Header Ads

قصة هروب من السجن - الجزء 2

قصة هروب من السجن - الجزء 1

دق قلبي ناقوس الخطر وانحنى الشاب ذو 21 ربيعا نحوي و قال بصوت خفيف السلام عليكم عندها نقص عني العداب وقلت له و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته فقال لي واخا نسولك اعشيري قلت له بكل ترحب تفضل خود راحتك اخويا فقال لي ما لك لاش جابوك وجهك باين ماشي ديال هذشي فقلت بصوت مرتفع قليلا : جيت على روح .!
فورها سمع الجميع ما قلته و اقترب الجميع الى جانبي و قال لي الشاب الملقب بيڭبوص اكمل فبدأت بسرد الحكاية وزدت فيخرات شيئاً ما و ادرفت بعض الدميعات لكسب تعاطفهم كان لي دالك ... بعد ساعة تقريبا جاء عندي بيڭبوص و قال لي شوف ماحدك هنا ماغادي يآديك تا واحد حينت انا هو مول المكان بعدها علمت بسرعة لمذا يلقبونه ببيڭبوص و انه دخل للسجن على جريمة قتل . ارتاح قلبي قليلا .
بدأ بتلقاء نفسه بسرد ماضيه و علمت بعدها انه اب لطفل اسمه محمد و انه حديت الولادة اخبرني انه لم يمر طويلا على سجنه ولكن من كلامه لم يكن يتق بي بشكل كامل كانه يخفي شيء مهم في داخله و استطعت ان اكتشف ذالك في بؤته السوداء ... 
مرة الايام من دون جديد يذكر نخرج للاستراحة و نلتقي بباقي السجناء كان بيڭبوص يستولي علي على كل من سولت له نفسه التعدي عن الاخر لم يكن يضلم بتاتا وكان البعض يسميه رجل القانون . 
في الساحة تعرفت على بعض السجناء منهم من دخل على جريمة لم يرتكبها و منهم من دخل على 10 دراهم حتا ان بعضهم دخل السجن لانه سرق كرواصة هههههه كل هذه القصص كانت مؤنستي في السجن 
و في اليوم التالي قرر بيڭبوص ان يبوح اخير بسره فقال لي

ليست هناك تعليقات