Header Ads

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 8

‏قصتي مع لي هبلاتني - الجزء 8
خوووتي تفاعل ناقص بزااف غادي نحبس هادشي كامل ..... انا كنتقاتل وبنادم كايقرا ويمشي فحالو ....
معليناش .... احم احم فين خليناها ... يالاه بديت كنگولها كنبغيك وهو يوقف علينا واحد خونا من تخنزيرة باينا باباها جوج ميترو فطول وتلاتة فالعرض يهزني يهرب بيا كانگول مع راسي غادي يجمعها معايا دبا بشي تصرفيقة ترگدني ... مهم ناضت ملاك سلمات عليه وانا بقيت مسمر بلاصتي معرفت مندير شوية قاتليه بابا نعرفك على امين كايقرا معايا وجينا لكافي باش يفهمني واحد الدرس .... نقزت انا بلا منشعر اه اه اعمي الدرس الدرس ههههه وهو يدوي تباااارك الله صوتو كونطر باص گالي متشرفين اولدي وبنتي هاهيا معاك وتهلا فيها بغيتي تجيو لدار تراجعو مرحبا وهي تنطق فليفلة اه اه ابابا .... وخوكوم حاني راسو وحشمان قلتلو انشالله اعمي يكون خير وملاك راه بحال ختي وهي تخنزر فيا ملااااك ( باينا معجباتهاااش ديك ختي ) مهم قالت لباباها هاني على ماتوصل 6 وغانجي انا وامين يوصلني حتا لدار قالها واخا بنتي وسلم علينا ومشا ... قلتلها ناااااااااااري باباك متفتح قاتلي اه وشنو سحابلك مي راه تنوا دير معايا شي حاجة ميعقلش عليك قلتلها علاه انا نقدر ندير شي حاجة هههه قاتلي لمووك گبيلة قدرتي تگول انا ختك .... قلتلها اغير باش باباك باش ماينواش شي حاجة وصافي مهم كملنا الدرووس خخخخ فالحب وداكشي قرب الوقت قاتلي يالاه نمشيو هادا هو الوقت قلتلها يالاه صبقتها انا باش نخلص نورمالمون انا لي عارض عليها گلت لگارصون شحال عندنا گالي راه خلص عليكوووم هاداك سيد طويل ههه ( فرحة داخلية ) والله يلا هاد باها روجولة ... صافي وصلتها حتا لدار سلمت عليها وهي تقولي والله حتا طلع تشوف ماما حتا هيا ههههه قلتلها ها العار انا غير باباك بلخلعة كنت غانديرها فسروالي عاد يلا شفت ماماك .... لا لا غنمشي حتا لمرا اخرى ....
.........يتبع

ليست هناك تعليقات