Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-4

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-4
لا ميمكنش نبغيها بهاد السرعة هند ولينا ديما مدبزيين أنا وياها على وديت زينب راكوم عارفين الغيرة دازو ليام ولفت زينب بزااف قررت باش نقول ليها نتصاحبو أفنفس لوقت باقي مصاحب مع هند حتى لواحد لعشيا كعا 6 خارجين من ليسي أهيا تبان ليا مشيت عندها دخلت نيشان فالموضوع قلت ليها زينب زلينا مقربيين بزاااف علاش مندروش غولاسيون نتصاحبو صدماتني بنت العبد بالجواب قالت ليا لا ميصلاحش وليد نتا راك مصاحب حننى غاديين فالطريق مسسركليين أنا مبغيتش نتفارق مع هند حييت ممخصوص من تا حاجة معاها قلت ليها عطيني وقت أنتفارق معاها دبا غا قبلي هاد طلب لي طلبتك والوو ختنا مبغاتش بكترت الهضرا أكنتمشاو و القطعة مكاميش دخت فمرا و الله وصلنا حدا دارها أخيا تصدمني بواحد السؤال قالت أكتغوت وليييد وااااش ىكتبغيني ناري باش غا نجاوب دخت قلت ليها أه كنبغييك بدون شعور أهيا تفرح أقالت راه حتا أنا المرض كنبغييك بزاااف واو وليد غا ياكل الحلوة جديدة وااو ههه قلت ليها دبا قابلة أهيا طير علياا بتعنيقا أقالت أه صاف مشيت لدار فرحان كنت بوحدي ديك ليلا دخلت لدار شعلت جواان أبديت كنفكر واش غا نتفارق مع هند و لا لا كي غا نديير جتني فيكرة أنني غا نجيها صرييح هيا هديك لغد ليه مشيت دخلت للقسم ريحت جات ريحات حداي هند شويا قالت لياا وليييد بغيت نقول ليك شي حاجة ضرورية خلعاتني بنت الناس قلت حتى أنا بغيت نقول ليك شي حاجا قالت أك قول راكوم عارفين الجملة الشهيرة لي فام دابور هههه قالت جوج كلماات وليييد نسالييو هاد العلاقة صدماتني بنت الناس صاف سهلات عليا الطريق قالت قول نتا أش بغيتي داكشي لي قلتي هو لي بغيت نقول صاف سلينا مي بقينا أصدقاء لمهييم خرجت مع 10 كتبان ليا فزينب نصوني ليها صنيت جوبات قلت زينب بغيت نتلقاك دب قلت أك أجي عندي راني في المحلابة كانت حدا ليسسي صاف مشيت فالطريق تفكرت بلي الدار خاويا وصلت عندها قلت ليها راني تفارقت مع هند فرحات خيتي بالجهد قلت ليها يلاه نغيروها من هنا بغاااات بقينا مسركلين فواحد لبلاصا فوق ليسي مكيدورش بنادم فيها ريحنا فواحد لكيوان مخبي تما معا ريحنا طارت عليا شويا وقف علينا واحد خونا عروبي أهاز هراوا قلت ليها سبقيني فالطريق بقيت معا خونا أش غا ندير معاه تفكرت بلي راني داير واحد الجنوي فالشكارا مخفتش منو تزايدنا فالهضرا شنق عليا دربت يدي فالشكارا جبت لمضا خونا تزعزع طلق مني أقال ليا سمح ليا أخويا تففوو أول خرجا معها طلعات مقودا...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-5 /// <<<<

ليست هناك تعليقات