Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 23

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 23
لا لا لا منقدرش نصبر احياتي هاني جاي ... مشيت كنجري وفقلبي فرحة لا توصف غير وصلت عيطتلها ...هبطات عندي ... واااو القوق البري زاد زيان عفوا حبيبتي ههه و محسيت براصي حتا عنقتها بشدة حبي لها بقينا معانقين لوقت طويل ( لي عمرو حب مغايحسش بيا ) ... قالتلي توحشتك وزيانيتي يا لعفريت ياك ما درتي عليا شي وحدة ( وفهاد اللحظة جاتني لبالي سلوى ) قلتلها لا لا حياتي واش انا نقدر راحنا مواعدين ... قاتلي والله احياتي حتا انا راه شحال من واحد كان كيتقرب مني فاش سافرت مي قلبي فيه غير امين ♥ ( والله حتا ندمت ملي غضرت القوق البري ) ...مهم طلعاتني لدار سلمت على واليديها ... وقاتلي يالاه نطلعو لبيتي لفوق نوريك شي حاجة .... طلعنا ولقيت حياتي جابتلي < ساعة > كادو واااو حياتي شكرا بزاف والله حتا زوينة مي بشمن مناسبة قاتلي هادي بمناسبة دوزنا عام فعلاقتنا ... وااااو على تفكير وعلى جمال ( انا يهودي لي غضرت هاد القوق ) مهم شكرتها بزاااف ... شوية وهو يجيني ميساج ترن ترن جبدت پورطابل وهي تخطفولي قاتلي ارا لموك نشوف ... غير شدات پورطابل قرات الميساج وانا نشوف وجهها تغير ... ملاك مالكي ... بقااات ساكتة ومصدومة ......

ليست هناك تعليقات