Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 9

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 9
مهم تفارقت مع ملاك .... مشيت لدااار كي العادة شادين ستوون فليل الحووووب وداكشي ... وصراحة هاكا دوزنا سيمانة كاملة بدينا كنتقربو من بعضياتنا ولينا نخرجو كل نهار نتشاوفو كل نهار كانجي عندها لدار كنراجعو تزااد حبي ليها لواحد درجة كبيرة وحتا هي كذلك وقدرات تشغلي وقتي كامل وخلاتني نبعد على گاع بنادم لي كنعرف وليت مشغول غير بها وحتا هي تعلقات بيا بزاف ... مهم واحد نهار غادي ليسي وكان فداك نهار اول مشكل غادي يوقع بيناتنا ... مهم وصلت لكلاس لقيت حبيبتي وحياتي باقي مجات صافي مشيت گلست وشديتلها بلاصتها حدايا شوية وهي تجي واحد درية گلسات حدايا ( سميتها مريم وهي قرات معايا فسانكيام وجات معايا هاد العام وبيناتنا بوقووووووصة ) مهم گلتلها عافاك مريم هادي بلاصت ملاك قاتلي علاه هي حسن مني مهم خوكوم حشم وصقلت بلاصتي شوية وهاهيا جايا حبيبتي نااااااري غير دخلات دارت فيا واحد تخنزيرة خايبة ( صراحة لي عمرو شاف القوق البري معصب ماشاف والو فحياتو ) معليناش سيفطاتلي ميساج قاتلي فين بلاصتي جاوبتها حبيبتي راني شديتهالك وهي تجي تگلس وماقديت نگولها والو ... قاتلي اوا خليك معاها ... نااااااري مريم قشعات لبلان وبلعاني بدات تگولي امين عينيك زوينين شعرك زوين وبداات تلمس فيا صراحة انا دبت بلاصتي مهم ساعتاين كاملا وهيا كادير هاكا وكانشوف فحبيبتي كاتعصب صراحة جات لووووز وهي معصبة مهم صونات وهي تخرج ملاك تبعتها حبيبتي ملاك راه هي لي جات گلسات وكدا وهي تبدا نااااري جا مشدها بقات كتدوي تدوي انا بيني وبينكوم والله مسمعت والو من داكشي آخر حاجة سمعتها صافي سير بعد مني راني معصبة ... مهم خليتها على خاطرها مشات شوية انا خارج من ليسي وهي تلبقني مريم ناااري بيناتنا والله وبغات تدوبك وتجبدك عندها ديرها خطااار مهم قاتلي فين كنتي ا جن توحشتك غير من قبيلة لدابا مهم قلتلها راه كنت كاندوي مع ملاك ..... 
......يتبع

ليست هناك تعليقات