Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 16

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 16
وأثناء حشمتي هههه سولني باباها .... بداك الكونطر باص عندو غير كيدوي كيزعزعلي ليسونتيمون قالي ولدي نتمنى تكون كتعتبر بنتي ملاك بحال اختك وعمرك تفكر تدير معاها شي حاجة ولااااا.... وانا نسكتو وبديت كندوي بحال شي راجل فعمرو ستين عام ههه عمي واخا هادشي كامل لي درت معاها باقي شاك فيها عمي راه ملاك بحال ختي ( وانا هاديك ختي خارجة وقلبي كيتقطع والله محامل نگولها ) ومتخافش اعمي ملاك راه بحال ختي وماعمري غانديرلها شي حاجة .... وكنشوف ملاك معصبة غير شوية وتنوض تگولهوم هادا راه حبيبي وكانبغيه هههه مهم قالي عمي الله يرضي عليك اولدي باينة فيك ولد الناس ومرحبا بيك فأي وقت فداري .... صافي سلمت عليهوم مشيت لدار فرحت لميما بلي دوزت مزيان رضات عليا فحال ديما ... ومن هنا خوكوم امين غادي يبدا يفكر فاش يخدم عاوتاني حيت لقرايا سالات وانا كل صيف مكنسافرش باش فأي دخول مدرسي مكنعولش على واليديا .... مهم مشيت عند واحد صاحب لواليد لي كيبيع حوايج وعطور واكسيسوارات للنساء سلمت عليه وطلبت منو نخدم عندو مردهاش فوجهي ... صافي داكشي لي كان ... غير خرجت من عندو عيطت لحبيبتي باش نفرحها حيت اصلا مافراسها والو .... ملاك عافاك واش نقدرو نتلاقاو فالكافي دبا قاتلي لا لا دار راه خاوية منقدرش نخرج اجي عندي قلتلها اوكي حياتي ... جيت لدار طلعت لبيتها فديك ساعة مكانوش واليديها قاتلي شنو بغيتي تقولي فاش عيطتي حسيت بيك طاير بالفرحة ... مهم وانا كنعاودلها حسيت فوجها بلي مقلقة عندها شي حاجة مخبياها عليا .... عاودتلها ساليت وانا نقولها حياتي مالكي ........ 
........يتبع

ليست هناك تعليقات