Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 6

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 6
احم احم نكملووووو واش كاين شي حد هنا متبع معانا ...... هو هاداك ختنا گاتلي امين بغيت نقولك شي حاجة وي قلتلها تفضلي ملاك خودي راحتك قاتلي امين انا راه عمري گلتها لشي واحد وعمري فكرت شي نهار انني غادي نبغي شي واحد مي امين انا معرفتش كيفاش وليت كنبغيك وهنااااك سكت قلبي واحد سانك سوگوند وساعة وقفااات ولموارا ديال البصلة السيسائية دالمخيخ دمخي تشقلبو ... شوية قلبي بدا يضرب بزاااف قلتلها ملاااك حتا انا نتي اول وحدا بغيتها من كل قلبي ( خوكووم مغربي طالقها تسرح مي والله حتا مزعوط ) صافي بقينا فداكشي دالحب والغرام حتا لشي جووووج وكنا داخلين مع 8 قاتلي حبيبي صافي غانمشي نعس ...... اااااح على حبيببي كيف خاااارجة ضرباااات ف الپوطو ديال لوكوغ ديالي زعزعاتو صافي قوتلها اوكي حبيبتي ... نضت فصباح وانا طاير بالفرحة فطرت وتوجهت ليسي ل أرى ملاكي وليس للدراسة شكون خلاك تقرا معليناش وصلت معطل لكلاس لقيت كولشي دخل كنت داخل عند الماط بزز باش خلاني ندخل داك بو راس غير دخلت اول حاجة كنقلب على ملاك ... حتا كتشيرلي بيديها الحوبينو شادالي بلاصتي سعداتي انا جيت گلست حداها هاديك الساعتاين لولا كاملة وهي صاقلا ومتبعة الدرس صافي حتا انا گلت نتبع وندير عقلي دازت ديك 2 سوايع ديال الماط صونات خرجنا قلتلها ملاك واش داكشي بصح لي قلتيلي البارح ( مهم انا غير بغيت نجبد الموضوع وصافي ) قاتلي اه وتظهر ملامح الحشمة خخخ لعوينات فالڤيترينات ...... 
.........يتبع 

ليست هناك تعليقات