Header Ads

قصتي مع زينب الجزء-5

قصص بالدارجة المغربية ، قصص مغربية ، قصص حب مغربية ، قصص فيسبوك ، قصص دراما مغربية ، قصص بالدارجة 2017 ، قصص رومانسية ، قصص حلوة +18 ، قصص بالدارجة المغربية +18
قصتي مع زينب
الجزء-5
فكرت الدار قلت ليها يلاه نمشيو لدااار راها خاويا ختنا تعكسات لا خصني مع 12 نكون فالدار ميصلاحش ليا إلى غير ذلك قلت صاف لي بغيتي المهمة لم تتم بنجاح هههه واحد النهار كيوصلني مساج من عند واحد عشيري كيقول ولييد مخدما موالو هادي لي درتي معاي مفهمت تا وزا قلت ياك لباس أخويا دار vu أمجاوبش أنا تنكرييت مشيت عندو مالك أعشيري قال ليا طحتي مع زينب قلت لييه أه قليا إوا مبروك حسييت بلي راه مقروص من جيهتي واخا مبينش ليا مشييت نيشان عند زينب سولتها علييه قالت ليا هداك أول دري عرفتو فهاد لمدينة كيفاش كانت طيحا مع عشيري بالروح للروح يعني عشيري كان كيبغيها أ باقي كيبغيها قلت ليها واش كنتو مصاحبين قالت ليا كنت حاسباه بحال خويا التوقع ديالي ماشي فالمحل ديالو هي كتعتبرو خوها أ هو باينا كان كيبغيها صاف نسيت أنا هاد الموضوع حتا لواحد النهار كنت غادي مع زينب أهو يوقف علينا عشيري بدا كيسب نيشان فزينب ناريي أش غا ندير عشيري مبغيتش نقودها معاه بقيت كنهدن فيه صاف أ هو يسكت أبدات بنت العبد كتسب عاود هيا فيه أكطيح الهضرا عصباتني طلعت معاها بتصرفيقا وحدا جمعت كرها (نصيحة عمرك تبدل عشيرك بدريا) صاف مشات كتبكي ريحت مع عشيري شرح ليا كولشي بلي كيبغيها أكدا راكو عارفين قلت مع راسي أش غا ندير فهاد شي كامل واش نبعد على زينب باش هو يرتاح و لكن خسرت هند أنخسر زينب عوتاني لا ميمكنش صاف مشيت فحالي صونيت لزينب لقيتها باقي كتبكي قلت ليها نتلقاو دابا بغاتت مشيت عندها طلبت السماح منها صاف كولشي داز مزيان عشيري ولييت ديما كنسييه فيها حتى نساها بمرا وصلات اللحظة لي ولييت كنبغيها ديال بصح و لييت كنغيير عليها بزاف ديما و لييت مخاري معا بنادم على ودها واحد النهار غا يقول ليا واحد الأستاذ نتاع الفلسفة كنت مداصر معاه بزااف حتى هو مبلي بلي راه كاين واحد الندوة بفاس أخصني شي 10 التلاميذ يمشيو معاي قلت ليه صاف مضمونين لمهيم دبرت شي دراري أبنات بين هوم زينب و سليم و فاطمة هاد سليم عشيري و فاطمة عشيرتو صاف وصل النهار باش نمشيو وصلنا لفاس مشينا لداك الندوة سلينا مع شي 14 هكاك خرجنا قال لينا الأستاذ لي بغا يديير شي حاجا يمشي إديرها حتى نصوني ليكوم أ رجعو لهنا نارييي فرحنيي بزااااف سليم عندو خوه كاري تما واحد الدار قلت لييه واش نديو خيتاتي لدار دخوك قالي صاف واخا مشيت قلتها لزينب بغات أ هو كذلك دينا الشيشا معانا أ لكمايا دخلنا لداار مكانش خوه بقينا مريحين مجموعين كنكميو أنا و سليم هما مبغاوش ص اف تبوقنا مزيان حشيش و لكيف و الشيشا(لا ينصح بتناول هته الأشياء) سليم ناض جر جمتو لواحد البيت بقيت الراس فالراس أنا و زينب أول مرا غا ندخلها لشي دار ديجا قليا سليم بلي دار دخوه بحال إلى مسكونا(الجنون) ناريي مع أنا مكيف أتفكرت هاد الهضرا صاف بحال هكا مريحين طرت عليها فلورتاج بدات كتقييس ليا فالخصيتين زبطت ليها بديت كنتريني فالبزول حيت حوايجي بغيت نحشيه ليها...(يتبع)
من هنا الجزء التالي  //// قصتي مع زينب الجزء-6 /// <<<<

ليست هناك تعليقات