Header Ads

قصة هروب من السجن - الجزء 1

قصة هروب من السجن - الجزء 1
بينما اكتب على لوحة المفاتيح هذه .. اتدكر ما وقع معي قبل 5 سنوات من الآن كان يوم لا ينسى لن اندخل في تفاصيل الحادثة المهم حكم علي باربع سنوات سجن نافدة بتهمت الدفاع عن النفس المؤدي الى الموت اذا تمعنت جيدا في التهمة الملفقة لفهمت لمذا لم ادخل في تفاصيل الحادثة المهم المغرب هو هذا كان يوم الخميس عند النطق بالحكم فخرجت من المحكمة مسلسلا و تبدل اسمي و اصبح رقم فجناح 9 فور دخولي للسجن لبست الزي الرسمي ليس كالافلام رائحته رائحة الجيفة و العرق يبطبطها ورحت الز*** تعلوها ... 
فعلت ما طلب مني بالحرف قبل ان يتم اداعي في سيلول من سيلولات الجحيم فور دخولي التزمت بالهدوء و الرزانة قبل ان اتمكن من اجاد مكان اجلس فيه جلست و السجناء يحدقون لي تارةً هنا و تارةً هناك كنت اعي جيدا ما هو السجن و المخاطر التي يمكن ان تحصل للانسان داخله و من بينها نيك الحلوة .. 
فردت نفسي و التزمت الصمت و سمعت احداً يتكلم عني و يقول لصاحبه : (هذاك مالو ؟؟ )
فيرد عليه صاحبه بصوت خشن و صاخب : 

أنا مالي كانعلم الغيب ؟؟؟ سيــــر سولوا ...

قلبي توقف فور سماع صوت شخص قادم نحوي هزيت راسي و ادي بشخص يقول لي :

ليست هناك تعليقات