Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 11

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 11
سمحولي خوتي يلا كنتعطل عليكوووم الله يحسن لعوان عدروني .....
احم احم .... صافي حبيبتي ملاك حلات الباب وهي تقول لماماها خلينا بوحدنا ... مشات ماماها وهي تقولي دخل ... وانا حشمان اويلي شكاتگول هادي مهم دخلنا البيت سدات علينا قاتلي يالاه شرحلي شداكشي درتي وشنو بيناتكوم .... بديت انا كنحلف ونشرح وعافاك وراه مكاين والو مهم سامحاتني وقاتلي ماباقيش نشوف بحال هاكا صافي تواعدنا وقلتلها كنبغيك قاتلي مي تو ااااح على لونگلي كيف خارجة من القوق البري مهم باستني بوسة خفيفة *: وتسامحنا ... قلتلها دبا انمشي قاتلي اوكي حبيبي باي كنت هابط سلمت على خالتي خوكوم الآداب والصواب كنعطيه قتلة ( لتوطيد العلاقات الدپلوماسية هادشي ماتفهموهش ) موهيم مشيت لدار فتحت لواتساپ ناااااااااري تخيلو وا لقيت 7 دالميساجات من عند مريم وفيهوم لقلوبا وداكشي ههه تا هادي شبغات مهم قريت داكشي ولصقتلها ڤي وبقيت كندوي مع حبيبتي شوية وهي تسيفط عاوتاني .... اووووف ( واش هادي مكتقشرش ) صافي مجوبتهااش داازت ديك الليلة وخوكوم نعس فرحان حيت تصالحت مع حب حياتي ... صافي غدا داخل القسم لقيت حبيبتي گالسا مشيت حداها دوزنا حصة فشكل كيف ديما.... وديك مريم كتشوف فيا وتغمزني مهم ماديتهاش فيها صونات الساعة خارج مع عمري وهي تشدني مريم قاتلي مالك مكتجاوبنيش احبيبة .... اويلي انا يالاه تصالحت مع حبيبتي وهادي باغا تخرج عليا ..... گلتلها سيري بعدي مني ا مريم شمن حبيبي ..... ناري عاوتاني ملاك تعصبات عرفتو شوية مايتناتفو صافي جريت حبيبتي شرحت ليها وگلتلها راه مابينا والو وهي لي لاصقا فيا مهم ملاك هاد لحوايج كيعصبوها بزاف صافي دوزناها وصلت ملاك حتا لدار ودرنا نتلاقاو لعشية فكافي كيف ديما .... وصلات لوقيتة ملاك ماسيفطات لا ميساج لاوالو تخلعت عليها حيت ممولفاش ليها مهم شوية وهي تعيط اوف لحمد هاهيا الو حبيبة ناري .... وانا نسمع حبيبتي كتبكي وتگولي انا تصدمت انا تصدمت لا ميمكنش غادي نقتل راسي ....... 
.......يتبع ......

ليست هناك تعليقات