Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء 1


قصتي مع سلمىالجزء_1
السلام انا عبدو 299 طولة وزين والفورما داير بحال الهنود خخخ ولد عائلة متوسطة الدخل قصتي غاتبدا فالكطريام فاش كانت عندي 17 لعام فاش كنت كنبغي واحد الدرية بنت اكادير سميتها سلمى كانت كتجي فالعطل عند جداها جارتنا لمهم جات فواحد العطلة ومشيت عندها وعطاتني النيميرو بقينا كنهضرو ومرة مرة كنغول ليها كنبغيك وداك الزعت لمهم وصلات لحضة الحقيقة وغلت ليها بيت ندير معاك علاقة وافقات بقينا فهاد العلاقة شي شهرين وكتشفت انه عندها حبيبها اللي كتبغيه مورا ضهري وانا كانت كد
وز بيا الوقت وانا بحال الحمار لمهم تكشفات اللعبة وغالت ليا راه مكنبغيك انا تعصبت بزاااف ولكن تفكرت بلي راه عطا الله الدريات لموهيم دوزت حياتي عادي نجحت طلعت لليسي وغادي مع القرايا بحال التيتانيك فاش غتغرق ولكن عندي مع اللونغلي والفرونسي خخخ ونسيت معاودت ليكوم كندير حتى السبور خخخ الحديد نعاماس عندي واحد الفورما مقاودة لمهم داز العام ومعمرني سمعت على ديك الساطة شي حاجة ولكن اش بقا فيا هو انني منجحت وقررت انني نخرج ونخدم على كري جا الصيف خدام مع واحد المعلم ميكانيك مع خوكوم طيارة فالطموبيلات واحد المرة جا واحد الكليان لاباس عليه كايعودو بلي خدام فالسعودية وكيدي الدراري لتما وقلت معا راسي هادي هيا الفرصة خليتو حتا جا نهار السبت كنت بوحدي فالمحال المعلم واثق فيا جا الكليان غايدي طموبيلة ديالتو غلت ليه ممكن نسولك غاليا تفضل......يتبع

هناك تعليق واحد: