Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_16

قصتي مع سلمى
الجزء_16
قدام لوليد وبداو كيضحكو عليا حتا انا معطلتهومش وليت كنوكلها وتوكلني خخخخ ناض لواليد دار القيلولة ولواليدة حتا هيا لخوادري خرج بقيت انا وندى فالصالون قالتليا بغيت نشوف داركوم طلعتها لسطاح عجبها لمنضر نزلتها وريتها بيتي دخلات كتشوف التصاور ولقات تصويرتي فاش باقي صغير بدات بديك الهضرة ويينووو غاندي هاد التصويرة قلت ليها اوكي لي عجبك خوديه وهي تجبدني للناموسية وبدينا لفلورطاج ونا نقول ليها خليها حتا لليل عاد نديرو المهمة دابا ايقدر ايلقانا شي واحد خخخ لمهم بقينا جالسين وهيا متكيا عليا فصراحة معرفت كيغانقول ليها راه كنبغي بنت بلادي وهي خصني نتفارق معاها انا نسيت داكشي وداني النعاس وهي جابت ليا مانطة وغطاتني خخخ فقت لقيت ل5 ونص تفوو لمهم نضت لقيت ندى مريحة مع لواليدة كيهضرو مشيت لعندهم قلت لندى يلاه نساريك فالمدينة مشات لبسات عباية وزيف خخخ وخرجنا على رجلينا لمهم وصلنا لدرب ديال سلمى تفوووو شافتني ولكن هي عارفة اش واقع غمزاتني وغمزت ليها ومشيت انا وندى لغاع لبلايص ديال تارودانت هخههه وبقات شادا ليا فيدي اححح اتبوبا على منضر لي داز كيشوفني حتا من لمعلم ديالي مشيت عندو سلمت عليه ودزنا من حدا الليسي لي كنت كنقرى فيه اححح شفت واحد الدرية كنت كنبغيها ولكن معطاتني وقت هههه حسيت بيها تقرسات وااااع ههههه لمهم رجعنا لدار جلسنا واحد شوية صونا ليا التلفون كنلقى سلمى هي لي معيطا ليا خرجت وجاوبتها طلباتني نجي ماماها طاحت غيبوبة مشيت هزيت الطموبيل بجرى وقفت لقيتها كتبكي هزيت ماماها درناها فطموبيل مشينا للمستعجلات دخلوها لواحد الغرفة بقينا كنتسناو عيطات ليا لواليدة غلت ليها غير تعشاو انا معطل لمهم بقينا جالسين سلمى نعسات ليا على كتفي انا بقيت هاكاك حتا داني نعاس فاقت سلمى وفيقاتني قالتلي نوض احياتي واش بقيتي هاكاك قلت ليها راه مبغيتش نفيقك قالت ليا راه شطنتك معايا قلت ليها لا راه موك هي مي مشينا للحانوت نتاع السبيطار خدينا شي حاجة ناكلوها قسينا ومشينا عند الدكتور قالينا بلي الحالة مستقرة وهادشي من اعراض الزهايمر(نسيت راه باباها مات بكسيدة)ادن دابا ايلا ماتت ماماها غتبقى يتيمة عندها غير انا لمهم مشينا عند دكتور لي مقابل الحالة ديال ماماها قالينا الوضعية مستقرة وجرني برا ديال المكتب وقاليا احتمال تموت السيدة واخا قلت الحالة ديالها مستقرة غير باش متخلع بنتها. ..يتبع
قصص مغربية  الجزء 17 قصتي مع سلمى

ليست هناك تعليقات