Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء 5

قصتي مع سلمى
الجزء_5
تحطات الطيارة وخرجنا تما المطار مقاااود وزوين شعلت التليفون لقيت الريزو مخدامش تفكرت بلي لاكارط ديال المغرب ومشيت تما لواحد المحل ديال التيفونات خديت واح لاكارط سجلت النوامر وعيطت على الواليدة قلت ليها راه وصلت بيخير وهي تزغرت ولكن انا معارف اش كيتسناني لمهم عيطت لليلى فرحات مني سمعات صوتي قلت ليها هاني احياتي وصلت وراه غنرجع انشاءالله على قبلك....ولكن مفراسيش بلي فهاد البلاد غيوقعوا ليا شلا حوايج ومنهم حوايج زوينين خخخ نسيت مقلت ليكوم عندي واحد الخوادري كبير عليا هو بقا تما لمهم قلت ليه راه منساكش بروجولة لمهم خرجت من المطار ومشيت لواحد العنوان كانعطاه ليا داك السيد قاليا راه ديال الشركة ليغاتخدم معاها مشيت عندهم دخلت عند واحد السعودي خراني بالضحك سلام سلام قاليا راه غتخدم معانا ولكن السكنى مكاينة خخخ واااع انبات فالزنقة اولاد الناس لمهم سينيت على لوراق وخرجت كنقلب فين نبات تماك لوطيلات غاليين ومشيت جلست فواحد السناك وقسيت مع كغي كان عندي شي صريف واحد شوية كيدخل واحد خونا مغريبش عليا ويييع سعد عشيري ولد دربنا كان حتا هو مشا للخليج مشيت عندو خخخ قاليا وافييين اراس الخصية ومكتجلاش اتبي قلتليه وغير محنسرين مع هاد التوامل خخخخ قاليا واش معندك فين تمشي بحال الا عرفها قاليا راه حتى انا كنت بحالك يلاه غتمشي معايا لشقة ديالي وتريح بينما تضبر قلت ليه معمرني ننسى خيرك لمهم هزينا الحوايج ومشينا خخخ بشاااخ راه دارو بحال الفيلا كبيييرة لمهم وراني واحد البيت نبقى نعس فيه واحد شوية كتدخل واحد القوقة خخخ من زمان ابو جهل والعافية طلعات معايا قالتلي مرحبا بيك خخخ قاليا سعد راه خطيبتو هاديك سميتها ريحانة خخخخ لمهم تعشينا ودخلت نعست وكنتفكر الواليدة خخخ وليلى وغاع لي دوزتو فتما لمهم فقت الصباح بكري ونا نوض لقيت الفطور وداكشي واجد خخخ قلتليهوم صباح الخير وجلست فطرت وجمعت الطبلة واخا ريحانة مخلاتنيش هي وراس المهبل ديال سعد ولاكين مبغيتش نتقل عليهوم....خرجت الصباح مشيت لديك الشركة ونلقا المفاجئة الكبرى....يتبع

ليست هناك تعليقات