Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 24

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 24
ملاك مالكي ... بقات ساكتة ومصدومة ووجها ولاو فيه گاع لوان ... ناري والله حتا القوق البري تعصب ... ملاك حبيبتي قولي مالك ... قاتلي هاك شوف ... والصدمة تفوووو ديك المرض ديال سلوى مسيفطالي ميساج فييه ( حبيبي ) ... ناري بديت كنحلف حبيبتي والله مابيناتنا شي حاجة وراه غير صديقة نااااااري انا شدرت .... قاتلي ارا نشوف هاد صديقة ... شدات الپورطابل بقات كتشوف فالكونڤيرساسيون لقديمة وهي تلقا الكارثة ناااااري انا حمار انا ... قاتلي هادي هيا صديقتك... انا ثقت فيك ا امين عطيتك قلبي عطيتك روحي حبيتك لواحد درجة مكتصورش .. انا غبت عليك غير شهر درتي وحدا ورايا امين خسارة مضنيتكش دير هاكا امين نتا طعنتيني فظهري وبديت كنحلف لا حبيبتي والله حتا كنبغيك والله منقدر نعيش بلا بيك عفاك خليني غير نشرح ليك ... قاتلي صافي خرج عليا مابقيتش حاملا نشوفك وغوتات صافي خروووووووووووووووووج ... هبطت وانا محطم لواحد الدرجة متصوروهاش رجلي مابقيتش حاس بيهوم قربت نبكي وحسيت بدنب غادي فطريق وكنقول انا لي خسرتك انا لي خسرتك ... محملتش راسي فديك اللحظة مشيت لدار عيطتلها أكثر من 20 مرة وماكاتجاوبش ندمت بزااااف وعاد حسيت بيها صافي انا خسرت البنت لي بغاها قلبي بسباب نشوة وغريزة ... شوية وهو يجيني ميساج من عند ملاك قاتلي .....

ليست هناك تعليقات