Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 2

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 2
جا نهار اللول ديالي فسيزيام خوكوم انتيك ورضاة الواليدين اهم حاجة ماكانخرج حتا نبوسلهوم يديهوم بجوج ودعيوات لميمة ديما معايا وصلت .... داخل لباب ليسي وكايبانليا نيو جا ليسي ودريات داكشي ديال عروض الأزياء....... هادي هي طقوس اليوم الأول من كل عام صافي انا داخل ستك ستك بانتلي واحد سويدية ( بطابع مغربي طبعا ) لا فصراحة لعوينات زورق وشعر زعر هادي باينا جديدة حيت بانتلي بوحدها وتالفا مشيت قصدت لعوينة مي بنية صافية بغيت غير نوجهها موهيم سلام سلام گلتلها سميتي امين ونتي بقات ساكتة كنت كنتسناها تقمعني مي صراحة الزين و قمة التواضع گاتلي متشرفين وانا ملاك يا سلاااااااااااااااااااام إسم على مسمى ( لا لا هادي ماگلتهالهاش گلتها فدماغي ) موهيم خوكوم الآدااااب گلتلها متشرفين سمية زوين قاتلي ربي يخليك گلتلها فاش نقدر نعاونك بنتيلي تالفة قاتلي اه انا جديدة فالليسي وحتا فالمدينة ( الله الله باينة هاد القوق ماشي من هنا ).....
........يتبع

ليست هناك تعليقات