Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_9

قصتي مع سلمى
الجزء_9
لمهم ايكون خير صافي داك نهار مكنتش خدام بقات عندي فالدار فطرنا ومشات جابت واحد البواطة ديال الشيبس خخخخ بنت العبد خالطات الدار وريحت حدايا ودارت راسها فوق كتفي اححح على شعور بقينا داويين قالتلي فاش خدام وكيدايرا عائلتك فالمغرب والوضعية ديالك وشحال غتبقا هنا قلت ليها انا خدام فواحد الشركة نتاع البناء وعائلتي فالمغرب كبيرة وعايشين على قد الحال والوضعية ديالتي مستقرة لحمد لله وانا نقدر نبقا هنا حتا ندير شوية نتاع لفلوس قالتليا دابا نتا ديالي احبي وانا غنتكلم ليك مع بابا ويشوف ليك خدمة حسن وانا كنتمنى انك تديني نشوف عائلتك ونشوف المغرب وانا نقدر نخليك اسعد واحد فالدنيا جاوبتها بلي انا فرحان فهاد الخدمة اححح وهيا تدير ايديها على فمي قالتي متزيد حتى هضرة اعبدو ديالي صافي قلت ليها اوكي حبيبة عاودلي شوية على راسك لمهم انا ندى بنت اكبر منتجين ديال العطور ومواد الغداء وعندي الباكلوريا هاد العام وكنتمنى ندوز لي بقا فحياتي معاك خخخ.....بقينا هاكاك كنهضرو ومرة مرة كنلصق ليها بوسة وحتى هيا خخخ حتا جاتها واحد الفكرة قالتلي نخرجو نتعشاو على برى اوكي مشيت بدلت وحسكت اللعيبات وحتا هيا مشات لدارهم بدلات واحد شوية كنسمع التليفون لقيتها كتصوني عليا اواااه امتا دخلات نمرتي عندها خخخ لمهم قالتي انا تحت العمارة نزل خخخ وانا نازل راه صافي تدهشرت انا واواواو لابسا وااااحد الكسوة مآااااودة ولكن متخافوش مع خوكوم حديدي والفورمة جيت فالحطة انتيييكا حتا هي تزعطات ونزلات باستني خخخ لمهم طلعنا قالتليا راه كنعرف واحد الريسطو واعر مشينا ليه اش غانقوليكوم راه ولا في الاحلام جلسنا وجا عندنا السرباي وجاب لينا العصير والقس خخخ لمهم بقات كتشوف فيا حتا انا شديت ليها فيديها(ولكن راه مزال مكنبغيهاش)وقالتليا راه دويت ليك مع بابا وراه غايخدمك سيكيريتي وايعطيك الضوبل ونتا ايلا بغيتي بقا غير غالس مادير وااالو احياتي....حياتي تبدلات ديك الساعة فاش وافقت مي كاين واحد الشرط خاصكي تقوليه لباباك انا راه كنتريني وميمكنش نقطع....وهي توافق قالتليا كون هاني لمهم راه قاليا بابا بلي خصو يشوفك غدا فالصباح وتسني لوراق ديالك صافي لمهم دابا وصلني لدارنا خخخ خلصات وخرجنا.....يتبع

ليست هناك تعليقات