Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 10

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 10
احم احم هاني جيت .... مهم قاتلي مريم اه ... بغيت نطلبك عافاك يالاه معايا وصلني حتا لدار ومنها نتوانسو ونقولك شي حاجة ... مممم قلتلها اوكي وانا ولد لحرام يالاه مصيفط حبيبتي مقلقة ونمشي مع وحدا اخرى... مهم قلتلها اوكي غاديين فطريق ضاحكين شوية وهي تقولي امين صراحة نتا كتعجبني بزاف وكنبين ليك شحال من مرة مي نتا مكتفهمش ..... ياااااااي يااااااي ياااااي مريم مزعوطة فيا صراحة كنت حاس ... مهم بما أنني مغربي خصني نقوم بالواجب هههه ( نن اولاد لحرام راني كنبغي ملاك تسطيتو ) مهم قلتلها مريم صراحة انا مصاحب مع ملاك وكنبغيها بزاف ... دارتلي ديك تقليقة زعما ( صراحة وخا مغربي مي مفياش الفعايل wink emoticon ) واش انا تسطيت نغدر القوق البري ... مهم قلتلها مريم سمحيليا نتي دريا زوينة وكدا مي منقدرش نغدر ملاك قاتلي اوكي وخا ماقابلاش ... مهم ماديتهاش فيها وصلتها وزدت فحالي هيا هاديك دازت داك لعشية غير جيت صيفت ميساج لحبيبتي ( بنت الحرام مكتجاوبش ) عاودت صيفت والو ... عرفتها مقلقة ديال بصح صافي گلت نمشي عندها لدار وصلت حلات ليا ماماها .... خالتي كاينا ملاك ( داكشي ديال الصواب زعما ) قاتلي اه اولدي نكلمهالك قلتلها وي بقيت كنتسنا شوية وهي تقولي ولدي راه سادا عليها ومابغاتش ( ناااري انا سباب تفوو ) قلتلها خالتي واش نقدر نطلع عندها مهم طلعت قلت لملاك فتحي اختي عافاك ( للإشارة ماماها حدايا )......
.........يتبع

ليست هناك تعليقات