Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 7

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 7
احم ... هاني جيت فين خليناها ..... اه هيا هاديك انا قصدت غير باش نجبد معاها الموضوع وجاوباتني اه بصح كانبغيك والحشمة غالبا عليها هزيت لها راسها قلتها ملاك حتا انا كنبغيك وفوق مكتخيلي وأول نهار شفتك فيه حبيتك وصراحة بغيت تكون شي حاجة بيناتنا فهماتني موهيمي قاتلي اه قابلة وكنبغيك بزاف احياتي قلتلها حتا انا ( بصراحة هاديك ساعة قلبي كيضرب ف تسعين الحب ومايدير معليناش قلتلها دبا العشرة وداخلين غير عند إسلاميات شبانلك نغيبو قاتلي لا أمين يالاه نقراو هاد العام راه الجهوي .... صافي تسمعت لحبيبتي ( تسطيتو بغيتوني نگولها لا وحنا عاد تصاحبنا ) طلعنا نقراو ....صونات 5 خرجنا ديك ساعة طلبت منها ماتمشي لدارهوم حتا ل 6 صافي قاتلي واخا ولاكين فين نمشيو قلتلها نگلسو فشي كافي شنو بانلك وافقات ( سحابلكوووم غانديها لدار ديرو عقلكوووم درية بنت ناس ) مشينا گلسنا بقينا كندويو قاتلي حبيبي كنتمنا عمرنا نتفارقو جاوبتها حتا انا احياتي عمري نخليك ..... شوية وهي تسولني ياك قلتيلي فايت ليك مصاحب اوا عاودليا ( الله الله شفتي لي فيه العياقة وكيكدب من اللول ) صافي خوكوم مغربي طلقها تسرح وعطيتها كونتور 90 وبديت فالإبداع وقلتها تفارقت معاهوووم حيت مليت منهوووم وصافي وهي تعصب قاتلي هيا انا غاتمل مني وتلووحني قلتلها لااا متقوليش هاكا انا هادوك عمري بغيتهوم وغير كنت مدوز الوقت وصافي مهم تيقاتني بدلت الموضوع وقلتلها نتي حياتي وعمري نتخلى عليييك .... قاتلي حتا انا مكيهمنيش الماضي ديالك شديتلها فيديها وگلتلها ملاااك كنبغيك كتر من راسي .... ماجيت فين نكملها حتا ...... 

.......يتبع

ليست هناك تعليقات