Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_11

قصتي مع سلمى
الجزء_11
هههه شعلتو ولقيت الخوادري حال قلت ليه دير لاكام اراس الطارو ودارها وعيط على الواليدين قالت ليا الواليدة ايهايهايهاي على بنادم فين مبرع قلت ليها راه داري هادي وشديت لاكام ودورتها فالدار وقالت ليا معندي ميتسالك اوليدي لله ارضي عليك قلتليها مزال ماشفتي والو راه مبرع فوق الشواية وقلتليها قريب نبدا نتخلص ونبرعكم معايا بدات كتدعي معايا وداك راس الطارو ديال الخوادري قلت ليه حتا لراس الشهر وغاتوصلك المفاجئة ديالك خخخ خليتو فرحان وودعتهوم وقلتليهوم راه وقيت السبور هادي بدا الواليد كيدعي وكيوصيني على الرياضة...سديت الفايس وجمعت حوايجي وخديت من داك البروتين وشربتو ومشيت للصال وبديت كنتريني صراحة حسيت براسي غادي وكنطلع مزيان ساليت مشيت دوشت وخرجت للدار فاش وصلت عيطت لندى وقلتليها من هنا نص ساعة نجي عندك مشيت ضربت واحد الحطة خرى وهادي بينات ليا لكتاف والضورسو خخخخخ خرجت مشيت لعندها ولقيتها فواحد الديسكو نعتاتو ليا مني وصلت سلمت عليها وريحنا جاب لينا عصير حيت انا مكنشرب شربنا العصير وبقينا كنهضرو على الخدمة وقالت ليا بلي السيد لي كان فبلاصتي راه تقاعد خخخخ بقينا مني منك حتا وقف علينا واحد الفورمة خحخخ قاليا اش كتجيك هادي حتا انا مضيعتش الفرصة وماركيت عليييه ههه ليحواك 0_1 نوض تشلل خخخ ومع هو سعودي فهمها وشنق عليا ولكن انا مبغيتش نبين ليه حتا ضربني بواحد لكروشية لوجهي تما فين عواج الفgوس وااااااع جمعتو بواحد النص وبديت كندخل ليه حتا رديتو زرق ههه ولد طحبة وهوما يتلمو علينا انا جبداتني ندى ولكن انا حيدت ليها يديها وقالتلي غاتهدن راه غنشرح ليك راه هادا كيبغيني ولكن انا لا نضت فديك ساعة ومشيت لعندو ودفلت عليه وقلت الجملة الشهيرة ديالي(تقرب ليها نقطع ليك الحنكليس ونخشيه ليك فترمتك) ديك ساعا خاف مني نضنا فحالنا ومشينا وبدات كتعنق فيا ندى وكتقولي سمحلي مقلتهاش ليك فاللول حتا انا عنقتها وقلت ليها نتي ديلي ومغايخدك حتا واحد مني صافي وصلتها لدارهم مشيت للدار بزيرو خسائر خهههه وحليت لواطساب لقيت ندى مسيفطة ليا ياك ماغتفارق معايا راه كنبغيك متخليني عافاك خخخ قلتليه خدمي لفيديو وانا نقول ليها يا لهبيلة راه كنبغيك.....يتبع

ليست هناك تعليقات