Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 4

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 4
صافي تفارقت مع ملاااك ..... وصلت لدار كيف العادة مشيت طليت على ميمتي فالكوزينة وهي تبقا تدعي معايا ...... طلعت لبيتي سديت عليا وتصويرت ملاك محيداتش من بالي اي حاجة كنشوف فيها كاتبانلي تصويرتها ( تا هادي شدارتلي اويلي عمري كنت هاكا ) وسهييييت كنفكر فملاااك وهدرتها معايا و الملامح ديالها فمها ضحكتها كلامها كولشي وااااااو إحساااس عمري حسيت بحالو ...... شوية كنسمع لكنز ديال الدار ( الوالدة ) كتعيطلي نتغدا هيا هاديك هبطت نخشي فوجهي ..... قربات 4 خسني نمشي نتبوگص ونلبس .... مهم وانا كاندير فتشاوك سهيت فالمرايا عاوتاني ( گلتلكوووم انا راه هادي طيراتولي ) ..... صافي ساليت خرجت من دار وغادي فطريق وعاوتاني كنفكر فملاك مي دبا كنفكر شنو نگوليها حيت خوكوم طاح على وجهو ..... صافي وصلت لقيتها يالاه جايا من لبعيد ستيو ستيو شيراتليا تسنيتها حتا وصلات سلام سلام كيف راكي قاتلي ساڤا إي طوا اااااح يخليلي إي طوا معليناش قلتلها الحمد .... قلتلها فين سكنتو بعدا قاتلي فحي السعادة الله حتا انا سعيد ( للإشارة حي السعادة قريب لحينا ) موهيم قلتلها يالاه ندخلو مشينا بقينا فالساحة كندويو واحد شوية جبدت پورطابل قاتلي يااه تيلي ديالك فنيون اححح ... قلتلها اه اه ( لموووك هادا راه خدمت عليه الصيف كامل ) شوية گلتلها ملاااك عطيني نمرتك ومنها يلا حتاجيتي شي حاجة ولا نخرجو نوريك المدينة قاتلي اوكي تا انا يالاه كنت باغيا نقولهاااالك ..... مهم اول خطوة درتها .... صافي صونات مشينا دخلنا لقيسم گلسنا حدا بعضياتنا ضحك وتكركير وطالقينها تسرح ولفنا بعضياتنا ..... دازت ديك سعتاين طيارة والله محسيت بها .... مهم صونات 6 خرجنا قاتلي امين والله حتا رتاحيت ليك بزااااف ( ياااي عاودي مسمعتش مزيان اااااح اقلبي ) ....... 
....... يتبع 

ليست هناك تعليقات