Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء 2


قصتي مع سلمىالجزء_2
صوبت وراقيا ومابقات غير سيمانة لمهم جا عاوتاني داك السيد للمحال وغلت ليه راه واجد غاليا نهر الخميس دوز عندي لهاد العنوان وغنعطيك لوراق .. صافي شديت العنوان والرحلة كانت نهار الاتنين لمهم وصل الخميس فقت الصباح وفطرت وهزيت 3 دلمليون ومشيت خخخ واحد الفيلا مانعاود ليكوم وراه قصر هههه دقيت خرجات ليا واحد الخدامة تيتيزة وهي تغوليا اش حب الخاطر
انا : بغيت غير الحاج ازين خخخ بدات كتضحك وهي تغوليا دخل .. مهم داتني لصالون جا عندي التامل بحوايج النعاس غاليا هاهوما الوريقات كون راجل لمهم عطيتو الصرف وهزيت الكونطرا ومشيت لقيت الخدامة عند الباب غالت ليا صافي سخيتي بيا واااااع هادي طاحت غلت ليها انجي نشوفك ولكن عطيني النميرة خخخ عطاتها ليا ومشيت للدار وريت للواليدة لوراق بدات كتزغرت والواليد حتا هو فرح غلست تغديت وطلعت لبيتي ودخلت النمرة ديال الخدامة احح صونيت ليها غالت ليا شكون معايا خخخ بغيت نماركي ولكن حشمت غلت ليها الدري ديال الصباح وهي تدوز عندي لواطساب خخ بدينا كنهضرو عرفتها براسي وعرفاتني براسها 
ليلى 17 لعام واليديها ميتين وخدامة عند هاد السيد خخخ غالت ليا علاش غاتمشي للسعودية غلت ليها راه مكاين مايدار وهي تسولني واش عمرك تصاحبتي عاودت ليها على ديك الساطة خخخ غالت ليا متستاهلهاش غلت ليها ونتي غالت ليا معمرني شفت شي واحد زوين بحالك وفالصراحة عجبتيني جاوبتها ...الصراحة حتى نتي عجبتيني ومكرهت نديرو شي علاقة ولكن انا غنمشي نهار الاحد غالت ليا نتسناك حتى تجي واجي نودعك نهار السبت خخ غلت ليها واخا لمهم شدينا الستون حتى داني النعاس فقت الصبح نهار الجمعة خخخ فطرت ومشيت للحمام والحلاق ستيكيت الحالة نعاماس ومشيت للجامع صليت ورجعت للدار تفكرت بلي معندي منلبس وطاحت عليا واحد الفكرة.... يتبع

ليست هناك تعليقات