Header Ads

قصة المشاكسة والسيد متكبر - الجزء 51-60

تاليفي  " malaki basmati  "

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 51
الجزء51
الاهانات كترو بزاف حيت داك مدير الامن مبقاش غير بوحدو عيط لواحد الدكتور كبير هو الرءيس ديال الكلنيك ولكن ماشي مغربي وزاد جاو شي عناصر اخرين مكلفين بالامن بقاو اسمعو ليها فلهدرة وهي غير ساكتة هنا وصل ياسين لقا البيرو ديالو عامر تخلع عند بالو وقعات ليها شي حاجة ودخل بزربا 
ياسين :السلام عليكم شنو كاين 
مدير الامن :نسولوك نتا الدكتور شنو كاين 
ياسين:سمحليا مفهتش شنو واقع 
هنا نطق رءيس الكلينيك ولكن بالانجلزية 
الرءيس:دكتور شكون هاد الانسة لي هنا كتقول كتسنا فيك ونتا راك عارف قانون المكان كيف داير 
مدير الامن:اه شكون هادي وبشمن صفة جايبها هنا الدكتور 
الهدرة كترات وياسين معرف باش اجاوب وهنا جات هند زعما تشوف شنو كاين تقتل وتمشي فكنازتو باز 
هند::ياسين شنو واقع
مدير الامن:دكتور سولناك شكون هادي لمكنتيش كتعرفها غادي نعاقبوها 
اميرة غير سمعات هدشي بقات تبكي 
مدير الامن :شفتي هاهي بدات تبكي طبعا غتكون مكتعرفها موالو 
ياسين:لا سمحليا راه كنعرفها 
مدير الامن:ولكن ملي كتعرفها علاش جبتيها هنا راه ممنوع بشمن صفة هي هنا 
ياسين :بصفتها خطيبتي وجبتها تعاوني فالملف الطيبي لي جانا من امريكا (ناري شقلت انا شمن تعاوني ناري )
مديرالامن:صافي عافاك سمحلينا الدكتور ولكن نتا عارف القانون كيداير على داكشي تصرفنا معاها هاكا 
ياسين:اه عارف منحقكم هادشي فمصلحت الكلينيك 
مدير الامن:انسة عافك سمحيلينا
وهنا غادي يهدر وحد الشخص غيخلي ياسين يتصدم وفنفس الوقت غادي اخلي هند تفرح ولعبة تقلب جيتها ويتفضح كلشي
رءيس الكلينيك :سمحيلينا انسة مكناش عارفين شكون نتي ومدام نتي من طرف دكتور ياسين بامكانك تجي فاي وقت وسمحلينا من جديد ولكن بحال هاد المراقبة ضروري منها حيت فمصلحتنا حنا وفمصلحت سمعة ديال الكلينيك

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 52
هند بنت الحرام تصدامت ملي ياسين دافع عليها وقاليهم خطيبتي وهي عارفه غير كدب وتمنات كون كانت قادرة تقوليهم صارحة وبقات مفقوصة حيت اعتادرو منها ولكن ملي اعتادر رءيس الكلينيك فرحات وكتسنا فاميرة تجاوب اما ياسين شداتو الخلعة حيت عيتفضح كولشي مغيبقى فيها لملف طيبي ولا صيني وبقا واقف كيبلع ريقو مسيكين وهنا زادت الصدمة 
اميرة:(بالانجليزية) لا لا بلعكس انا الي خاصني نعتدر منكم حيت داخلة هنا بلا حتى شي اذن انا اصلا مكنعرفش القانون ديال الكلينيك لحقاش حتى كونت عارفاه طبعا غادي نطلب الاذن باش ندخل ولكن الغلط ديال خطيبي مخبرنيش بهاد القانون الصارم لي عندكم ولكن انا كنحيكم على هادشي حيت هاد المراقبة هي الي كتزيد من سمعة ديال كلينيك ديالكم مهم انا هنا فقط بصفتي خطيبة الدكتور ياسين جيت كطرف مساعدة لاغير مبغيت والو
رءيس الكلينيك :مرحبا بيك فكل وقت حيت حنا كنرحبو بيد المساعدة هنا شكرا ليك انسة 
اميرة:لا شكر شكر ليكم وسمحولي على الازعاج الي سببت ليكم 
مدير الامن:لا دنيا هانيا نتي سمحيلينا ومبروك عليكم الخطوبة
مهم كولشي خرج بقا غير ياسين وهند بجوج تحت تاثير الصدمة ياسين مبهوض حيت سمع اميرة كتهدر بلاقة بالانجليزية ورحب بيها مدير الكلينيك بنفسو اما هند مصدومة من الخطة لي فشلات ولكن غادي تزيد تصدم مداكشي ليغادي تشوف حداها حيت اميرة وخا هدرت واعتدرو منها بقا فيها الحال مداك الموقف وقلبتها بكا وياسين معرفش كيدار حتى زيرها بين دراعو وخشاها فصدرو وبقات تبكي وهو اسكت فيها وزيد اعناق فيها حيت حاس براسو هو السبب فهاد الموقف لي تحطات فيه بقات فيه وهي كتبكي وكتنهد وهنا هند شوية ميسكت ليها القلب بغات تكحلها عليها زدقات معاونها وتعنيقة لي مقدرتش تعنقو البارح بليل عنقتو دبا تبكي وتزيد تخشا فيه

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 53
مهم اميرة تبكي وتنهد وياسين اسكت فيها وطبعا وهو مزال منقها وهند مزال كتفرج فلفيلم ليحداها سنيما HD وهو يهدر 
ياسين:عافاك سمحلي هدشي بسبابي 
امير:لا لا نتا مدرتي والو انا لي طايشة كون مجيتش مكانش غادي يقوع هدشي 
ياسين:عافاك صافي راه انا لي جبتك هنا اميرة: لا لا نتا مدرتي والو والو 
هههه ستغلات الفرصة مزيان ودارت فيها درامة اجتماعية لامراة مظلومة وكتزيد تكا على صدرو 
ياسين:سمحليا عافك ولكن بغيت نعرف شكون ليقاليهم نتيا هنا 
اميرة:معرفاش اصلا معمري مزال نجي هنا ياسين:لا لا دبا غادي تجي ديما راك وليت الخطيبة ديالي ههههههه والمدير بيدو رحب بيك هنا ههه وني طلعتي عفريتة 
اميرة:ههههههه 
ياسين:وهكاك ضحكي البرهوشة 
اميرة:كون عرفوك كتكدب كنت غنتسبب ليك فموشكيل 
ياسين:ههههه كوني هانية موقع والو دبا صافي سكتي دبا وش عندك شلال ديال دموع 
بقا كيضحك فيها وهو مزال معنقها اما هي جات معاها وبقات هكاك وكتقول معا بالها (اجي مي طلي على بنتك هههه) ولكن ديما داك تيلفون عندو كيصوني فشي اوقات غير مناسبة وهنا عاق لراسو كيفاش مزيرها عندو ورخف عليه تنفس وجبد تيلفون اشوف لقا رقم مجهول طبعا غتكون داك هند اللفعة بغات تطفي ليهم التلفازة باش متكملش الفيلم حيت الى كملاتو تقدر تنتاحر ومهم شاف فتليفون وىجعو لجيب ديالو وشاف فاميرة لقا عينيها تنفخو وحمارو بزاف وهو يبقى يمسحليها فوجهها 
ياسين::ناري كيوليتي حرام عليك 
اميرة:مديرش فبالك 
ياسين:كيفاش منديرش فبالي ونتي وليتي حالتك بسبابي سمحليا عافاك 
وهنا قرب وباسها فراسها وزاد اعتدر منها اما هند ياسلام ندمات علاش صونات عليه اللهم معنقها ولا دكشي الي شافت (نصحوها اينا صبيطار تمشي ليه )مهم بما ان اميرة حالتها متفرحشي بداك البكا لي بكاتو قرر ياسين يديها لدار

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 54
مهم طلب منها ترتاح وجلسها على كورسي وخلا معاها هند (يالاه تعلمو تبكيو ههه)
ياسين:هند ردي ليها البال انا جاي 
هند:وخا(تفووو على زهر ولكن بلما تفرحي مغاديش نخليه ليك)
مهم ياسين ستغل الوضع ديال اميرة ومشا طلب الاذن من مدير الكلينيك باش يديها لدار 
ياسين:السلام عليكم 
المدير:عليكم السلام دكتور سمحلينا على الموقف لي حطيناك فيه معا الخطيبة ديالك 
ياسين:لا مكين تمشكيل ولكن بغيت نطلب منك الاذن باش نمشي نوصلها لدار حيت عيات شوية 
المدير:شنو وقع ليها ياكما بسباب داك الموقف
ياسين:اه راه هي حساسة شوية انا بغيت نوصلها ونرجع 
المدير:سافي وصلها وزيد اعتدر منها وغير بقا معاها بلما ترجع راه اصلا قربات العشية دبا 
ياسين:شكرا بزاف 
هنا كانت هند كتخنزر فيها وتشوف بجنب وخلاتها وخرجات حيت التيلفون صونا ليها مهم مشات تهدر معا صحبتها وكتشكا ليها 
هند :الو حبيبة عرفتي الخطة ليدرت ولو مزدقات بلعكس جات مجهيتها وزاد كملها قاليهم خطبها تفو مابقيتش حاملة نشوفها هنا كدور بيه مرة كرهتها بغيت نقتلها باش متقربش من ياسين عرفتي عنقها حدايا ونا لي نموت ونعطيه ليبغا كاع مكيديها فيا ولكن هي لي بدات ودبا تشوف شكون انا
هند كانت كتهدر ومردتش البال بلي اميرة خرجات مورها تعطيها شي ورقة طاحت ليها من جيب وهي تسمع كاع الهدرة وعرفات شكون سباب فتبهديلة لي كلات اليوم وخلتها مكملة الهدرة ورجعات جلسات فلبيرو من بعد مخدات نفس عميق وقدات حالتها مزيان ومسحات عينيها ودارت تحالف جديد معا ابليس باش تندمها على هاد شي ليدارات ليها مهم ملي كملت هند هدرتها دخلات لعندها وبقات تسولها 
هند:ياختي هدشي صعيب انا منقدرش نتحمل الاهانة هاكة ومعمري مزال نعتب هنا 
اميرة:اه بصاح عندك الحق 
هند:ماشي ساهلة كون كنت انا منوقفش دقيقة مزال

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 55
اميرة:اه وعاد هادشي ماشي ساهل 
هند:وش نعونك تمشي راه صعيب تسمعي هدشي كل وتبقاي جالسة هنا 
اميرة:لا شكرا ياسين غادي يديني 
هند:ولكن هو كيسالي حتى 6ديال العشية 
اميرة: غادي نستناه (غير موتي والله ماني محركالك من هنا )
وهنا اميرة شافت ياسين جاي وطلقات لداك شلال ديال الدموع ورخات رساها بحلا فيها السخفة وهند عطيها بضهر مسيقاش الخبار كاع ملي دخل غير شافها هكاك ونقز تاني عنقها وبدا يمسحليها فوجهها 
ياسين::اميرة اميرة مالكي فيقي
هند :مالها كانت مزيانة غير دبا 
ياسين:بعدييييي مني راه قلتليك ردي ليها البال زعما
هند معرفاتش باش تبلات وزيدها غوات مهم اميرة حلات عينيها سيدة ميتا كاع (تعلمي الالة هند تعلبي معا لي قدك)وهنا هند حلات فمها مسداتو حيت اميرة جات توقف دارت راسها مقدراش 
ياسين:اميرة ميكونش راسك قاصح راه نتي مقداش توقفي علاش كتحولي بزز
هند:انا نعونك ونشدوها بجوج ونخرجوها 
ياسين:لا غير خليها كون رديتي ليها البال كون راها مزينا دبا 
هنا شدها ياسين وهزها بين يديه بحال شي درية صغيرة وخرجها وسط الكلينيك وكلشي كيشوف واولهم هند لي مقدراش تستوعب شنو كيوقع اما اميرة غير شوية متموت بضحك ملي كانت كتشوف فوجه هند كيفاش تلون ملي غوات عليها ياسين وزاد كملها ملي دارها بين يديه حتى وصلها لطموبيل والزوينة كاع انو مغاديش يرجع فلعشية 
ياسين:جلسي بشوية عليك
اميرة:وخا انا مزينا دبا 
ياسين:اوا الحمدالله 
اميرة:ولكن نتا خدام 
ياسين:ههههه لا راه قلت ليهم الخطيبة ديالي مريضة وبغيت نديها بحالها وطبعا حيت هما دارو معاك داك الموقف وافقو 
ميرة:: هههههههههههه دبا كتستغلني ياك 
ياسين:هههه وليتي مزيان ياك حيت شفت لسانك طوال البرهوشة طلعتي بكايا ديال بصح 
اميرة:ههههههههه (وشكون ميوليش مزيان وهو معاك)

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 56
مهم ياسين قبل ميدي اميرة لدار سول ماماه وش كاينة فدار ولقاها ودبا بامكانو يديها معاه وهو مرتاح وصلها لدار وقال لماماه بلي واليديها مسافرين وغادي تجلس معاهم ختى ايجيو ورحبات بها مهم وصها ترتاح وهو حيت مسكين ليل كل فايق غير صلى وكلا وطاح فبلصتو اما اميرة فهي في كامل قواها النفسية والجسدية غير بدلات الحالة المستعجلة وجلسات معا لالة خديجة فتقرقيب الناب وتكركير حتى للعشية جات هاجر وزيد وكملوها ضحك وياسين مسكين في سابع نومة مهم هاجر حسات بلي اميرة ممرتاحاش 
هاجر:اميرةاجي معايا شوية 
اميرة:وخا شنو
هاجر:هاكي بدلي حوايجك 
عطاتا واحد البيجامة فنا بسروالها فلون شيبي طلبات منها تلبسها 
هاجر: لبسي هادي شوفيها واش تجيك الى مجاتكش نعطيك اخرى وبلما ديري معاهت زيف هههه خلينا نشوفو الزين كبداير 
اميرة:ههههه لا لا منقدرش نبقا بلا زيف(الله امسخك ) 
هاجر:ههه وراه كاينين غير حنا هنا مالكي 
اميرة:لا ونسيتي خوك 
هاجر:اوا تنتي متزيديش فيه 
اميرة:وخا نديرلك خاطرك ههههه
لبساتها جاتها تقول مخيطا عليها هزات شعارها طويل وربطاتو عادي وخلاتو مطلوق على ضهرها صراحة زادت زيانت وعاد قد ما بانت صغيرة وحلوة وصل العشا وبغاو يتعشاو حطو فلكوزينة حيت عندهم كبيرة وبغاو افيقو ياسين مشات هاجر تفيقو والو مافاق عيطات ليه ماماه والو وهو ينطق زيد 
زيد:خالتو اميرة سيري نتيا نوبتك غادي افيق الى مشيتي نتي 
كلهم جاتهم الفكرة زوينة اما اميرة فرحات
اميرة:وخا انا نشوف زهري ولكن عندو يجري عليا ههه(اخليلي البراهش )
مشات تفيقو وهو تقول ميت ولابس غير كيطما ديال الدار ومليوح مسكين مدمر ماشي ناعس وبقات تفيق فيه والو لكن ملي جا
شافت الغوات منفعش رجعات وحلات ثلاجة ومشات ليه تفيقو شدات طرف ديال تلاج وحطاتو ليع فضهرو وهو افيق

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 57
فاق بسرعة البرق وشادها ولكن بلما اعياق وسمعوه
ياسين:اجي اداك شنولة شنو باغا عندي 
اميرة:حبسا الضحكة بغيت نفيقك تعشا 
ياسين:وخا وجيتي تجربي فيا انا ياك الالة 
اميرة:ههه دبا طلقني ولا نغوت 
مسكين طلقها حيت مسطية وديرها مهم مشاو جلسو يتعشاو ويضحكو حتى قربو افرقو المجمع هاجر دات زيد لبيتو ينعس لحقاش عندو المدراسة وقدات وحد البيت صغير باش تنعس فيه اميرة تهو بنموسيتو وكلشي ديالو اما خديجة وياسين واميرة يقاو شادين اجموع والضحك 
خديجة::والله ابنتي اميرة الى ضحكتيني ديال بصاح تبارك الله عليك ضحوكية و الله اعمرها دار 
اميرة:ربي اخليك اخلتي 
ياسين:هههههه ونا الواليدة شفتك نسيتيني ولا صافي دات بلاصتي 
خديجة:لا لا اولدي انا منساكمش نخاف نتا نهار دير مراتك تنساني 
ياسين::لا لا الوليدة كوني هانيا 
اميرة':ههه اوا منعرف تقلب عليها مسكينة (متخافيش اخلتي مغاديش ينساك حيت انا ضريفة ههنن)
مهم صافي عياو وكل وحد مشا اشد بلاصتو وهاجر دات اميرة للبيت لي غادي تنعس فيه وحيت ياسين يلاه فاق مستحيل اجيه نعاس وبقا غير يتقلب من جيهة الجهة وهو اشد تليفون صونا على اميرة 
اميرة:الو 
ياسين:الو مزال فيقة
اميرة:اه مزال ونتا 
ياسين:وش فنضرك غادي اجيني نعاس ونا مزال عاد فيقت
اميرة':هههههن مسكين بقيتي فيا او شنو دبا نعودليك شخبيرة باش تنعاس
ياسين:وخا اشنولة كتشفاي فيا دبا عقلي فيها 
اميرة:لا لا غير كنضحك معاك وبسيف مجيكش نعاس راه نتا كونت مغيب ماشي ناعس
ياسين:ونتي فيقتني حرام عليك كون خليتيني ناعس 
اميرة:هههه وراه انا اخير عنصر تدخل لانقاذ الموقف عرفتي جات هاجر وماماك ومفيقتيش وجيت انا عوتاني والو ونا نجيب داك طريف دتلج
ياسين:ههههنهنه هادشي كل باش نفيق ان
اميرة:قولها لراسك اسيدي

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 58
مهم طولو فلهدرة عادية وحد ساعة تفكر 
ياسين:اجي كيدرتي ليها راكي شادة الانجليزية حسن مني هههههه
اميرة:ههههه حب المادة(بغيت نقول جمال الاستاذ)
ياسين:مزاينة الالة معندي 
منتسالك وصراحة مبيناش فيك 
اميرة:شنو دبا حكرتيني ولا 
ياسين:لا لا راكي عندك سبع وجوه كل مرة كتسيفي بواحد ودليل هو هاد ليلة كنت كتباني وحدة اخرى 
اميرة:خيابيت ياك هههههه
ياسين:هههن والله حتى برهوشة نيت وديال بصح (جيتي كتحمقي )
اميرة:ياك انا برهوشة
مهم كملو الهدرة حتى نعسات اميرة ونعس موراها ياسين ولغد ليه فاقت غير خديجة صايبات الفطور لولدها وفيقاتو مهم هو صلى ولبس ومو دخلات لبيتها هو غير دخل للكوزينة بشوية وخرج ومشا جيهت بيت اميرة وحل عليها الباب حيت طبعا مسداتوش ودخل لعندها وردليها الصرف درليها الثلج معا العنق ديالها وهي غير نقزات بغات تغوات وهو يحبسها بزز باش سدليها فمها ملي تهدنات خلاها وخرج يفطر هو كيموت بضك على داكشي لي دار ليها اما هي كتحلف عليه مهم ملي كمل فطورو خرج هز طموبيلتو ومشا لخدمتو ديريكت غير وصل صبحات عليه هند وسلمات عليه هاد المرة هو صبقها ومد يدو خلاها كتشوف وباش تلصق فيه وتبق تهدر بقات كتسولو على اميرة
هند:كيبقات اميرة مزيانة 
ياسين:اه الحمدالله
هند:طبعا غادي تولي مزيانا حيت اي واحد كيكون فدارهم كيرتاح
ياريتك مسولتي يابنتي حيت لي غادي تسمعيه غادي غير اعصباك 
ياسين:لا لا هي مزيانة وخا مشي فدارهم ولكن حتى الوليدة وهاجر ممقصرينش من جيهتها
هند:واش كيمشيو عندها 
ياسين:لا لا راه هي لي معانا فدار لحقاش وليديها مكينينش وجالسة معانا صراحة ضريفة حتى مت الوليدة عاجبها 
هند تبكمات مبقاتش عاد سولات كملات نهار ديال الخدمة بزز منها وهي كتحلف عليها اما ياسين خدم عادي والعشية مشا بحالو

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 59
مهم ياسين رجع لدار كيما العادة سلم على ماماه باس ليها راسها وسلم على اميرة عادي دربها بتدويشا وصلى صلاتو ومشا احنجر اما خديجة واميرة طلعو لسطح اجلسو ويتمنضرو شوية حيت الجو ديال العشيا زوين اما هاجر دازت عن زيد للمدراسة وخرجاتو معاها بقاو اهدرو ويضحكو وحد ساعة اميرة تشوف هند جايا ستيو ستيو في ابههى حلة تقول غير غادية حضارة غير شافتها قربات لدار وهي تهبط
اميرة:خلتي سمحلي نهبط ونطلع دبا
خديجة هبطي ابنتي خودي رحتك حسبي راسك فداركم راك بحالك بحال بنتي 
اميرة:ربي اخليك اخلتي 
مهم ياسين كان كيف كمل مكلتو ومشا جلس حدا التلفازة اما امير مشات وحلات الباب ديال زنقا وخلاتو غير مردود ومشات معا لبسا البيجامة لي عطاتا هاجر كتجيها فنا ومديراش زيف جات قرطاسة مهم هزات وحد المخدة ومشات عند ياسين وعطاتو بها
اميرة:هاك هادي باش تعلم تلعب معايا سحابلك نسيت شنو درتي ليا فصباح 
وبقات تضرب فيه وهو مسرفق قبح منها هز مخدا اخرى وطاح يلعب معاها هي تضرب وهو يضرب وحد سع حسات بهند كتشوف فيهم حيت لقات لباب محلول ودخلات اما اميرة قد مزادت فلعب وكتقرب منو بلعاني وتعكلات وجات بوووم عليه وبداو بضحك وهند غتموت وهي تدخل 
هند:السلام عليكم 
ياسين:اهلا هند زيدي دخلي 
اميرة:مرحبا بيك اخلتو 
هند:شكرا حبيبة (ناري ونشدك نتفك )
اميرة:غلبتك ا ياسين هههه شوف متوعدش داكشي لي درتي فصباح (موتي موتي موتي مزال مشفتي والو احبيبة)
اميرة ميقد عليها غير مولانا هند جات حيت مقدراتش تخيل بلي امير وياسين بجوج فدار ولي خافت منو شافتو شافتهم بحوج ضاحكين و ناشطين 
هند:وش نتوما قد لعب ههه(ضحكة صفرا)
ياسين:وشكون اكون معاه بحال هاد البرهوش وغادي يبقى مرتاح 
اميرة :ياك وخا عقل فيها (ضرباتو بلمخدة)
ياسين:وخا مغاديش تبقا فيك(جرى مورها)

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 60
بدا كيجري موراها دار كاملة تقول هند كاع مكينا ملي شدها هزها وجابها خلاها فيدو 
ياسين:دبا تعودي تخليني نسخاف بجرى موراك
اميرة:لا لا كون هاني انا نجري موراك ههههه(موتي موتي هادشي ليبغيتي تشوفي ونوريك لعب معايا اشنو سوي)
ياسين:هند جلسي 
هند:لالا
اميرة:وش غتبقاي وقفا
هند:جيت غير نشوف خالتي خديجة (ياداك لفعة مراكيش سهلة )
اميرة:راها كاينا فسطح نطلعك عندها 
ياسين:طلعيها عندها 
مهم اميرة طلعت معا هند وياسين بقا جالس وكيضحك حيت كيحس براسو قد ما كيزيد يرتاح مجيهت اميرة اما هند غير شوية متنقز مداك سطح بلفقصة حيت كتقول معا بالها شوف حدايا وكيفاش كيتصرفو لعلام الله بوحدهم اش كيديرو ناري عقلها قبح منكم هند جلسات اما خديجة طلبات من اميرة دير اتاي شيء ليزاد عصب هند حيت عارفا ياسين كاين بوحدو وغتموت وتكون حداهم مهم اميرة دارت اتاي وطلبات من ياسين اعونها 
اميرة:ياسين اجي 
ياسين:شنو بغيتي اشنولة 
اميرة:عافك جبدلي داك الكرطونة لي فوق البلاكار 
ياسين:هههههههه وش موصلتيش ليها 
اميرة:لا عاليا بزاف 
ياسين:وخا انا نجبدها ليك
مهم دارت صينية وقدتها وحطات طبسيل ديال الحلوة وعيطات ليهم اهبطو جلسو باش شربو اتاي وحد ساعة تليفون اميرة صونا لقات ماماها 
اميرة:الو ماما كيدايرة لاباس 
سعدية:لباس الحمدالله ونتيا 
اميرة:انا الحمدالله
سعدية:فينك ابنتي وش معا وسيمة 
اميرة:لا اماما انا معا خالتي خديجة حيت وسيمة مكاينينش 
سعدية:صافي ابنتي راه غادا ان شاء الله غادي نجيو 
اميرة:بصاح صافي وخا اماما الله اجيبكم على خير تهلاو فرسكم وسلمي على بابا 
سعدية:تنتيا ابنتي وسلمي على لالة خديجة اميرة:مبلغ وراه حتى هي كتسلم عليك 
مهم جلسو جمعو هند مشات بحالها مفقوصة اما بتسة لاميرة دازت عندها العشية زوينة


ليست هناك تعليقات