Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 12

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 12
احم احم .... لا ميمكنش غادي نقتل راسي ... قلتلها حبيبتي مالك شرحيلي شواقع مالكي كاتبكي حسيت بها محطمة بزاااااف قلتلها قولي فينك نجيك قاتلي راني عاد خرجت من دار مهم شديتها بجرية حتا وصلت لعندها عنقتها حبيبتي مالك ... وهي غير كتبكي وتگول انا ضعت انا ضعت قلتلها يالاه نحيدو غير من هنا وندويو ا ملاك حيت فديك الوضع منقدرش نديها لكافي مهم مشينا گلسنا فواحد لبلاصة كاااالم وهي تنفجر عليا انا سمعتهوم سمعتهوووم .. عاوديلي حبيبتي قاتلي كنت داخلا لدار وانا نسمعهوم كايگولو بلي انا ماشي بنتهوم وغير مربييني ويالاه فكرو يصارحوني بها لا ميمكنش ... فهاد اللحضة غانولي طبيب نفساوي ههه مهم جريتها لعندي عنقتها وحسيتها بالأمان بجنبي قلتلها ملاك هادوك راه واخا ماولدوكش والاكين راه رباوك احسن تربية قراوك مامخليينك مخصوصة من والو خصك تحمدي الله عطاك ربي آباء فحلهوم مهم قلتلها خسك تمشي وتحاولي تعرفي منهوم علاش وكيفاش حتا جيتي لهاد دنيا وشكون واليديك لحقيقيين مهم تعرفي شكون نتي مي عافاك مديري فراسك والو وانا معاك وعمري نتخلى عليك صافي وصلتها حتا لدار حسيت بها بلي بيخير رديتلها عقلها لبلاصتو ..ظ صافي مشيت ريحت فالدرب شوية وهو يجيني ميساج ههه من عند مريم قاتلي عافاك امين يلا مسالي اجي عندي بغيت نشوفك ... مهم زغبني الله قلتلها اوكي شمن بلاصة قاتلي غير اجي لحي ونمشيو لواحد البلاصة مهم داكشي ليكان تلاقيتها مشينا لواحد لبلاصة مضلمة شوية قاتلي اجي نگلسو هنا مهم گلسنا وبدات تقرب مني وتلمس فيا انا معجبنيش لبلان صراحة حسيت بحالي كنخون ملاك صافي بقيت كنبعد منها وهي تقرب مني وشداتني بزز يالاه بغات تبوسني وانا نوض ( ناااااااري كون بدينا والله منعطلها ) مهم نضت قلتلها مريم بعدي مني واش هادشي علاش عيطتيلي ... قاتلي امين انا مابقيتش صابرة انا كنبغيك ومنقدرش نعيش بلا بيك صافي ..... خليتها وانا نمشي فحالي ....
...... يتبع

ليست هناك تعليقات