قصة المشاكسة والسيد متكبر - الجزء 41-50
تاليفي " malaki basmati "
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 41
مهم ياسين اخيرا نعس منبعد مبقا يتشقلب فبلستو مدة طويلة اما اميرة كاع مكاينة هنا راها كتحلم دارات التريكة وشرفت ولكن غير سمعاتني جبت سميتها وهي تفيق شحفانة بلعطش كانت كتسابق معا ابليس فلحلم ههه حسبا راسها فدار باها بيني وبينكم راه ياسين الي خاصو اخاف على راسو هههه ناضت وحلات الباب ديال البيت وغادا كتسلت ماشيا للكوزينة سلت ياما تسلت حتى وصلت وشدات القرعة دلما نزلات عليها ياسلام حتى بردات عطشها بقات تشوف فراسها وتشوف فلحوايج الي لبسة وجاها ضحك ملي هزت الكمام وكتشوف فيهم معا داك شعكوك حالتو حيت فاقت منعاس بحال شي دجاجة مريشة وهي تسمع
ياسين:دوزي تنعسي راك خلعاني بداك الحالة
اميرة::بسم الله الرحمان الرحيم (اويلي الكوزينا خاوية شكون كيهدر )
خرجات بجرة ترجع لبلاصتها وهي دخول فياسين طول وعرض تساطحات معاه معا ضلام بقات كتغتش زعما دخلات فحيط وبغا تشعل ضو دارت يديها فصدرو وبقات كتبقش حتى وصلات عند وجهو بيديها وهو ينطق
ياسين:لقيتي البريز ههههه
اميرة:شنو وهي تحيد يديها
عاقت لراسها ههههه عند بالها دخلا فبوطو ديال دو الخوف والخلعة و ميديرو مهم تكونسات فبلصتها وهو مشا شعل ليها ضو لعل وعسا تشوف مزيان حيت الحمد الله خطات الهدف ودرت يديها غير فوجهو ههههه راه قلت ليكم غير كيتاقي فيها الله وصافي غير شافها وهو يطلق العنان لداك سنينات ابانو
اميرة::مالك كضحك شنو شفتي (باز وجهك قاصح اختي )
ياسين':هههههههه وتاك لباسي
اميرة:: بقا دير بحساب لي قصير
ياسين::يعادل النتيجة ملي تكوني جايا علميني ندير بحسابك هههههه
اميرة::اف خليني نمشي نعس
ياسين::هههه باز دبا شكون لي مفياق لاخور مهم دخلات للبيت وسدات عليها مزيان حيت دبا في كامل قواها العقلية وباقات كتشقلب والو نعاس طار
قصة المشاكسة والسيد متكبرمهم ياسين اخيرا نعس منبعد مبقا يتشقلب فبلستو مدة طويلة اما اميرة كاع مكاينة هنا راها كتحلم دارات التريكة وشرفت ولكن غير سمعاتني جبت سميتها وهي تفيق شحفانة بلعطش كانت كتسابق معا ابليس فلحلم ههه حسبا راسها فدار باها بيني وبينكم راه ياسين الي خاصو اخاف على راسو هههه ناضت وحلات الباب ديال البيت وغادا كتسلت ماشيا للكوزينة سلت ياما تسلت حتى وصلت وشدات القرعة دلما نزلات عليها ياسلام حتى بردات عطشها بقات تشوف فراسها وتشوف فلحوايج الي لبسة وجاها ضحك ملي هزت الكمام وكتشوف فيهم معا داك شعكوك حالتو حيت فاقت منعاس بحال شي دجاجة مريشة وهي تسمع
ياسين:دوزي تنعسي راك خلعاني بداك الحالة
اميرة::بسم الله الرحمان الرحيم (اويلي الكوزينا خاوية شكون كيهدر )
خرجات بجرة ترجع لبلاصتها وهي دخول فياسين طول وعرض تساطحات معاه معا ضلام بقات كتغتش زعما دخلات فحيط وبغا تشعل ضو دارت يديها فصدرو وبقات كتبقش حتى وصلات عند وجهو بيديها وهو ينطق
ياسين:لقيتي البريز ههههه
اميرة:شنو وهي تحيد يديها
عاقت لراسها ههههه عند بالها دخلا فبوطو ديال دو الخوف والخلعة و ميديرو مهم تكونسات فبلصتها وهو مشا شعل ليها ضو لعل وعسا تشوف مزيان حيت الحمد الله خطات الهدف ودرت يديها غير فوجهو ههههه راه قلت ليكم غير كيتاقي فيها الله وصافي غير شافها وهو يطلق العنان لداك سنينات ابانو
اميرة::مالك كضحك شنو شفتي (باز وجهك قاصح اختي )
ياسين':هههههههه وتاك لباسي
اميرة:: بقا دير بحساب لي قصير
ياسين::يعادل النتيجة ملي تكوني جايا علميني ندير بحسابك هههههه
اميرة::اف خليني نمشي نعس
ياسين::هههه باز دبا شكون لي مفياق لاخور مهم دخلات للبيت وسدات عليها مزيان حيت دبا في كامل قواها العقلية وباقات كتشقلب والو نعاس طار
- الجزء 42
والو نعاس مشا وطار اما وحد ياسين زيدو عليها مسكين كيف يدير ينعس وسداري هلكو فضهرو ونيت شكون خلاه ينعاس راه اميرة بتشقليب ديالها تكون هرسات ليه نموسية مسكين ومنبعد بزز باش نعست اميرة كانت شي 4ديال الصباح ولكن ياسين والو مدهش كاع نعاس وهنا جاء شخص ليزيد من حالاوة الليلة ههههه مهم ياسين سمع الباب كتحل وهو افيق
ياسين::شكون هاجر وش جيتو ولا شنو
هاجر::لا جيت غير انا
ياسين:ولاش جيتي
هاجر::اويلي قالك لاش جيت راه جيت نرتاح راك عارف عندي الماحل ومخصنشي نخليه ونيت نسيت السوارت ديالو هنا
ياسين::ولكن قلتو غادي تجيو فصباح
هاجر:لا قلت نجي نعس شوية اجي بعدا مالك كدخل وتخرج فلهدرة وعلاش ناعس هنا وعاد زايدها بسداري وهو كيمرضك
ياسين:لا غير مجنيش نعاس وصافي
هاجر:صافي دبا دخل لبيتك رتاح وخليني انا نعاس هنا باش نفيق ونيت خليلي الفراش هاكا نتكمس هنا حيت ادا دخلت لبيتي مغاديش نفيق
ياسين::شنووو لا لا غيير خليني هنا
ههه مسكين مقدرش اقولها بلي اميرة كاينة لداخل حيت خاف تفهمو غلاط بحالكم وحيت لشفتها فداك الحالة ولبسا حوايج خوها غادي تازيد تغلط ههه والعين خداعة مهم هو كان باغي اكون النهار باش اقلليهم بلي دار اميرة مسافرين وغادي تبقى معاهم هاكا غادي اكون الامر عادي ولكن ليل وهي نعسا فبيتو مجاتش بقا واحل كيف ادير
هاجر ::مالك وش دبا غدخل لبيتك ولا ندخل ليه انا حيت هاداك فيه سراجم مضوي غادي نفيق داغي
ياسين:شنوووووو غدوخلي لبيتي لا لا
هاجر :مالك غير بسم الله عليك مغاداش ولكن دخل نتا انا غادي نعاس هنا
شنو غيدير مسكين اللهم قدر اللهم يمشي هو ولا دخل هي مهم مشا احل الباب وهو يلقاه مسدود الحمد الحمدالله لي هاجر فتواليط مرداتش ليه الباب وهو يبقى يهدر معا راسو
ياسين:ناري على حصلا هادي
والو نعاس مشا وطار اما وحد ياسين زيدو عليها مسكين كيف يدير ينعس وسداري هلكو فضهرو ونيت شكون خلاه ينعاس راه اميرة بتشقليب ديالها تكون هرسات ليه نموسية مسكين ومنبعد بزز باش نعست اميرة كانت شي 4ديال الصباح ولكن ياسين والو مدهش كاع نعاس وهنا جاء شخص ليزيد من حالاوة الليلة ههههه مهم ياسين سمع الباب كتحل وهو افيق
ياسين::شكون هاجر وش جيتو ولا شنو
هاجر::لا جيت غير انا
ياسين:ولاش جيتي
هاجر::اويلي قالك لاش جيت راه جيت نرتاح راك عارف عندي الماحل ومخصنشي نخليه ونيت نسيت السوارت ديالو هنا
ياسين::ولكن قلتو غادي تجيو فصباح
هاجر:لا قلت نجي نعس شوية اجي بعدا مالك كدخل وتخرج فلهدرة وعلاش ناعس هنا وعاد زايدها بسداري وهو كيمرضك
ياسين:لا غير مجنيش نعاس وصافي
هاجر:صافي دبا دخل لبيتك رتاح وخليني انا نعاس هنا باش نفيق ونيت خليلي الفراش هاكا نتكمس هنا حيت ادا دخلت لبيتي مغاديش نفيق
ياسين::شنووو لا لا غيير خليني هنا
ههه مسكين مقدرش اقولها بلي اميرة كاينة لداخل حيت خاف تفهمو غلاط بحالكم وحيت لشفتها فداك الحالة ولبسا حوايج خوها غادي تازيد تغلط ههه والعين خداعة مهم هو كان باغي اكون النهار باش اقلليهم بلي دار اميرة مسافرين وغادي تبقى معاهم هاكا غادي اكون الامر عادي ولكن ليل وهي نعسا فبيتو مجاتش بقا واحل كيف ادير
هاجر ::مالك وش دبا غدخل لبيتك ولا ندخل ليه انا حيت هاداك فيه سراجم مضوي غادي نفيق داغي
ياسين:شنوووووو غدوخلي لبيتي لا لا
هاجر :مالك غير بسم الله عليك مغاداش ولكن دخل نتا انا غادي نعاس هنا
شنو غيدير مسكين اللهم قدر اللهم يمشي هو ولا دخل هي مهم مشا احل الباب وهو يلقاه مسدود الحمد الحمدالله لي هاجر فتواليط مرداتش ليه الباب وهو يبقى يهدر معا راسو
ياسين:ناري على حصلا هادي
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 43
مهم بقا حصل كيفاش غادي احل الباب وهي سداه من لداخل مجات عينيه غير فواحد جاكيط ديالو كان فصالون مشا ابقاش فيه لعل وعسى يلقى شي دوبل ديال سوارت وربي معاه لقاه هاجر خرجا وهو حل الباب ودخل وسدو دخل فواحد الحالة تقول غير كيسرق اما لالة اميرة ولا هنا دبا تفك من هاجر زدق واحل كيفاش ادير ينعاس وفراشو خلاه على برا والفراش لي فلبيت نعسا فيه اميرة مسكين حيران واش ابات واقف ولا جالس لحقاش ميقدش يقرب جيهت اميرة خاف لاديرليه شي فضيحة من الطراز العالي (اجي انا نطيك فراشي)مقدر يشعل ضو مقدر يتحرك بقا حابس فبلاصتو بدون حركة وحد ساعا بغا اشوف فلماريو وش يلقا شي ليزار افرشو فالارض باش ينعس مهم هو تحرك وهاد المرة دخل فاميرة ليكانت على شوية غتحل الباب باش تمشي لطواليط راه قلت ليكم حاسبا راسها فدار وباها و غير لقات سيد مرزن ومتقل اما هي كون ....هههه غير تساطح معاها وبدون شعور اول حاجة دارها شدها ومخلهاش تحل الباب حبسها غير بزز وهدشي طبعا وهو سدليها فمها وهي كتقول معا بالها (ناري ناري مشيت فيها وخا اداك ابليس يا ولد الحرام انا بغيتك تعاوني ونتا بغيتي تصفيهالي وخا وخا) حيت حتمكانش سدليها داك لافيراي كون راه جمعت عليه صطافيكات كولهم غير شعل ضو وبقا ايقوليها
ياسين:سوكتي(الاشارة غير بليد )
اميرة:شنو ( كتشير بيديها شنو واقع )
مهم ملي تاكد بلي صافي غتسد فمها شرحليها لي كاين غير بالهمس وبشوية وهو مقتول بنعاس مهم حتى هي شرحتليه بلي خاصها طوليط ضروري
ياسين:ههه غير صبري دبا
اميرة:لا لا ميمكنشي
عرفتو علاش مبغاتش تصبر حيت حسات بلي جاتها la regle ههه وبغات تبدل حيت هي ديما هزا الاحتياط فصاك
ياسين::لا والو غير صبري حيت هاجر نعسا فصالون
اميرة:منقدرشي حالة مستعجلة (ههه قتلتها بلما تحس براسها )
مهم بقا حصل كيفاش غادي احل الباب وهي سداه من لداخل مجات عينيه غير فواحد جاكيط ديالو كان فصالون مشا ابقاش فيه لعل وعسى يلقى شي دوبل ديال سوارت وربي معاه لقاه هاجر خرجا وهو حل الباب ودخل وسدو دخل فواحد الحالة تقول غير كيسرق اما لالة اميرة ولا هنا دبا تفك من هاجر زدق واحل كيفاش ادير ينعاس وفراشو خلاه على برا والفراش لي فلبيت نعسا فيه اميرة مسكين حيران واش ابات واقف ولا جالس لحقاش ميقدش يقرب جيهت اميرة خاف لاديرليه شي فضيحة من الطراز العالي (اجي انا نطيك فراشي)مقدر يشعل ضو مقدر يتحرك بقا حابس فبلاصتو بدون حركة وحد ساعا بغا اشوف فلماريو وش يلقا شي ليزار افرشو فالارض باش ينعس مهم هو تحرك وهاد المرة دخل فاميرة ليكانت على شوية غتحل الباب باش تمشي لطواليط راه قلت ليكم حاسبا راسها فدار وباها و غير لقات سيد مرزن ومتقل اما هي كون ....هههه غير تساطح معاها وبدون شعور اول حاجة دارها شدها ومخلهاش تحل الباب حبسها غير بزز وهدشي طبعا وهو سدليها فمها وهي كتقول معا بالها (ناري ناري مشيت فيها وخا اداك ابليس يا ولد الحرام انا بغيتك تعاوني ونتا بغيتي تصفيهالي وخا وخا) حيت حتمكانش سدليها داك لافيراي كون راه جمعت عليه صطافيكات كولهم غير شعل ضو وبقا ايقوليها
ياسين:سوكتي(الاشارة غير بليد )
اميرة:شنو ( كتشير بيديها شنو واقع )
مهم ملي تاكد بلي صافي غتسد فمها شرحليها لي كاين غير بالهمس وبشوية وهو مقتول بنعاس مهم حتى هي شرحتليه بلي خاصها طوليط ضروري
ياسين:ههه غير صبري دبا
اميرة:لا لا ميمكنشي
عرفتو علاش مبغاتش تصبر حيت حسات بلي جاتها la regle ههه وبغات تبدل حيت هي ديما هزا الاحتياط فصاك
ياسين::لا والو غير صبري حيت هاجر نعسا فصالون
اميرة:منقدرشي حالة مستعجلة (ههه قتلتها بلما تحس براسها )
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 44
ياسين::شنو مفهمت والو
اميرة::مهم عطيني صاكي وخليني نمشي لطواليط باي طريقة
وطبعا ملي سمع القضية فيها صاك وضروري تمشي عرف شنو اقع وراه زعما طبيب منحكروهش وهاكا خرج هو لول اشوف هاجر وش نعسا
ياسين:صافي اجي سيري راها ناعسا وغير بشوية عافاك
اميرة::وخا زعما كنسرقو
ياسين::هههه ياريت لوكان غير كنسرقو
مهم مشات قدات الامور ورجعات كتسلت ومشات دخلت للبيت ديركت لناموسية زعما هي لي كاينة
اميرة::وش غتنعاس ولا غتبات عاس عليا
ياسين ::فين غادي نعاس الله يهديك نتي كتشوفي
اميرة: نعاس وبركة ملفهامات والهدرة بزاف
ياسين::هههن وخا هي لاولة
دارها ليها قد فمها ومشا حداها لناموسية ههههه وتكا
اميرة::اويلي اشنو كدير
ياسين::ياك نتي قلتي نعاس وبركة ملفهامة اميرة:شنو مهم نتا نعاس هنا ونا غادي نفرش فالارض (زعما احيانا كتخليني نحس بلي نتي والغباء خوت )
ياسين:وش بغا تسطيني راه مكاينش الفراش هنا خليتو فصالون وزيد حتى زربية لي كانت خرجتها لحقاش كنبغي البيت خفيف
اميرة::اف منك بقا دير بحساب ضياف
ياسين::هههه وراه قلتلك بقاي تعلميني ملي تكوني جايا
اميرة::دبا شنو نديرو
ياسين: نعسو بجوج هههههه
اميرة::شنووووووووووو كتقول
ياسين::مال عقلك مالو وش نتي ديما لسانك طويل البرهوشة
اميرة::هههه ملي قلتي برهوشة حسيت بالامان نوعا ما
ياسين:مهم الى مكنتيش مرتاحة غير نعسي انا نشوف مندير
طبعا اميرة مغاديش تقدر تخليه مسكين يتكرفس لذا غادي توافق تنعس حداه وبسيف راه بلاصتو هاديك ولكن ياسين باش يضمن انها مغاديش تحرك ولا تخرج من البيت سد البيت وخدا سوارت وخباهم مهم طفا ضو تقدو فبلاصتهم واميرة كتقول (يافرحتي يافرحتي يافرحتي بغيت غير نصيدك وليت نعسا حداك ولكن باقي تابعني الخدمة بزاف باش تولي حلالي )
ياسين::شنو مفهمت والو
اميرة::مهم عطيني صاكي وخليني نمشي لطواليط باي طريقة
وطبعا ملي سمع القضية فيها صاك وضروري تمشي عرف شنو اقع وراه زعما طبيب منحكروهش وهاكا خرج هو لول اشوف هاجر وش نعسا
ياسين:صافي اجي سيري راها ناعسا وغير بشوية عافاك
اميرة::وخا زعما كنسرقو
ياسين::هههه ياريت لوكان غير كنسرقو
مهم مشات قدات الامور ورجعات كتسلت ومشات دخلت للبيت ديركت لناموسية زعما هي لي كاينة
اميرة::وش غتنعاس ولا غتبات عاس عليا
ياسين ::فين غادي نعاس الله يهديك نتي كتشوفي
اميرة: نعاس وبركة ملفهامات والهدرة بزاف
ياسين::هههن وخا هي لاولة
دارها ليها قد فمها ومشا حداها لناموسية ههههه وتكا
اميرة::اويلي اشنو كدير
ياسين::ياك نتي قلتي نعاس وبركة ملفهامة اميرة:شنو مهم نتا نعاس هنا ونا غادي نفرش فالارض (زعما احيانا كتخليني نحس بلي نتي والغباء خوت )
ياسين:وش بغا تسطيني راه مكاينش الفراش هنا خليتو فصالون وزيد حتى زربية لي كانت خرجتها لحقاش كنبغي البيت خفيف
اميرة::اف منك بقا دير بحساب ضياف
ياسين::هههه وراه قلتلك بقاي تعلميني ملي تكوني جايا
اميرة::دبا شنو نديرو
ياسين: نعسو بجوج هههههه
اميرة::شنووووووووووو كتقول
ياسين::مال عقلك مالو وش نتي ديما لسانك طويل البرهوشة
اميرة::هههه ملي قلتي برهوشة حسيت بالامان نوعا ما
ياسين:مهم الى مكنتيش مرتاحة غير نعسي انا نشوف مندير
طبعا اميرة مغاديش تقدر تخليه مسكين يتكرفس لذا غادي توافق تنعس حداه وبسيف راه بلاصتو هاديك ولكن ياسين باش يضمن انها مغاديش تحرك ولا تخرج من البيت سد البيت وخدا سوارت وخباهم مهم طفا ضو تقدو فبلاصتهم واميرة كتقول (يافرحتي يافرحتي يافرحتي بغيت غير نصيدك وليت نعسا حداك ولكن باقي تابعني الخدمة بزاف باش تولي حلالي )
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 45
طبعا بما ان ياسين كان ميت بنعاس طاح حداها كاو اما هاد المرة هي لي غادي تستغل الفرصة ودير مابغات ههههه ولايني عقول متسخة هي بغات غير تشوف وتخضر عويناتها فتوت البري اما باش دوق ماداقو خلاتها من بعد ماشي وقتها دبا (اما كون كنت فبلاصتها كون شفت وخضرت عوناتي ودوقت المذاق ديال التوت البري ههههههههه ) مهم بقات مبرقا عينيها وكتحفض فلملامح ديال وجهو والله وكون اجيها امتحان فداكشي حت تجيب اول نقطة على الصعيد الوطني حيت حفضاتهم عن ظهر قلب وكتقول معا بالها (والله حتى حرام هدشي واش الي ولدوه مكانوش كيفكرو فلبايرات بحالي شنو هو المصير ديالهم ملي اشفو بحال هاد الاشكال الهندسية )بقات على هاد الحال حتى وصلات 8ديال الصباح وهي تسمع هاجر فاقت مهم هاجر فاقت ودارت الفطور وقادت حالتها وخرجات وغير حسات بيها خرجات بغات تخرج ملبيت حيت صافي المشاعر ديالها لم تعد تتحمل قلبها الصغير اصبح ضعيفا من قوت التحنزيز فالزين ولكن ياسين حاسب حسابو ملي مشات للباب تحلو ملقاتش سوارت وبقات كدابز معا الباب والو مبغاش يتحل وهي ابليها ياسين مشات بغات تفيقو كتفكر كيفاش ديار باش تفيقو ههههه مبغاتش تقيصو بصبعها حيت كيضربها ضو بقات تعيط ليه
اميرة::ياسين فيق ياسين فيق وباركا هيو فييييييق ياسين وتا فيق
مبغاش افيق وهي طلعليها قنديشة وشدات بدات تشنشل فيه وتجر تديه وتجيبو راه بسيف مسكين ماناعس تقرب يصباح وحد اللحظة وهي غارقة فتشنشيل وتجرجير عند بالها كتجر سداري وهو افيق معا بغا انوض وهي مزال كتجر فيه زهقات وكتجي بووووووووووووم فوقو طريحة جسمه (هدشي لي كانت كتقلب عليه منهار شافتو هههه) والتقت العين بالعين وحان موعد الضياع والشتات الذهني والتامل الطويل حسب التوت البري ومعاهدة ابليس وماجورهما
طبعا بما ان ياسين كان ميت بنعاس طاح حداها كاو اما هاد المرة هي لي غادي تستغل الفرصة ودير مابغات ههههه ولايني عقول متسخة هي بغات غير تشوف وتخضر عويناتها فتوت البري اما باش دوق ماداقو خلاتها من بعد ماشي وقتها دبا (اما كون كنت فبلاصتها كون شفت وخضرت عوناتي ودوقت المذاق ديال التوت البري ههههههههه ) مهم بقات مبرقا عينيها وكتحفض فلملامح ديال وجهو والله وكون اجيها امتحان فداكشي حت تجيب اول نقطة على الصعيد الوطني حيت حفضاتهم عن ظهر قلب وكتقول معا بالها (والله حتى حرام هدشي واش الي ولدوه مكانوش كيفكرو فلبايرات بحالي شنو هو المصير ديالهم ملي اشفو بحال هاد الاشكال الهندسية )بقات على هاد الحال حتى وصلات 8ديال الصباح وهي تسمع هاجر فاقت مهم هاجر فاقت ودارت الفطور وقادت حالتها وخرجات وغير حسات بيها خرجات بغات تخرج ملبيت حيت صافي المشاعر ديالها لم تعد تتحمل قلبها الصغير اصبح ضعيفا من قوت التحنزيز فالزين ولكن ياسين حاسب حسابو ملي مشات للباب تحلو ملقاتش سوارت وبقات كدابز معا الباب والو مبغاش يتحل وهي ابليها ياسين مشات بغات تفيقو كتفكر كيفاش ديار باش تفيقو ههههه مبغاتش تقيصو بصبعها حيت كيضربها ضو بقات تعيط ليه
اميرة::ياسين فيق ياسين فيق وباركا هيو فييييييق ياسين وتا فيق
مبغاش افيق وهي طلعليها قنديشة وشدات بدات تشنشل فيه وتجر تديه وتجيبو راه بسيف مسكين ماناعس تقرب يصباح وحد اللحظة وهي غارقة فتشنشيل وتجرجير عند بالها كتجر سداري وهو افيق معا بغا انوض وهي مزال كتجر فيه زهقات وكتجي بووووووووووووم فوقو طريحة جسمه (هدشي لي كانت كتقلب عليه منهار شافتو هههه) والتقت العين بالعين وحان موعد الضياع والشتات الذهني والتامل الطويل حسب التوت البري ومعاهدة ابليس وماجورهما
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 46
نحن الان في فترة الشتات والضياع الذهني كيما قلت حيت اميرة اصلا كيضربها ضو غير ملي كتحاديه بصبعها فما بالك باصطدام الاجسام والتضاريس الجبلية والقمم الحادة (يالهوييييييي)
ولكن مغاديش طول هاد الفترة بزاف حيت غادي اقطعها صوت جميل وعذب غيزيد الطين بلة
ياسين::غير بشوية عليك(بكل حنية ورقة واداب واخلاق وسيطرة تامة على النفس )
ولكن ياعيني وياحبيبي معامن كيهضر سيدة تسوطات بسيف راه 2000 ديال الفولت مسهلاش ويعيد النداء مرة اخرى بنفس الطريقة ولكن لاحياة لمن تنادي وخوفا من حصول اي كارثة كهروميغناطسية غادي اقاد الميكروفون معا الحلق ديالو باش ياللاه صوته الرنان اوصل لودنيها مسكينة وتفيق ملغيبوبة حيت طولات فلكومة وغير كحب كحبة دليل على تسريح الحبال الصوتية وبدا ياسين::صباااااااااااح الخيييييير وش منخافوش على راسنا (قلها بجهد وضحك وتكركير )
اميرة::اشنو مالك اش وقع خلتيني
ياسين::وهو صراحة موقعش ولكن كان غادي يوقع
وهي تشوف راسها كيف دايرة وهي تجمع الوقفة وردت شريط حياتها لور ودوزتو كولو وحبست عند اللقطة الي جات تفياق فيها ياسين ودرتليها العرض البطيء وملي شافت الحركة والضياع لي وقعليها حشمات من راسها ومقداتش تشوف فيه وطلبات منو يفتح ليها الباب
اميرة::انا كنت بغا نفيقك باش تفتحليا الباب
ياسين::وعلاش وش مزروبة
اميرة::غير جاني الجوع وصافي
ياسين::هههههههههههه ناري على كرشك تقدري تقتليني كاع
اميرة::نوض خلاص حل الباب (وضربات فيه بيديها )
زعما كاع مكتحشم مزال عاد ديرها قد راسها وزيدا مكملها دبا ناسيا رسها بلي رهم فبيت ومسدود عاد كتقلب على خراب بيتها
ياسين:خليني نعس غير شوية ومنبعد نحل عليك
اميرة::شنوووو والله حتى ن...
ياسين:اشنو غديري(هاد المرة هو لي شدها منيديها هههه)يالاه كملي دبا
نحن الان في فترة الشتات والضياع الذهني كيما قلت حيت اميرة اصلا كيضربها ضو غير ملي كتحاديه بصبعها فما بالك باصطدام الاجسام والتضاريس الجبلية والقمم الحادة (يالهوييييييي)
ولكن مغاديش طول هاد الفترة بزاف حيت غادي اقطعها صوت جميل وعذب غيزيد الطين بلة
ياسين::غير بشوية عليك(بكل حنية ورقة واداب واخلاق وسيطرة تامة على النفس )
ولكن ياعيني وياحبيبي معامن كيهضر سيدة تسوطات بسيف راه 2000 ديال الفولت مسهلاش ويعيد النداء مرة اخرى بنفس الطريقة ولكن لاحياة لمن تنادي وخوفا من حصول اي كارثة كهروميغناطسية غادي اقاد الميكروفون معا الحلق ديالو باش ياللاه صوته الرنان اوصل لودنيها مسكينة وتفيق ملغيبوبة حيت طولات فلكومة وغير كحب كحبة دليل على تسريح الحبال الصوتية وبدا ياسين::صباااااااااااح الخيييييير وش منخافوش على راسنا (قلها بجهد وضحك وتكركير )
اميرة::اشنو مالك اش وقع خلتيني
ياسين::وهو صراحة موقعش ولكن كان غادي يوقع
وهي تشوف راسها كيف دايرة وهي تجمع الوقفة وردت شريط حياتها لور ودوزتو كولو وحبست عند اللقطة الي جات تفياق فيها ياسين ودرتليها العرض البطيء وملي شافت الحركة والضياع لي وقعليها حشمات من راسها ومقداتش تشوف فيه وطلبات منو يفتح ليها الباب
اميرة::انا كنت بغا نفيقك باش تفتحليا الباب
ياسين::وعلاش وش مزروبة
اميرة::غير جاني الجوع وصافي
ياسين::هههههههههههه ناري على كرشك تقدري تقتليني كاع
اميرة::نوض خلاص حل الباب (وضربات فيه بيديها )
زعما كاع مكتحشم مزال عاد ديرها قد راسها وزيدا مكملها دبا ناسيا رسها بلي رهم فبيت ومسدود عاد كتقلب على خراب بيتها
ياسين:خليني نعس غير شوية ومنبعد نحل عليك
اميرة::شنوووو والله حتى ن...
ياسين:اشنو غديري(هاد المرة هو لي شدها منيديها هههه)يالاه كملي دبا
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 47
مهم غير شادها بقات سارحا مكتهدر مكتنطنق حيت هاد المرة هي لي كينة تحت عويناتو ولكن بدون التقاء كهرومغناطيسي
ياسين::ياللاه قولي شنو غديري دبا
اميرة:لا مغادي ندير والو(هههه بعاد وطلقني قبل متعرف شنو بغا ندير)
ياسين::مالكي ساهية فاش كتفكري
اميرة::مكنفكرفحتى حاجة (ناري مي الافكار لي فعقلي دبا كتوصل للحبس مع الاعمال الشاقة )
ياسين:الى مهدرتيش مغاديش نطلق منك
اميرة:شنوووو(ادا غادي نتبكم هههههه)
ولكن شكون اخليها في راحتها وعز التركيز وقع ماوقع وحصل مالم يكن في الحسبان وخرب كل شيء ونتما غيررجعو هنا متمشيوش بعيد راه صونا غير تيليفون ياسين قفزهم بلخلعة
ياسين:اف مال هاد تلفون خلعني
اميرة:ديرليه سلونص
ياسين::من دبا الفوق مكاين غير سيلونص(ابتسامة ماكرة)
اميرة::(هجمة مرتدة ) طفيه حسن
ياسين:ههههههه
اميرة :شكون كيصوني جاوب مالك
ياسين: هادي هند وصافي
اميرة::جاوبها (قلبت وجهها وتعصبات )
بسيف متعصب وتمرض وتفقص شكون لي يبغي بحال داك لحظة ضيع منو وشكون اضيعها ليك العدو ديالك ناري احساس صعيب
ياسين:مالكي شنو وقع هههه مهم هاكي هساروت ديري معاك الفطور
اميرة::وخا حيت انا لفيا جوع اما ليك منديروش خلي هند تجي تصاوبو ليك(طبعا كتهدر بدون ادنى شعور ولا احساس )
ياسين:ههههه ياكي وخا البرهوشة مهم غادي نشوف هند شنو بغات
اميرة::دير ليبغيت
ياسين:متقوليش دير ليبغيت (عندي ندير لي مدرتوش فحياتي كولها )
مهم اميرة حلات الباب ومشات للكوزينة وياسين صونا على هند
ياسين:الو صباح الخير
هند::الو صباح نور
ياسين:وش بغيتي شيحاجة
هند:لا غير شفتك تعطلتي بغيت نسولك وش بخير
هنا قطع عليها وبدا السباق مع الزمان حيت مسكين عاد تفكار بلي هو طبيب وخدام وخاصو يمشي فلوقت وهو عند بالو شاروخان ناسي راسو وتابعلي كجول
مهم غير شادها بقات سارحا مكتهدر مكتنطنق حيت هاد المرة هي لي كينة تحت عويناتو ولكن بدون التقاء كهرومغناطيسي
ياسين::ياللاه قولي شنو غديري دبا
اميرة:لا مغادي ندير والو(هههه بعاد وطلقني قبل متعرف شنو بغا ندير)
ياسين::مالكي ساهية فاش كتفكري
اميرة::مكنفكرفحتى حاجة (ناري مي الافكار لي فعقلي دبا كتوصل للحبس مع الاعمال الشاقة )
ياسين:الى مهدرتيش مغاديش نطلق منك
اميرة:شنوووو(ادا غادي نتبكم هههههه)
ولكن شكون اخليها في راحتها وعز التركيز وقع ماوقع وحصل مالم يكن في الحسبان وخرب كل شيء ونتما غيررجعو هنا متمشيوش بعيد راه صونا غير تيليفون ياسين قفزهم بلخلعة
ياسين:اف مال هاد تلفون خلعني
اميرة:ديرليه سلونص
ياسين::من دبا الفوق مكاين غير سيلونص(ابتسامة ماكرة)
اميرة::(هجمة مرتدة ) طفيه حسن
ياسين:ههههههه
اميرة :شكون كيصوني جاوب مالك
ياسين: هادي هند وصافي
اميرة::جاوبها (قلبت وجهها وتعصبات )
بسيف متعصب وتمرض وتفقص شكون لي يبغي بحال داك لحظة ضيع منو وشكون اضيعها ليك العدو ديالك ناري احساس صعيب
ياسين:مالكي شنو وقع هههه مهم هاكي هساروت ديري معاك الفطور
اميرة::وخا حيت انا لفيا جوع اما ليك منديروش خلي هند تجي تصاوبو ليك(طبعا كتهدر بدون ادنى شعور ولا احساس )
ياسين:ههههه ياكي وخا البرهوشة مهم غادي نشوف هند شنو بغات
اميرة::دير ليبغيت
ياسين:متقوليش دير ليبغيت (عندي ندير لي مدرتوش فحياتي كولها )
مهم اميرة حلات الباب ومشات للكوزينة وياسين صونا على هند
ياسين:الو صباح الخير
هند::الو صباح نور
ياسين:وش بغيتي شيحاجة
هند:لا غير شفتك تعطلتي بغيت نسولك وش بخير
هنا قطع عليها وبدا السباق مع الزمان حيت مسكين عاد تفكار بلي هو طبيب وخدام وخاصو يمشي فلوقت وهو عند بالو شاروخان ناسي راسو وتابعلي كجول
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 48
بقا مسكين غير ادرور ورون ماعرف ميدير وحد ساعة عيط على اميرة
ياسين::اميرة اميرااااااااا
اميرة:شنو مالك فضحنا
ياسين:عافك ديري الفطور حتى نتوضى ونصلي راه تعطلنا على الكلينيك
اميرة::ههه قول نتا تعطلتي ماشي تعطلنا
ياسين:سربي راه على داكشي علاش عيطات هند
اميرة:اه هكا اذا بقيتي فيها باش عيطات ليك ولا عيطات حيت تعطلتي عليها
ياسين:وداغيا طلقينا خلاص باش نمشيو
اميرة:نتا ليغادي اما انا معندي فين نمشي
ياسين::هههه لاغادي تمشي وحتى للعشية ونجيبك ونقوليهم غادي تبقاي معانا
اميرة::وصافي نستناك هنا حتى تجي
ياسين::ههههه وش نجي نقوليهم بايتين بجوج بوحدنا فدار
اميرة:لا بلاش انا غادي نمشي معاك
مهم ياسين مشا يتوضى وصلى ومشا للبيت يلبس وهي صيبات الفطور ومشات تعيطليه هو كان يلاه لبس عليه سروال حيت كان ملبس والو ملفوق غير الجسم الجميل ومعا هي ديما كتزيد مدرما غير وصلات عند الباب وحلاتها وهو عاطيها بضهرو بقات حالة عويناتها كتشوف وهو كيلبس تريكوه ولكن قطعها هو
ياسين:مالكي شواقع
اميرة:بغيت غير نقلك اجي تفطر
ياسين:وخا انا جاي ولكن نتي مزال ملبستي عليك
اميرة::اه حيت حوايجي راهم هنا حتى تخرج نتا ونلبس
ياسين: صافي غير دخلي انا غادي نمشي للكوزينة ونستناك
مهم لبسات عليها طبعا الحوابج الي كانو عليها البارح حيت دبا دارهم مسدودة ومعندها منين تجيب الحوايج قادت حالتها ومشات لقات ياسين كيستناها للفطور جلست فطروا وخرجو شدة طوموبيل ديريكت للكلينيك وقف طموبلتو ونزلو بجوج
ياسين::مهم ليوما غادي دوزيه معايا هنا معندك فين تمشي ملي نسالي الخدمة نمشيو لدار غتكون الواليدة وهاجر جاو
اميرة:وخا مشي مشكيل
غير هما داخلين هند شافتهم معجبهاش الحال حيت جاب معاه اميرة ونيت تعصبات حيت ديما كتشوفها معاه
بقا مسكين غير ادرور ورون ماعرف ميدير وحد ساعة عيط على اميرة
ياسين::اميرة اميرااااااااا
اميرة:شنو مالك فضحنا
ياسين:عافك ديري الفطور حتى نتوضى ونصلي راه تعطلنا على الكلينيك
اميرة::ههه قول نتا تعطلتي ماشي تعطلنا
ياسين:سربي راه على داكشي علاش عيطات هند
اميرة:اه هكا اذا بقيتي فيها باش عيطات ليك ولا عيطات حيت تعطلتي عليها
ياسين:وداغيا طلقينا خلاص باش نمشيو
اميرة:نتا ليغادي اما انا معندي فين نمشي
ياسين::هههه لاغادي تمشي وحتى للعشية ونجيبك ونقوليهم غادي تبقاي معانا
اميرة::وصافي نستناك هنا حتى تجي
ياسين::ههههه وش نجي نقوليهم بايتين بجوج بوحدنا فدار
اميرة:لا بلاش انا غادي نمشي معاك
مهم ياسين مشا يتوضى وصلى ومشا للبيت يلبس وهي صيبات الفطور ومشات تعيطليه هو كان يلاه لبس عليه سروال حيت كان ملبس والو ملفوق غير الجسم الجميل ومعا هي ديما كتزيد مدرما غير وصلات عند الباب وحلاتها وهو عاطيها بضهرو بقات حالة عويناتها كتشوف وهو كيلبس تريكوه ولكن قطعها هو
ياسين:مالكي شواقع
اميرة:بغيت غير نقلك اجي تفطر
ياسين:وخا انا جاي ولكن نتي مزال ملبستي عليك
اميرة::اه حيت حوايجي راهم هنا حتى تخرج نتا ونلبس
ياسين: صافي غير دخلي انا غادي نمشي للكوزينة ونستناك
مهم لبسات عليها طبعا الحوابج الي كانو عليها البارح حيت دبا دارهم مسدودة ومعندها منين تجيب الحوايج قادت حالتها ومشات لقات ياسين كيستناها للفطور جلست فطروا وخرجو شدة طوموبيل ديريكت للكلينيك وقف طموبلتو ونزلو بجوج
ياسين::مهم ليوما غادي دوزيه معايا هنا معندك فين تمشي ملي نسالي الخدمة نمشيو لدار غتكون الواليدة وهاجر جاو
اميرة:وخا مشي مشكيل
غير هما داخلين هند شافتهم معجبهاش الحال حيت جاب معاه اميرة ونيت تعصبات حيت ديما كتشوفها معاه
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 49
ملي شافتهم مشات عندهم وكيف العادة ديما منقزة على ياسين من حناكو كتسلم عليه
هند:صباح الخير مالك تعطلتي
ياسين :راه درتي فيا خير ملي صونيتي عليا
كيهدرو زعما بحالا اميرة كاع مكاينة و هند دايرة معا رسها قافزة عاد دورت وجهها وشافت فاميرة
هند:سلام حبيبة نتيا هنا كاع مشفتك
اميرة:هجمة مرتدة اهلا خلتو كيبقتي مداكشي دلبارح (كيديري تشوفيني ابنت الحرام ونتي كبوسي فزماني حدايا)
هند:الحمدالله (يخوي ليك الما فركابي مال مك شفتيني شرفت )
ياسين:بصاح نسيت مسولتكشي كيبقيتي هند درات راسها مسمعاتوش حيت مخصهاش تفكر داك الحالة وبقات كتشوف فاميرة بغات تحرجها وسط الناس والممرضات
هند:اميرة شفتك مزالة بلبسة ديال البارح وش مسخيتيش بها ولا اشنو(ندمك نوريك خالتو)
اميرة::(هنا تسجل الهدف) لا اخلتو غير بايتة معا ياسين فدار ومكانش عندي الحوايج زايدين
هند :هههه كون قلتي الهاجر تخليلك متلبسي احبيبة راه زعما عندها محال ديال اللبس (وصلتي حتى للبياتة ابنت الحرام وخا الالة)
ياسين معجبوش الحال وحاس بلي هند زدات فيه بزاف
ياسين::اوا شنو فيها ادا لواحد بقا بلباسو عادي مفيها ولو وش ضروري كل نهار لبسة
اميرة:عارفا اخلتو طبعا حتى كنت قلت لهاجر خصني شي حاجة مكانتش غتحيدها ليا لكن خصارة كاع مكانو فدار
هند:شنوووو بايتين غير بجوج (وهي مصدومة)
ياسين:اه كيما سمعتي اختي هند
خلوها في ازمة نفسية ومشاو وصل معا اميرة للمكتب ديالو ولبس الوزرة ومشا اشوف المرضى مساكن واميرة جالسة تشوف فلبيور كيف داير وتفكرات تعيط لماماها وسولتها كيبقات وطمنهتا عليها وقالت ليها تكون هانيا من جيهتها المهم هند بقات كتموت منبعد دكشي لي سمعات وبغات باي طريقة تخرج اميرة من المكتب ديال ياسين وطبعا خلات هدشي حتى 2 حيت هنا كيحبسو الزيارات وكلشي
ملي شافتهم مشات عندهم وكيف العادة ديما منقزة على ياسين من حناكو كتسلم عليه
هند:صباح الخير مالك تعطلتي
ياسين :راه درتي فيا خير ملي صونيتي عليا
كيهدرو زعما بحالا اميرة كاع مكاينة و هند دايرة معا رسها قافزة عاد دورت وجهها وشافت فاميرة
هند:سلام حبيبة نتيا هنا كاع مشفتك
اميرة:هجمة مرتدة اهلا خلتو كيبقتي مداكشي دلبارح (كيديري تشوفيني ابنت الحرام ونتي كبوسي فزماني حدايا)
هند:الحمدالله (يخوي ليك الما فركابي مال مك شفتيني شرفت )
ياسين:بصاح نسيت مسولتكشي كيبقيتي هند درات راسها مسمعاتوش حيت مخصهاش تفكر داك الحالة وبقات كتشوف فاميرة بغات تحرجها وسط الناس والممرضات
هند:اميرة شفتك مزالة بلبسة ديال البارح وش مسخيتيش بها ولا اشنو(ندمك نوريك خالتو)
اميرة::(هنا تسجل الهدف) لا اخلتو غير بايتة معا ياسين فدار ومكانش عندي الحوايج زايدين
هند :هههه كون قلتي الهاجر تخليلك متلبسي احبيبة راه زعما عندها محال ديال اللبس (وصلتي حتى للبياتة ابنت الحرام وخا الالة)
ياسين معجبوش الحال وحاس بلي هند زدات فيه بزاف
ياسين::اوا شنو فيها ادا لواحد بقا بلباسو عادي مفيها ولو وش ضروري كل نهار لبسة
اميرة:عارفا اخلتو طبعا حتى كنت قلت لهاجر خصني شي حاجة مكانتش غتحيدها ليا لكن خصارة كاع مكانو فدار
هند:شنوووو بايتين غير بجوج (وهي مصدومة)
ياسين:اه كيما سمعتي اختي هند
خلوها في ازمة نفسية ومشاو وصل معا اميرة للمكتب ديالو ولبس الوزرة ومشا اشوف المرضى مساكن واميرة جالسة تشوف فلبيور كيف داير وتفكرات تعيط لماماها وسولتها كيبقات وطمنهتا عليها وقالت ليها تكون هانيا من جيهتها المهم هند بقات كتموت منبعد دكشي لي سمعات وبغات باي طريقة تخرج اميرة من المكتب ديال ياسين وطبعا خلات هدشي حتى 2 حيت هنا كيحبسو الزيارات وكلشي
قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 50
مهم هند دارت خطة باش تشوه اميرة وتخرجها من المكتب ديال ياسين حيت تصدمات جوج صدمات فدقة ملي اميرة قالت ليها بايتة معا ياسين ونيت ملي ياسين قاليها ختي مهم ملي وصلت الزوج مشات هند عند مكتب المراقبة قالت ليهم بلي كاين شيحاد منغير ناس لي خدامين فلكلينيك والمرضى لي ناعسين هنا
مدير الامن::كيفاش كاين شيحد ادكتورة
هند:راه كيفما سمعتي
مدير الامن:ميمكنش راه ممنوع زيارات فهاد الوقت وممنوع كليا يبقى شعنصر منغير الاطار الطبي والمرضى ليكاينين
هند::انا عارفا على داكشي جيت نعلمكم عندها تكون جايا تخطف شي دري صغير ولا بغا تقتل شيحاد
مدير الامن:فين كاينة هادي
هند:شفتها مخبيا فلبيرو ديال دكتور ياسين ومرتاحيتش ليها
هند دارت هاد الخطة وقالت ليهم كاينة فلبيرو د ياسين حيت عرفا بلي ياسين غادي اخاف على راسو وقوليهم مكنعرفهاش وتما غادين يجريو عليها مهم مدير الامن جا شاعل ومعصب حيت مخصوش السمعة ديال الكلينيك ضيع ادا وقعات شي حديثة
مشا ديريكت للمكتب دياسين
مدير الامن :السلام انسة شنو كديري هنا فهاد الوقت
اميرة:عليكم السلام انا كنستنا دكتور ياسين مدير الامن : لا الالة هنا مشي بلاصت الانتظار حيت ممنوع كليا يبقى شيحاد منغير الطاقم الطبي والمرضى
اميرة:سماحليا انا معرفاش راه جيت غير معا دكتور ياسين
مدير الامن : ولكن بشمن صفة نتي هنا راه كنقولاك ممنوع وش مكتسمعيش دبا الى سمحتي تفضلي على برا خورجي
اميرة:ولكن انا
مدير الامن: انسة مكاين ما ولكن هدرت معاك خرجييييي
فهاد الوقيتة هند جالسة على برا كتفرج ودستمتع فاميرة وهي كتسمع فالاهانات وكتبهدل وياسين ولا علبالو خدام منيتو مسكين ولكن غادي يتفكر شي دواء ويمشي اجيبو من البيرو ديالو وهنا غتكون اميرة مزال كتسمع فجميع انواع المحاضرات والاهانات
مهم هند دارت خطة باش تشوه اميرة وتخرجها من المكتب ديال ياسين حيت تصدمات جوج صدمات فدقة ملي اميرة قالت ليها بايتة معا ياسين ونيت ملي ياسين قاليها ختي مهم ملي وصلت الزوج مشات هند عند مكتب المراقبة قالت ليهم بلي كاين شيحاد منغير ناس لي خدامين فلكلينيك والمرضى لي ناعسين هنا
مدير الامن::كيفاش كاين شيحد ادكتورة
هند:راه كيفما سمعتي
مدير الامن:ميمكنش راه ممنوع زيارات فهاد الوقت وممنوع كليا يبقى شعنصر منغير الاطار الطبي والمرضى ليكاينين
هند::انا عارفا على داكشي جيت نعلمكم عندها تكون جايا تخطف شي دري صغير ولا بغا تقتل شيحاد
مدير الامن:فين كاينة هادي
هند:شفتها مخبيا فلبيرو ديال دكتور ياسين ومرتاحيتش ليها
هند دارت هاد الخطة وقالت ليهم كاينة فلبيرو د ياسين حيت عرفا بلي ياسين غادي اخاف على راسو وقوليهم مكنعرفهاش وتما غادين يجريو عليها مهم مدير الامن جا شاعل ومعصب حيت مخصوش السمعة ديال الكلينيك ضيع ادا وقعات شي حديثة
مشا ديريكت للمكتب دياسين
مدير الامن :السلام انسة شنو كديري هنا فهاد الوقت
اميرة:عليكم السلام انا كنستنا دكتور ياسين مدير الامن : لا الالة هنا مشي بلاصت الانتظار حيت ممنوع كليا يبقى شيحاد منغير الطاقم الطبي والمرضى
اميرة:سماحليا انا معرفاش راه جيت غير معا دكتور ياسين
مدير الامن : ولكن بشمن صفة نتي هنا راه كنقولاك ممنوع وش مكتسمعيش دبا الى سمحتي تفضلي على برا خورجي
اميرة:ولكن انا
مدير الامن: انسة مكاين ما ولكن هدرت معاك خرجييييي
فهاد الوقيتة هند جالسة على برا كتفرج ودستمتع فاميرة وهي كتسمع فالاهانات وكتبهدل وياسين ولا علبالو خدام منيتو مسكين ولكن غادي يتفكر شي دواء ويمشي اجيبو من البيرو ديالو وهنا غتكون اميرة مزال كتسمع فجميع انواع المحاضرات والاهانات
ليست هناك تعليقات