Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء 4

قصتي مع سلمىالجزء_4
لقيتها قدام الدار جات عندي قالت ليا مالك واش سخيتي بينا قلت ليها انا بنمشي نضبر على راسي وسمحيليا الا درت ليك شي حاجة وهي تقول ليا نتا مادرتي والو انا لي كان عليا نجيك للصراحة ...واحد شوية كنشوف واحد خينا داخل للدرب وقاصدنا ديريكت غاليها واش هادا باش بدلتيني قلت ليه سمحليا ولكن نتا علاش كتكلم 
هو : نتا غي سكت لا نخسر ليك وجهك 
سلمى :لا مدير ليه والو راه متمشيش غالط وهي دور لعندي وقالت ليا راه هدا هو صديقي لقديم ولكن راه مبقات بيني وبينو والو 
هو : اشنو واش بدلتيني بهاد كيليميني(صراحة راه هو لي كيليميني وكتصرف عليه ماماه)
انا : جمع فمك وعرف معامن كتهضر 
هو : معامن بسلامة 
انا : مع ليكواك نوض تشلل وانا ندخل ليه واحد الكروشية لفمو وبديت كندخل ليه وهي تجرني سلمى من يدي قلت ليها صافي هاد المرة غانحيد ليك الخصيتين خخخخ ومشيت فحالي للدار مع دخلت لبيتي هزيت تيليفون لقيت سلمى مخليا ليا مساج كتبات فيه واش امكن لينا نرجعو بجوج عافاك وعاد حسيت بالغلط ديالي وانا كنبغيك خخخخ طلقاتها عليا ولكن قلت ليها بلي راه مصاحب مع واحد الدرية وملي نرجع غنتزوج بيها وسديت الفايس وحليت الواطساب لقيت ليلى اونلاين قالت ليا عمري طريق السلامة وبقيت شاد معاها الستون حتى ديك2 ونانعس لغد ليه فيقاتني لواليدة بست ليه راسها وفطرت لمهم قلت ليها بسلامةبدات كتبكي قلت ليها راه غادي نرجع بقات كتوصي فيا وصلني للواليد حتا للمطار ديال اكادير وقاليا كون راجل وخليني نفتاخر بيك لمهم عنقتو ودخلت مشيت دزت من المراقبة طبعو ليا الباسبور وييييع وأخيرا الهربة اولاد العبد طفيت تليفون وطلعت للطيارة احح على شعور قلعات من المطار انا نعست حيت كاين المسافة طويلة فاش قربنا فقت وغسلت وجهي بقينا غالسين حتى تحطات الطيارة ....يتبع 
بارطاجيو لقصة باش كلشي يقرا

ليست هناك تعليقات