلا كانت كتقد تحارب حيت حتا هي كتنتمي للشرطة و حتا ستيفن حيت ماهاراتو طورات فهاد الفترة و لكن خاصهم احميوه لهدا خلاوه اركب فاللوطو ديال جودي حيت مضادة للرصاص و مسات معاه استريلا حيت مهاراتها فالسياقة كبيرة اما سيف و جودي بقاو كقاتلو باش امنعوهم لايتبعوهم جودي حبسات حيت باقا كاتعاني من فقر الدم
جودي ( غوتات باعلا جهدها حتا تردد صوتها ) = حححححححبسوووووووو
كلشي رجال وقفو علااخر حركة كانو دايرينها و هوما مصدومين
سيف = ا مااالك
جودي ( شافت ف خمسة رجال مدورينها و دوات معا ابتسامة و مدات ليهم اديها ) = انا صافي عييت غي ديوني معاكم ها هما اديا ربطوهم
سيف ( درب علا جبهتو ) = هاد البنت بالفعل غاتحنقني شي نهار
واحد من رجال = نتي واقيلا حمقا
جودي = را نتوما اللي حماق انا كنسهل عليكم الامور و نتوما حمير كتبغو غي اللي يتقاتل معاكم اما استسلم ( مدات ايديها ) يلا ربط ليا ايدي
قرب منها الحارس و هو واخد الحدر ديالو منها
سيف = امري لله جتا انا كنستسلم
ربطو ليهم ايديهم بجوج و غاديين دافعينهم للسيارةة
جودي = هههه انا ستسلمت حيت عييت و نتا علاش
سيف ( بابتسامة صفرا و هو معصب عليها ) = حيت الانسة اللي معول عليها استسلمات و خلاتني نواجه بوحدي
جودي = هههههههههه قول خفتي بقتلوك عصا
سيف = سكتي حسن ليك
جودي = ههههههه لا خواف خواف خواف خواف خواف خواف
سيف = سكتي سكتي سكتي
غوت عليهم اللي حارسهم فالسيارة
الحارس ( باعلا صوتو ) = سكتوووونا نتوما بجوج ضريتوني فراسي
و لكن شكون خلاهم فلحضة لقاو ريوسهم محاطين باكتر من 50 رجل و كلهم ببنية جسمانية قوية
جودي = ؤوؤو باليا ليوم غايكون اللعب ديال بصح
سيف = واييه
بداو كتقاتلو معاهم و لكن لعدد كبتزاد استريلا كانت كتقد تحارب حيت حتا هي كتنتمي للشرطة و حتا ستيفن حيت ماهاراتو طورات فهاد الفترة و لكن خاصهم احميوه لهدا خلاوه اركب فاللوطو ديال جودي حيت مضادة للرصاص و مسات معاه استريلا حيت مهاراتها فالسياقة كبيرة اما سيف و جودي بقاو كقاتلو باش امنعوهم لايتبعوهم جودي حبسات حيت باقا كاتعاني من فقر الدم
جودي ( غوتات باعلا جهدها حتا تردد صوتها ) = حححححححبسوووووووو
كلشي رجال وقفو علااخر حركة كانو دايرينها و هوما مصدومين
سيف = ا مااالك
جودي ( شافت ف خمسة رجال مدورينها و دوات معا ابتسامة و مدات ليهم اديها ) = انا صافي عييت غي ديوني معاكم ها هما اديا ربطوهم
سيف ( درب علا جبهتو ) = هاد البنت بالفعل غاتحنقني شي نهار
واحد من رجال = نتي واقيلا حمقا
جودي = را نتوما اللي حماق انا كنسهل عليكم الامور و نتوما حمير كتبغو غي اللي يتقاتل معاكم اما استسلم ( مدات ايديها ) يلا ربط ليا ايدي
قرب منها الحارس و هو واخد الحدر ديالو منها
سيف = امري لله جتا انا كنستسلم
ربطو ليهم ايديهم بجوج و غاديين دافعينهم للسيارةة
جودي = هههه انا ستسلمت حيت عييت و نتا علاش
سيف ( بابتسامة صفرا و هو معصب عليها ) = حيت الانسة اللي معول عليها استسلمات و خلاتني نواجه بوحدي
جودي = هههههههههه قول خفتي بقتلوك عصا
سيف = سكتي حسن ليك
جودي = ههههههه لا خواف خواف خواف خواف خواف خواف
سيف = سكتي سكتي سكتي
غوت عليهم اللي حارسهم فالسيارة
الحارس ( باعلا صوتو ) = سكتوووونا نتوما بجوج ضريتوني فراسي
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 64
لتازمو بجوجهم بالصمت ماشي خوف انما كل واحد كفكر فالاخر
وصلوهم لواحد لفيلا كبيرة دخلوهم و هودوهم للقبو كان مضلم و مخيف ربطوهم معا ساريات جودي بدات كتحس بدقات قلبها كترتافع و النفس كضيق عليها و رجليها فاشلين لو مكانوش رابطينها كانت غاطيح علا طولتها ( معلومات حقيقية اي واحد كتصاب بفقر الدم حاد كتكون هادي اعراضو )
و لكن مابيناتش و كتبين راسها قوية بحال ديما
فهاد اللحضة دخل رئيس العصابة كان رجل خمسيني و لكن قوي فالبنية ديالو
كارلوس = اهلا بالشجعان ديالنا
سيف = اش بغيتي عندنا
كارلوس = نتوما سباب باش ماقدرتش نكمل انتقامي من داك الرئيس لدا لازم تعاقبو
سيف = هاديك كانت خدمتنا
كارلوس = و لكن الا سلمتوني شاب مستاعد نسمح ليكم
سيف ( بالغوات ) = ماتحلمش
كارلوس = غانعطيكم مدة تفكير من هنا لعشية و ماتخافوش موصي رجالي اتهلاو فيكم
خرج كارلوس و خلاهم معا رجالو اللي بداو كدربوهم بسلسلة من لحديد بكل قوتهم
سيف كان متحمل حيت ماشي اول مرة و اصلا تدريبو كان من الاول هاكدا كانو كدربوه و لكن وجهو خالي من التعابيير كشوف غي فجودي اللي مكتبدي حتا تعبير بوجهها غي حادرا راسها
جودي كانت ديك الساعة كاتقاوم الالم اللي كان فشكل فداتها بعيد علا الم الضرب
بعد مدة طويلة خرجو رجال و خلاوهم
سيف = واش تقصحتي بزاف
جودي = الالم اللي سببتي ليا كبر من هاد الجروح اللي فداتي
سيف ( مستغرب ) = اش كتخربقي فين عمري اديتك بلعكس بغيتك من قلبي
جودي ( كدوي بزز عليها ) = ههه غي نكر دابا بينا و بين الموت غي بعض الخطوات
سيف ( عينيه دمعو ) = نتي اللي ستغليتي حبي ليك باش تنتاقمي
جودي ( كتغوت بكل الجهد اللي بقا فيها حيت عصبها بهدرتو ) = واش نتا حمق و لا باغي شكون تحمق اه دوي
واش كون كنت كانستغلك غادا نبعدك علا انتقامي لو كنت كانستغلك غانديك عند احسن طبيب جراح باش تعيش وخا غشيتيني
( بدات كتبكي من قلبها ) خبيتي عليا مرضك و وهمتيني بالحب واخا تواعدنا نبقاو معا بعضنا فالصراء و الضراء و منخبيو والو و لكن كنتي ديما كتاب مغلوق عكسي انا اللي عاودت ليك كلشي علا حياتي
حتا لنهار اللي كانتفجا بيك بين ايديا و كتموت و كتلفض اخر كلماتك و انفاسك ( غوتات ) عرفتي باش حسيت و لا لا حسيت براسي مخنوقة و باغا نكون فبلاصتك
هربتك من لبلاد واخا ماشي من حقي ديتك لاحسن لاطباء باش تعيش و تفيق باش نعاقبك علا كدوبك
( كتبكي و كضحك ) هههه و لكن تدهب الرياح بم لا تشتهي السفن تبرعت ليك بدمي واخا كنعاني من فقر الدم حاد باش نتا تعيش وخا علا حساب حياتي بسبابك نتا ضيعت عام من عمري فغيبوبة حيت خاطرت علا قبلك فالوقت اللي نتا نضتي بكل قوتك و خليتيني مرمية تما فالمستشفيات خايفا نفيق فعالم نتا ماكاينش فيه
وصلوهم لواحد لفيلا كبيرة دخلوهم و هودوهم للقبو كان مضلم و مخيف ربطوهم معا ساريات جودي بدات كتحس بدقات قلبها كترتافع و النفس كضيق عليها و رجليها فاشلين لو مكانوش رابطينها كانت غاطيح علا طولتها ( معلومات حقيقية اي واحد كتصاب بفقر الدم حاد كتكون هادي اعراضو )
و لكن مابيناتش و كتبين راسها قوية بحال ديما
فهاد اللحضة دخل رئيس العصابة كان رجل خمسيني و لكن قوي فالبنية ديالو
كارلوس = اهلا بالشجعان ديالنا
سيف = اش بغيتي عندنا
كارلوس = نتوما سباب باش ماقدرتش نكمل انتقامي من داك الرئيس لدا لازم تعاقبو
سيف = هاديك كانت خدمتنا
كارلوس = و لكن الا سلمتوني شاب مستاعد نسمح ليكم
سيف ( بالغوات ) = ماتحلمش
كارلوس = غانعطيكم مدة تفكير من هنا لعشية و ماتخافوش موصي رجالي اتهلاو فيكم
خرج كارلوس و خلاهم معا رجالو اللي بداو كدربوهم بسلسلة من لحديد بكل قوتهم
سيف كان متحمل حيت ماشي اول مرة و اصلا تدريبو كان من الاول هاكدا كانو كدربوه و لكن وجهو خالي من التعابيير كشوف غي فجودي اللي مكتبدي حتا تعبير بوجهها غي حادرا راسها
جودي كانت ديك الساعة كاتقاوم الالم اللي كان فشكل فداتها بعيد علا الم الضرب
بعد مدة طويلة خرجو رجال و خلاوهم
سيف = واش تقصحتي بزاف
جودي = الالم اللي سببتي ليا كبر من هاد الجروح اللي فداتي
سيف ( مستغرب ) = اش كتخربقي فين عمري اديتك بلعكس بغيتك من قلبي
جودي ( كدوي بزز عليها ) = ههه غي نكر دابا بينا و بين الموت غي بعض الخطوات
سيف ( عينيه دمعو ) = نتي اللي ستغليتي حبي ليك باش تنتاقمي
جودي ( كتغوت بكل الجهد اللي بقا فيها حيت عصبها بهدرتو ) = واش نتا حمق و لا باغي شكون تحمق اه دوي
واش كون كنت كانستغلك غادا نبعدك علا انتقامي لو كنت كانستغلك غانديك عند احسن طبيب جراح باش تعيش وخا غشيتيني
( بدات كتبكي من قلبها ) خبيتي عليا مرضك و وهمتيني بالحب واخا تواعدنا نبقاو معا بعضنا فالصراء و الضراء و منخبيو والو و لكن كنتي ديما كتاب مغلوق عكسي انا اللي عاودت ليك كلشي علا حياتي
حتا لنهار اللي كانتفجا بيك بين ايديا و كتموت و كتلفض اخر كلماتك و انفاسك ( غوتات ) عرفتي باش حسيت و لا لا حسيت براسي مخنوقة و باغا نكون فبلاصتك
هربتك من لبلاد واخا ماشي من حقي ديتك لاحسن لاطباء باش تعيش و تفيق باش نعاقبك علا كدوبك
( كتبكي و كضحك ) هههه و لكن تدهب الرياح بم لا تشتهي السفن تبرعت ليك بدمي واخا كنعاني من فقر الدم حاد باش نتا تعيش وخا علا حساب حياتي بسبابك نتا ضيعت عام من عمري فغيبوبة حيت خاطرت علا قبلك فالوقت اللي نتا نضتي بكل قوتك و خليتيني مرمية تما فالمستشفيات خايفا نفيق فعالم نتا ماكاينش فيه
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 65
سيف ( مصدوم صدمة عمرو سول جودي و هو خايف و متردد اسمع لجواب ديالها ) = ك كفاش بقيتي مرمية فالمستشفى اش وقع ليك
جودي ( باستهزاء) = هه زعما ماعارفش باللي دخلت فغيبوبة مدت عام كتفهم شناهيا عاااااام اللي ضاعتمن عمري بلا حتا فيدا علا قبل انسان ماكستاهلش
سيف كانت كلماتها بمتابة سم قااتل بدا كجمع الاحدات تفكر مني فاق و كان كسول علا فين تفامت العملية حيت مستحيلة فالمغرب كانو كتهربو من لجواب و كفاش ان يوسف ثدر اكدب عليه و يغطي علا مكانها و علا كدوب الاخ ديالو و كفاش عمرو ليه راسو بلكدوب و هو كان كيف الغبي ماقدرش اكشف كدوبهم و ماتاقش فحبيبتو غلبوه دموعو
سيف = جودي حتا انا لعبو عليا و كدبو عليا قالو ليا باللي تخليتي عليا و باللي كنتي كاتستغليني باش تنفدي انتقامك
جودي ( بشبه ابتسامة كدل علا استهزاءها ) = و بطبيعة الحال طيقتي و متقتيش فحبي ليك
سيف = و لكن
جودي = سمح ليا ا سي سيف هدا كان سوء تفاهم بناتنا و تحل و دابا كل واحد خدا طريقو ختار الطريقة باش اعيش و قدرتي تبغي بنت جديدة ( استريلا ) و حتا انا كدلك عندي خطيبي( كدابة )
لدا من الاحسن غي نخلو هاد المشكل اللي واقعين فيه و كل واحد اشد طريقو و لا قدر الله و كانت نهايتنا هنا نفضل تكون نهاية و حنا اصدقاء
سيف تصدم من كلامها يعني كابقاش كيهمها و كتكرهو لو صح التعبير تحصر علا اللي داز
ستمر واحد الصمت رهيب لدقائق حتا نطق سيف اما جودي كانت كتالم فصمت
سيف ( كيشوف فسقف و هو مربوط ) = امكن ليا نسولك واحد السؤال
جودي = وي
سيف = شنو هي اخر امنية ليك حيت باليا هاد الناس ماكرحموش غايقتلونا بلا رحمة
جودي ( تنهدات ) = الامنية الوحيدة اللي كانتمناها دابا هي نكون جالسا معا امير كلعبو بلاي
سيف ( شاف فيها باستغراب ) = امم امنيتك غريبة علاش هادي بالضبط
جودي = حيت بغيت نشوف لاخر مرة بسمتو و هو فرحان حيت غلبني
سيف = واش ماخايفاش
جودي = لا
سيف = اممم غريب امرك اصلا من طبع الانسان كحاف و خصوصا مني ككون الموت قريب
جودي = وي شكون قاليك ماخايفاش من الموت و لكن ماشي انني نموت و لكن خايفا نموت و انا مدلولة خايفا نموت و انا ماقلتش لاعز ناس كنبغيهم خايفا نموت و انا محققت حتا حاجا فالحياة اللي ييحتارموني عليها الناس
باغا مني الموت تقرب تكون علا وجهي ابتسامة عريضة نستقبل الموت بالاحضان
جودي ( باستهزاء) = هه زعما ماعارفش باللي دخلت فغيبوبة مدت عام كتفهم شناهيا عاااااام اللي ضاعتمن عمري بلا حتا فيدا علا قبل انسان ماكستاهلش
سيف كانت كلماتها بمتابة سم قااتل بدا كجمع الاحدات تفكر مني فاق و كان كسول علا فين تفامت العملية حيت مستحيلة فالمغرب كانو كتهربو من لجواب و كفاش ان يوسف ثدر اكدب عليه و يغطي علا مكانها و علا كدوب الاخ ديالو و كفاش عمرو ليه راسو بلكدوب و هو كان كيف الغبي ماقدرش اكشف كدوبهم و ماتاقش فحبيبتو غلبوه دموعو
سيف = جودي حتا انا لعبو عليا و كدبو عليا قالو ليا باللي تخليتي عليا و باللي كنتي كاتستغليني باش تنفدي انتقامك
جودي ( بشبه ابتسامة كدل علا استهزاءها ) = و بطبيعة الحال طيقتي و متقتيش فحبي ليك
سيف = و لكن
جودي = سمح ليا ا سي سيف هدا كان سوء تفاهم بناتنا و تحل و دابا كل واحد خدا طريقو ختار الطريقة باش اعيش و قدرتي تبغي بنت جديدة ( استريلا ) و حتا انا كدلك عندي خطيبي( كدابة )
لدا من الاحسن غي نخلو هاد المشكل اللي واقعين فيه و كل واحد اشد طريقو و لا قدر الله و كانت نهايتنا هنا نفضل تكون نهاية و حنا اصدقاء
سيف تصدم من كلامها يعني كابقاش كيهمها و كتكرهو لو صح التعبير تحصر علا اللي داز
ستمر واحد الصمت رهيب لدقائق حتا نطق سيف اما جودي كانت كتالم فصمت
سيف ( كيشوف فسقف و هو مربوط ) = امكن ليا نسولك واحد السؤال
جودي = وي
سيف = شنو هي اخر امنية ليك حيت باليا هاد الناس ماكرحموش غايقتلونا بلا رحمة
جودي ( تنهدات ) = الامنية الوحيدة اللي كانتمناها دابا هي نكون جالسا معا امير كلعبو بلاي
سيف ( شاف فيها باستغراب ) = امم امنيتك غريبة علاش هادي بالضبط
جودي = حيت بغيت نشوف لاخر مرة بسمتو و هو فرحان حيت غلبني
سيف = واش ماخايفاش
جودي = لا
سيف = اممم غريب امرك اصلا من طبع الانسان كحاف و خصوصا مني ككون الموت قريب
جودي = وي شكون قاليك ماخايفاش من الموت و لكن ماشي انني نموت و لكن خايفا نموت و انا مدلولة خايفا نموت و انا ماقلتش لاعز ناس كنبغيهم خايفا نموت و انا محققت حتا حاجا فالحياة اللي ييحتارموني عليها الناس
باغا مني الموت تقرب تكون علا وجهي ابتسامة عريضة نستقبل الموت بالاحضان
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 66
سيف = تبتي ليا باللي نتي مختالفا بزاف ياريت يجمعنا ربي فشي حياة تانيا
جودي = هههه لا غي اللي دوزتي عليا هنا باراكا
قاطع هدرتهم صوت خطوات كتقرب ليهم
دخل لبوس و معاه مسدس فايدو
كارلوس = اوا اش قررتو
جودي = دير اللي بغيتي حنا تعرفنا بالشهامة ماشي بالغدر و الطعن فالدهر
كارلوس ( كخنزر فيها ) = اوكي ختاريتو الموت
سيف = اوكي و لكن كنفضل تبدا بيا انا
جودي = و علاش نتا و ماشي انا
سيف = ماباغيش تشوفك كتموتي قدامي
جودي = و لا انا كقولو النساء اولا اوا خاصو ابدا بيا انا
سيف = لا انا
كرلوس = سكتوووووووووووووووووووووو هيا نتوما عصافير الحب اللي واحد ما باغي اشوف لاخر كموت قدامو
جودي و سيف = دخل سوق راسسك
كارلوس ( وجه سلاح لجودي و جبد سلاح اخر وجهو لسيف ) = اوكي انا نسهل الامور تموتو مرا وحدا
دامت لحضة صمت كتسناو رصاصة تخرج و ينتاقلو للعالم الاخر
و لكن الللي حتا واحد مادار ليه حساب ان جودي تسخف و يوسف و رجالو ادخلو فديك اللحضة باش اشدو كارلوس
سيف مشا يحماق مني شاف جودي فاقدا الوعي عمرو شافعا ضعيفة قدامو كانت شاحبا و كاتنفس يصعوبة و حتا دقات قلبها مرتافعة
جودي = هههه لا غي اللي دوزتي عليا هنا باراكا
قاطع هدرتهم صوت خطوات كتقرب ليهم
دخل لبوس و معاه مسدس فايدو
كارلوس = اوا اش قررتو
جودي = دير اللي بغيتي حنا تعرفنا بالشهامة ماشي بالغدر و الطعن فالدهر
كارلوس ( كخنزر فيها ) = اوكي ختاريتو الموت
سيف = اوكي و لكن كنفضل تبدا بيا انا
جودي = و علاش نتا و ماشي انا
سيف = ماباغيش تشوفك كتموتي قدامي
جودي = و لا انا كقولو النساء اولا اوا خاصو ابدا بيا انا
سيف = لا انا
كرلوس = سكتوووووووووووووووووووووو هيا نتوما عصافير الحب اللي واحد ما باغي اشوف لاخر كموت قدامو
جودي و سيف = دخل سوق راسسك
كارلوس ( وجه سلاح لجودي و جبد سلاح اخر وجهو لسيف ) = اوكي انا نسهل الامور تموتو مرا وحدا
دامت لحضة صمت كتسناو رصاصة تخرج و ينتاقلو للعالم الاخر
و لكن الللي حتا واحد مادار ليه حساب ان جودي تسخف و يوسف و رجالو ادخلو فديك اللحضة باش اشدو كارلوس
سيف مشا يحماق مني شاف جودي فاقدا الوعي عمرو شافعا ضعيفة قدامو كانت شاحبا و كاتنفس يصعوبة و حتا دقات قلبها مرتافعة
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 67
هنا الكل خاف و توجه ليها سيف بغا يهزها و لكن جا الشخص اللي ماكانوش متوقعينو
اياد ( خدا جودي ن بين ايدين سيف ) = وياااك مرا خرا تجرا تحط عليها ايديك كتفهم
هزها ز تم متوجه للخارج هنا سيف بغا يتبعو و لكن منعو يوسف
يوسف ( بالغوات ) = وياك تجرا مرة خرا تقرب من ختي فينما كاتكون قريب كتاديها
سيف ( مصدوم ) = كيفاش ختك
يوسف = كيفما كتسمع جودي هي الاخت صغيرة ديالي ( رفع سبعو كتهديد ) و من ليوم مانسمحش ليك تاديها مرة خرا
مشا و خلاه فحالة صدمة
نشرح ليكم بعدا كيف دارو حتا وصلو ليهم
تيلي ديال جودي كانت محملا عليه تطبيق كيرن فمقر المنضمة اول ما تكون بخطر و طوجه حتا للمكان اللي هي فيه لهدا قدرو اعاونوها
داو جودي للمشفى و مخلاو لسيف حتا فرصة باش اعرف فين هي توجه لدارو و هو محطم علا الاخر و مافكرش حتا يمشي للمشفى حيت الجروح اللي كان كعاني منها بليغة
بمجرد دحل لدارو لاح سوارت للارض و تلاح علا الفوتوي اللي حداه
استريلا خرجات عندو كتجري
استريلا ( بخوف ) = سيف سيف اش هاد الجالة يلا نمشيو للمشفى
سيف ( بصوت مبجوج ) = نو بليز خليني عليك
استريلا = نوض معايا للبيت ندوي ليك جروحك
دوات ليه جروحو اللي بعضهم كان لازمو يتخيط ز لكن هو كان عقلو غي معا جودي
مع الواحدة ليلا
جودي فايقا من بعد ما دواو ليها جروحها و عطاوها دواها مااقدراتش تنعس من فرحتها بعد ما عرفات باللي سيف معمرو كدب عليها فحبو و شافت فعيونو الحب لكبير ليها سمعات تقرقيب بحال شواحد كحاول ادخل من النافدة دارت راسها ناعسا باش تعرف شكون هادا
دخل سيف و هو داير قبو كتسلت دخل و جلس حداها فكرسي
سيف ( شاد ايدها ) = حبيبتي واخا مكتسمعينيش بغيت نقوليك باللي كنبغيك
نتمنا تسامحيني علا اللي فات و نبداو صفحة جديدة انا و ياك هاد الوقت اللي فات كنتي ديما فقلبي نتي عمري و روحي
( باس ليها ايديها و لمح دربات زرقين فيهم ) سمحي ليا ا حبيبا مقدرتش نحميك و لكن من ليوم حتا واحد ماغاياديك الا علا الجتة ديالي
اياد ( خدا جودي ن بين ايدين سيف ) = وياااك مرا خرا تجرا تحط عليها ايديك كتفهم
هزها ز تم متوجه للخارج هنا سيف بغا يتبعو و لكن منعو يوسف
يوسف ( بالغوات ) = وياك تجرا مرة خرا تقرب من ختي فينما كاتكون قريب كتاديها
سيف ( مصدوم ) = كيفاش ختك
يوسف = كيفما كتسمع جودي هي الاخت صغيرة ديالي ( رفع سبعو كتهديد ) و من ليوم مانسمحش ليك تاديها مرة خرا
مشا و خلاه فحالة صدمة
نشرح ليكم بعدا كيف دارو حتا وصلو ليهم
تيلي ديال جودي كانت محملا عليه تطبيق كيرن فمقر المنضمة اول ما تكون بخطر و طوجه حتا للمكان اللي هي فيه لهدا قدرو اعاونوها
داو جودي للمشفى و مخلاو لسيف حتا فرصة باش اعرف فين هي توجه لدارو و هو محطم علا الاخر و مافكرش حتا يمشي للمشفى حيت الجروح اللي كان كعاني منها بليغة
بمجرد دحل لدارو لاح سوارت للارض و تلاح علا الفوتوي اللي حداه
استريلا خرجات عندو كتجري
استريلا ( بخوف ) = سيف سيف اش هاد الجالة يلا نمشيو للمشفى
سيف ( بصوت مبجوج ) = نو بليز خليني عليك
استريلا = نوض معايا للبيت ندوي ليك جروحك
دوات ليه جروحو اللي بعضهم كان لازمو يتخيط ز لكن هو كان عقلو غي معا جودي
مع الواحدة ليلا
جودي فايقا من بعد ما دواو ليها جروحها و عطاوها دواها مااقدراتش تنعس من فرحتها بعد ما عرفات باللي سيف معمرو كدب عليها فحبو و شافت فعيونو الحب لكبير ليها سمعات تقرقيب بحال شواحد كحاول ادخل من النافدة دارت راسها ناعسا باش تعرف شكون هادا
دخل سيف و هو داير قبو كتسلت دخل و جلس حداها فكرسي
سيف ( شاد ايدها ) = حبيبتي واخا مكتسمعينيش بغيت نقوليك باللي كنبغيك
نتمنا تسامحيني علا اللي فات و نبداو صفحة جديدة انا و ياك هاد الوقت اللي فات كنتي ديما فقلبي نتي عمري و روحي
( باس ليها ايديها و لمح دربات زرقين فيهم ) سمحي ليا ا حبيبا مقدرتش نحميك و لكن من ليوم حتا واحد ماغاياديك الا علا الجتة ديالي
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 68
خرج سيف هنا جودي جلسات و كدوي معا راسها
جودي = غي تسنا ا سي سيف ماغانسامحك حتا نادبك مزياااان
صباح جديد
جودي = و لااء باغا نخرج ليوم
اياد ( كشوف فيها بنضرات حب ) = و لكن مازال خاصك تبقاي هنا
جودي ( كتشوف فيهم بحال شي بنيتا صغيرة و هي مدليا قنانفها و باغا تبكي ) = لا باغا نخرج ليوم مكنحملش سبيطارات
يوسف ( بصرامة ) = جودييي باراكا من لبسالة غاتبقاي هنا
جودي = ياك ا خويا ياك وليتي تغوت عليا واخا فيك
يوسف ( جلس حداها و عنقها ) = غي علا قبل مسلاحتك ا سنقورتي
جودي ( بشر ) = اوكي حبيبي
اياد = نتوما معانقين و انا دربني لخلا
جودي = اهااا بالمناسبة نتا اش كدير هنا فروسيا
اياد ( تلفات ليه الهدرة ) = ا ا انا
يوسف ( نقد الموقف ) = اياد عندو واحد العملية هنا فروسيا
اياد = اه اه ( غمز ليوسف )
جودي = يلا يلا برا خليوني نرتاح
اياد = ههههه دابا كاتجري علينا
يوسف = ههه غي زيد ا صاحبي هادي راها حال و احوال كل مرة بوجه
جودي ( هزات واحد الفاز حداها و دوات ) = يا تخرجو و لا نوريك شحال من وجه عندي
اياد = هههههه صافي صافي حتا و نتي مريضة باقا شريرة
خرجو و خلاو جودي اللي خلات حتا مرات نص ساعة و ناضت لقات خوها جاب ليها شي حوايج قلباتهم لقات قبية و سليم كحل لبساتهم معا لكاط اللي كانت لابسا و دارت لقب ديال لقبية حتا مابقاش باين لوجه ديالها و تماتغادا كتسلت من واحد لباب سري فالمشفى غي وصلات للباب جيدات القب
جودي = افف و اخيرا الحرية
سيف ( من وراها ) = و فين ناويا تهربي بسلامة
جودي ( بابتسامة صفرا ) = و نتا اش دخلك ا خويا
سيف ( كحاول اتحكم فاعصابو ) = اولا انا ماشي خوك تانيا صوقي حيت غانمشي معاك
جودي = شناهوا كتحلم قالاك تمشي معايا
سيف = يا نمشي معاك يا ن
جودي = اش عندك مدير
سيف ( كغوت ) = حراااااس كاينا واحد لمريضة
جودي ( تلاحت ليه علا فمو باش تسكتو و كدويو هيا كدور عينيها لايكون شي واحد سمعو ) = ششششششششششش غي سكت و يلا قبل ما نحصل
جودي = غي تسنا ا سي سيف ماغانسامحك حتا نادبك مزياااان
صباح جديد
جودي = و لااء باغا نخرج ليوم
اياد ( كشوف فيها بنضرات حب ) = و لكن مازال خاصك تبقاي هنا
جودي ( كتشوف فيهم بحال شي بنيتا صغيرة و هي مدليا قنانفها و باغا تبكي ) = لا باغا نخرج ليوم مكنحملش سبيطارات
يوسف ( بصرامة ) = جودييي باراكا من لبسالة غاتبقاي هنا
جودي = ياك ا خويا ياك وليتي تغوت عليا واخا فيك
يوسف ( جلس حداها و عنقها ) = غي علا قبل مسلاحتك ا سنقورتي
جودي ( بشر ) = اوكي حبيبي
اياد = نتوما معانقين و انا دربني لخلا
جودي = اهااا بالمناسبة نتا اش كدير هنا فروسيا
اياد ( تلفات ليه الهدرة ) = ا ا انا
يوسف ( نقد الموقف ) = اياد عندو واحد العملية هنا فروسيا
اياد = اه اه ( غمز ليوسف )
جودي = يلا يلا برا خليوني نرتاح
اياد = ههههه دابا كاتجري علينا
يوسف = ههه غي زيد ا صاحبي هادي راها حال و احوال كل مرة بوجه
جودي ( هزات واحد الفاز حداها و دوات ) = يا تخرجو و لا نوريك شحال من وجه عندي
اياد = هههههه صافي صافي حتا و نتي مريضة باقا شريرة
خرجو و خلاو جودي اللي خلات حتا مرات نص ساعة و ناضت لقات خوها جاب ليها شي حوايج قلباتهم لقات قبية و سليم كحل لبساتهم معا لكاط اللي كانت لابسا و دارت لقب ديال لقبية حتا مابقاش باين لوجه ديالها و تماتغادا كتسلت من واحد لباب سري فالمشفى غي وصلات للباب جيدات القب
جودي = افف و اخيرا الحرية
سيف ( من وراها ) = و فين ناويا تهربي بسلامة
جودي ( بابتسامة صفرا ) = و نتا اش دخلك ا خويا
سيف ( كحاول اتحكم فاعصابو ) = اولا انا ماشي خوك تانيا صوقي حيت غانمشي معاك
جودي = شناهوا كتحلم قالاك تمشي معايا
سيف = يا نمشي معاك يا ن
جودي = اش عندك مدير
سيف ( كغوت ) = حراااااس كاينا واحد لمريضة
جودي ( تلاحت ليه علا فمو باش تسكتو و كدويو هيا كدور عينيها لايكون شي واحد سمعو ) = ششششششششششش غي سكت و يلا قبل ما نحصل
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 69
جودي تمات غادا و هي دايرا ايديها فجيوبها
سيف ( كضحك ) = ههه اوكي فين غانمشيو
جودي دارت لعندو مخنزرا = بما انك لسقتيني و باغي تمشي معايا حسن ليك تزيد و تسكت ماناقصاش صداع الراس
سيف = اوكي اوكي
بقات جودي غاديا و هو تابعها حتا وصلات لواحد التل و جلسات
مشا سيف بكل هدوء جلس حداها و هي كتامل ابعد نقطة
سيف = واش نتي فرحانا معاه
جودي = علا من كدوي
سيف = اياد
جودي = مافهمتش سؤالك
سيف = وصلاتني خبار باللي جا لروسيا باش اطلب منك زواج
جودي ( دارت جيهتو و هي مستغربا ) = و نتا كيفاش عرفتي
سيف = ماكهمش كفاش و لكن جاوبيني
جودي ( رجعات كتشوف فنفس لبلاسة ) = اياد انسان مزيان كان طول هاد السنتين فجنبي عمرو تخلا عليا كستاهلني
سيف = يعني كاتبغيه
جودي= تقدر تقول بحال هكاك
سيف ( وقف و عينيه مليانين دموع ) = امم الله اكمل بالخير ماكاين لاش نزيد ندخل فحياتك
تم متوجه غادي فطريق حيت ماجابش طموبيلتو
جودي ( كدرب علا جبهتها بتدمر ) = افف منك ا جودي راك بغيتي غي تعاقبيه ماشي تهربيه منك
توجهات جيهتو كنجري حتا وصلات لعندو و عنقاتو من ضهرو
جودي = هادا حالك ديما كاتستسلم من اول عقبة و كاتقول باللي كاتبغيني
سيف ( دار لعندها ) = حيت مستاعد نتخلا علا سعادتي فسبيل سعادتك
جودي = و لكن سعادتي انا معاك نتا
سيف (عنقها بكل جهدو ) = كانبغيك المجرمة ديالي
جودي = اي اي بشويا را جروحي باقين جداد
سيف ( بخوف ) = فين كدرك
جودي ( كتشير لقلبها ) = هنا
سيف = ماكتحشميش خالعاني علا والو
جودي = فخبارك ماعندكش معا الرومنسية
سيف ( قرب لودنيها ) = الرومانسية غانوريها ليك فبيت نعاس
جودي = شو انا فاش و نتا فاش عقلك بيريمي
سيف = هههههه
جودي = تهجرو انشاء الله
سيف ( بجدية ) = جودي كاتيقي فيا
جودي = كتر من راسي
سيف ( كضحك ) = ههه اوكي فين غانمشيو
جودي دارت لعندو مخنزرا = بما انك لسقتيني و باغي تمشي معايا حسن ليك تزيد و تسكت ماناقصاش صداع الراس
سيف = اوكي اوكي
بقات جودي غاديا و هو تابعها حتا وصلات لواحد التل و جلسات
مشا سيف بكل هدوء جلس حداها و هي كتامل ابعد نقطة
سيف = واش نتي فرحانا معاه
جودي = علا من كدوي
سيف = اياد
جودي = مافهمتش سؤالك
سيف = وصلاتني خبار باللي جا لروسيا باش اطلب منك زواج
جودي ( دارت جيهتو و هي مستغربا ) = و نتا كيفاش عرفتي
سيف = ماكهمش كفاش و لكن جاوبيني
جودي ( رجعات كتشوف فنفس لبلاسة ) = اياد انسان مزيان كان طول هاد السنتين فجنبي عمرو تخلا عليا كستاهلني
سيف = يعني كاتبغيه
جودي= تقدر تقول بحال هكاك
سيف ( وقف و عينيه مليانين دموع ) = امم الله اكمل بالخير ماكاين لاش نزيد ندخل فحياتك
تم متوجه غادي فطريق حيت ماجابش طموبيلتو
جودي ( كدرب علا جبهتها بتدمر ) = افف منك ا جودي راك بغيتي غي تعاقبيه ماشي تهربيه منك
توجهات جيهتو كنجري حتا وصلات لعندو و عنقاتو من ضهرو
جودي = هادا حالك ديما كاتستسلم من اول عقبة و كاتقول باللي كاتبغيني
سيف ( دار لعندها ) = حيت مستاعد نتخلا علا سعادتي فسبيل سعادتك
جودي = و لكن سعادتي انا معاك نتا
سيف (عنقها بكل جهدو ) = كانبغيك المجرمة ديالي
جودي = اي اي بشويا را جروحي باقين جداد
سيف ( بخوف ) = فين كدرك
جودي ( كتشير لقلبها ) = هنا
سيف = ماكتحشميش خالعاني علا والو
جودي = فخبارك ماعندكش معا الرومنسية
سيف ( قرب لودنيها ) = الرومانسية غانوريها ليك فبيت نعاس
جودي = شو انا فاش و نتا فاش عقلك بيريمي
سيف = هههههه
جودي = تهجرو انشاء الله
سيف ( بجدية ) = جودي كاتيقي فيا
جودي = كتر من راسي
قصة هدوء ما قبل العاصفة : قصتي كوم
الجزء 70
سيف = اوا يلا معايا
جودي = فين
سيف = ياك كتيقي فيا
جودي = اه و لكن
سيف = ما كاين ما و لكن
جودي = را عييت بالمشيان
سيف = ياك ما ناوياني نهزك
جودي = و شنو فيها الا درتيها
سيف = زيدي باراكا من لفشوش
جودي تقلقات و تمات غاديا قدامو و هي معصبة من هدرتو حيت بصح عياة خصوصا انا جروحها مبارياش و مشرباتش دواها
سيف لحق عليها حتا وصل لقدامها و نزل علا ركابيه و هو عاطيها بضهر = يلا ركبي
جودي = لا
سيف = را غي كنت كانضحك معاك
جرها حتا جات فوق ضهرو و هزها و وقف و تم غادي هي عنقاتو من عنقو و حطات راسها علا ضهرو
سيف ( كضحك ) = عنداك تنعسي باقي محتاجك
جودي = غي سكتنا حسن ليك
سيف = ههههه ها هو ا لالا ساكت ماتكوني غي علا خاطرك
بقا سيف غاادي بيها حتا وصلو حدا لمشفى باش ياخد لوطو ديالو
سيف ( نزلها ) = لحبيبة ديالي بقاي هنا ماتحركيش غايكونو كقلبو عليك
جودي = اوكيي
مشا سيف جاب اللوطو ديالو و ركبات معاه جودي و نطالقو
وقفو قدام المحكمة
جودي ( باستغراب ) = اش كنديروو هنا
سيف ( باس ليها راسها ) = غير تيقي فيا ياك هازا لاكارط ناسيونال ديالك
جودي = اه
سيف = عطيها ليا
عطاتها ليه و بقات هي كاتسناه و عيات ما تفكر فاش كخطط و لكن ما عرفاتش
مرت ساعة و هي كاتسنا عاد رجع
سيف ( حل ليها لباب ) = يلا ندخلو ( يلا بغات تدوي ) بلا مدوي حتا لداخل و تفهمي
تقدمو لداخل حتا وصلو للمكتب
دخلو لقاو عدول مغربي مكلف بتزويج المغاربة
جلسو و جودي مصدومة
العدول = سيف الدين الفارسي هل تقبل بالانسة جودي العامري زوجة لك في السراء و الضراء
سيف ( قاطعو ) = نعم اقبل
العدول = ههه اوكي
الانسة جودي العامري هل تقبلين بالسيد سيف الدين الفارسي زوجا لك في السراء و الضراء دون اي ضغط او اجبار
جودي ( باقا مصدومة و لكن دارتها فايد الله و دوات ) = نعم اقبل
وقعو سيف و جودي علا العقد و حتا شهود ..... ....... يتبع من هنا
جودي = فين
سيف = ياك كتيقي فيا
جودي = اه و لكن
سيف = ما كاين ما و لكن
جودي = را عييت بالمشيان
سيف = ياك ما ناوياني نهزك
جودي = و شنو فيها الا درتيها
سيف = زيدي باراكا من لفشوش
جودي تقلقات و تمات غاديا قدامو و هي معصبة من هدرتو حيت بصح عياة خصوصا انا جروحها مبارياش و مشرباتش دواها
سيف لحق عليها حتا وصل لقدامها و نزل علا ركابيه و هو عاطيها بضهر = يلا ركبي
جودي = لا
سيف = را غي كنت كانضحك معاك
جرها حتا جات فوق ضهرو و هزها و وقف و تم غادي هي عنقاتو من عنقو و حطات راسها علا ضهرو
سيف ( كضحك ) = عنداك تنعسي باقي محتاجك
جودي = غي سكتنا حسن ليك
سيف = ههههه ها هو ا لالا ساكت ماتكوني غي علا خاطرك
بقا سيف غاادي بيها حتا وصلو حدا لمشفى باش ياخد لوطو ديالو
سيف ( نزلها ) = لحبيبة ديالي بقاي هنا ماتحركيش غايكونو كقلبو عليك
جودي = اوكيي
مشا سيف جاب اللوطو ديالو و ركبات معاه جودي و نطالقو
وقفو قدام المحكمة
جودي ( باستغراب ) = اش كنديروو هنا
سيف ( باس ليها راسها ) = غير تيقي فيا ياك هازا لاكارط ناسيونال ديالك
جودي = اه
سيف = عطيها ليا
عطاتها ليه و بقات هي كاتسناه و عيات ما تفكر فاش كخطط و لكن ما عرفاتش
مرت ساعة و هي كاتسنا عاد رجع
سيف ( حل ليها لباب ) = يلا ندخلو ( يلا بغات تدوي ) بلا مدوي حتا لداخل و تفهمي
تقدمو لداخل حتا وصلو للمكتب
دخلو لقاو عدول مغربي مكلف بتزويج المغاربة
جلسو و جودي مصدومة
العدول = سيف الدين الفارسي هل تقبل بالانسة جودي العامري زوجة لك في السراء و الضراء
سيف ( قاطعو ) = نعم اقبل
العدول = ههه اوكي
الانسة جودي العامري هل تقبلين بالسيد سيف الدين الفارسي زوجا لك في السراء و الضراء دون اي ضغط او اجبار
جودي ( باقا مصدومة و لكن دارتها فايد الله و دوات ) = نعم اقبل
وقعو سيف و جودي علا العقد و حتا شهود ..... ....... يتبع من هنا
ليست هناك تعليقات