Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 15

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 15
احم احم فين خليناها .....حبيبي كنبغيك ♥ قلتلها حتا انا احياتي ... ونعست هاديك ليلة فرحان حيت دزت من سطاج لول ههه تلاقينا غدا فليسي دوزنا احسن نهار ... مريم دارت عقلها من نهار قمعاتها حبيبتي .... وهاكاك داز العام كااامل كنتلاقاو انا وحبيبتي كل نهار مرة كنا كنراجعو فبيتها ( مع تسخينات شوية ) ومرة كنا كنمشيو لكافي نراجعو .... والحمد مع الوقت حيدتلها دوك الأفكار من بالها بخوص واليديها ولات كتبغيهوم أكثر من قبل .... صافي بقا يوم واحد الجهوي دوزنا نهار كامل فدارهوم كنستاعدو والدعم النفساوي ضغوغي ... مهم دوزنا الجهوي اليوم الأول داز مزيان لينا بجوح كذلك اليوم الثاني و غير كملنا كنت داير مع حبيبتي نتلاقاو فلكافي غير وصلت لقيتها سبقاتني سالات قبل مني ... حيت هي كطير فالفرونسي وخوكوم ولد الشعب سطل غادي ماعارف حتا سميت رومو ... مهم بقينا كندويو فالحووب وداكشي قلتلها ملاك صراحة مكرهتش نجحو بجوج ونقراو بجوجنا لعام جاي فنفس لكلاص ... قاتلي ويلي شهاد الهدرة حنا كنا كنخدمو مزيان وخدمت معاك كولشي يا لمسخوط والله وماتنجح حتى نطلقك ( ههه ماتخافوش راه غير كضحك معايا ) قلتلها نن والله حتا خدمت مزيان احبيبة وإنشاءالله غادي نجحو بجوجنا ونشدو الباك بجوجنا وعمرنا نتفاقو ولا تفرقنا شي حاجة قاتلي هاكاك لموووووك والله وتفارق معايا حتا نقتلك ههههههه القوق البري يهددني  .... مهم شوية مشينا وصلتها قاتلي والله حتا طلع معايا نسلمو على ماما وبابا ونقولولهوم راه دوزنا مزيان بجوجنا ....تسطيتو نقولها لا ههه صافي طلعت معاها لدار گلسنا بجوج مع واليديها وفرحاتهوم قالتلهوم بلي دوزنا مزيان وكولشي بسباب امين هههه اويلي انا شدرت قالتلهوم بلي امين عاوني بزاف هاد ليام وكان ديما معايا وعطاني دعم نفسي معرفتش بلا بيه شنو كنت نقدر ندير ( وفي هذه اللحظة انا حشمان وحادر راسي ) ...... 
.......يتبع

ليست هناك تعليقات