Header Ads

قصة المشاكسة والسيد متكبر - الجزء 61-70

تاليفي  " malaki basmati  "


قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 61
مهم هند مشات وهي كتشوف كيدير باش تقرب من ياسين اما اميرة فهي ناشطا ومرتاحة حيت قدرات تسيفط هند على اعصابها اما هاجر تعطلات وسولها ياسين فين بقات قالت ليهم بلي مغاديش تجي غتبات عند شي صحبتها هي ولدها بقات غير خديجة وياسين ولدها لذا فاميرة لغادي تصايب العشا دارتو ليهم وحطو تعشاو وكملو ناضضت تاني جمعات اواه سيدات ولات حادكة هههه
خديجة:الله يعطيك الصحة زعما حتى لدرتي دارك متوحليش
اميرة::بصحتكم (متخافيش داري هنا غاتكون ان شاء الله خاص غير داك الولد عندك احل عينيه شوية ويتواضع معانا )
خديجة:الله يرضي عليك ابنتي 
ياسين:والصراحة حادكة معا راسك بقي خاصك غير راجل ههههه
اميرة::هههه (ونتا شنو مزال كدير يلاه طلقنا للفراجة)
خديجة:هههه كلشي معا المكتاب ابنتي 
مهم فرقو جوقة خديجة مشات تنعس وكل وحد شد بيتو امير جلست فوق الناموسية وبقات ساهيا حيت غادا غادي تمشي لدارهم وغادي تخلي ياسين موراها يعني غادي تخلي قلبها وتمشي حيت وخا قريبة عليهم مغاديش اكون عندها فرصة تشوف كيف دابا حداها القضية ولات جدية كاع داك
ضحك ونشاط كل تقلب ضيم وحزن بقات هكاك الى ان دخل عليها ياسين 
ياسين :مالكي شنو كاين مالنا منخافوش مالكي مغوبش 
اميرة:والو 
ياسين:اداك شنولة راه كنعرفك قولي مالك 
اميرة:مكاين والو 
ياسين:علاش كتكدبي مهم دبا بغيت نلعبو شي لعبة 
اميرة:مفيا كانا والله 
ياسين:صافي على خاطرك مهم هو جا غير اشوفها شنو عندها سعا لقاها تغيرت مرة حتى من الملامح ديال الوجه ديالها ولاو جدين خلاها ومشا ينعس لغد ليه فاق فصباح مشا ديريكت طل عليها لقاها مزالا ناعسا غير زاد قدها وغطاها وخرج مشا قاد حلتو وفطر ومشا لخدمتو وملي فاقت اميرة لقات خديجة جالسة كتفرج هي تعطلات فنعاس حبت سهرات بزاف بيتا كتفكر للمصير ديالها

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 62
اميرة:صباح الخير خالتي 
خديجة:صباح الخير ابنتي مالكي وش عيانة 
اميرة:اه شوية وصافي 
خديجة:مهم سيري تفطري باش تولي مزيان
مهم اميرة فطرات وجمعات الكوزينة وقدات البيت لينعسات فيه ودارت ليها لغدا منبعد طلت على دارهم بليها سراجم محلولين عرفت ماماها جو مهم جمعت صاكها ودارت فيه لبسا ديالها وبقات غير بلبيجامة ومشات
اميرة:خالتي انا غادي نمشي راه ماما جات بوحدها سمحولي عافاكم برزطتكم معايا 
خديجة:لا لا ابنتي راك ونستيني الله يرضي عليك ومتغيبيش عليا راه ولافتك بحال بنتي
اميرة :ربي اخليك كوني هانيا ديما نبقا نجي عندك 
مهم مشات دقات على ماماها سلمات عليها وهدرو وجمعو تقول سنين وهما مفارقين ومنبعد مشات لبيتها توحشاتو بزاف وتوحشت موقع العسة بدلات عليها وبقات كتفكر دوك لحظات لي دوزات معا ياسين وخا كانو قلال الا انهم خلاوها فعلام اخور هاكا دوزت نهار وكذلك ياسين بحالها دوز نهار كيفكر ويضحك وملي رجع لقا غير ماماه جاتو دار خاوية بزاف مشا صلى وتكا بحويجو حتى من الماكلة مكلاش كاع وهو يتفكر سرجم غير حلو بنتليه اميرة فبيتها بقا كيشوف فيها ويضحاك اما هي مردتش ليه البال حتى صونا عليها 
ياسين:الو 
اميرة:الو شكاين(غير كتسمع صوتو كتسيف ياسين:ههه والو غير شوفي فيا ههههه
اميرة:اه صافي شفتك 
ياسين:صافي سخيتي بينا 
اميرة:هههه وراه توحشت دارنا بزاف 
ياسين: دبا نوبتي انا نجي عندكم
اميرة:مرحبا بيك 
هكا دازت سيمانا بضحك وتكركير فتليفون والعسة فسرجم اما وسيمة منهار مشات عند خلتها مبقات جات حتى من التيلفون قليل فين كتهز مهم وحد نهار بغات اميرة تشوف خديجة باش متقولش غبرت عليها بمرة مشات لعندها لقاتها غير بوحدها جلست معاها وجمو وحد ساعة صونا تليفون ديال خديجة 
خديجة:الو لباس عليك 
المتصل :الحمدالله

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 63
خديجة :اوا امتا غادي تجي 
المتصل :ان شاء الله غدا 
خديجة:هكاك او مرحبا بيك دار دارك 
المتصل :ترحب بيك جنة .
خديحة:ادا غادا غادي يبدولك فدار ياك 
المتصل :اه 
مهم خديجة قطعات وكملو الهدرة هي واميرة ضحكو جمعو مزيان واميرة كتسنا غير امتا اجي ياسين ولكن تعطل وحد ساعة جات خارجة غدا بحالها وهي تساطح معاه
ياسين:بقاي ديري الفران وشوفي مزيان
اميرة:باز دخل فيا ومخرج عينيك ملفوق 
ياسين:غير كنضحك معاك 
ياسين:فين غادة 
اميرة:غادة بحالي 
ياسين:لا مكينش المشي هاد الساعة 
اميرة:اويلي راه ظلا نهار كل هنا 
ياسين:ونا مالي انا مكنتش هنا 
هما كيتناجرو بجوج حتى جات خديجة 
خديجة:على سلامة اولدي 
ياسين:الله اسلمك الوليدة 
خديجة:عافاك ابنتي اميرة حطي ليه يكل انا طلعا لسطح
اميرة:وخا اخلتي 
ياسين:ههههه حصلتي
اميرة:ههههه نتا هادشي ليباغي (الى كانت حصلة بحال هادي خاليني خاصلة كل نهار )
مهم حطت ليه يكل بيما هو لبس وصلى وجا عندها للكوزينة 
ياسين:جلسي تاكلي 
اميرة:مابغيتش 
ياسين :قلتلك زيدي بلما تعصبي فيا 
اميرة:هاهي غتاكل غير سكتنا 
ياسين:سكتي اداك شنولة مالك منهار مشيتي مرجعتي 
اميرة: شنو بغيتيني ندير 
ياسين:صافي كولي وسكتينا 
مهم اميرة كملات قبل منو هو بغا اعمر كاس ديال الما وهي شداو الملاحة ودرتها ليه فطبسيل ولا بحال جغديد شرب ورجع اكمل مكلتو لقاه كل ملحة اما هي بدات كضحاك عليه مسكين شدات وهربات اماهو خلاها علا رحتها وناض ودار اتاي متقون وهز صينيا صغيرة وطلع عندهم لسطح عطا كاس لمو وكاس لاميرة 
خديحة:الله يعطيك صحة كويس متقون والله العضيم 
ياسين:امين الوليدة بصحتك 
اميرة سمعات هكاك وبغات تشوف واش الزمان ليختارت وش كيعرف ادير اتاي وهي من نوع الي كيسف الكاس ماشي كيدوق غير شداتو هباطت عليه

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 64
كيفما شربات داك الكاس كيفما حسات برسها نسبة الملوحة رتفعات فالجسم ديالها وبقات تكحب وخرج مسرنها اما ياسين كيموت غير بضحك عليها عند بالها هي لي فعايلية ولكن حتى هو مساهلش 
ياسين:كيف جاك اتاي صرحة مكنتش عارفاك غادي اعجبك وتشربيه كل اما انا كون زديت فيه شوية ديال الملحة هههههه
خديجة:حشومة عليك خالي عليك البنت 
اميرة:ناري شهاد شي حاسة براسي كليت خانشة دلملحة 
ولكن باش تاني ترد ليه لي دار فيه خالتو دور وجهو وغمزت لخديجة يعني بلما تخلع غير لعبة وصافي وهي دير راسها كتكحوب وكتخنق وبغا الما مغاديش اتيق بها وغادي طيح فالار ض عاد غادي يتلون مسكيك وتم هازها وهابط بيها لحت وهنا غلاب عليها ضحك وهي فيدو كان شوية ميردخها معا لارض حيت تعصاب ملي تفلات عليه
ياسين:شهاد لعب دراري صغار هادا 
اميرة:ياك انا برهوش ههنههه
ياسين:ولكن انا تخلعت قلبي غادي يسكت 
اميرة:ارا نشوف وش مزال كيدق هنهن (بدون شعور قربت تند صدرو فجهت قلبو بقات تصنات 
ياسين:سكتيه ولامزال 
اميرة:اه اشنو كتقول ههههههه مهم انا ماصني نمشي 
بغات بلعاني تسلت بحالها خيت حشمت مهم مشات بحالها

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 65
مشات وهي عطير بلفرحة حيت عوتاني قربات منو هاد المرة ولكن بلما تفرحي بزاف ابنتي مهم دخلات لبيتها وجلسات وشبعات جلاس حتى نعست ومجايبة خبار لدنيا مهم لغدليه فاق ياسين كيف العادة ومشا اقابل المرضى ديالو بقات ماماه فدار وهاجر خديجة جمعات دار وجداتها مزيان حيت ماجي عندهم شي ضيف غيجلس معاهم حيت شد كونجي ونفس الوقت عندو شي اصلاحات فدار ميقدرشي يجلس فيها وهي كتصلح جا ضيف سلمو علي رحبو بيه وكان الضيف هو هند ناوية تجلس عندهم ياسين كاع مفخبارو مهم هو كان عارف بلي هي خدات كونجي فيه 15يوم ولكن مكانش فخبارو بلي البلاصة الي غادي دوز فيها الكونجي هي دارو ملي جا فلعشية لقاها سلم عليهم وعاد شرحاتليه ماماه الوضع وخبراتو بلي غادي تبقى معاهم هند جات ناوية تقرب من ياسين وتكسب محبة الاسرة ديالو مافيها لا دار ولا اصلاحات ولا هم يحزنون هدشي كل بغات تكون قريبة من ياسين حيت خافت من اميرة لا طيرو ليها من يديها مهم دوزت معاهم يوماين و اميرة كاعما فخبارها والو داك اليوماين دارت فيهم هند عرض الازياء وطير وتنزل حتى من ياسين بقا كيفيق يلبس وصلي وخروج كاعمت كيفطر حيت هي كتفيق تصايبو ليه وهنا تفكراميرة نهار قالت ليه قل الهند تجي تصيبلك الفطور وبقا يضحك غير بوحدو وفى العشية كيجي كيسد عليه بيتو وهي كتبقا تجمع معا خديجة مهم وحد صباح اميرة شدات العسة عند السرجم باليها ياسين خرج وشير ليها حتى هي شيرات ليها وبقات تشوف فيه حتى مشا و غير ضورت عينيها جيهت بيتو بان ليها شيحد كيتحرك فلبيت ملي عقلتها كانت على شوية متسطا كيفاش هند معاهم وزيد كاين فبيت ياسين او هدشي بزاف كيفاش درتليها بغات تحماق شدات داك ابليس هلكاتو مزيان حيت مخبي عليها خبار بحال هادا ملي سلخاتو مزيان تفكرت بلي هي عاطياه كونجي يرتاح

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 66
ناري دبا اميرة ليمفقوصة وغطرطقق ومعرفاش علاش هند كاينة معاهم دبا شنو غادي دير وكيفاش هادشي كلو معارفاش ولكن ليعارفاه وماكدة منو انه داك المجية ديال هند اكيد عتكون ناوية على خزييت بقات تفكر وتشوف مدير ولكن عقلها مشتت مهم معا فايقة بكري دارت الفطور وجلست تبرد غديادها فلماكلة (انا كتوقعلي ابسط حاجة كتسدلي شاهية هادي كتبرد جنونها فلمكلة )
مهم ماماها فاقت وجات لعندها 
سعدية:صباح الخير الهايشة انا يسحابلي درت فيك نفس وقاديتي راسك ساعة نتي مفيقك جوع 
اميرة:صباح الخير اماما اجي تفطري 
سعدية:باز على كرشك تموتي 
اميرة':وشنو بغيتيني ندير 
سعدية:معندك مديري غير جلسي هنا غير الماكلة ونعاس حتى تخماجي 
اميرة:الله شحال توحشت هاد ديسك 
سعدية :باز مفيك نفس اجي بعدا شفت صحبتك وسيمة غبرات 
اميرة:راه مشاو عند خلتها مداك ساع مجاو 
سعدية:حسن ليهم افوجو تاهما ونيت تفارقو شوية باش شياطين يرتاحو منكم وحد شوية 
اميرة:ياك اماما 
سعدية:المهم انا غادي نخرج غادة نرجع حتى للعشية غادة عند وحد سيدة 
اميرة:وخا اجي بصاح بابا امتا غادي يجي 
سعدية:مزال معرفاش هو ملي مشا حصروه تما مخلاوهش اجي بحالو 
اميرة:توحشتو خلا علينا داى خاوية 
سعدية:متفكرينيش وصافي دار كاحلة بلا بيه 
اميرة:هههههههه الله الله على سعدية مسكينة خلاك وحدانية والبرد هادة 
سعدية:الله امسخك كوني تحشمي ياهاد الصكعة 
اميرة:معرفت ايمتا حتى انا نلقى لي اخرجني مهاد الوحدانية 
سعدية:كنشوفك كاع مكتحشمي طولاك لسان اداك سليعفانا اجي نوريك الهدرة كيف دايرة 
وعطاتها وحد سقلا على ضهرها خلات ليها الاصابع الخمس مصورين تقول غير وشمات ليها 
اميرة:اييييي ضهري حرام عليك اماما وش ليقدي مزال كيكلو العصا 
سعدية:لا لي قدك دارو ولاد ولادهم ونتي مزال لاصقا فيا

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 67
مهم سعدية خرجات واميرة بقات تمشي وتجي فدار حتى وصل وقت الغدا وفكرت دير شي سبا باش تمشي لعند هاجر حيت بانت ليها كدور فسطح يعني ممشاتش للمحال وهي تفكر بلي بيجامتها مزال معطاتها ليها هزاتها ومشات دقات عليهم حلات ليها خديجة 
اميرة:سلام اخلتي كيف داير(سلمات عليها فوجها وبست ليها يديها برتوكول عالي)
خديجة:اهلا بنتي نتيا بخير وحد ماماك لباس عليها 
اميرة:اه الحمدالله هاد ساعة
خديجة:زيدي دخلي جلسي 
اميرة:وخا خالتي فيناهي هاجر 
خديجة:راها فسطح كتنشر الحوايج
اميرة:غير بغيت نعطيها هاد البيجامة ديالها وصافي
خديجة:الله ابنتي زعما هي محتاجة ليها 
مهم هند كانت كدير الغدا زعما السيدة حادكة غير شوفوني اما هاجر صبنات ومشات تنشرهم وهنا غادي تجي هند وغتسلم على اميرة بكل تكبر زعما هانا دبا معاهم فدار وشوفي مديري 
هند:سلام حبيبة 
اميرة:اهلا خلتو 
خديجة:عرفتي ا هند بنتي هادي بنت جارتنا غزالة تبارك الله عليها وحادكة 
اميرة:هههه الله ابرك فيك اخلتي ولكن مغاديش نكون حادكة بحال خلتو هند 
هند:مهم اخلتي انا درت الغدا اطيب وغادي نطلع عند هاجر نشوفها فين وصلات 
خديجة:وخا ابنتي الله يرضي عليك 
مهم هند طلعات واميرة مشات تشرب وقدات وحد الغراض ورجعنت جلست معا خديجة 
اميرة:اوا خلتي هنتي عندك جوج بنات ههه كل وحدة وشنو دير 
خديجة:ونتي بنتي تالثة 
اميرة:ربي اخليك(بغيت نكون عرصتك ماشي مرات ولدك) خالتو هند كتبان ضريفة (الله على كدبا قداش ولكن سر المهنة)
خديجة:اه الله اعمرها دار هادي طبيبة خدامة معا ياسين كنعرفوها شحال هادي كانت كتجي تشوفني وتجلس معانا قبل منتحولو هنا ودبا عندها شي اصلاحات فدارها ومقداتش تجلس فيها وجات تجلس معانا وراها خدات 15كونجي دبا هاد نهار 3 ايام باش جات عندنا 
اميرة:مزيان فيها خير

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 68
مهم اميرة عرفات لي جات على قبلو ومشات بحالها لدار ملي هابطات هند وهاجر لقوها مشات 
هاجر:ماما وش اميرة مشات ولا شنو
خديجة:اه مشات ولكن فلعشية غادي تجي عندنا 
هاجر:اه مزيان ولكن كون غير حصرتيها تغدا معنا 
هند:اوا مكتابش (اغديها سم ) مهم شوفي اهاجر حطي الغدا حتى نصايب شلاضة 
هاجر: وخا 
مهم هاجر حلات على الكوكوط لقات رفيسة ماشي الغدا دجاج ولا بحال العصيدة وفيه سطل ديال الما مافيه ميتحط ولا ميتنزل شوها وسلام وملي مشات دوق المداق لقات جغديد والسلام على داكشي اميرة سلتات بحالها حيت عرفات راسها شدارت فاش مشات تشرب حلات على الكوكوط وزادت فيها الما بزاف والملحة وجهدات للبوطة وخلاتها الطيب حتى ولات حريرة محرحرة اما هند باركة طير وتنزل وحطات شلاضة وهاجر مسكينة وحلا تشوف فداك رفيسة ليحداها 
هند:هاجر وسربي غرفي راه فينا جوع ونتي غير باش تحطي خاصك عام 
هاجر:وخا انا غنحط (اويلي شغادي نحط فهاد الروينا ولكن الحمدالله لي غير بوحدنا)
هند:ناري شحال تقيلة اهاجر تلقينا خلاص صراحة الغدا درتو بيدي خصني انا نتكلف بيه ملول لاخر اما اميرة فاش مشات بحلها ديريكت شدات تيلفو وصونات على ياسين 
اميرة:سلام 
ياسين:اهلا البرهوشة 
اميرة:ياك نتا فدار وكاع متعرضلي نتغادا معاكم 
ياسين::ههه لا راني خدام ونتي شفتيني صباح مشيت 
اميرة:اه ولكن انا شفت شيحاد فبيتك سحابلبي نتا جيتي وبغيت نتغدا معاكم 
ياسين:هههه زعما تغداي معانا غير الى كنت انا تما 
اميرة::هههه 
ياسين:وشغادي نقولك الخدمة بانتلي مرخوفة اليوم واقيلو غادي نسلت ونجي 
اميرة:ونا غادي نسبقك لداركم هههه
ياسين:لا غير ستناي حتى نوصل مهم انا شي ربع ساعة ونكون تما نيت نتغدى معاهم مجموعين 
اميرة:اوكي ولكن انا نقدر نسبقك حيت فيا جوع ههننن
ياسين:وخا سيري

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 69
مهم اميرة دارت معا ياسين اجي وهي رجعات لعندهم لقاهم كيقادو طبلة هاد المرة هند لي حلات ليها 
هند:اهلا دوخلي احبيبة جيتي معا الغدا هو هادك (تجيك داقة)
اميرة:بصاح تنا فيا جوع باينة غيكون لذيذ حيت نتي صايتيه
هند:هه(ضخكة صفرة)
مهم دخلو جلسو يستناو هاجر تحط وشي حد دق فالباب بما ان هند عارف بلي ياسين غادي اجي حتى للعشية طلبات من اميرة تحل الباب وهنا هاجر وكلات امرها لله وحطات طاك رفيسة فوق طابلة اما اميرة مشات تحل الباب وهي غاد حاضيا باش تكون مقابلة معا هند الي مزال مركزة غير بكل حقد فاميرة ومتنبهتشي لداك الشوهة لي حطات هاجر مهم اميرة مشات حلات الباب لقات ياسين سلمات عليه فوجهو وهند كتشوف 
اميرة:على سلامة هه 
ياسين:الله اسلمك(يخليلي الحنيكات )
خديجة مسكينة مصدومة مداك الغدا لي حداها اما هند كتحنزز غير فياسين واميرة لي داخلين ضاحكين وندمات علاش قالت ليها حلي الباب وهي تنطق 
هند:جيتي فوقتك اياسين زيد تغدا معانا 
خديجة:لا غير خليه يرتاح منبعد ونديرليه الغدا(شنو غادي ياكل هنا مسكين )
هاجر:اه غير خليه منبعد 
اميرة:لا لا يتغدا معانا حسن الغدا هو مجموع 
هند:اه بصاح عندك الحق دبا جلس تغدا 
ولكن اراك للفرجة ابنتي اجي هند حيت ملي دارت وشافت داك الغدا جاتها ازمة نفسية حادة وتبكمت اما ياسين عدوه بحال داكشي مكيحملش روينة كيبغي طياب اكون متقون ديال بصاح وهو يبدا 
ياسين:هاجر شنو هاد شوها وش هادي ماكلة وش متعرفيني ولا لا ياك انا مكلتي عارفها كيدايرة وش عمرك طيبتي ناري شهاد الفضيحة هادس 
خديجة:ولدي غير سكت دبا انا ندير ليك ليبغيتي 
ياسين:ولكن الواليدة شهاد شوهة هادي وش عمرها طيبت مناقص كاع منهاد الماكلة لواحد ياكل فزنقا 
اما اميرة كتفرج وكتقول لابليس شكرا حيت سمحتي فلكونجي وجيتي تعاوني

قصة المشاكسة والسيد متكبر
- الجزء 70
خديجة كتحاول تبرد فياسين وهو قدما مازايد فيه 
ياسين:ناري كيفاش بغيتيني نسكت وش انا سماح فلخدمة وجاي باغي نتغداو مجموعبن فتالي نلقا هاد الفضيخة والله حتى الماكلة لي اشوفها يمرض 
وهنا اميرة تحنن قلبها قليلا وتتدخل 
اميرة:ونتا صافي مديرش من الحبة قبة كون كليتي فزنقا وهنتي راسك اصلا نتا كتجي حتى للعشية شنو جابك دبا (الله اقدرني على فعل الخير)
يايسن:كيفاش شنو جابني (ناري كتبيعي القرد وضحكي على مولاه رام نتي لي جايباني هنا)
اميرة:نقولك وحد الفكرة شبالك تغدا على بارة وهنينا كاع نتا مهاد صداع 
خديجة:اه اولدي بصاح ودي معاك اميرة حيت هي ليكتعرف ليك ونيت لحطو ليك شيماكلة مشي تلهيه مديرش شي فضيحة 
ياسين:وخا حتى هادي فكرة مزيانة الواليدة وغادي نديرليك خاطرك ولكن منبغيش نشوف هدشي مرة اخرى 
خديجة:لا عمرك مزال تشوف بحال هدشي (عمر هند لا دخلات لكوزينتي الحمدالله لي جيتي غير بوحدك اما كون وجهنا معندنا فين نديرو )
هاجر:صافي غير رتاح وراك غتاكل تلى برة ههههه
ياسين:هههه كون لقيت الغدا فيه مايتشاف كون تغديت فدار 
هاجر:هالعار الى مسكوت راك شوهتينا 
خديجة:اميرة بنتي الله يرضي عليك سير معاه هذا راه حمق ونخاف ادير لينا شي شوها 
اميرة:اه وخا كوني هانيا (نحضيه ونردليه البال ولي دور بيه نصيفتها للاخيرة قبل وقتها )
ياسين:هههن ياك رديتوني حمق (ولكن احسن حاجة درتيها الوليدة هي هادي)
اميرة:مهم ستناني نمشي نلبس ونجي(ههههه على مودك انت وبس اتانق ولبس اه يا فرحتي يافرحتي يافرحتي شكون بحالي خرجا ليوم معا غزالي )
وتي سيري لتلقاي صنهاجي جاي اغني معاك هي مشات توجد راسها اما ياسين دخال لبيتو فرحان وخا دار ليهم شوها على الغدا تقول عمرو داق نعما ولكن بسيف سيد كيبغي تاويل دبا سيرو لماستر شاف تعلموووو


ليست هناك تعليقات