Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 25

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 25
شوية وهو يجيني ميساج من عند ملاك ... تفارق معايا صافي سالينا نساني وانا غانساك واخا مغنقدرش وغنتعدب بزاف لكن نتا حطمتيني ومنقدرش نرجعلك ... اقسم بالله يلا اخيب لحظة دوزتها فحياتي هيا هادي إحساس تكون كاتبغي شي حد لدرجة تموت على قبلو وتفارق معاه فلحظة ... بقيت كنطلبها وعافاك والله حياتي بلا بيك والو والله منقدر نعيش بلا بيك نتي حياتي عافاك سامحيني وراه كنت فلحظة ضعف ومعرفتش كيفاش درتها وراني ندمت ومشيت تفارقت معاها والله حتا ضميري أنبني ... قاتلي صافي نساني ... انا تحطمت ديك ساعة خرجت لزنقة غادي فحال الحمق وفمي غير ملاك ملاك ( مغيحسش بيا لي عمرو حب من قلبو ) ... عيطت لسيد لي خدام عندو قلتلو راه منقدرش نجي هاد الأيام ... شوية كاتبانلي بنت حينا لي كانت نصحاتني باش نتفارق مع سلوى ... شافتني قاتلي امين مالك... قلتلها خسرتها انا خسرتها خسرت ملاك ... قاتلي اجي نگلسو وعاودلي ... عاودتلها و انا محطم قاتلي امين شوف دبا ملاك مصدومة منك واخا نتا كنتي سديتي هاد الموضوع ديال سلوى وندمتي لاكن هيا عرفات ومن الطبيعي غادي تقولك هاكا ... قلتلها انا منقدرش نعيش بلا بيها ... قاتلي شوف نتا كل نهار غتعبرلها على ندم ديالك وماتستسلمش وقاوم فسبيل حبك ليها وهي انا متأكدة غير خليها تبرد واحد 3 جوغ وتقدر تسامحك دبا هيا مصدومة منك ... خديت بنصيحتها وبقيت كل نهار كنسيفط لملاك وكنترجاها وكنعبر ليها على الأسف ديالي وهي مكتجاوبش .... حتا الواحد نهار قررت نمشي عندها لدار .....
.......يتبع

ليست هناك تعليقات