Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 14

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 14
احم احم كنحشم .... هههه مهم طلعت انا وحبيبتي لبيتها لي فالسطح سدات الباب وااااو لقيت عندها مكتبة متنوعة وكتب لغات صراحة هاد وليديها بصح ضريفين قلتلها ملاك بيتك زوين قاتلي نتا اول واحد غادي دخل ليه راه حتا واليديا مانعاه عليهوم واااو صافي گلست وانا نلقا واحد دفتر ديال اليوميات شديتو وهي تقولي لا واخا حبيبي مغاديش تقراه سوكخي ههه قلتلها اوكي حياتي مهم جبدات دروس وجات گلسات حدايا قاتلي صراحة والله مفيا منقرا قلتلها حتا انا حياتي .... شوية وهيا تعنقني قاتلي حياتي كنتمنى عمرنا نتفارقو ونبقاو نبغيو بعضياتنا حتا نموتو ....حتا انا كنبغيك احياتي وعمري نتخلى عليك شوية وهي تغفلني بواحد البوسة وبقينة *: *: هاكاك شوية سخنت مي شديت فراسي ( امين شكادير يلى كنتي باغي شي حاجة ديرها فالحلال ) وحتا هيا مبغاتش تطلق مني وبدات تحيد فحوايجها صافي قلتلها ملاك تعطلت خسني نمشي ... صافي سلمت عليها ومشيت لدار دخلت لبيتي وبقيت كنتفكر فداكشي لي داز بيناتنا فالبيت صراحة دوك جنون لي عندي فراسي واحد كايگول ليا زگلتي احسن فرصة  ... ولاخور ولد الناس كايگولي مزيان منين درتي هاكا حيت كنتي تقدر دير شي حاجة لبنت ناس وتقدر خاسرها ف مرة .... شوية ترن ترن جاني ميساج من عند ملاك قاتلي حياتي وصلتي قلتلها وي قالتلي صراحة ليوم راك تخطيتي سطاج لول قلتلها شكاتعني ملاك بهاد الهدرة قاتلي ليوما عرفتك انك كتبغيني ديال بصح .... ومامصاحبش معايا على قبل غاراضك ولا باش تديرلي شي حاجة .... قلتلها ملاك كنتي شاكا فيها انا كنبغيك من كل قلبي ونهار حبيتك حبيت قلبك روحك وماشي جسد ديالك ( خوتي انا والله حتا مغربي هههه حيت اي واحد كيتصاحب مع درية كايشوف غير المسائل  ) معليناش قاتلي حياتي بغيتي روحي نعطيهالك منقدرش نعيش بلى بيك كنبغيك ♥ .......
......يتبع 

ليست هناك تعليقات