Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 13

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 13
مهم مطحتش فالمصيدة ديالها خليتها ومشيت فحالي وغير انا كملت الشارع وغاندور وهي تبانلي ملاك جايا يخخخ مهم الحمد ماشافتنيش تخبيت حتا دازت ... وانا عاد يطلع معايا القالب وفهمت لبلان ان ديك مريم معيطة لملاك باش تحصلني معها ... الحمد منين تصرفت دغيا ومشيت فحالي .... دغية مشيت لدار وانا نسيفط لحبيبتي ميساج قلتلها حياتي فينك واش دويتي مع واليديك ( زعما راني مافخباري مايتعاود ) مجاوباتنيش باينا راهوم كيتناتفو مهم انا ماسوقيش شوية وهي تجاوبني ومعصبة گولي نتا فين كنتي وفينك دبا گلتلها حبيبتي راني فدار كنقصي ههههه البراءة خوكوم مومتيل خخخ ......... مهم عاوداتلي لبلان د مريم قلتلها حبيبتي انا راه مخرجتش وجوج هاديك مابيناتنا والو وراه غير باغا تفارقنا ... تفهمات الوضع وتيقاتني سلكت منها اوووف .... مهم دوزناها غدا تلاقينا فلكلاص وحالفا ديك مريم حتا تفارقنا جات عندي وكانت معايا حبيبتي وهي تگولي لبارح متعتيني والله مكرهت نعاودوها ( اش اوا هاااادشي ) انا تصدمت فديك اللحظة قلتلها مريم بلا ماتخليني نتعصب سيري بعدي مني وهي تدوي ملاك قاتلي حبيبي يالاه نمشيو وخليها تگول لي بغات انا تايقا فيك ياااااااااي ياااااي هادي هي الصدمة الكبرى انا گلت صافي غادي نتفرش ساعة الحمد سلكت منها مشينا شوية قلتلها حبيبتي ياك ما تيقتيها قاتلي لا حبيبي حنا بيناتنا الثقة صافي هيا هاديك من ديك نهار حلفت عمري نقلق حبيبتي ونمشي معاها بالنية صافي .... شوية سولتها واش دوات مع واليديها قاتلي اه وهي محطمة قالولي بلي تبناوني من عند واحد المرا لي كانت تخلى عليها راجلها وماقدراتش تعيشني معاها وجابوني لعندهوم حيت مكيولدوش وهنا عاد فهمت علاش معنديش خوتي مهم واخا متقبلتش هدرتهوم مي ماعندي ماندير ...... صافي گلتلها حياتي الجهوي مابقا ليه والو عافاك مابغيتش هادشي يأثر عليك بغيت نجحو بجوجنا قاتلي غادي نتقبل مع الوقت وعندك صح هوما راه ممخلييني مخصوصة لوالو انا كنعتابرهوم واليديا وغادي نبقا معاهوم .... صافي مشيت وصلتها لدار قاتلي يالاه طلع معايا نحفضو ... فصراحة مقديتش نقولها لا وهيا فهاد الظروف طلعت معاها سلمت على خالتي وعمي هههه قاتلي لا منگلسوش هنا نطلعو البيت فالسطح مهم فين كنحفظ واليديها راه عارفيني بحال خوها صافي طلعنا على اساس المراجعة ...... 
.......يتبع

ليست هناك تعليقات