Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 3

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 3
گلتلها ومنين نتي وكدا قاتلي انا جايا من فاس ( گلتهالكووم كنت حاس بلي القوق البري ماشي من هنا ) وجيت مع واليديا وسكنا هنايا على حساب الخدمة د بابا اااااح يخليلي بابا وزادت قاتلي راه نتا اول واحد كنهدر معاه هنايا مهم گلتلها مرحبا بيك هنايا وحسبيني بحال خوك يلا حتاجيتي شي لعبة گوليها نوريهالك ...... وانا نتفكر گلتلها شمن نيڤو عندك قالتلي سيزيام گلتلها حتا انا ....سولتها شمن قسم والصدمة ياااااااااااااي جات معايا الهربة الهربة صافي گلتلها يالاه نمشيو ندخلو ونوريك ليسي حشمات فاللول مي معندها حتا حل انا لي كتعرفني دورتها شوية تما ..... گلتلها نطلعووو نشوفو واش جا الپروف حيت ديك ساعة كان عندنا يلا مخفت نكدب الماط اول حصة عندو موهيييم طلعنا لقيت راسي جيت عند واحد بوراس مكيشرح تا وزا صافي دخلنا ريحت فالطاولة انا والقوق البري عفوا ملاك ..... مع اول حصة راكووووم عارفين مكين لا قرايا لا والو خرج داك بوراس بحالو وبقيت مجمع مع ملاك يا سلاااااااام سمية كتحمقني .... زدت عرفتها على راسي وحتا هيا كذلك قاتلي هي بنت فاس وتزادت تما وقرات تما حتا لسانكيام ودعت ظروف مهنة د باباها باش يجيو لمدينتنا ..... وهي كاتعاودلي هادشي وخوكوم حال فمو فداك الجمال الخلاب سهيت واحد لوقيتة فيها حتا صونااااات وهي تصمك مي فودني تا نقزت من بلاصتي خخخخ القوق ومايدير مهم خرجنا من ليسي مع طناش سلمت عليها هديرة بالآداب وقلتلها نتلاقاو فلعشية كنا داخلين مع 4 .......
.........يتبع

ليست هناك تعليقات