Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 27

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 27
سكتات بزاف وقالتلي ... امين غادي نسامحك لكن بشرط عمرك تقلقني وتمشي معايا بنيتك وأي حاجة وقعاتلك تجي تصارحني بها وبغيت نرجعو كيف كنا وحبنا يزيد قلتلها موافق حياتي ولي طلبتيها انا معاك كنبغيك ... قاتلي صافي نسا هاد الموضوع مابغيتش نتفكرو صافي نبداو صفحة جديدة ... اه اه احياتي نااااااري بقوة الفرحة طرت على مها بواحد التعنيقة حتا ولات تعيط بالعاداو ههه قاتلي احياتي صافي عاوني نجمع هاد البيت مهم تفارقت معاها وخرجت فرحان من دارهوم ودرنا نخرجو فالعشية بهاد المناسبة ... لعشية تلاقينا مشينا لماگدو تسارينا ودازت احسن عشية مع حياتي وهاكا دوزنا ماتبقا فصيف كامل صراحة عمري قلقتها ومشيت معاها بنيتي هادي وتوبا لي يغضر هاد التوتة راه يهودي ( كنصيحة : لي عندو شي وحدة وكيبغيها من قلبو يتهلا فيها وماتغدرهاش راه كتيق فيك ) ... مهم وصلات لقرايا هاد العام عندنا الباك انا وحبيبتي ... جا النهار اللول باش نمشيو انا وياها لليسي وكان الصهد داك نهار درنا وقيتة تلاقينا ولأول مرة كنشوف القوق البري مصيف لابسة واحد الميني ومن الفوق يا سلاااام صراحة سويدية ( لي كايگول سويد معندناش فالمغرب يجي يشوف ملاك ) سعداتي انا ... قلتلها حياتي جيتي غزالة كتحمقي قاتلي لهلا يخطيك عليا حياتي ... مشينا دخلنا والصدمة اويلي شكانشوووف .....
........يتبع

ليست هناك تعليقات