Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 26

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 26
حتا لواحد نهار وانا نمشي عندها لدار ... واتمنى تسامحني كانت دازت 5 ايام مشفتهاش وفهاد المدة معمري شفت النعاس النهار كامل وملاك فبالي .... وصلت دقيت وانا محطم .. قاتلي ماماها راه سادا عليها وماباغيا تدوي مع حد ... بقيت كنعيطلها والو مكتجاوبش سيفطت ميساج كتبت فيه حياتي والله مغادي نمشي من هنا حتا نشوفك عافاك ... بقيت كنتسنا 2 دسوايع حدا الباب صراحة نستاهل ... شوية وهي تقولي ماماها ولدي راه قاتلك طلع عندها راه فبيتها الفوق ... فرحة نصف فرحة فديك اللحظة وطالع ومعول ندير لي فجهدي باش تسمحليا مهم وصلت فتحت الباب ... بيت ملاك لي كان ديما مرتب ... كلو عامر كلينيكس ولقيتها كتبكي حياتي عافاك سمحيلي خليني غير نشرح ليك ... قاتلي يالاه گول لي عندك وسير فحالك ... قلتلها عافاك حياتي والله حتا كنبغيك راه معرفتش كيفاش دارت هاديك البنت تتسيطر عليا والله ماكنت فالوعي ديالي وراني تفارقت معاها حيت أنبني ضميري على هادشي لي درت عافاك سامحيني راني ندمت وكانبغيك بزاف قاتلي كيفاش نقدر نعاود نتيق فيك لي خان مرة يخون 10 قلتلها عافاك حياتي راني معرفتش شنو وقعلي وراني ندمت صافي خلينا رجعو لبعضياتنا وبلا ماتخلينا نزيدو نتعدبو بجوج ... سكتااات بزاااف وقاتلي ......

ليست هناك تعليقات