Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 17

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 17
قاتلي امين انا غادي نسافر وهنا كانت الصدمة لا حبيبتي ميمكنش منقدرش نعيش بلا بيك لا حياتي ماتمشيش قولهوم يخليوك قاتلي راه عييت معاهوم مي مالقيتش شي سبب باش نقنعهوم .... فديك اللحظة مالقيت مانگول بقيت ساكت عنقاتني حبيبي عافاك غير صبر راه حتا انا والله ماباغيا نمشي مي راه ماعندي مندير مهم انا مضنيتش غايجي نهار نقدرو نتفارقو واخا غير نهار واحد حيت وليت كنبغيها كتر من راسي وحبنا كبير صافي بقات كتبوس فيا وتعنقني والله حبيبي ماغادي نساك وراه غير شهر ونجي والله كنواعدك صافي بستها وقلتلها اوكي .... مهم بغات تنسيني وهي تگولي مبروك الخدمة ومزيان وهاكا نبغيك حبيبي راجل صراحة انا متسرطاتليش غادي تمشي .... صافي دازت شي سيمانة و وصل نهار لي غادي نشدو فيه نقط الجهوي وهو نهار فاش غادي تسافر حبيبتي ... دخلنا ليسي انا وياها شدينا نقط انا مكنش مهتم بقدر ما كنفكر بسفر ملاك جبنا نقط مزيانة هي غادي طير بالفرحة وانا معلاباليش مهم مشينا لدار قلتلها ملاك طلعي هاني جاي حيت كانت غادي تسافر بعد ساعة ..... مشيت كنجري وصلت عند سيد لي غادي نخدم عندو طلبتو باش ناخد من عندو شي كادو لملاك ومع الوقت يقطعولي مسكين مترددش وقالي شنو بغيتي ختاريت واحد کامل فيه سنسلة وخاتم وبراسلي ♡♡... ( الحووووووووب ومايدير ) مهم خديتو مشيت عندها لدار هبطات وانا نعطيهلها وقلتلها هادا عربون محبة والحب الكبير لي بيناتنا وكانتمنا عمرنا نتفارقو صراحة فديك اللحظة عمرها تنسالي فحياتي كاملة شافت فيا وبدات كتبكي بكية ديال الفرحة والعشق والحب صراحة وخا نعيا منعبر منقدرش نوصف ليكوم هاديك اللحظة ....
.........يتبع

ليست هناك تعليقات