Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 22

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 22
احم احم هاني جيت.. .وصممت انني غدا نتفارق مع سلوى... مهم فقت فصباح وناوي على خزيت غير نشوفها ونگولها نتفارقو ... مشيت لماحال كيف العادة تيتيز داخل خارج ...شوية وهي تعيطلي سلوى .. الو حبيبي ... وانا ندور فيها مالك مصدعاني وپليس ماتبقايش تگولي هاد حبيبي .... قاتلي ويلي زين ديالي مالك معصب ...قلتلها لعشيا نتلاقاو فجردة مع 7 وانا نقطع ... اوووف سطاج لول دوزتو ناري كانت شوية وتشدني ... مهم دوزت هاداك نهار لعشية مشيت لقيتها كاتسنا ومشيت حافض شنو غادي نگولها ... وصلت وانا حادر عيني راه يلا شفت فيها والله حتا عقلي يفرفر عاوتاني... زربت عليها وگلتلها نتفارقو وانا كنبغي وحدة اخرى ومنقدرش نبقا نكدب عليها ... صراحة صدماتني قاتلي عجباتني صراحة ديالك وانا كنت غير باغا نتمتع انا وياك تشهيتك وصافي ... الحمد تفهمات صافي تفارقنا ... قاتلي ولكن نبقاو ديزامي .. وافقت ومشيت لدار وانا فرحان حيت كنت خايف تلصق فيا ونقدر بسبابها نخسر ملاك ....وفي طريقي لدار عيطت لحياتي ... بقينا كندويو توحشتها بزاااااف والله قالتلي حبيبي بغيت نفرحك راني غدا غادي نجي ( اول حاجة جاتني لبالي هي كون مزال متفارقت مع سلوى كون راني خسرت حب حياتي ) .... واااااااااااو وااااو حبيبتي فرحتيني بزااف بهاد الهدرة والله ... قاتلي حتا انا احبيبي راني طايرا بالفرحة ...واااااو بقينا كندويو وفرحانين ... ونعست وانا فرحان فرحتين ... فقت كيف العادة مشيت الخدمة وبقيت نهار كامل وملاك فبالي ويلا شفتها شنو نقدر ندير شنو نقولها ... مهم وانا كنفكر فيها وهي تعيطلي الو حبيبي .... الو حياتي فين وصلتي قاتلي راني يالاه وصلت لدار ... وااااو على سلامتك حياتي توحشتك بزاااف قاتلي فينك قلتلها راني خدام احياتي ... قاتلي اوا فاش تسالي نتلاقاو ... قلتلها لا لا لا منقدرش نصبر نتلاقاو دبا هاني جاي ........
........يتبع 

ليست هناك تعليقات