Header Ads

قصتي مع سلمى الجزء_8

قصتي مع سلمى
الجزء_8
 واحد النهار طاح عليا واحد البلان واعر قاليا راسي نخرج نمشي لشي بواط خخخ وفعلا درتها مشيت قاديت الالاعيب والحالة ومشيت لواحد البواط فيها غير هوما لمهم دخلت وريحت حدى البارمان (فراسكم انا مكنشرب ومعمرني شربت) قاليا اش بيتي قلت ليه شي بربيكان (ديك الموناضة ديالهوم) ريحت بديت كنشرب فيها واحد شوية تحطات حدايا واحد القوقة اححح تزعطت انا بديت غير كنشووف فيها وحتى هي ورقاتني وبدات كتضحك اححح على فصالة زعمت وسلمت عليها : سلام انا سميتي عبدو من المغرب
هي : السلام انا ندى من السعودية
انا : تشرفت بمعرفتك ممكن نعرض عليك
ندى : مرحبا نمشو لشي بلاصة خاوية فالبار وتما نهضرو على خاطرنا
 انا : واخا مشينا لواحد الفوتوي وجلسنا وهي قربات مني خخخ وبدات كتقرب مني اححح عاد فهمت البلان دابا هي طحبة وهادي هي الفرصة باش ندوق الحلوة خخخ ونا نقوليها يلاه معايا للدار ونكملو سهرة ديالنا وفعلا وافقات خخخ لمهم وصلنا للدار ودخلنا لاحتني فوق الفوتوي وبا تفلورطي معايا هزيتها للبيت نعاس ولحتها على الناموسية وبدينا فعملية الفلرطجة وتدوق الحلويات بانواعها(مع كاينين الدريات تيقراو الهضرة الخاسرة مكيناش)درتو اللور والقدام حيت اصلا راه طحبة وبقينا شادين حتى 4 دصباح ونضت انا ودوشت ولقيتها صاوبت الفطور خخخ هادي بروموسيون خخخ لمهم فطرنا وفهاد اللحضة فاش غتوحلها ليا وغتبدل حياتي قالت ليا راه انا ماشي طحبة راه عجبتيني البارح وبغيتك تبقى ليا بوحدي داكشي علاش درت واحد الدوى باش منحس ايلا تقبتيني....اقخهخقخق وحلات ليا قلت ليها كيفاش ابنت العبد واش دابا انا ما حيلتي لليلى ماحيلتي لسلمى محيلتي ليك قالت ليا لا راه عجبتيني ونتا اول واحد فحياتي اوووووف اش بندير ياربي لمهم ايكون خير اصلا انا ماشي من داك نوع نتاع الصداع والضد.....يتبع

ليست هناك تعليقات