Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 5

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 5
احم احم احم .... فين خليناها < الله يفكرنا فالشهادة > .... صافي سمعت ديك الهدرة حتا انا جاوبتها بلي رتاحيت ليها وكاتعجبني بزااف ( خوووكوم مغربي ... لي گال عليا عناب نبلوكيه ) قاتلي بلي حتا هيا تعجبات بيا وبشخصيتي احم احم التواضع ..... صافي خرجنا وحنا على الهدرة زوينة وكدا سلمت عليها تفارقنا وانا غادي فطريق وكنضرب عليها من بعيد ( الحوووب ومايدير ) ماعليناش وصلت لدار بقوة التلفة ماسلمت حتا على الوالدة وطلعت لبيتي شوية جات ميمتي وليدي كيف وقعلك مسلمتيش عليا اه اه سمحيليا الوالدة راه غير الامتحانات ( الإمتحانات اولد لحرام ولعام عاد بدا ) موهيم محكراتش عليا ومشات .... وعاوتاني بالي كلو مع ملاك صافي زعطا ومادير شوية كنحل واتساپ كنلقا حبي المستقبلية فاتحا سلام سلام زربت عليها بتوحشتك وهيا تجاوبني حتا انا ( الله الله القووق البري حتا هو طاح ) صافي بقينا شادين ستووون قلتلها واش فيتليك تصاحبتي قاتلي لا ( الصدمة كااااااااانت قوية ) اواااااااااااه هاد التوووت كامل عمرو تصاحب قاتلي اه لي كان كايجي عندي كنقمو اصلا انا مكنتش كنحمل دراري راه غير نتا معرفت شنو درتيلي هههههه اوااااه انا والله مدرت شي حاجة ..... معليناش سولاتني نفس سؤال مي باش نبان حتا انا پروفيسيونيل قلتلها انا بصراحة فايت مصاحب دو فوا ..... وتفارقت معاهوم قاتلي مممم صافي بقينا شادين ساتونا حتا لواحد الوقيتة وهي تقوولي ....... 
......يتبع

ليست هناك تعليقات